مسرد للمصطلحات

المصطلحات الشائعة الاستخدام على موقعي

أنا متعب لاستخدام الكلمات الطويلة والمصطلحات الفنية ، لذا قمت بتجميع مسرد المصطلحات هذا لمساعدة الجميع.

البحث عن مصطلحات المعجم (التعبير العادي المسموح به)
مصطلح التعريف الرئيسي
ABDL
اختصار لـ Adult Baby Diaper Lover. أساسا ، شخص يحب اللعب قليلا ويستمتع بارتداء حفاضات أو حفاضات في حين لا يلوثهم بالضرورة.
المشاهدات - 7883
عضلات المعده
عضلات المعده هو عبارة عن بلاستيك هندسي منخفض التكلفة يسهل استخدامه في الماكينة وتصنيعها. ABS هو مادة مثالية لتطبيقات لعبة الجنس كما هو الفثالات مجانا ولا شيء مسامي.
المشاهدات - 9606
الروابط التابعة لها
رابط خاص إذا تم اتباعه واشتريت منتج ، أحصل على عمولة صغيرة على هذا البيع دون أي تكلفة إضافية على المشتري. يتم إعادة استثمار هذه الأموال في موقعي لتعويض تكاليف تشغيله والسماح لي بشراء المزيد من الألعاب الجنسية للمراجعة. مزيد من المعلومات الروابط التابعة لها متاح في بلدي الكشف عن الصفحة.
المشاهدات - 12693
الألوة فيرا
المسمى أحيانا الألوة باربادنسيس، هم مرادف. الألوة فيرا هو النبات الذي يستخدم عادة باعتباره هلام التبريد أو تخفيف الآلام. يظهر في عدد من الفصوص لأنه يمكن أن يكون له تأثير تبريد ، وعلى وجه الخصوص ، يوجد في الفصوص الشرجية كبديل للبنزوكائين. يعتبر الألوة فيرا صديقًا جدًا للمهبل ، وللمساعدة في تحقيق التوازن بين النباتات المهبلية ومنع العدوى.
المشاهدات - 2814
مرادفات - الألوة باربادنسيس
العقيم
خالية من التلوث الناجم عن البكتيريا الضارة والفيروسات أو الكائنات الحية الدقيقة الأخرى ؛ معقم جراحيًا أو معقمًا.
المشاهدات - 77
الأسبارتام
الأسبارتام هو التحلية الاصطناعية ، غير سكاريد المستخدمة كبديل للسكر في بعض الأطعمة والمشروبات. في الاتحاد الأوروبي ، يتم تدوينه كـ E951. الأسبارتام هو استر ميثيل من حامض الأسبارتيك / فينيلالانين ثنائي الببتيد
المشاهدات - 6872
بدسم
بدسم هو مجموعة متنوعة من الممارسات المثيرة أو لعب الأدوار التي تنطوي على عبودية والهيمنة والخضوع ، sadomasochism ، وغيرها من ديناميات العلاقات الشخصية. BDSM هو اختصار "الانضباط عبودية" ، "الهيمنة والخضوع" ، "Sadomasochism والمازوونية". نظرًا للمجموعة الواسعة من الأنشطة ، التي قد يشارك فيها بعض الأشخاص الذين لا يعتبرون أنفسهم يمارسون BDSM ، فإن الاندماج في مجتمع BDSM أو الثقافة الفرعية يعتمد عادةً على تحديد الذات والخبرة المشتركة. يمكن أن يتراوح الاهتمام بـ BDSM من تجربة لمرة واحدة إلى أسلوب حياة غريب.
المشاهدات - 15877
التيار الكهربائي الحيوي
شكل موجة يستخدمها البعض ه-STIM أنظمة تفريغ الطاقة على مرحلتين (الأولى إيجابية ، ثم سلبية).
المشاهدات - 7664
مرادفات - BiPhasic
ثنائي القطب
المصطلح المستخدم في Electrosex عن القطب مع اثنين من الكابلات الذهاب إليها. فهذا يعني أن له وجهان للإلكترود عليه ، بحيث يمكنك استخدامه من تلقاء نفسه دون قطب كهربائي آخر. في كثير من الأحيان أقطاب قابلة للإدراج هي ثنائي القطب.
انقر هنا لقراءة التقييمات الخاصة بي من القطبين e-stim electrodes.
المشاهدات - 12362
مرادفات - ثنائي القطبية
البورسليكات
البورسليكات الزجاج هو نوع من الزجاج مع السيليكا وثلاث أكسيد البورون كمكونات تشكيل الزجاج الرئيسي. بكل بساطة ، إنه مركب زجاجي مصمم بحيث يصل إلى 10 مرات أكثر صرامة من زجاج السيليكا المعتمد على الصودا العادية. بيركس هو الاسم التجاري المعروف من الزجاج البورسليكات.
المشاهدات - 6731
BPA
ثنائي الفينول أ (BPA) وجدت في الزجاجات البلاستيكية الصلبة العديد من الناس يستخدمون كل يوم. يمكن أن يقلد هرمونات الجسم ، ويمكن أن يتداخل مع الإنتاج ، والإفراز ، والنقل ، والعمل ، والوظيفة ، والقضاء على الهرمونات الطبيعية. يمكن أن تتصرف BPA بطريقة مشابهة لإستروجين وهرمونات أخرى في جسم الإنسان. لا يستخدم BPA في تصنيع حيوان اليف البلاستيك ، هذه هي الطبقة 1 من البلاستيك وغير قابلة لإعادة التدوير.
المشاهدات - 6587
مرادفات - ثنائي الفينول أ
CE
اختبار CE. يهتم معظم مصنعي الإلكترونيات الرئيسيين بتسويق المنتجات الاستهلاكية أو التجارية أو الطبية أو الصناعية الخفيفة في الاتحاد الأوروبي (EU). لتطبيق علامة CE ، تحدد توجيهات الاتحاد الأوروبي متطلبات الامتثال التنظيمي لمعظم المنتجات الكهربائية والإلكترونية. هذا يعني أن المنتج يلبي المتطلبات التشريعية ليتم بيعها هنا.
المشاهدات - 5539
مرادفات - وافق CE
علكة
اسو المعروفة باسم خليوز مثيل كربون. وهو عامل سماكة التي تعتبر هيبوالرجينيك وغير سامة.
المشاهدات - 3284
مرادفات - كربوكسي ميثيل السلولوز
الكلورهيكسيدين
الكلورهيكسيدين، المعروف أيضا باسم الكلورهيكسيدين جلوكونات، هو مطهر ومطهر يستخدم لتطهير الجلد قبل الجراحة وتعقيم الأدوات الجراحية.
المشاهدات - 5979
مرادفات - الكلورهيكسيدين جلوكونات
حامض الستريك
حمض عضوي ضعيف يستخدم لتحقيق التوازن بين مستويات الحموضة في التشحيم.
المشاهدات - 3568

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية

تسوق مع الشركات التابعة لي

الحب العسل
الجنس ولعب اطفال راية المملكة المتحدة 125
Lovehoney - مثير ليس الحجم
الأخطبوط الساخن
الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight
Uberkinky
الشرف
Fleshlight

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Glossary of Terms

Commonly used terms on my site

I am a bugger for using long words and technical terms, so I have compiled this glossary of terms to help everyone out.

Search for glossary terms (regular expression allowed)
Term Main definition
ABDL
An acronym for Adult Baby Diaper Lover. Basically, someone who likes little play and enjoys wearing diapers or nappies while not necessarily soiling them.
Hits - 9085
ABS
ABS is a low cost engineering plastic that is easy to machine and fabricate. ABS is an ideal material for sex toy applications as it is phthalate free and none porous.
Hits - 11082
Affiliate Links
A special link that if followed and a product is purchased I get a small commission on that sale at no extra cost to the buyer. This money is re-invested in my site to offset its running costs and to allow me to buy more sex toys to review. More information of affiliate links is available on my Disclosure Page.
Hits - 14156
Aloe Vera
Sometimes labeled as Aloe Barbadensis, they are synonymous. Aloe vera is a plant that is typically used as a cooling or pain relief gel. It is seen in a number of lubes because it can have a cooling effect, and, in particular, is found in anal lubes as an alternative to benzocaine. Aloe vera is considered to be very vagina-friendly, and to even help balance vaginal flora and prevent infections.
Hits - 3620
Synonyms - Aloe Barbadensis
Aseptic
Free from contamination caused by harmful bacteria, viruses, or other microorganisms; surgically sterile or sterilized.
Hits - 927
Aspartame
Aspartame is an artificial, non-saccharide sweetener used as a sugar substitute in some foods and beverages. In the European Union, it is codified as E951. Aspartame is a methyl ester of the aspartic acid/phenylalanine dipeptide
Hits - 7684
BDSM
BDSM is a variety of erotic practices or roleplaying involving bondage, dominance and submission, sadomasochism, and other interpersonal dynamics. BDSM is an acronym of "Bondage Discipline", "Dominance and submission", "Sadomasochism and Masochism". Given the wide range of activities, some of which may be engaged in by people not considering themselves as practicing BDSM, inclusion in the BDSM community or subculture is usually dependent on self-identification and shared experience. Interest in BDSM can range from one-time experimentation to a lifestyle of kink.
Hits - 17929
BiPhasic AC
A waveform used by some e-stim systems that discharges energy in two phases (first positive, then negative).
Hits - 8561
Synonyms - BiPhasic
Bipolar
Term used in Electrosex for an electrode with two cables going to it. It means that it has two electrode faces on it so you can use it on its own without a second electrode. Often insertable electrodes are bipolar.
Click HERE to read my reviews of Bipolar e-stim electrodes.
Hits - 13990
Synonyms - bi-polar
Borosilicate
Borosilicate glass is a type of glass with silica and boron trioxide as the main glass-forming constituents. Put simply, it’s a glass compound that is designed to be up to 10 times tougher than normal silica-based and soda-lime glass. Pyrex is the best known trade name of borosilicate glass.
Hits - 7500
BPA
Bisphenol A (BPA) is found in the hard plastic bottles many people use every day. It can imitate the body's hormones, and it can interfere with the production, secretion, transport, action, function, and elimination of natural hormones. BPA can behave in a similar way to estrogen and other hormones in the human body. BPA is not used in the manufacture of PET plastics, these are class 1 plastics and are not recyclable.
Hits - 7892
Synonyms - Bisphenol-A
CE
CE Testing. Most major electronics manufacturers are concerned with the marketing of consumer, commercial, medical, or light industrial products in the European Union (EU). To apply the CE mark, the EU's directives outline requirements for regulatory compliance for most electrical and electronic products. It means the product satisfies the legislative requirements to be sold here.
Hits - 6486
Synonyms - CE approved
Cellulose Gum
Aso known as Carboxymethylcellulose. It is a thickening agent that is considered to be hypoallergenic and non-toxic.
Hits - 4107
Synonyms - Carboxymethylcellulose
Chlorhexidine
Chlorhexidine, also known as chlorhexidine gluconate, is a disinfectant and antiseptic that is used for skin disinfection before surgery and to sterilize surgical instruments.
Hits - 6668
Synonyms - Chlorhexidine Gluconate
Citric Acid
A weak organic acid used to balance the pH levels in a lube.
Hits - 4614

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund