لعنة جميلة جيدة لمتعة البظر

مرحبا بها sub 'r' هنا مرة أخرى مع مراجعة أخرى للعبة Satisfyer ، Sweet Sweet.

The Sweet Treat هو محفز بظر يشبه مخروط الآيس كريم بالفراولة ويوفر الكثير من هزات الجماع. يمكنك حرق بعض السعرات الحرارية في نفس الوقت على عكس الآيس كريم الحقيقي.

"أنا أيضًا أحب كيف تم تشكيل السيليكون ليبدو مثل الآيس كريم الطازج الذي تنزله من رجل الآيس كريم (الذي يأتي هنا هو لذيذ جدًا)."

sub'r "

مع كوننا مقفولين في الوقت الحالي ، كان لدي الكثير من الوقت للتعرف على Sweet Sweet من Satisfyer إذا كنت تعرف ما أعنيه ؛-)

إذن هذا ما فكرت به في لعبة الجنس الغريبة هذه ، آمل أن تستمتع.

أرنب صغير يحزم لكمة

هذا هو sub 'r' مرة أخرى ، وفي هذا الاستعراض ، سوف أتحدث معك حول أجواء أرنب Magic Bunny من Satisfyer.

يقوم Satisfyer بإلقاء الألعاب على المراجعين في الوقت الحالي ، لذلك سيكون من الوقح عدم الاستمتاع بها وإعلام الجميع بأفكاري حولها. لن أرفض فرصة الاستمتاع بأجواء الأرانب بعد كل شيء.

"كان لدي أيضًا الرغبة في التباطؤ عندما كنت أستحم ، لذا حصلت على الأرنب السحري واستخدمته لاختبار العزل المائي. لقد وجدت أنه جعل الاهتزازات الفركية أقوى بكثير من المياه."

sub'r "

يعد Magic Bunny جزءًا من مجموعة Satisfyer Vibes ، التي أستمتع بها الآن لبضعة أشهر جيدة.

حتى هنا هي أفكاري حول هذا الموضوع. آمل أن تستمتع xxx.

A Guest Guest by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe

يسعدني أن أكون قادراً على تقديم مراجعة رائعة أخرى لك من قبل هارلي فاير من سيد المشاعر المشاعر. الهزاز الذي يتسم بالحنان والتواضع.

كما يبدو أن Satisfyer رمي virbators على المراجعين هذه الأيام انتهى بي الأمر مع أكثر من واحدة من هذه المشاعر وهكذا سألت هارلي إذا كانت تريد مراجعة واحدة. أنا مسرور لأنها فعلت ذلك لأنها لديها موهبة حقيقية لمراجعة ألعاب الجنس. Harley Fire هو مبدع هواة إباحي وأسلوب حياة findomme من المملكة المتحدة.

"شعر السيد بالرضا على بظرتي ، مع الاهتزازات وبدونها ، وكان واضحًا في الداخل لمعرفة سبب تسميتها كما فعلوا. الطوق وحده يكفي لشعور كبير بالامتلاء ، وطولها يسمح براعة في ضرب أي مكان تريد ".

هارلي النار

إن مقابلتها للماجستير مطابقة تقريبًا للأصوات ، إنها هزاز رائع يملأ ويسر بنسب متساوية.

لذلك دون مزيد من اللغط ، وهنا بعض الأفكار هارلي على هذا هزاز مدهش من Satisfyer.

أخذ الاستمناء إلى تهتز مستويات قياسية جديدة

حيلة الديكحيلة الديك هنا مرة أخرى مع استعراض آخر لعبة الجنس الموجه القضيب لجوان جميل.

في الآونة الأخيرة ، يبدو أن "إرضاء" يرمي ألعاباً جنسية على المراجعين ، وقد سررت عندما وصلت لعبتان من القضيب إلى هذا المنصب.

"لقد حاولت التمسك بها ولكن شعرت بأنها مرهقة بعض الشيء ، ووجدت أن الطريقة التي تناسبني هي مجرد إدخالها في نفسي وإيجاد مكان حلو حيث شعرت الاهتزازات القوية على سياجتي بالأفضل".

حيلة الديك

بعد أن قصفت التوت على جوان لأنها كانت بالنسبة لي وليست لها ، انخرطت في مهمة التعرف عليها - بشكل وثيق. كان هذا الاستمناء الأسود الأنيق ذو المظهر الذي يذكّرني بشكل سيارة سباق F1 ممتعًا للاستخدام ، ولقد استمتعت بالتعرف عليها.

