عرض العناصر حسب العلامة: 3D Printing

DIY تقدير القضيب لعب عازل الديك حلقة مطاطية

أصبح تشغيل القضيب أسهل وأفضل بفضل عازل 3D المطبوع

كان لدي الكثير من المرح صنع بلدي نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، وبلدي مجعد Wurly ثنائي القطب القطب.

لذا ، بعد مشاهدة منشور رائع بواسطة miralicious90 Smartstim.com حيث صمم عازلًا لحلقته الديك اعتقدت أنني سأحصل على فرصة لذلك. بعد العديد من التجارب والأخطاء ، أساسًا لأنني لا أزال قليلاً من الدمى التقنية حيث يتعلق تصميم 3D ، فقد صممت هذا في النهاية. أقدم لكم عازل 3D Printable Cock Ring.

صورة توضح تصميم عازل حلقة الديك القابل للطباعة من جوان 3D
هوذا عازل خاتم الديك القابل للطباعة 3D من جوان

DIY ثنائية القطبية تقدير الشفرين درع - سرور الداخلي

لإغاظة الشفرين الخارجي الخاص بك

كان لدي الكثير من المرح صنع بلدي نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، وبلدي مجعد Wurly ثنائي القطب القطب. لذلك كنت مسروراً عندما بدأ الحماس الإلكتروني الموهوب جداً smartstim.com اتصل بي لتخبرني أن أحدث تصميم له كان حاليًا.

أنا أحب تصاميم قطب كهربائي له ، تم تصميمها ليتم طباعتها في المنزل باستخدام طابعة 3D وبعض المواد الأساسية. إن تصميم Curly Wurly هو المفضل لدي ، وكان لدي الكثير من المرح في بنائه بنفسي. لم أستطع الانتظار للبدء في هذا واحد ، اللباس الداخلي سرور كما أسميها.

صورة توضح تصميم e-stimsons لقطب درع الشفرين الثنائي القطب
أنا فقط أحب هذا العرض عن طريق التحفيز الإلكتروني لتصميم درع الشفرين

DIY ثنائي القطب قطب الإدراج - وريلي مجعد

ل Intense المهبلية أو الشرج Penetrative E-Stim متعة

هذا هو تصميم e-stimsons لقطب كهربائي ثنائي القطببعد صنع نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، تم الاتصال بي من قبل على تحفيز e-stimson الموهوبين smartstim.com كما قام بتعديل تصميمي لي مما يجعله أفضل - شكراً لك.

كما انه جاء مع هذا التصميم الرائع ل ثنائي القطب قطب كهربائي للإدخال في الشرج والمهبل. كنت على الفور مفترضة ، وأعطاني نسخة من ملفات التصميم حتى أتمكن من طباعة 3D وجعل واحدة لنفسي.

هذه المقالة سوف تغطي بناء هذا القطب حيث أن هناك الكثير مما يحدث مع هذا ، إنه أصعب بكثير من تلعثم النحلة الكهربائي لعدد من الأسباب.

أولاً ، التصميم معقد مع خيوط لولبية وقنوات لولبية ستحتاج إلى الطباعة بالدعامات. هذا للتعويض عن عدم إمكانية طابعات 3D لطباعة تعليق over over حول درجات 60. وتستخدم هذه الدعامات لدعم المتراكبات مثل تلك الموجودة في الأخدود اللولبي ، وهي تعني أن هناك حاجة إلى المزيد من أعمال الطباعة لاحقا لإزالتها وتنظيف النموذج.

لذلك سوف تكون هناك حاجة إلى الكثير من الرملي لتسهيل كل شيء بمجرد طباعتها.

المشكلة التالية هي 3D الكائنات المطبوعة بطبيعتها هي مسامية ، وهذا أمر سيء للكائنات القابلة للإدراج كما لديك لإغلاق السطح لمنع البكتيريا والعفن المتزايد في الداخل.

بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 2

هذا المراجع وأدوات السلطة فقط لا تحصل على

يمكنك العثور على المقالة الأولى في يوميات البناء هذه في بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 1

لقد كان هذا المشروع على الموقد الخلفي لبعض الوقت الآن لعدد من الأسباب. لقد كانت المرة الأولى مشكلة بالنسبة لي ، مع العديد من المنتجات الجديدة التي تصل للمراجعة ، فإن هذا الجزء من موقعي مستوي إلى حد كبير. يمكنك القول بأنني ضحية نجاحي الخاص.

والسبب الثاني هو أنني بخير وحقاً عندما حاولت حفر اللوحة الأمامية لصندوق التحكم. كان هناك تفكير في استخدام التدريب الأساسي سيكون سهلاً ولكنني كنت أقوم بشيء خاطئ. ربما سرعة الحفر الخطأ أو أيا كان. على أية حال ، فإن الفوضى التي أصبت بها من الفريق وضعت ناقصًا حقيقيًا على الأشياء ، ولفتت انتباهي إلى مراجعتي. متعهدة بالعودة إلى البنية عندما كان لدي حل للوحة.

لدي الآن أحد هذه الحلول ، سيعرف القراء العاديون أن لدي الآن طابعة 3D (أي أندر 3 لتكون دقيقة) وكان ذلك بمثابة هبة من السماء بالنسبة لي مع هذا المشروع.

بالإضافة إلى السماح لي بحرية بدء التعلم الذاتي في تصميم الأشياء في 3D CAD باستخدام Fusion 360 ، فقد أتاح لي 3D طباعة أول نسخة مطبوعة ه-STIM القطب. كان لدي الكثير من المرح في إنشاء Pussy Clamp Electrode ، وهو القطب الكهربائي 3 الذي يمكن استخدامه للمتعة أو التعذيب.

يمكنك قراءة كل شيء عن بلدي كس الإلكترود - النحلة الطنانة في مذكرات البناء الخاصة به.

بعد الانتهاء من هذا المشروع ، التفت نظري مرة أخرى في بلدي stereostim مربع وأدركت أنني يمكن فقط تصميم وطباعة لوحة أمامية لصندوق التحكم. سهل سهل ، ليس سهلاً كما يبدو كما لو كانت اللوحة أوسع من فراشي الطابعات ، لذلك اضطررت لتصميم اللوحة على نصفين ستتم طباعتها بشكل منفصل ثم لصقها مع بعض التعزيز لإعطاء المفاصل الكثير من قوة.

صورة توضح النصف الأيمن من اللوحة في Fusion 360
هذا هو النصف الأيمن النهائي من اللوحة الأمامية في Fusion360

بمجرد تصميم اللوحة الأمامية ، قمت بعد ذلك بتصدير التصميم إلى برنامج تشريحي الذي هو Cura (ver 2.1.2) حيث قمت بتكوين طريقة الطباعة. تمت طباعة كل نصف مع ارتفاع طبقة 0.2mm على طوف.

ثم قمت بتصدير gcode وتحميله إلى طابعة 3D وطباعتها باستخدام بعض PLA أحمر الأوراق المالية التي أريد التخلص منها (اللون الرهيب).

صورة توضح النصف الأيمن من اللوحة في برنامج التقطيع Cura الخاص بي
Cura هو البرنامج الذي يقوم بتصنيف التصميم وإنشاء التعليمة البرمجية لإرسالها إلى طابعة 3D

ثم كانت مهمة بسيطة هي الضغط على زر الطباعة والجلوس لمدة ثلاث ساعات أثناء طباعة كل منها في PLA.

3D طباعة واحدة من نصفي اللوحة

لقد استخدمت Ender 3 الخاص بي لطباعة اللوحة بنصفين ، وهذا هو الجانب الأيمن من لوحة الطباعة الوسطى.


خرجت النتائج بشكل جيد للغاية ، وأنا الآن بحاجة إلى لصق النصفين معا وتناسب المكونات قبل إضافة بعض شرائط إعادة إنفاذ الحافة الملصقة (الحزام والقوس).

صورة توضح النصف الأيمن من اللوحة
مع طباعة كلا الجانبين ، أحتاج إلى لصقهما معاً في المرة التالية

أنا سعيد بالنتائج ومدى ملاءمة جميع المكونات في الثقوب المخصصة لها. ستكون مهمتي التالية هي تصميم ورقة تحتوي على معلومات التحكم الموجودة عليها والتي تتماشى مع المكونات. ثم يتم لصقها في مكانها ثم يتم إضافة ورقة من الفابلون لحمايتها وإعطاؤها طلاء مضاد للماء.

DIY كس المشبك الكهربائي

ل BDSM لقط والتحكم في الشفرين

بعد الكثير من المرح خلق بلدي DIY Clitrode قررت أن جعل eletrodes DIY هو أمر أريد استكشافه ، ولأنني أملك الآن طابعة 3D ، فإن العديد من الفرص للقيام بذلك قد نشأت للتو. قطبي المقبل هو بدسم المشبك الشفاه كس التي يمكن استخدامها أيضا ل e-stimming.

مستوحاة من إبداعات مذهلة من _DeviantDesigns (تحقق من صفحة Patreon وتظهر لهم بعض الحب) ، على وجه الخصوص في صندوق تثبيت المشبك الخاص بهم كس EM60. تحقق من بعض إبداعاتهم المذهلة هنا - لا يوجد حد للعب الجنس الموصِّل الذي يمكنك بناءه في المنزل.

لذا ، عندما أتعلم تصميم 3D بالطريقة الصعبة (التجربة والخطأ) ، كانت هذه قفزة هائلة إلى الأمام بالنسبة لي ، وقررت إنشاء مشبك شفهي كس أساسي يستخدم اثنين من البراغي 6mm. قطعة المركز لها أسنان للمساعدة في الاستيلاء على الجلد ومنعها من الانزلاق بسبب التشحيم و VAG-غو. تم تصميم المقاطع الخارجية لعقد طولين من أنابيب المطاط موصل 6mm.

سيكون لهذه الأنابيب المطاطية سلك ملولب من خلاله لإزالة أي مشاكل مقاومة للمطاط ولضمان عدم وجود بقع ساخنة. في الاستخدام هو مشدود لشق الشفرين ومن ثم السماح لك بإرفاق أنابيب المطاط إلى حسابك ه-STIM مربع التحكم لبعض "التحفيز" المضافة. يجب أن يكون هناك الكثير من المرح ، وخاصة في مشاهد BDSM.

كان هذا أول تصميم نموذج أولي ، وتظهر الأيقونات الصغيرة في أسفل الصورة عدد الخطوات اللازمة للنحت في 3D باستخدام Fusion 360:

صورة تظهر تصميم المشبك كس بلدي في Fusion360
هنا نظرة سريعة على التصميم الذي رسمته في Fusion 360

الآن لدي القدرة على إنشاء بلدي Dildos - 3D الطباعة

جعل 3D قضبان اصطناعية مطبوعة ومعدات عبودية هو الكثير من المرح

أي شخص يقرأ مدونتي ومراجعاتي يعرف أني أحب القليل من المرح. أنا نكهة باستخدام قضبان اصطناعية شديدة التفصيل ومحكم وألعاب الجنس الأخرى.

لفترة من الوقت الآن ، لقد فكرت في الحصول على طابعة 3D بنفسي حتى أتمكن من التجربة ولدي الكثير من المرح مع غريب واحد. لقد استلهمت من قبل تصاميم منحرفة. موسيقاهم غريب مع منتجات 3D المطبوعة أسطوري ، وقد حفزت لي في العمل.

آخر مراجعات

أبريل 20

Temptasia البظر ومضخة نظام تعزيز الحلمة

in BDSM عدة مراجعات
لم يكن القيام بالكهرباء أكثر متعة من قبل ، لقد كنت سعيدًا عندما طلب مني Blush مراجعة نظام Temptasia Clitoris ونظام تحسين الحلمة لهم. الآن قبل أن تسأل ، ما هيك هو واحد من هؤلاء ، بعبارات للشخص العادي في الحلمة والبظر ... إقرأ المزيد
أبريل 16

مجموعة Kink رباعية 18 بوصة سوط سيليكون مع مقبض دسار

in BDSM عدة مراجعات
flogger رائع مع اللدغة الحقيقية في ذيلها أحب مراجعة منتجات BDSM وعندما سئل عما إذا كنت على استعداد لمراجعة واحدة وعادة ما كنت مجرد اعتماد الموقف قبل أن يقول "جلبه على". أنا أحب اللعب اللعب تأثير مثل السياط ، قصب ، floggers والمجاذيف. أنا… إقرأ المزيد
أبريل 13، 2019

الصخور قبالة EveryGirl أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي الأرانب EveryGirl ترقى إلى سمعة Rocks Off للجودة مرة أخرى ، أنا ... إقرأ المزيد
أبريل 12، 2019

ملزمة لمضايقة الخيزران الردف المجذاف

in BDSM عدة مراجعات
مضرب خيرزان رائع يضفي إحساسًا عميقًا عميقًا Stunt Cock هنا مرة أخرى ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

مارس،

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل آلات هزات الجماع الخالية من اليدين ، أو العادة السرية الفاخرة ، وغالبًا ما يُسألني عن أفضل آلة حلب للذكور. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعرف أنهم خارج هذا العالم. أنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، يمكنك بالفعل الحصول على ما ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني ... إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

مارس،

الجمعة ، مارس 29th ، هو Boobday!

in المدونة
احتفل #BoobDay عن طريق ضربهم والإعجاب بهم. إنها أخيرًا هنا BrexitDay وما هي المجموعة ، لذلك دعونا نفكر في يوم أفضل بكثير للاحتفال والاستمتاع - Boobday! هذه الصور ليست كبيرة كما نشرها الآخرون على #Bobobay ، لكنها تحصل ... إقرأ المزيد
مارس،

كيفية دعم المدون أو المؤلف

in المدونة
فيما يلي بعض الطرق السريعة للمساعدة في دعم المدون / المؤلف. هذا مقال حول المساعدة في دعم المدونين والمؤلفين. تم إنشاؤه بعد أن اقترحMrJohns96669663 أن يكون نشر مثل هذا فكرة جيدة - شكرًا لك MrJohns. جديلة الكمان. يجرى… إقرأ المزيد
مارس 13 ،2019

أنا أستعرض نظام ضغط بيثون الكهربائي

in المدونة
ستحصل لعبة My Stunt Cock على الكثير من المرح المثير للصدمة بعد تجربة مثيرة للغاية ... إقرأ المزيد
مارس 04 ،2019

أنا مراجعة آلة الجنس الهزة

in المدونة
أنا متحمس للغاية بعد استخدام الهزة ، وأنا متحمس للغاية لتتمكن من مراجعة ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Displaying items by tag: 3D Printing

DIY Bi-Polar Insertable Electrode - The Curly Wurly

For Intense Vaginal Or Anal Penetrative E-Stim Pleasure

This is e-stimsons's design for a bipolar insertable electrodeAfter making my Bumble Bee Tri-polar estim electrode, I was contacted by the very talented e-stimson on smartstim.com as he tweaked my design for me making it even better - thank you.

He also came up with this fantastic design for a bipolar insertable electrode for anal and vaginal use. I was immediately intruiged, and he gave me a copy of the design files so that I could 3D print and make one for myself.

This article is going to cover the build of this electrode as there is quite a lot going on with this one, it is much more difficult than my Bumble Bee Electrode for a number of reasons.

Firstly, the design is complicated with screw threads and spiralling channels which will need to be printed with supports. This is to compensate for a 3D printers inability to print an overhang over about 60 degrees. These supports are used to support overhangs such as the ones found in the spiralling groove, and they mean much more post print work is needed to remove them and clean up the model.

So a lot of sanding will be needed to smooth everything out once printed.

The next problem is 3D printed objects by their very nature are porous, and that is a bad thing for insertable objects as you have to seal the surface to prevent bacteria and mould growing inside.

My Stereostim Estim Control Box Build Part 2

This reviewer and power tools just don't get on

You can find the first article in this build diary in My Stereostim Estim Control Box Build Part 1

This project has been on the back burner for a while now for a number of reasons. Firstly time has been an issue for me, with so many new products arriving for review it is pretty much flat out on that aspect of my site. You could say that I am a victim of my own success.

The second reason is that I well and truly messed up when trying to drill the front panel for the control box. There was I thinking using a pillar drill would be easy but I was doing something wrong. Maybe the wrong drill speed or whatever. In any case, the mess I made of the panel put a real downer on things, and I turned my attention to my reviewing. Vowing to get back to the build when I had a solution for the panel.

I now have one such solution, regular readers will know that I now have a 3D printer (an Ender 3 to be precise) and that has been a godsend for me with this project.

As well as allowing me the freedom to start self-learning how to design things in 3D CAD using Fusion 360 it has allowed me to 3D print my first printed e-stim electrode. I had so much fun creating the Pussy Clamp Electrode, a 3 pole electrode that can be used for pleasure or torture.

You can read all about my Pussy Clamp Electrode - The Bumble Bee in its own build diary.

After finishing that project, I turned my gaze once again at my stereostim box and realised I could just design and print a front panel for the control box. Easy peasy, well not so easy as it turns out as the panel is wider than my printers bed, so I have had to design the panel in two halves that will be printed separately and then glued together with some reinforcing to give the joints lots of strength.

Image showing the right half of the panel in Fusion 360
This is the finished right half of the front panel in Fusion360

Once the front panel had been designed I then exported the design to my slicing software which is Cura (ver 2.1.2) where I configured how it was going to be printed out. Each half was printed with a layer height of 0.2mm on a raft.

I then exported the gcode and uploaded it to the 3D printer and printed them out using some stock red PLA that I want to get rid of (horrible colour).

Image showing the right half of the panel in my slicing software Cura
Cura is the program that slices up the design and creates the code to be sent to the 3D printer

Then it was a simple task of hitting the print button and sitting back for three hours while each was printed out in PLA.

3D Printing one of the panel halves

I used my Ender 3 to print the panel in two halves, this is the right side of the panel mid print.


The results came out very well indeed and I now need to glue the two halves together and fit the components before adding some re-enforcing strips to the glued edge (belt and braces).

Image showing the right half of the panel
With both sides printed I need to glue them together next

I am pleased with the results and how accurately all of the components fit in their designated holes. My next task will be to design a sheet with the control information on it that aligns with the components. This will then be glued in place and a sheet of fablon will then be added to protect it and give it a waterproof coating.

DIY Pussy Clamp Electrode

For BDSM clamping and stimming of the labia

After having so much fun creating my DIY Clitrode I decided that making DIY eletrodes is something that I want to explore and as I now own a 3D printer many more opportunities for doing so have just sprung up. My next electrode is a BDSM pussy lip clamp that can also be used for e-stimming.

It was inspired by the amazing creations of @_DeviantDesigns (Check out their Patreon Page and show them some love), in particular their pussy clamp EM60 mounting box. Check out some of their incredible creations here - There’s no limit to the connected sex toys you can build at home.

So, as I am learning 3D design the hard way (trial and error), this was a huge leap forward for me and I decided to create a basic pussy lip clamp that uses two 6mm bolts. The center piece would have teeth to aid in grabbing the skin and preventing it slipping off due to lube and vag-goo. The outer sections are designed to hold two lengths of 6mm conductive rubber tubing.

This rubber tubing will have a wire threaded through it to remove any resistance issues with the rubber and to ensure there are no hot spots. In use it is deisgned to clamp the labia and then allow for you to attach the rubber tubing to your e-stim control box for some added 'stimulation'. It should be a lot of fun, especially in BDSM scenes.

This was the first prototype design, the little icons at the bottom of the pic show how many steps it took to sculpt in 3D using Fusion 360:

Image showing the design of my pussy clamp in Fusion360
Here is a sneak peek at the design I have drawn in Fusion 360

Now I have The Ability To Create My Own Dildos - 3D Printing

Making 3D printed dildos and bondage equipment is so much fun

Anyone who reads my blog and my reviews knows that I do love a good bit of quim sticking fun. I relish using highly detailed and textured dildos and other sex toys.

For a while now, I have contemplated getting myself a 3D printer so that I can experiment and have lots of kinky fun with one. I have been inspired by Deviant Designs. Their kinky fuckery with 3D printed products is legendary, and they have spurred me into action.

Latest Reviews

February 21, 2019

Eros Aqua Water-based Lubricant Review

in Lube Reviews
Who doesn't like the idea of lube in a bottle that you can fuck? With so many lubes on the market, it can often be hard to find which one will work best for you. That is one reason why I love writing lube reviews. It is always nice to try a new lube and as I… Read More
February 20, 2019

Gring Finger Vibe From Gvibe

in Vibrators
Powerful vibrations at your fingertips I am pretty excited about this little finger vibe from Gvibe, it packs a lot of features into a small form. As well as being a fun little finger vibe it has an unusual extra feature - it can be used as a remote control… Read More
Feb 18, 2019

So Divine ‘Addicted’ Love Egg With Remote Control

in Vibrators
Fantastic for teasing a partner or just using on your own I was so excited when So Divine… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3953

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7959

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11351

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

February 22, 2019

Today I Upgraded My 2B Estim Control Box Firmware

in Blog
It was so simple to upgrade my 2B E-stim control boxes firmware! One of the features of the 2B Control Box (read my review of it here) from E-Stim Systems is its upgradeability. Unlike other popular control boxes like the Erostek ET312B Power Unit, it is… Read More
February 21, 2019

I Am Delighted To Be Working With Honour.co.uk

in Blog
Breaking news! Honour is a huge brand based in London and they have two physical shops together with their rather amazing website that is stocked with all sorts of kinky products. I was delighted when they got in touch with me asking if I would review some… Read More
Feb 15, 2019

Hot Octopuss Launches JETT, its Customisable Guybrator™ with Treble and Bass Technology

in Blog
Breaking news! Today Hot Octopuss, creators of the ‘World’s First Guybrator’, has… Read More
×