إفشاء

إفشاء

Sexmachinereviews.co.uk هي مدونتي الشخصية حيث أقوم بمراجعة الألعاب الجنسية ، آلات الجنس والمنتجات ذات الصلة بالبالغين. المنتجات التي يتم مراجعتها هنا هي تلك التي قمت بشرائها بنفسي أو التي تم توفيرها من قبل الشركات المصنعة أو تجار التجزئة لي لمراجعتها.

أنا دائما أكتب مراجعات صادقة وصريحة بغض النظر عن مصدر المنتج. من المهم أن يعرف قرائي الأشياء الجيدة عن منتج ما ، ولكن من المهم أكثر فهم الأشياء السيئة المتعلقة به أيضًا.

آمل أن أقوم في المستقبل بإرسال المزيد من المنتجات لمراجعتها ، وإذا كان الأمر كذلك ، فحينئذٍ سأقوم بإعلامك ، في المراجعة ، القارئ بأنه منتج تم إرساله بدلاً من منتج اشتريته بنفسي. إن إرسال شيء لمراجعته لن يؤثر على مراجعتي بأي حال من الأحوال ، وسوف يقف كل منتج أو يقف على أساس مزاياه.

أنا لا أعوّض ماليًا أو دفعت مقابل القيام بهذه المراجعات ، إذا لم يعجبني شيء ، إذن سأقول ذلك. لدي معايير عالية ، وأنا نسعى جاهدين للحفاظ عليها.

أنا تابعا لبعض تجار التجزئة لعبة الجنس على الرغم من. هذا يعني أنني سأقوم بنشر الروابط واللافتات على موقعي الإعلان عن هذه الشركات وإذا قمت بزيارتها وقمت بالشراء ، فقد أحصل على عمولة صغيرة على البيع دون أي تكلفة إضافية.

هذه الأموال تساعد على تعويض تكاليف تشغيل موقعي ورغباتي لألعاب أكبر وأفضل وأسرع. إذا احتوى تقييمي الروابط التابعة لها، ثم سأبلغكم بها. إنه مطلب قانوني للقيام بذلك ، ولكنه أيضًا الشيء الصحيح الذي يمكنك فعله حتى يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد اتباع رابط أم لا.

إذا كنت تفضل عدم اتباع رابط تابع ، فقم بنسخه إلى شريط عناوين المستعرض الخاص بك وحذف الجزء التابع للرابط قبل الوصول إلى الإدخال. سيؤدي ذلك إلى نقلك إلى الوجهة المقصودة ، ولكن لن أحصل على الفضل في زيارتك.

أنا تابعت فقط مع الشركات التي أمرت بها في الماضي حتى أعلم أنه يمكنني الوثوق بخدماتهم ومنتجاتهم. هذا أمر مهم لأنني بحاجة إلى الثقة في الشركات التي أنتمي إليها.

لا شك في أن مدونتي أصبحت راسخة الآن ، وأنا الآن بصدد طرحها من قبل الشركات المصنعة لمراجعة المنتجات الخاصة بها ، وهذا أمر جيد بالنسبة لقرائي وبالنسبة لي لأنه يعني أنه يمكنني مراجعة المزيد من العناصر ، وإعطاء رأيي المتوازن بشأنها. ما زلت أقوم بشراء ألعاب جنسية ، ومدفوعات الشريك التابع لي تساعدني على تحمل التكاليف التي أرغب فعلاً في تجربتها.

شكرا لأخذ الوقت الكافي لقراءة هذه الصفحة.

جوان


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

15 أكتوبر 2019

آن سامرز أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي أرنب آخر ممتع من آن سمرز ، أنا من المحظوظين المحظوظين. أرسلت لي سامرز اثنين من أحدث الهزازات لمراجعتها ، وهذه هي الثانية. كما استمتعت كثيرا بمراجعة "همس الرصاصة" ، والتي تم إصدارها للتو على أنها ... إقرأ المزيد
14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
أكتوبر 06، 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
بشرة فائقة مثيرة تلعب مع هذا القطب الممتع الآن ليس سرا أنني أعشق ... إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

18 أكتوبر 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ أن تم تعريفك بـ Electrosex أو E-stimulation من Mick من E-Stim Systems قبل أربع سنوات ، لقد استمتعت بهزات الجماع الخالية من اليدين التي يمكن أن تقدمها. لقد بدأت باستخدام ... إقرأ المزيد
10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
أكتوبر 09، 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Disclosure

Disclosure

Sexmachinereviews.co.uk is my personal blog where I review sex toys, sex machines and adult related products. The products being reviewed here are ones that I have purchased myself or that have been provided by manufacturers or retailers for me to review.

I always write honest and frank reviews no matter where a product has come from. It is important for my readers to know the good things about a product but it's more important to understand the bad things related to it as well.

I hope that in the future I will be sent more products to review and if that is the case then in the review I will inform you the reader that it is a product that I have been sent rather than one that I've bought myself. Being sent something to review will in no way sway my review, and each product will stand or fall on its own merits.

I am not compensated financially or paid for doing these reviews, if I don't like something, then I will say so. I have high standards, and I strive to keep them.

I am an affiliate of a few sex toy retailers though. This means that I will post links and banners on my site advertising these companies and if you visit them and make a purchase then I may get a small commision on the sale at no extra cost to you.

These funds help to offset the costs of running my site and my cravings for bigger, better and faster toys. If my reviews contain affiliate links, then I will inform you of them. It's a legal requirement to do so, but it's also the right thing to do so that you can decide if you want to follow a link or not.

If you prefer not to follow an affiliate link then copy it to your browsers address bar and delete the affiliate portion of the link before hitting enter. This will still take you to the intended destination, but I will not get credit for your visit.

I am only affiliated with companies that I have ordered from in the past so that I know I can trust their service and products. That is important as I need to be able to trust the companies that I am affiliated with.

Innevitably now that my blog is well established I am now being approached by manufacturers to review products for them, and that is good both for my readers and for me as it means that I can review more items, giving my balanced opinion on them. I still buy sex toys, and affiliate payments help me to be able to afford the ones that I really want to try out.

Thank you for taking the time to read this page.

Joanne


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very often that I get asked to review two (yes you read that right) fucking machines at the same time. So you can imagine my excitement when Dave from Sexmachines.co.uk asked me… Read More
October 10, 2018

Yubo F1 Fucking Machine From Sexmachines.co.uk

in Sex & Fucking Machines
Another fun fucking machine from the sexmachines.co.uk range I do have the best job in the world I think, especially when Dave from sexmachines.co.uk gets in touch with me asking if I would be interested in reviewing another fucking machine for them. This… Read More
Oct 08, 2018

HurtMe: Cat-o'-Nine-Tails Ariadne From Meo.de

in BDSM Kit Reviews
This is a serious bit of kit that delivers serious results Now I love my impact play, but… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1951

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4521

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8240

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×