لذلك ، اسمحوا لي أن أخبركم بكل شيء عن ذلك وما فكرت به عند استخدام الفصل السعيد.

استعراض ضيف من قبل هارلي فاير من زهرة السلطة راضي

يسعدني أن أكون قادراً على تقديم هذا الاستعراض الرائع لك من قبل هارلي فاير من ساتيسبيير بايفز باور فلاور. هزاز مع طرف لا يشبه أي شيء آخر جربته.

كما يبدو أن Satisfyer رمي virbators على المراجعين هذه الأيام انتهى بي الأمر مع أكثر من واحدة من هذه المشاعر وهكذا سألت هارلي إذا كانت تريد مراجعة واحدة. أنا مسرور لأنها فعلت ذلك لأنها لديها موهبة حقيقية. Harley Fire هو مبدع هواة إباحي وأسلوب حياة findomme من المملكة المتحدة.

"لقد حصلت على بضع هزات الجماع المدهشة والمثيرة للدهشة بفضل Power Flower ، لكن هذا لا يرجع إلى تصميم البتلة. في الواقع ، في كل مرة كنت أتعجب كثيرًا ، لكنها كانت قوة الاهتزاز والإحساس في أداء المهمة ".

هارلي النار

تشبه تجربتها في "باور فلاور" تجربتي المذهلة ، إنها أداة تهوية لطيفة وستكون بلا شك عظيمة لأي شخص يتمتع بحفز غير متوقع على مساحة واسعة. ومع ذلك فإنه لديه عيوبه.

لذلك دون مزيد من اللغط ، وهنا بعض الأفكار هارلي على هذا هزاز ملفتة للنظر من Satisfyer.

اثنين interetsing يأخذ على لعبة الجنس الأزواج تهتز

ليس سراً أنني أحب ألعاب الجنس الخاصة بالرضا. بعض ألعابي المفضلة طوال الوقت مصنوعة من قبل Satisfyer، مثل ال البطريق و برو 2.

لقد كنت متحمسًا لذلك ، أقل ما يقال عندما اتصلت "ساسبيتير" بسؤالي عما إذا كان بإمكاني مراجعة هزازين جديدين لهما.

"على الرغم من أن المحركات الموجودة في الساقين ليست مناسبة لي ، إلا أنها قوية جدًا وستكون مثالية لأي شخص يحب تحفيزات أسلوب أكثر جاذبية."

جوان

بسرعة إلى الأمام لمدة أسبوع ووصلت حزمة في هذا المنصب ، ويسرني أن أجد اثنين من ألعاب الجنس الجديدة في الداخل.

كنت في حيرة من أمري بعض الشيء لأنها بدت متشابهة إلى حد كبير في كل من ميزاتها وإعداداتها. كانت الاختلافات الحقيقية الوحيدة للوهلة الأولى هي الألوان والوردي والأزرق. غرق قلبي لأن أفكاري الأولى كانت "لا ، من فضلك لا تقل إنهم من جنسين من الذكور والإناث ولعب الجنس".

جوهرة من لعبة الجنس مثالية لمكافحة القرن عطلة اللعين

أنا محظوظة جدًا لأن أكون جزءًا من مجتمع مراجعين إيجابيين ومساندين جدًا ، وكنت سعيدًا عندما حصلت جيسيكا الجميلة jessicasrabbit.com حصلت على اتصال بعد قراءة مشاركة Twitter التي قدمتها لي قائلا إنني أود أن أقوم بمراجعة برنامج Satisfyer Pro Traveler.

جيسيكا أرنب

كان لدى جسيكا قطعة غيار ، وأرسلتها لي وهي حلوة جدا بها. لم تكن تسمح لي بدفع ثمن البريد ، فهي جميلة جدا لذا يرجى التحقق من موقعها وإظهار بعض الحب لها.

"إن الأحاسيس التي تجعل هذا النوع من الألعاب الجنسية تثير الذكاء الذهني. يمكنني فقط وصفها بأنها مثيرة لالتقاط الأنفاس ، تخيل امتلاك أفضل جنس فموي لديك على الإطلاق ، ثم مضاعفة الإحساس من خلال 100 وستكون قريبًا من هذا النمط من اللعبة يشعر ".

جوان

لم أتمكن من احتواري على الإثارة التي كنت أنتظرها حتى أتمكن من الوصول حيث أكون جزءًا من فريق مستجيب ، فأنا أحب لعبتهم على محفزات شفط البظر ، وكنت أتطلع إلى رؤية كيفية أداء المسافر.

أنا في عطلة في وقت قريب ولا يمكن أن تتحمل أن يكون من دون بعض ألعاب الجنس ، لذلك كنت آمل أن هذه اللعبة الجنس يمكن أن يكون الجواب على أحلامي. لمعرفة ما إذا كان سيأتي في عطلة معي لبعض متعة البظر على قراءة.

يقولون أنه لا يمكنك تحسين الكمال ، حسنا

لا أزال أتذكر شعور الصدمة عندما حاولت لأول مرة لعبة جنس إرضاء لأول مرة (Satisfyer Pro) ، وجعلني نائب الرئيس في أقل من ثلاثين ثانية من البرد. شيء من هذا القبيل يبقى معك ، ومنذ ذلك الحين ، لقد كنت أستمتع بمجموعة Satisfyer من ألعاب الجنس.

تكنولوجيا الموجات الهوائية الخاصة بهم تبدو وكأنها تمتص بلطف البظر ويشعر لا يصدق. عندما علمت أنهم قد أخرجوا طريقة جديدة في طريقة الاستمناء هذه ، فإن فضولهم كان منزعجاً.

أنا أحب هزات الجماع سريعة أن هذا النوع من لعبة الجنس يسلم كما يبدو أن ينبع من أي مكان وباش لك على رأسه في هجوم مفاجئ. كما أنني أجد أن هزات الجماع تميل إلى التشغيل والتشغيل حتى بعد تبديل الوحدة.

جوان

يمزج أحدث طرازاتها بين تقنية البظر الممتعة وبين الذبذبات الجيدة القديمة ، وكان ذلك أمرًا لا بد لي من تجربته. كان مرضي سارًا ، وأرسلوا إليّ جهاز Satisfyer Pro Plus Vibration مجانًا لمراجعة مقابل تقييم صادق له.

أنا عمدا لم أقرأ أي مراجعات حول هذه اللعبة الجنسية لأنني أردت أن أكون غير متحيزة كما أمكنني قبل تجربتها لنفسي ، وبالكاد يمكن أن أتضمن حماسي عندما وصلت. كنت أتمنى أن تكون هزات الجماع منه لا تنسى مثل أول منتجاتي مع منتجات Satisfyers - الحديث عن توقعات عالية.

أنه يعطي القضيب في المهبل الجنس تطور جديد كليا

يبدو أن "س.س.س. سفيتيس" سيواصل ابتكار ألعاب جنسية جديدة لإبقائي على أصابع قدمي ، وسألوا عما إذا كنت سأهتم بمراجعة لعبة الأزواج الجنسية المعروفة باسم "الأزواج المحترفون لـ 4". أنا أحب مفهوم هزاز الأزواج الذي يستخدم أيضا تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية ، ولذا قفزت على فرصة.

هذه هي واحدة من أحدث مجموعة من ألعاب الجنس التي أرسلوها لي لمراجعتها في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة.

أنا لست متأكدا ما إذا كان في ذهني فقط ، ولكن أشعر أنه في داخلي الأحاسيس ضد بلدي ز بقعة هي زيادة. قد يكون هذا فقط التأثير الذي تحدثه الاهتزازات علي داخليًا مع تأثير "التشديد".

جوان

لذلك أعتقد أنني يجب أن أقول كلمة سريعة عن "كيف" هذه هي لعبة الجنس الأزواج. على عكس نبض الثالث الثنائي أن استعرضت هذه الأزواج لعبة لديه عنصر يهتز insertable إلى جانب مشجعا موجة شفط البظر الخارجية. في هذا الصدد ، لا أستطيع حقا مقارنة اللعبتين ، وكنت أتطلع إلى إعطاء هذا الاختبار الشامل.

My حيلة الديك من الواضح أن أحسنت الفرصة لاختبار لعبة الأزواج معي (أنا لا أشك في أنه سيكون صادقا). إذن كيف وصلنا وما هي أفكاري بشأنه؟

شديد G-سبوت متعة مع عمل شفط البظر أيضا

لقد كان لدي بعض هزات الجماع المدهشة مع منتجات Satisfyer في الماضي ، وكنت سعيدًا عندما اتصل بي ويسألني إذا كان بإمكاني مراجعة ثلاثة ألعاب جنسية جديدة لهم.

لم يسبق لأحد أن ابتعد عن تحدي النشوة الجنسية ، وكما استمتعت بمنتجاتها في الماضي ، فقد قفزت على هذه الفرصة. تم إرسالها إلى أخصائي أخصائيي Greeting Greeting Greeting Pro G- بقعة أرنب مجاناً في مقابل الحصول على مراجعة عادلة ونزيهة.

قد لا تكون هذه لعبة تحصل على أقصى استفادة منها على الفور ولكن عليك التمسك بها.

جوان

بالكاد تمكنت من احتواء حماسي ثم وصلت المنتجات الجديدة ، وكان هذا أول ما لفت انتباهي.

أنا أحب أرنب المشاعر ولكن بالنسبة لي ، يمكن أن تكون ضربت قليلاً و تفوت بسبب شكل جسدي ، و كنت آمل أن هذا سيكون ضربة بالنسبة لي. لذا تابع القراءة لمعرفة ما إذا كان الجمع بين تحفيز g-spot وتحفيز البظر باستخدام تكنولوجيا نبض الهواء خاصتي أم لا.

هذا النموذج الجديد يشبه إصدار غريب من Pingu

قبل ثلاثة أشهر راجعت الأصلي Satisfyer Pro Penguin وأنا أحب ذلك ولكنني أبرزت بعض العيوب التي كان لديها أكثر من شقيقها أرخص Satisfyer 2.

لقد سعدت عندما اتصلت Satisyer مرة أخرى بسؤالي عما إذا كنت مهتمًا بمراجعة النسخة الجديدة من هذا الملف الصغير ، وبالطبع قفزت على الفرصة لأتمكن من مقارنته مع القديم (كان لا يزال في مجلس الوزراء السرير بحيث يظهر لك أنني أحب ذلك كما كنت لا تزال تستخدم ذلك).

انها حقا طريقة كسول جدا من استمناء واحد استمتعت به. كان لي البطريق القديم في درج السرير الخاص بي لتلك الأوقات عندما "أنا فقط بحاجة إلى النشوة الجنسية وأنا بحاجة إليها الآن". هذا النموذج الجديد قد استبدله الآن.

جوان

هل تم تصحيح أوجه القصور المميزة في تصميم البطريق الأصلي وما هو رأيي في هذا النموذج الجديد؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

لعبة أخرى أن تمتص حقا - ولكن بطريقة جيدة للغاية

لقد أصبح السوق الآن مليئًا جدًا بمحفزات البظر المستندة إلى الشفط وأحد العلامات التجارية الأولى التي تنتجها هي Satisfyer وقد راجعت عددًا من منبهات البظر على موقعي.

من كل منهم أحببت أرخص واحد Satisfyer 2 أكثر وهذا أدهشني. المفضلة الثانية كانت بالتأكيد الأصلي Satisfyer Pro 2 وفي حين أن أداءها أرخص كان يفتقر إلى الضوابط التي كنت أرغب في إبعاد نفسي بشكل فعال وكان قليلا من السماح في هذا الصدد.

سريع إلى الأمام الآن و Satisfyer يبدو أنهم استمعوا إلى النقد الموجه و Satisfyer Pro 2 و قد قاموا بإحضار نسخة محدثة - Gen 2. أنا مسرور عندما أرسلوا لي واحدة لمراجعة لأنه كان يعني أنني يمكن إجراء مقارنة مباشرة بين النموذجين. على الرغم من أن هذا لم يكن ليكون ، كما تخلى عن بلدي Satusfyer Pro 2 حتى الشبح قبل أن يصل بديلها. في حين كان ذلك يعني أنني لا زلت أستمتع بالنموذج الجديد ، فإن ذلك يعني أيضًا أن مقارنات الأداء المباشر لن تكون ممكنة للأسف.

الفوهة أكبر من الحجم الأصلي ، وهذا يجعلني مناسبة بشكل أفضل لبتاتي وهذا يعني أنها الآن أكثر ملاءمة لجمهور أوسع (لا يقصد التورية)

جوان

يعني ذلك أنه يجب علي مراجعة نموذج Gen 2 من تلقاء نفسه ، ولكن يمكنني أن أشير إلى بعض التحسينات التي طرأت على النموذج السابق ومقارنته ماديًا مع بعضها البعض ، وهكذا مع المراجعة.

آخر كبير البظر محفز من Satisfyer

لقد كنت محظوظًا جدًا لمراجعة ثلاثة من محفزات البظر من مجموعة منتجات Satisfyer ، وهذا هو مراجعتي النهائية. يمكنك قراءة مراجعة Satisfyer 2 هنا واستعراض بطريقتي Satisfyer Penguin هنا. لقد اكتشفت أنه في حين أن كل ثلاثة ركضوا على وجهي بسرعة وبطريقة ما سارعت إلى إضافتها ، فكل واحد منهم يختلف في بعض الأحيان عن الاختلافات الملموسة والواضحة أحيانًا. إذن ما هو رأيي في هذا المنشط البظر؟

لقد استمتعت بـ Satisfyer Pro 2 لقدرته على التخلص من هزات الجماع بشكل حرفي في غضون فترة زمنية أقل من 30 في أعلى إعداداته ، وهو أمر رائع لكاتب سريع عندما تضطر إلى إيقاف نفسك.

جوان

سوف تضطر إلى قراءة لمعرفة ولماذا أحب هذا المنشط البظر القليل. في حين لا أستطيع مقارنتها مباشرة بمجموعة من المحرضات النسائية ، حيث لم تتح لي الفرصة لمحاولة إخباري أنه أرخص بكثير من عرس النساء. برنامج Satisfyer Pro 2 فعال للغاية وسأحاول أن أصف لك لماذا أقيّمه بشدة من حيث أدائه. انها ليست مثالية لكنها لا تزال واحدة من لعبة الجنس جيدة الجحيم واحدة تستحق بالتأكيد إضافة إلى مجموعتك لعبة.

A لطيف قليلا هزاز البظر من Satisfyer

أنا محظوظة للغاية لأنني تمكنت من مراجعة ثلاثة من الهزاز البظر من مجموعة Satisfyer ويمكنك قراءة مراجعتي Satisfyer 2 هنا. هذه الهزازات فعالة للغاية وعلى عكس أي شيء قد حاولت في الماضي ولكل منها مزاياها وعيوبها. شيء واحد مشترك بينهم هو القدرة على تمزيق النشوة الجنسية في أقل من دقيقة إذا كنت أريد أداة سريعة وهذا أمر غير عملي أعتقد أنك توافق على ذلك.

تم تصميم هذه اللعبة لتمسك ببساطة في موضع واحد ، وموجات الضغط تعني أنك لا تحتاج إلى فرك البظر الخاص بك للاستمتاع بهذه اللعبة. إنه يمنح شعوراً رائعاً وامتصاصاً لطيفاً ، تحفيز لطيف على الإعداد الأول مع كل وضع يزيد من الطاقة قليلاً جداً.

جوان

The Satisfyer Penguin هي لعبة جنسية مدهشة وأنا أحب الأحاسيس التي تنتجها وأدائها الرائع ، ولكن لديها بضع نقاط تافهة سأغطيها لاحقًا في المراجعة. لذا إذا كنت تريد أن تسمع كيف يمكن لهدية غير مكلفة نسبياً أن تخرجني في أقل من دقيقة لتتعرف على سبب وكيفية تحقيق هذا الإنجاز.

رائع البظر محفز من Satisfyer.com

أنا أحب مشاعر البظر وغالباً ما أستمتع باستخدامها ، فأنا أحب التحفيز المباشر الذي يمكن أن يخلقه وكيف يمكنني أن أحفر نفسي بسهولة مع مظهر البظر الجيد لفترة طويلة. الآن هذا هو فيبي مع خدعة مثيرة جدا للاهتمام في جعبتها وأنها انفجرت لي في المرة الأولى التي حاولت ذلك. لقد جئت بالفعل من البرد في ظل 20 ثانية ، نعم سمعت ذلك الحق إلى حد كبير ترك لي يلهث عن الهواء ويتساءل ما حدث فقط هيك.

لم يكن لدي أي فكرة عن مدى جودة Satisfyer 2 كان سيكون عندما تم إرسالها مع Penguin و Satisfyer Pro 2 من قبل الناس اللطفاء في satisfyer.com والاثنان الآخران sextoys هما جيدان لكن كل منهما مختلف قليلاً من حيث ميزاته وأدائه.

هذه اللعبة افتتحت عيني بكل معنى الكلمة كم هي جيدة هذه المجموعة الجديدة من الهزاز المص. أنا عادة أحب أن أجزم نفسي ولكن عندما حاولت لأول مرة في Satisfyer 2 كان الأمر كما لو كنت على السفينة الدوارة الهاربة ودخلت تحت 20 ثانية

جوان

كل الهزازات الثلاثة وصلت بشكل محكم وتعبئتها بشكل جيد في علبتها. الآن دعوني آخذكم في رحلة قصيرة من الاكتشاف ، حيث أشرح لكم السبب في أن جهاز Satisfyer 2 ليس بهيج عادي في البظر ، ولماذا يمكن أن يوقفني في وقت سريع.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على خصم يصل إلى 22٪
اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight
الحب العسل
الانسجام
Bondara
Uberkinky
مخزن

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Displaying items by tag: Satisfyer

Satisfyer Vibes Master Vibrator Review

A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe

I am delighted to be able to bring you another great review by Harley Fire of the Satisfyer Vibes Master. A vibrator that is both girthy and rumbly.

As Satisfyer seem to be throwing virbators at reviewers these days I ended up with more than one of these vibes and so I asked Harley if she wanted to review one. I am delighted that she has done so as she has real talent for reviewing sex toys. Harley Fire is a queer amateur porn creator and lifestyle findomme from the UK.

"The Master felt very nice on my clitoris, both with vibrations and without, and once inside it was clear to see why they named it as they did. The girth alone is enough for a great feeling of fullness, and its length allows for a versatility in hitting whatever spot you want."

Harley Fire

Her take on the Master is almost identical to mine, it's a fantastic vibrator that both fills and delights in equal proportions.

So without further ado, here are Harley's thoughts on this amazing vibrator from Satisfyer.

Satisfyer For Men Vibration Masturbator

Taking masturbation to vibrating new highs

Stunt CockStunt Cock here again with another review of a penis orientated sex toy for the lovely Joanne.

Recently Satisfyer seems to be throwing sex toys at reviewers, and I was delighted when two penis toys arrived in the post.

"I tried stroking with it but that felt a bit cumbersome, I found the way that works best for me it just to insert myself into it and to find the sweet spot where the powerful vibrations on my frenulum felt best."

Stunt Cock

After blowing a raspberry at Joanne as these were for me and not her, I got down to the task of getting to know them - intimately. This sleek black masturbator with looks that remind me of the form of an F1 racing car was fun to use, and I enjoyed getting acquainted with it.

So, let me tell you all about it and what I thought of it when using on my happy chap.

Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator

A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Power Flower

I am delighted to be able to bring you this great review by Harley Fire of the Satisfyer Vibes Power Flower. A vibrator with a tip that is unlike anything else I have tried.

As Satisfyer seem to be throwing virbators at reviewers these days I ended up with more than one of these vibes and so I asked Harley if she wanted to review one. I am delighted that she has done so as she has real talent. Harley Fire is a queer amateur porn creator and lifestyle findomme from the UK.

"I’ve had a couple of pleasantly surprising heightened orgasms thanks to the Power Flower, but that’s not due to the petal design. In fact, both times I creamed quite a lot, but it was the vibration strength and the girth doing the job."

Harley Fire

Her take on the Power Flower is very similar to mine, it's a nice virbator and it will no doubt be great for anyone who enjoys unpredicatable stimulation over a wide area. However it does have its drawbacks.

So without further ado, here are Harley's thoughts on this striking vibrator from Satisfyer.

Satisfyer Partner Multifun 1 and 2 Vibrators Review

Two interetsing takes on the vibrating couples sex toy

It's no secret that I love my Satisfyer sex toys. Some of my all-time favourite toys are made by Satisfyer, such as the Penguin and the Pro 2.

I was therefore excited, to say the least when Satisfyer got in touch asking me if I could review two new vibrators for them.

"While the motors in the legs are not for me, they are quite powerful and will be ideal for anyone who likes buzzier style stimulations."

Joanne

Fast forward a week and a package arrived in the post, and I was delighted to find two new sex toys inside.

I was a little confused however as they looked pretty similar in both their features and settings. The only real differences at first glance were the colours, pink and blue. My heart sank as my first thoughts were "no, please don't say they are gendered male and female sex toys".

Satisfyer Pro Traveler Clitoral Stimulator Review

A gem of a sex toy ideal for combating the dreaded holiday horn

I am so lucky to be a part of a very positive and supporting reviewer community, and I was delighted when the lovely Jessica from jessicasrabbit.com got in touch after reading a Twitter post made by me saying I would love to review the Satisfyer Pro Traveler.

Jessicas Rabbit

Jessica had a spare one, and she sent it to me which is so sweet of her. She wouldn't even let me pay for the postage, she is so lovely so please check out her site and show her some love.

"The sensations that this type of sex toy makes is toe-curlingly mind-blowing. I can only describe it as breathtaking, imagine having the best oral sex you have ever had and then multiply the sensation by 100 and you will be close to how this style of toy feels."

Joanne

I could hardly contain my excitement as I waited for it to arrive as I am a bit of a Satisfyer groupie, I love their take on clitoral suction stimulators, and I was looking forward to seeing how the Traveler would perform.

I am off on holiday soon and can't bear to be without some sex toys, so I hoped that this little sex toy could be the answer to my dreams. To find out if it will be coming on holiday with me for some clitoral pleasure read on.

Satisfyer Pro Plus Vibration Clitoral Vibe Review

They say that you can't improve on perfection, well they have

I can still remember the feeling of shock when I first tried a Satisfyer sex toy for the first time (Satisfyer Pro), and it made me cum in under thirty seconds from cold. Something like that stays with you, and ever since then, I have been enjoying the Satisfyer range of sex toys.

Their air wave technology feels like your clitoris is being gently sucked and it feels incredible. When I learned that they had brought out a new take on this method of masturbation my curiosity was piqued.

I like the quick orgasms that this type of sex toy delivers as they just seem to spring up from nowhere and bash you over the head in a surprise attack. I also find that the orgasms tend to roll on and on even after switching the unit off.

Joanne

Their latest model combines the delightful clitoris sucking tech with good old-fashioned vibrations, and that was something I had to experience. Satisfyer were delightful, and they sent me a Satisfyer Pro Plus Vibration for free to review in exchange for an honest evaluation of it.

I deliberately didn't read any reviews on this sex toy as I wanted to be as unbiased as I possibly could before trying it out for myself and I could hardly contain my excitement when it arrived. I hoped the orgasms from it would be as memorable as my first ones with Satisfyers products - talk about high expectations.

Satisfyer Pro 4 Couples Vibrator Review

It gives Penis in Vagina sex a whole new twist

It seems like Satisfyer just keeps creating new sex toys to keep me on my toes and they asked if I would be interested in reviewing a couples sex toy called the Satisfyer Pro 4 Couples. I loved the concept of a couples vibrator that also uses their airwave technology, and so I jumped at the chance.

This is one of their latest batch of sex toys that they sent me to review in exchange for a fair and honest review.

I am not sure if it is just in my mind, but I feel that with it inside me the sensations against my g-spot are increased. That may just be the effect the vibrations have on me internally coupled with the 'tightening' effect.

Joanne

So I think I should say a quick word about "how" this is a couples sex toy. Unlike the Pulse III Duo that I reviewed this couples toy has an insertable vibrating element coupled with an external clitoral suction wave stimulator. In that regards, I can't really compare the two toys, and I was looking forward to giving this one a thorough testing.

My Stunt Cock obviously relished the chance to test a couples toy with me (I did not doubt that he would to be honest). So how did we get on and what are my thoughts on it?

Satisfyer Pro G-spot Rabbit Vibrator Review

Intense G-Spot fun with clitoral suction action too

I have had some amazing orgasms with Satisfyer products in the past, and I was delighted when they got in touch asking me if I could review three new sex toys for them.

Never one to step away from an orgasmic challenge and as I have enjoyed their products in the past I jumped at the chance. I was sent the Satisfyer Pro G-spot Rabbit Vibrator for free in exchange for a fair and honest review.

This may not be a toy that you get the most out of straight out of the box but do stick with it.

Joanne

I could hardly contain my excitement then the new products arrived, and this was the first one that caught my attention.

I love rabbit vibes but for me, they can be a bit hit and miss due to my body shape, and I hoped that this one would be a hit for me. So read on to find out if the combination of g-spot stimulation and having my clit stimulated with their air pulse technology worked for me or not.

Satisfyer Pro Penguin Generation 2 Review

This new model looks like a kinky version of Pingu

Three months ago I reviewed the original Satisfyer Pro Penguin and I loved it but I did highlight some disadvantages that it had over its cheaper brother the Satisfyer 2.

I was delighted when Satisyer got in touch once again to ask if I would be interested in reviewing the new version of this little cutie and of course I jumped at the chance to be able to compare it to the old one (it was still in my bedside cabinet so that shows you that I did like it as I still use it).

It really is a very lazy way of masturbating and one that I enjoy. I had the old Penguin in my bedside drawer for those times when "I just need an orgasm and I need it now". This new model has now replace it.

Joanne

So have the highlighted deficiencies in the design of the original Penguin been rectified and what do I think of this new model? Read on to find out.

Satisfyer Pro 2 Next Generation - Comparison

Another Toy That Really Sucks - But In a Very Good Way

The market place is now pretty swamped with suction based clitoral stimulators and one of the first brands to produce them is Satisfyer and I've reviewed a number of their clitoral stimulators on my site.

Out of all of them I liked the cheapest one the Satisfyer 2 the most and that surprised me. My second favourite was definitely the original Satisfyer Pro 2 and whilst it out performed the cheaper one it lacked the controls that I wanted to effectively edge myself and it was a bit of a let down in that regard.

Fast forward to now and Satisfyer appear to have listened to the criticism aimed and the Satisfyer Pro 2 and they have brought out an updated version - the Gen 2. I was delighted when they sent me one to review as it meant that I could do a direct comparison between the two models. Alas though that was not to be, as my Satusfyer Pro 2 gave up the ghost just before its replacement arrived. Whilst it meant I could still enjoy the new model it also meant that direct performance comparisons wouldn't be possible unfortunately.

The nozzle is larger than on the original and this for me makes it an even better fit for my bits and it will mean that it's now more suited to a wider audience (no pun intended)

Joanne

So it means that I have to review the Gen 2 model on its own but I can point out some improvements over the previous model and compare them physically to each other, so on with the review.

Subscribe to this RSS feed

Latest Reviews

August 19, 2019

Electro Speculum Bipolar Electrode From E-stim Systems

in E-Stim
The Electro Speculum takes kinky medical play to the next level Some things in life make you ponder; they make you sit there, thinking for quite some time. The Electro Speculum from E-Stim Systems is one of those things. Ever since I laid eyes on one for the… Read More
August 15, 2019

Hot Octopuss DiGiT Finger Vibrator Review

in Vibrators
The DiGiT from Hot Octopuss is a superb little finger vibrator I am delighted to be able to tell you all about the latest creation from Hot Octopuss, the DiGiT. I love their advertising slogan "Show bad sex the finger!" I could hardly contain myself when Hot… Read More
Aug 13, 2019

Svakom Siren Silicone Vibrator Review

in Vibrators
A delightful clitoral vibe that also gives some great g-spot play too To say I was… Read More
Aug 08, 2019

Satisfyer Vibes Master Vibrator Review

in Vibrators
A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe I am delighted to be able to… Read More

Recent Articles

June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You for More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how times can be hard and even if you haven't got much spare cash we all need some excitement in our lives. By excitement, I mean the sexual kind (that's the best type anyway).… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More
Aug 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by… Read More

Latest Blog Posts

August 22, 2019

XBiz Europa Awards

in Blog
It's time to vote for your favourite companies and products again Every year the XBiz awards come around, and they are an opportunity for everyone to vote for their favourite products and brands. Why am I making this post? Well, it is nice to be able to have… Read More
August 15, 2019

Joanne's Kinky Forum

in Blog
A place where you can get and give advice to others and to converse with me So, I have done a thing. I created a forum on my site to enable me to better converse with my readers and friends on here. To say that setting it up was taxing would be an… Read More
Aug 04, 2019

Electro Speculum And Electro Whisker Reviews Coming Soon

in Blog
I can't wait to get my pussy on these two pieces of e-stim equipment I have just ordered… Read More
Aug 04, 2019

I'm Going To Be Reviewing Some More Mr Hankeys Toys Dildos

in Blog
I can't wait to play with the XS Dragon, XS BFG and Beowulf dildos I am squealing with… Read More
×
0
Shares
0
Shares