حصلت على فكرة عظيمة لمدونة الجنس؟

19 نوفمبر ، 2017

    هل تتساءل عما إذا كان ينبغي عليك اتخاذ هذه الخطوة التالية؟

    حسنا لماذا لا نذهب لذلك ، التدوين الجنسي هو الكثير من المرح وأيضا التحرر جدا. يمكن أن تساعدك على التعبير عن نفسك والنمو بثقة. كما يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين في رحلتهم في الحياة لتحسين حياتهم الجنسية الخاصة بهم مع الاستفادة من حكمتكم ونصائحكم. إن التدوين عن الجنس هو طريقة رائعة للتعبير عن نفسك ويمكن القيام به دون الكشف عن هويته كما هو الحال في مواجهة معظمنا لن يكون له أي طريقة أخرى. لقد كتبت مقال منفصل عن الخصوصية والسلامة الشخصية كما هو موضوع مهم وهذا يستحق التدقيق.

    أين أبدأ؟

    الحق في اتخاذ القرار أنك سوف تبدأ بمدونة الجنس الخاصة بك وتغيير العالم للأفضل ولكنك الآن تسأل نفسك أين أبدأ. حسنًا ، القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه هو أن لدي مدونة مستضافة على خدمة عبر الإنترنت مثل Wordpress أو tumblr أو هل تقفز في النهاية العميقة؟ إن الإجابة على هذا السؤال معقدة ، ولذلك أقوم مرة أخرى بالربط بمقال آخر لقد كتبت عن الاستضافة. ولكن في جوهرها إذا كنت تريد أن تبدو مهنية فأنت على الأقل تحتاج إلى اسم المجال الخاص بك.

    في الجوهر سوف تحتاج إلى ما يلي:

    • منصة التدوين
    • اسم نطاق
    • خصوصية اسم المجال (مهم جدا)
    • شركة استضافة

    اخترت وضع نظام أساسي للتدوين أولاً لأن ذلك سيحدد نوع الاستضافة التي تحتاجها وبمجرد أن تقرر ذلك ، سيكون وقت اختيار المضيف وتسجيل اسم النطاق.

    هناك الكثير من منصات التدوين المختلفة المتاحة من منصات مستضافة مثل Wordpress أو Tumblr لأنظمة إدارة المحتوى المستضافة الذاتية (CMS) مثل Joomla و Wordpress المستضاف ذاتيًا.

    اختيار اسم المجال

    في حين أن اختيار اسم النطاق الخاص بك يمكن أن يكون عملية شاقة ولكنه لا يحتاج إلى ذلك ، فاحصل على نوتة وقلم وبدء في تدوين الكلمات التي تصفك أو ما تحاول تحقيقه ثم ابدأ في الانضمام إلى بعض الكلمات معًا. يمكنك بعد ذلك استخدام مدقق اسم النطاق للتحقق من توفره كما هو الحال بعد أن يكون أي شخص آخر قد ضربك أنت أيضًا.

    عادةً ما تقوم بتسجيل اسم النطاق الخاص بك من خلال شركة الاستضافة التي تختارها لاستضافة موقعك والتأكد من أنك قد اخترت خصوصية "WHOIS" على أنها بدونها يمكن لأي شخص ببساطة البحث عن بياناتك عبر الإنترنت لأنها ستكون عامة ثم الوصول إلى باب منزلك - ليس خطوة جيدة. يمكنك إضافة WHOIS إلى الأنواع التالية من اسم النطاق:

    • . بيز
    • . BZ
    • . سم مكعب
    • التعاون
    • كوم
    • . معلومات
    • . لي
    • . موبي
    • . اسم
    • صافي
    • . المؤسسة
    • . هاتف
    • . التلفزيون
    • . WS

    أود أن أوصي باختيار اسم نطاق '.com' ببساطة لأنه يمكنك إضافة الخصوصية إليه ، وكذلك مدونتك ونصائحك ستثير اهتمام الجميع على مستوى العالم ، لذا لماذا تربط نفسك باسم نطاق بلد معين. لا يزال بإمكانك اختيار اسم نطاق بلد معين ولكن تأكد من أنه يمكنك اختيار الخصوصية في المجال قبل تسجيله.

    اختيار شركة استضافة

    هذه هي النقطة التي أطلب منك أن تقرأ بها الطباعة الصغيرة. تحقق دائمًا من شروط وأحكام المضيف لأن معظمها لا تسمح بمحتوى للبالغين وستغلق مدونتك ولن تسترد رسومك إذا عثرت عليها على خوادمها. يتم استضافة المضيف الذي استعملته في هولندا ويمكنك استضافة XXX محتوى معهم إذا أردت. يمكنني أن أوصي بشدة استضافة Vimexx وهي الشركة التي أستخدمها.

    استضافة Vimexx

    كم عدد المشاركات التي يجب أن أبدأ بها؟

    في رأيي الصادق ، احتفظ بمدونتك لنفسك حتى تحصل على أربع أو خمس مشاركات على الأقل بهذه الطريقة عندما تبدأ في الحصول على أشياء أول الزائرين ؛ وتبدو فارغة جدًا ومع ذلك سيكون بإمكان الزائرين الحصول على شعور لأسلوب كتابتك ورسالة. عندما تصبح مستعدًا لإطلاق مدونتك على العالم ، يمكنك عندئذٍ الحصول على محتوى جيد ثم تسويقه للحصول على القراء.

    إخلاء المسؤولية - هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة دون أي تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

    معلومات إضافية

    • نبذة قصيرة: تقدم هذه المقالة بعض النصائح الأساسية حول الاستضافة وما هو مطلوب لإعداد مدونتك الخاصة
    جوان سومرز

    مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

    لقد كنت أراجع الألعاب الجنسية ومنتجات الكبار على مدى السنوات الخمس الماضية وأحب القيام بما أقوم به. إذا وجدت تعليقاتي ومقالاتي مثيرة للاهتمام ، فيرجى ترك تعليق عليها ، فأنا أحب قراءة التعليقات عنها.

    مواضيع ذات صلة

    اترك تعليقا

    تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
    هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

    مواقعي رائعة الرعاة

    JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية سيليكون.
    Dau Han أكبر مجموعة من آلات وملحقات الجنس
    اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
    MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
    Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
    الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

    تسوق مع الشركات التابعة لي

    تسوق في Uberkinky
    مخزن
    الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight
    مخزن
    نظم E-Stim

    ترجمة موقعي

    enarfrdeelitjaptrues

    التبرعات

    يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
    اشتر لي القهوة في ko-fi.com


    بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
    1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
    تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

Got A Great Idea For A Sex Blog?

Nov 19, 2017

    Are you wondering if you should take that next step?

    Well why not go for it, sex blogging is so much fun and also very liberating. It can help you express yourself and to grow in confidence. It can also help other people on their journey through life to improve their own sex lives with the benefit of your wisdom and advice. Blogging about sex is a great way to express yourself and it can be done anonymously as lets face it most of us wouldn't have it any other way. I have written a seperate article on privacy and personal safety as it's such an important subject and that's well worth checking out.

    Where do I begin?

    Right you have made the decision that you are going to start your own sex blog and change the world for the better but now you are asking yourself where do I begin. Well the first decision that you have to make is do I have a hosted blog on an online service such as Wordpress or tumblr or do you jump in at the deep end? The answer to that question is complicated and so yet again I'm linking to another article that I have written about hosting. But in essence if you want to look professional then you are going to at least need your own domain name.

    In essence you will need the following:

    • Blogging Platform
    • Domain Name
    • Domain Name Privacy (very important)
    • Hosting Company

    I chose to put choosing a blogging platform first as that will dictate what type of hosting you need and once you have decided on that it will then be time to choose a host and to register a domain name.

    There are lots of different blogging platforms available from hosted ones like Wordpress or Tumblr to self hosted content management systems (CMS) like Joomla and self hosted Wordpress.

    Choosing a domain name

    Whilst choosing your domain name can be a daunting process but it needn't be, get a notepad and pen and start jotting down words that describe you or what you are trying to achieve then start joining some of the words together. You can then use a domain name checker to check its availability as after all someone else may have beaten you too it.

    You usually register your domain name through the hosting company that you choose to host your site and make sure that you opt for 'WHOIS' privacy as without it anyone can simply look up your details online as they will be public and then arrive on your doorstep - not a good move. You can add WHOIS provacy to the following types of domain name:

    • .biz
    • .bz
    • .cc
    • .co
    • .com
    • .info
    • .me
    • .mobi
    • .name
    • .net
    • .org
    • .tel
    • .tv
    • .ws

    I would recommend opting for a '.com' domain name simply because you can add privacy to it and also your blog and advice will be of interest to everyone globally so why tie yourself down to a country specific domain name. You could still opt for a country specific domain name but check that you can opt into domain privacy before registering it.

    Choosing a hosting company

    This is the bit where I tell you to read the small print. Always check out a hosts terms and conditions as most don't allow adult content and will close your blog and not refund your fees if they find it on their servers. The host that I used is basen in the Netherlands and you can host XXX content with them if you like. I can strongly recommend Vimexx Hosting which is the company that I use.

    Vimexx Hosting

    How many posts should I start with?

    In my honest opinion keep your blog to yourself until you get at least four or five posts on it as that way when you start to get your first visitors things don;t look so blank and with that number fo posts visitors will be able to get a feeling for your writing style and message. Once you are ready to release your blog on the world then you can get on with wrting good content and then marketing it to get readers.

    Disclaimer - This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.

    Additional Info

    • Brief Synopsis: This article gives some basic advice about hosting and what is required to set up your own blog
    Joanne Summers

    Sex Blogger, Review, Dildo Officianado, Kinky Quimsticking, Electrosex Loving Mum.

    I have been reviewing sex toys and adult products for the last five years and I love doing what I do. If you find my reviews and articles interesting please leave a comment for me on them, I love reading feedback about them.

    Related items

    Leave a comment

    ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
    This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

    My Sites Fantastic Sponsors

    Shop With My Affiliates

    Translate My Site

    enarfrdeelitjaptrues

    Donations

    It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
    Buy Me a Coffee at ko-fi.com


    Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
    1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
    Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund