DIY E-Stim Equipment
DIY تقدير القضيب لعب عازل الديك حلقة مطاطية

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
لقد صممت عازل حلقة الديك بسهولة المطبوعة للأفضل ه-STIM لعب القضيب

DIY تقدير القضيب لعب عازل الديك حلقة مطاطية

أصبح تشغيل القضيب أسهل وأفضل بفضل عازل 3D المطبوع

كان لدي الكثير من المرح صنع بلدي نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، وبلدي مجعد Wurly ثنائي القطب القطب.

لذا ، بعد مشاهدة منشور رائع بواسطة miralicious90 Smartstim.com حيث صمم عازلًا لحلقته الديك اعتقدت أنني سأحصل على فرصة لذلك. بعد العديد من التجارب والأخطاء ، أساسًا لأنني لا أزال قليلاً من الدمى التقنية حيث يتعلق تصميم 3D ، فقد صممت هذا في النهاية. أقدم لكم عازل 3D Printable Cock Ring.

صورة توضح تصميم عازل حلقة الديك القابل للطباعة من جوان 3D
هوذا عازل خاتم الديك القابل للطباعة 3D من جوان

DIY ثنائية القطبية تقدير الشفرين درع - سرور الداخلي

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
لقد استمتعت الطباعة وصنع هذا ثنائي القطب الشفرين الكهربائي درع وهذا هو كيف صنعت الألغام.

DIY ثنائية القطبية تقدير الشفرين درع - سرور الداخلي

لإغاظة الشفرين الخارجي الخاص بك

كان لدي الكثير من المرح صنع بلدي نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، وبلدي مجعد Wurly ثنائي القطب القطب. لذلك كنت مسروراً عندما بدأ الحماس الإلكتروني الموهوب جداً smartstim.com اتصل بي لتخبرني أن أحدث تصميم له كان حاليًا.

أنا أحب تصاميم قطب كهربائي له ، تم تصميمها ليتم طباعتها في المنزل باستخدام طابعة 3D وبعض المواد الأساسية. إن تصميم Curly Wurly هو المفضل لدي ، وكان لدي الكثير من المرح في بنائه بنفسي. لم أستطع الانتظار للبدء في هذا واحد ، اللباس الداخلي سرور كما أسميها.

صورة توضح تصميم e-stimsons لقطب درع الشفرين الثنائي القطب
أنا فقط أحب هذا العرض عن طريق التحفيز الإلكتروني لتصميم درع الشفرين

DIY ثنائي القطب قطب الإدراج - وريلي مجعد

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
أنا بناء بلدي DIY ثنائي القطب ه-STIM القطب وهذا المقال يوضح لك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

DIY ثنائي القطب قطب الإدراج - وريلي مجعد

ل Intense المهبلية أو الشرج Penetrative E-Stim متعة

هذا هو تصميم e-stimsons لقطب كهربائي ثنائي القطببعد صنع نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، تم الاتصال بي من قبل على تحفيز e-stimson الموهوبين smartstim.com كما قام بتعديل تصميمي لي مما يجعله أفضل - شكراً لك.

كما انه جاء مع هذا التصميم الرائع ل ثنائي القطب قطب كهربائي للإدخال في الشرج والمهبل. كنت على الفور مفترضة ، وأعطاني نسخة من ملفات التصميم حتى أتمكن من طباعة 3D وجعل واحدة لنفسي.

هذه المقالة سوف تغطي بناء هذا القطب حيث أن هناك الكثير مما يحدث مع هذا ، إنه أصعب بكثير من تلعثم النحلة الكهربائي لعدد من الأسباب.

أولاً ، التصميم معقد مع خيوط لولبية وقنوات لولبية ستحتاج إلى الطباعة بالدعامات. هذا للتعويض عن عدم إمكانية طابعات 3D لطباعة تعليق over over حول درجات 60. وتستخدم هذه الدعامات لدعم المتراكبات مثل تلك الموجودة في الأخدود اللولبي ، وهي تعني أن هناك حاجة إلى المزيد من أعمال الطباعة لاحقا لإزالتها وتنظيف النموذج.

لذلك سوف تكون هناك حاجة إلى الكثير من الرملي لتسهيل كل شيء بمجرد طباعتها.

المشكلة التالية هي 3D الكائنات المطبوعة بطبيعتها هي مسامية ، وهذا أمر سيء للكائنات القابلة للإدراج كما لديك لإغلاق السطح لمنع البكتيريا والعفن المتزايد في الداخل.

بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 2

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
لقد بدأت بلدي Stereostim بناء وهذا هو تحديث البناء الثاني

بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 2

هذا المراجع وأدوات السلطة فقط لا تحصل على

يمكنك العثور على المقالة الأولى في يوميات البناء هذه في بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 1

لقد كان هذا المشروع على الموقد الخلفي لبعض الوقت الآن لعدد من الأسباب. لقد كانت المرة الأولى مشكلة بالنسبة لي ، مع العديد من المنتجات الجديدة التي تصل للمراجعة ، فإن هذا الجزء من موقعي مستوي إلى حد كبير. يمكنك القول بأنني ضحية نجاحي الخاص.

والسبب الثاني هو أنني بخير وحقاً عندما حاولت حفر اللوحة الأمامية لصندوق التحكم. كان هناك تفكير في استخدام التدريب الأساسي سيكون سهلاً ولكنني كنت أقوم بشيء خاطئ. ربما سرعة الحفر الخطأ أو أيا كان. على أية حال ، فإن الفوضى التي أصبت بها من الفريق وضعت ناقصًا حقيقيًا على الأشياء ، ولفتت انتباهي إلى مراجعتي. متعهدة بالعودة إلى البنية عندما كان لدي حل للوحة.

لدي الآن أحد هذه الحلول ، سيعرف القراء العاديون أن لدي الآن طابعة 3D (أي أندر 3 لتكون دقيقة) وكان ذلك بمثابة هبة من السماء بالنسبة لي مع هذا المشروع.

DIY كس المشبك الكهربائي

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
أنا بناء بلدي DIY البظر ه-STIM القطب وهذا المقال يوضح لك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

DIY كس المشبك الكهربائي

ل BDSM لقط والتحكم في الشفرين

بعد الكثير من المرح خلق بلدي DIY Clitrode قررت أن جعل eletrodes DIY هو أمر أريد استكشافه ، ولأنني أملك الآن طابعة 3D ، فإن العديد من الفرص للقيام بذلك قد نشأت للتو. قطبي المقبل هو بدسم المشبك الشفاه كس التي يمكن استخدامها أيضا ل e-stimming.

مستوحاة من إبداعات مذهلة من _DeviantDesigns (تحقق من صفحة Patreon وتظهر لهم بعض الحب) ، على وجه الخصوص في صندوق تثبيت المشبك الخاص بهم كس EM60. تحقق من بعض إبداعاتهم المذهلة هنا - لا يوجد حد للعب الجنس الموصِّل الذي يمكنك بناءه في المنزل.

لذا ، عندما أتعلم تصميم 3D بالطريقة الصعبة (التجربة والخطأ) ، كانت هذه قفزة هائلة إلى الأمام بالنسبة لي ، وقررت إنشاء مشبك شفهي كس أساسي يستخدم اثنين من البراغي 6mm. قطعة المركز لها أسنان للمساعدة في الاستيلاء على الجلد ومنعها من الانزلاق بسبب التشحيم و VAG-غو. تم تصميم المقاطع الخارجية لعقد طولين من أنابيب المطاط موصل 6mm.

سيكون لهذه الأنابيب المطاطية سلك ملولب من خلاله لإزالة أي مشاكل مقاومة للمطاط ولضمان عدم وجود بقع ساخنة. في الاستخدام هو مشدود لشق الشفرين ومن ثم السماح لك بإرفاق أنابيب المطاط إلى حسابك ه-STIM مربع التحكم لبعض "التحفيز" المضافة. يجب أن يكون هناك الكثير من المرح ، وخاصة في مشاهد BDSM.

كان هذا أول تصميم نموذج أولي ، وتظهر الأيقونات الصغيرة في أسفل الصورة عدد الخطوات اللازمة للنحت في 3D باستخدام Fusion 360:

صورة تظهر تصميم المشبك كس بلدي في Fusion360
هنا نظرة سريعة على التصميم الذي رسمته في Fusion 360

بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 1

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
لقد بدأت بلدي Stereostim بناء وهنا هو التحديث الأول

بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 1

وهكذا يبدأ بناء Stereostim الخاص بي

بعد انتظار ما يبدو إلى الأبد عندي كل ما أحتاجه لبدء بلدي Stereostim E-STIM بناء صندوق التحكم.

هناك بعض الأشياء التي لا أزال أحتاجها مثل صندوق أو غلاف له ، لكن لا يمكنني وضع اللمسات الأخيرة على الحجم الذي أحتاجه إلا بعد أن أضطر لإنشاء نسخة تجريبية منه على المقعد للتأكد من أنه يعمل وأن يعمل بلدي الفضاء المغلف للمربع.

هنا صورة من معظم المكونات ، وهناك عدد قليل آخر من إطلاق النار ، ولكن يمكنك أن ترى أن هذا يحتوي على عشرات المكونات لتجميع.

معظم مكونات لبناء Sterostim

تقدير البظر أو الكترودكس قطب القطب الكهربائي

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
أنا بناء بلدي DIY البظر ه-STIM القطب وهذا المقال يوضح لك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

تقدير البظر أو الكترودكس قطب القطب الكهربائي

لتحفيز الأيدي الحرة البظر باستخدام Clitrode

أنا فقط من أي وقت مضى تستخدم التجارية ه-STIM الأقطاب الكهربائية عندما استمناء ، ولكن في الآونة الأخيرة انضممت إلى منتدى يسمى SmartStim - https://www.smartstim.com وتعلمت الكثير عن أقطاب DIY من المقالات الموجودة هناك.

يمكنك الانضمام إلى SmartStim مجانًا ، ولكن يجب أن تكون عضوًا في قراءة مقالاته. إنه مورد ممتاز لأي شخص يريد معرفة المزيد عن e-stim أو electrosex، لذلك أنا أوصي الانضمام.

عندما كنت أقرأ بعض المقالات عن العادة السرية للإناث ، رأيت بعض التصاميم الرائعة للأقطاب الكهربائية أو clitrodes التي نشرها عضو يسمى "فتاة الدبابة". أقطابها حصلت على انتباهي لأنها تبدو وظيفية للغاية ، وأثارت اهتمامي ، لذلك بدأت في تصميم بلدي.

آخر مراجعات

14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
06 أكتوبر 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
سوبر مثير للجلد tingly متعة اللعب مع هذا القطب متعة الآن ليس سرا أن أعشق لعب التحفيز الكهربائي. منذ أن تعرفت عليه قبل أربع سنوات ، تعلمت الكثير عن هذه الطريقة الغريبة لتحقيق هزات الجماع بدون استخدام اليدين. قمت بمراجعة… إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد
سبتمبر 28، 2019

حتى الإلهي الأسود Juju مزدوجة الكثافة سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
خلقت غرامة أخرى من So Divine أنا أحب لعب الجنس So Divine. لذلك كنت سعيدا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
09 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد تناول وجبة إفطار شهية Stunt Cock و sub'r في رحلة قصيرة (عبر الطريق) من فندقهم إلى Erofame. ولكن قبل أن أخبركم جميعا عن هذا العرض الرائع ، اسمحوا لي ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
سبتمبر 24، 2019

التحقق من E- Stim Systems HQ في واتفورد

in المدوَّنة
يتجول في E-Stim Systems HQ هو حلم عشاق التحفيز الإلكتروني أصبح حقيقة لقد راجعت ذلك ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

DIY E-Stim Equipment

xxxxxxxxxxxxxx

DIY E-Stim Equipment
DIY Estim Penis Play Conductive Rubber Cock Loop Insulator

Tagged under:

Brief Synopsis:
I have designed an easily printed cock loop insulator for better e-stim penis play

DIY Estim Penis Play Conductive Rubber Cock Loop Insulator

Penis play made easier and better with a 3D printed insulator

I had so much fun making my Bumble Bee Tri-polar estim electrode, and my Curly Wurly Bi-polar Electrode.

So, after seeing a fantastic post by miralicious90 on Smartstim.com where he designed an insulator for his cock ring I thought I would have a go at that too. After many trials and errors, basically because I am still a bit of a techno-muppet where 3D design is concerned I eventually designed this. I introduce to you the 3D Printable Cock Ring Insulator.

Image showing Joannes 3D printable cock ring insulator design
Behold, Joanne's 3D printable cock ring insulator

DIY Bi-Polar Estim Labia Shield - The Panty Pleaser

Tagged under:

Brief Synopsis:
I enjoyed printing and making this bi-polar labia shield electrode and this is how I made mine.

DIY Bi-Polar Estim Labia Shield - The Panty Pleaser

For Teasing Your Outer Labia

I had so much fun making my Bumble Bee Tri-polar estim electrode, and my Curly Wurly Bi-polar Electrode. So I was delighted when the very talented e-stimson on smartstim.com got in touch with me to tell me that his latest design was now live.

I just love his electrode designs, they are created to be printed out at home using a 3D printer and some basic materials. His Curly Wurly design is a favourite of mine, and I had so much fun building it myself. I couldn't wait to get started on this one, the Panty Pleaser as I am calling it.

Image showing e-stimsons's design for a bipolar labia shield electrode
I just love this render by e-stimson of his labia shield design

DIY Bi-Polar Insertable Electrode - The Curly Wurly

Tagged under:

Brief Synopsis:
I build my own DIY bipolar e-stim electrode and this article shows you how to do it step by step.

DIY Bi-Polar Insertable Electrode - The Curly Wurly

For Intense Vaginal Or Anal Penetrative E-Stim Pleasure

This is e-stimsons's design for a bipolar insertable electrodeAfter making my Bumble Bee Tri-polar estim electrode, I was contacted by the very talented e-stimson on smartstim.com as he tweaked my design for me making it even better - thank you.

He also came up with this fantastic design for a bipolar insertable electrode for anal and vaginal use. I was immediately intruiged, and he gave me a copy of the design files so that I could 3D print and make one for myself.

This article is going to cover the build of this electrode as there is quite a lot going on with this one, it is much more difficult than my Bumble Bee Electrode for a number of reasons.

Firstly, the design is complicated with screw threads and spiralling channels which will need to be printed with supports. This is to compensate for a 3D printers inability to print an overhang over about 60 degrees. These supports are used to support overhangs such as the ones found in the spiralling groove, and they mean much more post print work is needed to remove them and clean up the model.

So a lot of sanding will be needed to smooth everything out once printed.

The next problem is 3D printed objects by their very nature are porous, and that is a bad thing for insertable objects as you have to seal the surface to prevent bacteria and mould growing inside.

My Stereostim Estim Control Box Build Part 2

Tagged under:

Brief Synopsis:
I have started my Stereostim build and this is the second build update

My Stereostim Estim Control Box Build Part 2

This reviewer and power tools just don't get on

You can find the first article in this build diary in My Stereostim Estim Control Box Build Part 1

This project has been on the back burner for a while now for a number of reasons. Firstly time has been an issue for me, with so many new products arriving for review it is pretty much flat out on that aspect of my site. You could say that I am a victim of my own success.

The second reason is that I well and truly messed up when trying to drill the front panel for the control box. There was I thinking using a pillar drill would be easy but I was doing something wrong. Maybe the wrong drill speed or whatever. In any case, the mess I made of the panel put a real downer on things, and I turned my attention to my reviewing. Vowing to get back to the build when I had a solution for the panel.

I now have one such solution, regular readers will know that I now have a 3D printer (an Ender 3 to be precise) and that has been a godsend for me with this project.

DIY Pussy Clamp Electrode

Tagged under:

Brief Synopsis:
I build my own DIY clitoral e-stim electrode and this article shows you how to do it step by step.

DIY Pussy Clamp Electrode

For BDSM clamping and stimming of the labia

After having so much fun creating my DIY Clitrode I decided that making DIY eletrodes is something that I want to explore and as I now own a 3D printer many more opportunities for doing so have just sprung up. My next electrode is a BDSM pussy lip clamp that can also be used for e-stimming.

It was inspired by the amazing creations of @_DeviantDesigns (Check out their Patreon Page and show them some love), in particular their pussy clamp EM60 mounting box. Check out some of their incredible creations here - There’s no limit to the connected sex toys you can build at home.

So, as I am learning 3D design the hard way (trial and error), this was a huge leap forward for me and I decided to create a basic pussy lip clamp that uses two 6mm bolts. The center piece would have teeth to aid in grabbing the skin and preventing it slipping off due to lube and vag-goo. The outer sections are designed to hold two lengths of 6mm conductive rubber tubing.

This rubber tubing will have a wire threaded through it to remove any resistance issues with the rubber and to ensure there are no hot spots. In use it is deisgned to clamp the labia and then allow for you to attach the rubber tubing to your e-stim control box for some added 'stimulation'. It should be a lot of fun, especially in BDSM scenes.

This was the first prototype design, the little icons at the bottom of the pic show how many steps it took to sculpt in 3D using Fusion 360:

Image showing the design of my pussy clamp in Fusion360
Here is a sneak peek at the design I have drawn in Fusion 360

My Stereostim Estim Control Box Build Part 1

Tagged under:

Brief Synopsis:
I have started my Stereostim build and here is the first update

My Stereostim Estim Control Box Build Part 1

And so my Stereostim build begins

After waiting what seems like forever I have just about everything that I need to start my Stereostim E-stim Control Box build.

There are a few things I still need such as a box or enclosure for it, but I can't finalise the size that I need until after I have to build a test version of it on the bench to check it works and to work out my space envelope for the box.

Here is a pic of most of the components, there are a few others out of shot, but you can see that this has dozens of components to assemble.

Most of the components for the Sterostim build

DIY Clitoral Estim Or Electrosex Bipolar Electrode The Clitrode

Tagged under:

Brief Synopsis:
I build my own DIY clitoral e-stim electrode and this article shows you how to do it step by step.

DIY Clitoral Estim Or Electrosex Bipolar Electrode The Clitrode

For hands free clitoral stimulation using a Clitrode

I have only ever used commercial e-stim electrodes when masturbating, but recently I joined a forum called SmartStim - http://www.smartstim.com and have learned so much about DIY electrodes from articles on there.

You can join SmartStim for free, but you need to be a member to read their articles. It's an excellent resource for anyone wanting to learn more about e-stim or electrosex, so I highly recommend joining.

It was while reading some articles on female e-stim masturbation that I saw some fantastic designs for clitoral electrodes or clitrodes posted by a member called "Tank Girl". Her electrodes got my attention as they look so functional and they intrigued me, so I started to design my own.

Latest Reviews

June 12, 2019

Uberrime Night King Fantasy Dildo Fire & Ice Colours

in Dildos
A fantastic fantasy dildo, have some Night King fun as winter is coming I'm so pleased to have been given the opportunity to review the Uberrime Night King Fantasy Dildo Fire & Ice edition. This ladies and gentlemen is a dildo that went beyond my… Read More
June 09, 2019

Jo H2O Candy Shop Butterscotch Lubricant

in Lube Reviews
A lip-smacking delightfully flavoured lubricant to spice up your oral sex I always recommend that we should all be using lubes in our sex lives. But did you know you can also get delightfully flavoured lubes that can really enhance your oral sex too? System… Read More
Jun 07, 2019

Estim Remote System From E-stim Systems

in E-Stim
Shockingly good fun from afar or close range Well, here I am sitting with a huge smile on… Read More
May 30, 2019

Blush Temptasia Safety Scissors

in BDSM Kit Reviews
Safety equipment is key to safe, sane and consensual play Anyone who enjoys rope play or… Read More

Recent Articles

June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You for More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how times can be hard and even if you haven't got much spare cash we all need some excitement in our lives. By excitement, I mean the sexual kind (that's the best type anyway).… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More
Aug 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by… Read More

Latest Blog Posts

June 14, 2019

Win A Tantric Massage Starter Set Courtesy of Karma Tantric

in Blog
Win A Tantric Massage Starter Set Courtesy of Karma Tantric If you enjoyed this fantastic article about Tantric Massage then you will love this competition that is being sponsored by Karma Tantric. Tantric massage agency in London, Karma Tantric, are giving… Read More
May 29, 2019

Conductive Rubber Estim Electrodes

in Blog
Conductive rubber is an often overlooked material for making cheap and highly effective e-stim electrodes It is its simplicity that makes it such a good choice for homemade DIY electrodes. Conductive rubber is actually conductive silicone, and graphite powder… Read More
May 27, 2019

Sparkzz At Xtasia Is A Fantastic Electroplay Event

in Blog
If you want to experience electroplay then this event is perfect Well, Stunt Cock and… Read More
May 08, 2019

I Am Designing A Belt Clip And Holder For My 2B Estim Control Box

in Blog
If you enjoy stimming while walking around then this may be of interest to you The 2B… Read More
×
0
Shares
0
Shares