عرض العناصر حسب العلامة: Glass

ببساطة أنيقة الزجاج اللامسة استعراض دسار

A Fantastic Fantasy Glass Dildo

أنا أحب ألعاب الجنس الزجاج ولدي أيضا شيء للخيال أو قضبان اصطناعية غير عادية. حتى بعد مراجعة Icicles No 24 Tentacle Dildo لقد سررت عندما أتيحت لي الفرصة لمراجعة دسار زجاجي مصنوع يدويًا من شركة Simply Elegant Glass ، وهو تاجر تجزئة etsy ينتج بعض الإبداعات المذهلة. إنهم حرفيون حقيقيون وإبداعاتهم هي أعمال فنية.

أنا حقا لا يمكن أن تصف بشكل كاف شعور هؤلاء المصاصون عندما يتم رسمها على بلدي البظر ، لديها أصابع قدمي الشباك لي يلهث من أجل التنفس بسرعة كبيرة ، وأنه أدى إلى بعض هزات الجماع تكسير.

جوان

ببساطة الزجاج الأنيق ومقرها في ولاية كولورادو سبرينغز في الولايات المتحدة الأمريكية في ما أستطيع إلا أن يتخيل يجب أن تكون السماء لعشاق دسار الزجاج. ما عليك سوى أن تنظر إلى مجموعتها من الإبداعات المذهلة لتدرك أن ما تنتجه هو حقًا مميز جدًا. متابعتها تويتر للصور وحتى الفيديو من حين لآخر من خلق الفن غريب بهم.

Icicles لا 48 الزجاج بعقب المكونات مع استعراض قاعدة زهرة

جميل بعقب الزجاج المكونات التي ستضع ابتسامة على وجهك

أنا مثل امرأة محظوظة وعندما وافق Uberkinky على إرسال لي Icicles No 48 Butt Plug المذهل لمراجعة ذلك أكد ذلك للتو. أرسلوا لي مجاناً مقابل مراجعة صادقة ، وكما أنا الآن معجب متعطشا من دعنا نقول فقط ، الملذات خلفيّة لم أستطع الانتظار لوضعها على المحك. يمكن أن تكون ألعاب الجنس الزجاجية لا تصدق بسبب قوامها الناعم وقدرتها على الاستخدام بشكل فعال للغاية في اللعب بالحرارة.

لقد اكتشفت أنني أتمكن من ارتداء هذا القابس لفترات طويلة من الوقت وممارسة الجنس أثناء وجوده في مكانه أمر ممكن وشيئًا أوصي بشدة أن تجربه حيث أن الشعور بكونه ممتلئًا أمر لا يصدق.

جوان

Uberkinky هي واحدة من أكبر تجار التجزئة لعبة الجنس في المملكة المتحدة ، وأنا أحب مجموعة لا تصدق من ألعاب الجنس. كان من الصعب جدا اختيار أحد المكونات للمراجعة لأن لديهم الكثير للاختيار من بينها ، ولكن (لا يقصد التورية أن تتوقف عن الضحك) كما سترون في الصور الموجودة على هذا التعليق ، لا يبدو Icicles No 48 مدهشًا.

بيربل بليز زجاج دسار من لمسة من الزجاج

بيربل بليز زجاج دسار - تموج موجات من متعة لذة الجماع

السيدات الجميلة في لمسة من الزجاج سألني إذا كنت أرغب في مراجعة أي أكثر من قضبان اصطناعية زجاجية مذهلة. لم أكن بحاجة إلى التفكير في الإجابة على هذا السؤال ، بعد تجربة مودي بلو جلاس دسار كنت أموت لمحاولة واحدة أخرى وهكذا وافقوا على إرسال لي الأرجواني Blaise في مقابل مراجعة غير متحيزة لهذه اللعبة الجنس.

كونها "ملكة نسيج" أنا فقط أحب نظرة الأرجواني Blaise. كانت منحنياته الفخمة تسحبني من الترقب (ليس فقط في الفم الذي يجب أن أعترف به).

لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو أول دسار الذي جعلني في أي وقت مضى ، وهذا في حد ذاته كان شعور رائع. انها الانتفاخات التي تجعل هذا حقا مثل هذا دسار فعالة وأنه من الصعب وصف كيف يشعرون جيد كما يمكنك نقل دسار داخل وخارج لك.

Moody Blue Glass Dildo من لمسة من الزجاج

Moody Blue Glass Dildo - ببساطة مذهل

اقتربت من قبل السيدات الجميلة في لمسة من الزجاج الذي سألني عما إذا كنت مهتمًا بمراجعة واحدة من قضبان اصطناعية زجاجية - The Moody Blue. أنا قفزت على الفرصة لأنني أحب قضبان اصطناعية زجاجية وأنا أعرف من أبحاث سابقة أن تصاميم مفصل في لمسة من الزجاج هي ممتازة سواء من حيث الجودة ولكن الأهم من حيث فعالية كس سار.

كنت ارسلت موديز الأزرق في مقابل مراجعة نزيهة للعبة نفسها ويجب أن أعترف بأنني متحمس جدا لفكرة الحصول على يدي أخيرا على واحدة كما كنت أنتظر وصولها. لم أضطر إلى الانتظار طويلا حيث وصلت في اليوم التالي - خدمة سلسة للغاية بالفعل.

كنت في مهب عندما كنت unboxed موديز الأزرق، لم أكن أعرف ما إذا كنت آخذه إلى السرير أو عرضه بفخر على قطعة وشاح بلدي لأنه عمل فني. سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أنه في حين أحب مظهرها ، قررت أن أخذها إلى الفراش سيكون أفضل مسار.

Icicles Rose Tentacle Glass Dildo لا 24 من Pipedream

دسار الزجاج عملي بشكل مذهل

بمجرد أن وضعت عيني على هذا الدسار ، فكرت في نفسي أنه يجب أن يكون ذلك ، لذا عالجت نفسي وكان ذلك خيارًا رائعًا. إنه ببساطة مذهل وعمل فني حقيقي ، كان من العار أن تنزلق به إلى كس (الذي أنا مزاح). لقد وجدت أن يكون دسار الزجاج كبيرة. إذا لم تكن قد استعملت دسارًا زجاجيًا قبل أن تقرأه بنهاية هذه المراجعة ، آمل أن أقنعك بإعطاء واحدة.

لقد اشتريت شوكتي Icicles Rose Tentacle Glass Dildo No 24 (وهذا قليل من الفم لذلك سأدعوه فقط دسار مسدود من هنا في) من SexShop365.co.uk وفي وقت كتابة هذا الاستعراض هو على عرض خاص ل £54.63

SexShop365.co.uk هي شركة تجارة تجزئة لعبة الجنس المملكة المتحدة راسخة التي لديها مجموعة كبيرة من المنتجات الكبار وخدمة العملاء الجيدة إلى جانب التسليم المنفصلة.

حجم اللعبة وشكلها ليس كبيرًا جدًا لدرجة تجعلها تشعر وكأنها تمدني إلى وضع مفتوح ، وهو أمر إيجابي لأنه يجعل من السهل والممتع جدًا ليس فقط دفعه إلى الداخل والخارج ، بل لتطويعه كذلك.

الزجاج الأزرق الداكن دوامة دسار من Phallix

مثير السلس الزجاج دسار مع تويست

لقد اشتريت هذا الدسار منذ حوالي ثلاث سنوات ، وكان الأمر مألوفًا (من فضلك أعذر التورية) المفضلة لدي منذ ذلك الحين أحبها لعدد من الأسباب التي سوف يتم شرحها أدناه ولكن إذا لم تجرب أبداً دسار زجاجي لقد كنت مختبئين ، فهي جميلة ومثيرة وفعالة للغاية.

اشتريت بلدي الزجاج الأزرق الداكن دوامة دسار من SexShop365.co.uk وفي وقت كتابة هذا الاستعراض فإنه على عرض خاص ل £66.50

SexShop365.co.uk هي شركة تجارة تجزئة لعبة الجنس المملكة المتحدة راسخة التي لديها مجموعة كبيرة من المنتجات الكبار وخدمة العملاء الجيدة إلى جانب التسليم المنفصلة.

أنا أحب الأحاسيس التي تقدمها هذه اللعبة لأنها تنزلق بسلاسة ، مع التلال تسبب إحساسًا إضافيًا وتحفيزًا يجعل اللعبة رائعة الاستخدام.

اشترك في هذه التغذية الأخبارية

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×

Displaying items by tag: Glass

GlassbyWoozy Glass Tentacle Dildo Review

A Stunning Fantasy Glass Dildo

I love glass sex toys and I also have a thing for fantasy or unusual dildos. So after reviewing the Icicles No 24 Tentacle Dildo I was delighted when I had the opportunity to review a handmade glass dildo from GlassbyWoozy an etsy retailer who produce some incredible creations. They are real artisans and their creations are works of art.

I really can't describe adequately the feeling of those suckers when they are drawn over my clit, it has my toes curling and me gasping for breath very quickly and it has delivered some cracking orgasms.

Joanne

GlassbyWoozy are based in Colorado Springs in the USA in what I can only imagine must be heaven for glass dildo enthusiasts. You only need to look their their range of incredible creations to realise that what they produce is really rather special. Follow them on Twitter for pictures and even the occasional video of them creating their kinky art.

Icicles No 48 Glass Butt Plug with Flower Base Review

A Beautiful Glass Butt Plug That Will Put A Smile On Your Face

I am such a lucky woman and when Uberkinky agreed to send me the stunning Icicles No 48 Butt Plug to review that just confirmed that. They sent it to me for free in exchange for an honest review and as I am now an avid fan of lets just say, backdoor pleasures I couldn't wait to put it to the test. Glass sex toys can be incredible due to their smooth texture and their ability to be used very effectively for temperature play.

I have found that I can wear this plug for extended periods of time and having sex whilst it's in place is both possible and something that I strongly recommend that you try as the feeling of being so full is incredible.

Joanne

Uberkinky are one of the biggest sex toy retailers in the UK and I just love their incredible range of sex toys. It was so hard to choose a butt plug to review as they have just so many to choose from, but (no pun intended so stop giggling) as you will see in the pictures on this review the Icicles No 48 just looks incredible.

Purple Blaise Glass Dildo from A Touch Of Glass

Purple Blaise Glass Dildo - Undulating Waves Of Orgasmic Delight

The lovely ladies over at A Touch Of Glass asked me if I wanted to review any more of their amazing glass dildos. I didn't need to think about the answer to that question, after experiencing the Moody Blue Glass Dildo I was dying to try another one and so they agreed to send me the Purple Blaise in exchange for an un-biased review of this sex toy.

Being a "Texture Queen" I just love the look of the Purple Blaise. Its sumptuous curves had me drooling in anticipation (not just at the mouth I have to admit).

I have to admit that this is the first dildo that has ever made me squirt and that in itself was an amazing feeling. It's the bulges that really make this such an effective dildo and it's hard to describe just how good they feel as you move the dildo in and out of you.

Moody Blue Glass Dildo from A Touch Of Glass

Moody Blue Glass Dildo - Simply Stunning

I was approached by the lovely ladies over at A Touch Of Glass who asked if I was interested in reviewing one of their glass dildos - The Moody Blue. I jumped at the chance as I love glass dildos and I know from prior research that the bespoke designs at A Touch Of Glass are excellent both in terms of quality but more importantly in terms of pussy pleasing effectiveness.

I was sent the Moody Blue in return for an impartial review of the toy itself and I have to admit to being quite excited at the thought of finally getting my hands on one as I waited for it to arrive. I didn't have to wait long as it arrived the following day - a very smooth service indeed.

I was blown away when I unboxed the Moody Blue, I didn't know whether to take it to bed or proudly display it on my mantle piece as it's a work of art. You'll be pleased to know that whilst I love its looks I decided that taking it to bed would be the better course of action.

Icicles Rose Tentacle Glass Dildo No 24 from Pipedream

A Stunningly Practical Glass Dildo

As soon as I laid my eyes on this dildo I thought to myself that I have to have it, so I treated myself and it was a great choice. It is simply stunning and a real work of art, it was a shame to slide it into my pussy (who am I kidding). I found it to be a great glass dildo. If you have never used a glass dildo before then read on by the end of this review I hope to have convinced you to give one a go.

I bought my Icicles Rose Tentacle Glass Dildo No 24 (that's a bit of a mouthful so I will just call it the tentacle dildo from hereon in) from SexShop365.co.uk and at the time of writing this review it is on special offer for £54.63

SexShop365.co.uk is a well established UK sex toy retailer that has a great range of adult products and good customer service coupled with discrete delivery.

The size and shape of the toy isn’t too large as to make it feel like it was stretching me open, which is a positive as it makes it easy and very enjoyable to not only thrust it in and out, but to twist it around as well.

Glass Navy Blue Spiral Dildo from Phallix

Sexy Smooth Glass Dildo With A Twist

I bought myself this dildo about three years ago and it has been a frim (please excuse the pun) favourite of mine since then I love it for a number of reasons that will be explained below but if you have never tried a glass dildo then where have you been hiding, they are beautifull, sexy and very effective.

I bought my glass navy blue spiral dildo from SexShop365.co.uk and at the time of writting this review it is on special offer for £66.50

SexShop365.co.uk is a well established UK sex toy retailer that has a great range of adult products and good customer service coupled with discrete delivery.

I love the sensations this toy gives as it glides smoothly, with the ridges causing extra sensations and stimulation that really make the toy great to use.

Subscribe to this RSS feed

Latest Reviews

January 21, 2019

Gplug Twist Vibrating Anal Butt Plug

in Butt Plugs
Give your ass the screwing it deserves Now, never let it be said that I have turned down the excuse for a little bum fun. So I was, of course, delighted when Gvibe got in touch after I had reviewed their GBulb Vibrator asking if I would be interested in… Read More
January 12, 2019

Lust & Joy Loopy Bounce TrioPack

in Other Reviews
Bounce your way to orgasm after orgasm While visiting Erofame 2018 my Stunt Cock and sub'r' came across an interesting stand from Lust & Joy. It featured their Loopy Bounce which immediately got the attention of sub'r'. Consider it a high tech space hopper… Read More
Jan 08, 2019

Dalia Porcelain Dildo From Désirables

in Dildos
A porcelain dildo worthy of display with your finest china I was absolutely delighted… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3771

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7693

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11114

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

December 26, 2018

Chrome Deco Dual Ixu Violet Wand

in Blog
Violet Wand play can be shockingly good fun Since I bought and reviewed an Electro Erotic Neon Wand kit from Lovehoney we have all been smitten by it. For something that can evoke really raw emotions, it is an incredible way to get off. Yes, the thought of… Read More
December 17, 2018

Lodbrock Giveaway Competition

in Blog
Start the New Year with some kink I have just reviewed the amazing Pillory Set from Lodbrock, and inside this fantastic set you get two impact play toys. A leather Paddle and a Leather Flogger. Lodbrock has sent me an extra one of each to give away to two… Read More
Dec 16, 2018

Love Machine For Two People Lm42p

in Blog
There is a new fucking machine in development How does a double sided fucking machine… Read More
×

Like what you see?

Hit the buttons below to follow us, you won't regret it...