القيام بيتي - جعل معدات الوقاية الشخصية ل NHS لمحاربة فيروس كورونا

كتب بواسطة 03 أبريل 2020

أقوم بعمل القليل الخاص بي للمساعدة في الحفاظ على سلامة موظفي NHS من خلال جعل معدات الوقاية الشخصية لهم

مع انتشار الوباء لقضيته في جميع أنحاء العالم ، فإن أخصائيي الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية للمعركة ضد هذا العدو الخبيث. هنا في المملكة المتحدة ، نحن فخورون للغاية بجميع موظفي NHS والعاملين المهمين الذين يقومون بواجبهم للحفاظ على سلامة وأمان الجميع.

إن موظفي NHS ، على وجه الخصوص ، في طريق الأذى ، ورعاية المرضى الذين يعانون من Covid-19 ، وهم يعتمدون على معدات الحماية الشخصية (PPE) للحفاظ على سلامتهم.

أصبحت هذه المعدات الحيوية شحيحة ، والشركات الصغيرة والأفراد الذين يمكنهم المساعدة يتضامنون مع القضية.

قرأت مقال عن الموعد النهائي للطلبات حول هذه الطريقة لمساعدة عمال الخطوط الأمامية ، وضربت على وتر حساس في داخلي. لدي القدرة والمهارات للانضمام إلى العمل الحيوي المتمثل في عمل دروع للوجه لـ NHS من خلال منظمة غير ربحية في المملكة المتحدة تنسق هذا الجهد - 3D Crowd UK

إنهم يستخدمون التصميم الرائد من قبل بروسا في الجمهورية التشيكية. تمت الموافقة على تصميمهم لدروع الوجه PETG من قبل وزارة الصحة التشيكية ويسمح للمستخدمين المنزليين للطابعات ثلاثية الأبعاد بإنتاجها بكميات كبيرة في المنزل قبل إرسالها إلى نقطة مركزية ليتم تجميعها وإرسالها إلى صناديق NHS التي تحتاجها معظم.

لذلك أنا أستخدم مهاراتي وموادي لطباعة عصابات وقواعد درع الوجه ، وبعد ذلك ستتم إعادة توجيهها إلى 3D Crowd UK لتوزيعها على NHS.

صورة تظهر عمال NHS في دروع وجه معدات الوقاية الشخصية
سأقوم بعمل مكونات درع الوجه للمساعدة في حماية العاملين في NHS (حقوق الطبع والنشر للصورة 3D Crowd UK)

كانت مشكلتي الأولى أن طابعتي ثلاثية الأبعاد كانت في مكتبي ، ولكن حيلة الديك التقطته لي أثناء الخروج في رحلة تسوق طعام. نعم ، أعلم من الناحية الفنية ، أن هذه لم تكن "رحلة ضرورية" بموجب قواعد الإغلاق. لكني أعتبرها ضرورية للغاية لأنها تتيح لي المساهمة في محرك إنتاج معدات الوقاية الشخصية لـ NHS.

إذا كنت ترغب في دعم هذا النشاط ، فالرجاء التبرع مباشرة له 3D Crowd UK من خلال GoFundMe للمساعدة في تعويض تكاليف الشحن وتكاليف لوحات الواجهة PETG.

مواد البناء

أنا أقوم بتقديم الفاتورة لـ PETG التي أستخدمها لطباعة عصابات الرأس هذه، ولكن إذا كان أي شخص يريد المساعدة في الحصول على المواد ، فلا تتردد في القيام بذلك.

يتم شراء دروع PETG الواضحة من قبل 3D Crowd UK وسوف تجمع بين الأجزاء المطبوعة ثلاثية الأبعاد من المجتمع مع الدروع والمرونة لتثبيتها في مكانها على الرأس قبل شحنها إلى المستشفيات والجراحات.

آمل أن أكون قادرًا على إنتاجها بمعدل واحد كل سبع ساعات (الطباعة ثلاثية الأبعاد هي عملية بطيئة طويلة). لكنني سأكون سعيدًا بمعرفة أنه حتى في حالتي المعوقة ، سأكون قادرًا على مساعدة الآخرين والمساهمة في مكافحة هذا الفيروس الرهيب.

صورة توضح واقيات وجه معدات الوقاية الشخصية
نأمل أن تنقذ دروع الوجه هذه الأرواح (حقوق النشر الخاصة بالصور 3D Crowd UK)

يرجى مراجعة 3D Crowd UK ودعم عملهم إذا استطعت. والأفضل من ذلك ، إذا كان بإمكانك الوصول إلى طابعة ثلاثية الأبعاد ، فالرجاء التفكير في الانضمام إلى المعركة والمساعدة في الحفاظ على NHS Safe.

سأقوم بنشر التحديثات مع الصور ومقاطع الفيديو هنا بينما أستمر في عمل هذه العصابات والمكونات.

نصائح السلامة من NHS

Do

  • اغسل يديك بالصابون والماء كثيرًا - افعل ذلك لمدة 20 ثانية على الأقل
  • استخدم جل معقم اليد إذا لم يتوفر الماء والصابون
  • اغسل يديك بمجرد عودتك إلى المنزل
  • غطي فمك وأنفك بمنديل أو كمك (وليس يديك) عند السعال أو العطس
  • ضع الأنسجة المستعملة في السلة فورًا واغسل يديك بعد ذلك

لا وقت للانتظار

  • لا تلمس عينيك أو أنفك أو فمك إذا لم تكن يديك نظيفة

تحديث: الرابع من أبريل 4:01 ص انته الطباعة الأولى

انتهى زوجي الأول من مكونات واقي الوجه من الطباعة للتو. استغرق الأمر سبع ساعات وخمس عشرة دقيقة للطباعة ، وهذا يعني أنه يمكنني عمل ثلاث ساعات يوميًا مع تشغيل طابعي باستمرار مع فترات راحة قصيرة بين المهام. في حين أن هذا قد لا يبدو كثيرًا ، إلا أنه من الممكن إنقاذ ثلاثة أرواح ، ومع وجود أكثر من 4,800 شخص مثلي (ربما ليس غريبًا مثلي) مما يجعل هذه المكونات يمكننا إحداث فرق.

هذه صورة من المجموعة الأولى من الأجزاء المطبوعة باللون الأصفر المعتاد بالطبع ، لقد خرجوا بشكل مثالي. أنا بصراحة أذهلني بمدى جودة طابعة Creality Ender 3 الصغيرة هذه. حتى هنا صورة الأولى من العديد. الآن ، أنا ذاهب إلى الفراش.

صورة توضح أول زوج من مكونات واقي الوجه PPE من سرير الطابعة
انتهى الأول ، والمزيد للقيام به. أنا سعيد حقا بالجودة

تحديث: 5 أبريل 23:34 انتهى المزيد من المطبوعات

حسنًا ، لقد حاولت اليوم ، لدي الآن أربع واقيات للوجه تم إنشاؤها حتى الآن ، لكنني أمضيت ثلاث ساعات جيدة مع طابعي على شكل قطع لفتات البوب ​​والتأكد من أنها ستدعم ما خططت له بعد ذلك. لقد واجهت مشكلة في التغذية مما يعني أنني اضطررت إلى التخلص من مطبوعة واحدة ليست مجرد إهدار للمواد ولكني فقدت وقتًا ثمينًا في هذه الطباعة. يتم فرز مشكلة التغذية الآن على الرغم من أنها جيدة ..

عملت My Stunt Cock معي بعد ظهر اليوم لتعديل القرص وجعل إعدادات الطابعة أكثر كفاءة. أقوم الآن بطباعة واقيات للوجه قوية بنفس القدر ، ولا يزال السطح النهائي جيدًا ومريحًا للوجه ولكن إليك الأفضل. من خلال تعديلات الطابعة وتعديلاتها على الإعدادات والرمز ، نقوم الآن بطباعة واجهة واحدة كل ساعتين ونصف بدلاً من واحدة كل سبع ساعات ونصف وهو توفير كبير في الوقت المحدد. بيننا نحن الآن ندير الطابعة 24 ساعة في اليوم حتى نتمكن من الاستمرار في تشغيلها.

أنا محطم ومتجه إلى الفراش مع Stunt Cock الذي يدير الطابعة طوال الليل الليلة ، سأريحه (ربما بأكثر من طريقة) في الصباح.

صورة تظهر أحدث واقي للوجه PPE أسرع طباعة
أقوم الآن بعمل واحدة من كل ساعتين ونصف - woohoo!

تحديث: 7 أبريل 13:27 أول التقاط لي بواسطة DPD

اليوم ، قمت بتعبئة وإرسال 20 مجموعة من واقيات الوجه لـ NHS. لقد جلست هنا مع ضجيج الطابعة ثلاثية الأبعاد التي لا تزال تعمل في الخلفية مما يجعل المزيد من يحتسي كوبًا من الشوكولاتة الساخنة. أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من القيام بشيء مثمر بينما كنت ملتصقًا بالداخل نحو هذا المشروع الرائع. أعلم أن 3 واقيًا للوجه لا يبدو كثيرًا ولكن هذا يحافظ على 20 شخصًا أكثر أمانًا على الخط الأمامي في المعركة ضد Coronavirus.

يوجد الآن أكثر من 5,500،XNUMX شخص في هذا المشروع الرائع، مما يجعل دروع الوجه على نفقتهم الخاصة وخلال عطلات نهاية الأسبوع الماضية ، بيننا صنعنا 16,704 منهم ونحن فقط في البداية. من خلال تجميع المعرفة والمشورة ، نجعلها جميعًا أسرع مما كانت عليه عندما بدأنا ، ومع انضمام أشخاص جدد إلى القضية يوميًا ، سنقوم بتقديم المزيد والمزيد.

شيء محزن ، أنني تلقيت بالفعل بعض رسائل الكراهية بسبب القيام بذلك. نعم ، أعلم أنه أمر لا يمكن تصديقه ، مع بعض المواضيع الشائعة مثل "أنت تساعد فقط في التستر على سوء إدارة الحكومات للأزمة" ، أو "لا يجب أن تفعل ذلك ، دع عدد الوفيات يزيد لإثبات أن الحكومة عديمة الفائدة ". أنا لست على مراحل من هذه الزوجات التي تتمحور حول الذات ، لا أستطيع أن أفهم المنطق بالرغم من ذلك ، كما هو الحال مع الأشخاص الذين يضطرون إلى صنع معدات واقية لـ NHS للمساعدة في الحفاظ على سلامتهم ، فإنه يسلط الضوء بشكل خطير على نقص التمويل داخل NHS.

بالنسبة للكارهين ، أقول ببساطة تبا لك! أنا أقوم بجزئي ، وما أفعله يمكن أن ينقذ الأرواح. ماذا تفعل؟ لا شيء سوى الشكوى!

سأستمر في صنع هذه المجموعة لموظفي NHS وأنا فخور بالدم لأنني قادر على المساهمة بهذه الطريقة.

صورة تظهر نصف الدفعة الأولى من واقيات وجه معدات الوقاية الشخصية
لقد تلقيت أول دفعة من قبل شركة النقل - woohoo!

تحاول جوان المساعدة في حماية أعضاء NHS من خلال صنع معدات معدات الوقاية الشخصية على طابعتها ثلاثية الأبعاد. انقر لتويت

2 تعليقات

  • كيفن
    رابط التعليق كيفن الثلاثاء، أبريل 07 2020 22: 35

    يا له من شخص رائع! أنت تقدم نصائح وموارد ممتازة لمجتمعنا والآن أنت تساعد في حماية موظفي NHS. يجب أن تكون فخور. حشو الكارهين. ستواجه الحكومة بعض الأسئلة الصعبة للإجابة عنها بعد هذه الأزمة ، لكن أفعالك قد تُحدث فرقًا في الحياة أو الموت.
    استمروا في العمل الرائع Joanne!

  • جوان سومرز
    رابط التعليق جوان سومرز الأربعاء، أبريل 08 2020 12: 23

    شكرا كيفين ، لقد قمت للتو بوضع ابتسامة كبيرة على وجهي بتعليقاتك اللطيفة. أنت محق في أن الحكومة سوف تضطر إلى الرد على سوء إدارة NHS وعلى وجه الخصوص معدات الوقاية الشخصية. إنها لفضيحة أننا نخسر موظفي NHS بسبب فيروسات التاجية وقلبي يخرج إلى كل من يعاني من هذا المرض الرهيب. هناك الآن أكثر من 5,500،XNUMX منا يصنعون معدات الوقاية الشخصية لـ NHS وهذا أقل ما يمكنني فعله لدعم الرجال والنساء الشجعان على الخط الأمامي محاولين إبقائنا جميعاً في أمان.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Doing My Bit - Making PPE For The NHS To Fight Coronavirus

Written by  Apr 03, 2020

I am doing my own little bit to help keep NHS staff safe by making PPE for them

With the pandemic running its cause all over the globe, healthcare professionals are at the front lines of the battle against this virulent foe. Here in the UK, we are incredibly proud of all the NHS staff and critical workers doing their bit to keep everyone safe and sound.

The NHS staff, in particular, are in harm's way, caring for patients with Covid-19, and they rely on personal protective equipment (PPE) to keep them safe.

This vital equipment is becoming in short supply, and small businesses and individuals who can help are rallying to the cause.

I read an article on Deadline about this way to help the frontline workers, and it struck a chord in me. I have the capability and skills to join in with the vital work of making face shields for the NHS through a non-profit organisation in the UK that is coordinating this effort - 3D Crowd UK

They are using the design pioneered by Prusa in the Czech Republic. Their design for PETG face shields has been approved by the Czech Ministry of Health and it allows home users of 3D printers to mass-produce them at home before sending them to a central point to be assembled and sent to the NHS trusts that need them the most.

So I am using my skills and materials to print out face shield headbands and bases, and these will then be forwarded to 3D Crowd UK for distribution to the NHS.

Image showing NHS workers in PPE face shields
I will be making face shield components to help protect NHS workers (pic copyright 3D Crowd UK)

My first problem was that my 3D printer was at my office, but Stunt Cock picked it up for me while out on a food shopping trip. Yes I know technically, that wasn't a 'necessary journey' under the lockdown rules. But, I consider it to be most definitely necessary as it allows me to contribute to the drive to produce PPE for the NHS.

If you want to support this activity, then please donate directly to 3D Crowd UK through GoFundMe to help offset shipping costs and the costs of the PETG faceplates.

Materials

I'm footing the bill for the PETG I am using to print these headbands out, but if anyone wants to help chip in for materials, then please feel free to do so.

The clear PETG shields are being procured by 3D Crowd UK and they will combine 3D printed parts from the community with the shields and elastic for securing them in place on the head before shipping them out to hospitals and surgerys.

I hope to be able to churn them out at a rate of one every seven hours (3D printing is a long slow process). But I will be happy in the knowledge that even in my disabled state, I will be able to help others and contribute to the fight against this horrible virus.

Image showing the PPE face shields
These face shields will hopefully save lives (pic copyright 3D Crowd UK)

Please check out 3D Crowd UK and support their work if you can. Better yet, if you have access to a 3D printer, please consider joining the fight and helping to keep the NHS Safe.

I will post updates with pics and videos here as I continue to make these headbands and components.

Safety Advice From The NHS

Do

  • Wash your hands with soap and water often – do this for at least 20 seconds
  • Use hand sanitiser gel if soap and water are not available
  • Wash your hands as soon as you get home
  • Cover your mouth and nose with a tissue or your sleeve (not your hands) when you cough or sneeze
  • Put used tissues in the bin immediately and wash your hands afterwards

Don't

  • Do not touch your eyes, nose or mouth if your hands are not clean

UPDATE: 4th April 01:30am First Print Finished

My first pair of face shield components have just finished printing. It took seven hours and fifteen minutes to print out, that means I can make three a day with my printer running constantly with short breaks between jobs. While that may not sound like a lot but it's three lives possibly saved and with 4,800+ people just like me (well maybe not as kinky as me) making these components we can make a difference.

Here is a pic of the first set of parts printed in my usual yellow colour of course, they came out perfectly. I am honestly blown away by just how good this little Creality Ender 3 printer actually is. So here is a pic of the first one of many. Now, I'm off to bed.

Image showing the first pair of PPE face shield components off my printer bed
The first one finished, many more to do. I am really happy with the quality

UPDATE: 5th April 23:34 More Prints Finished

Well today has been trying, I now have four face shields made so far but I spent a good three hours with my printer in pieces tweaking bits and bobs and making sure it will stand up for what I have planned for it next. I had a feed problem which means I had to throw one print away which is not just a waste of materials but I lost valuable time on that print. The feed issue is sorted now though which is good..

My Stunt Cock worked with me this afternoon to tweak the code and make the printer settings much more efficient. I am now printing face shields that are just as strong, the surface finish is still good and comfortable against the face but here's the best bit. With the printer modifications and tweaks to the settings and code we are now printing one faceshield every two and a half hours instead of one every seven and a half hours which is a huge saving on time. Between us we are now manning the printer 24 hours a day so we can keep churning them out.

I am shattered and off to bed with Stunt Cock manning the printer throughout the night tonight, I will relieve him (probably in more ways than one) in the morning.

Image showing the newer faster printed PPE face shield
I am now making one of these every two and a half hours - woohoo!

UPDATE: 7th April 13:27 My First Pick Up By DPD

Today, I boxed up and dispatched 20 sets of Face Shields for the NHS. I'm sat here with the noise of the 3D printer still running in the background making more and sipping on a mug of Hot Chocolate. I'm very happy that I have been able to do something productive while stuck indoors towards this great project. I know 20 face shields doesn't sound like a lot but that keeps 20 people just that little bit safer on the front line in the battle against Coronavirus.

There are now over 5,500 people in this great project, making face shields at their own expense and over the last weekends, between us we made 16,704 of them and we are only just beginning. Through the pooling of knowledge and advice we are all making them quicker than when we started and with new people joining the cause daily we will be making more and more.

One sad thing, is that I have actually been receiving some hate mail over doing this. Yes, I know it's unbelievable, with some common themes like "You're only helping to cover up the Governments mismanaging of the crisis", or "You should not be doing this, let the number of deaths increase to prove the government is useless". I'm not phased by these self-centered cockwombles, I cannot understand the logic though, as with people having to make protective gear for the NHS to help keep them safe, it seriously highlights the underfunding within the NHS.

To the haters, I simply say FUCK YOU! I am doing my bit and what I'm doing could potentially save lives. What are you doing? Nothing but complaining!

I will continue making this kit for the NHS staff and I am bloody proud to be able to contribute this way.

Image showing half of the first batch of PPE face shields
I have had my first batch collected by courier - woohoo!

Joanne is trying to help protect NHS members by making PPE equipment on her 3D printer. Click to Tweet

2 comments

  • Kevin
    Comment Link Kevin Tuesday, 07 April 2020 22:35

    What a wonderful person! You provide excellent advice and resources for our community and now you’re helping to protect NHS personnel. You should be proud. Stuff the haters. The government will have some difficult questions to answer after this crisis, but your actions might make a life or death difference.
    Keep up the great work Joanne!

  • Joanne Summers
    Comment Link Joanne Summers Wednesday, 08 April 2020 12:23

    Thanks Kevin, you have just put a huge smile on my face with your kind comments. You are right the government are going to have to answer for the mismanagement of the NHS and in particular PPE. It is a scandal that we are losing NHS staff to coronavirus and my heart go out to everybody affected by this terrible disease. There are now over 5,500 of us making PPE for the NHS and it is the least I can do to support the brave men and women on the front line trying to keep us all safe.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund