الجنس مدون المشوره

إذا كنت تفكر في بدء مدونتك المتعلقة بالجنس ، سواء كان ذلك لمراجعة المنتجات الخاصة بالبالغين ، أو لمجرد تقديم النصيحة ، فسوف تساعدك هذه المقالات على بداية جيدة وستساعدك أيضًا على الحفاظ على سلامتك.

الجنس مدون المشوره
حصلت على فكرة عظيمة لمدونة الجنس؟

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
تقدم هذه المقالة بعض النصائح الأساسية حول الاستضافة وما هو مطلوب لإعداد مدونتك الخاصة

حصلت على فكرة عظيمة لمدونة الجنس؟

هل تتساءل عما إذا كان ينبغي عليك اتخاذ هذه الخطوة التالية؟

حسنا لماذا لا نذهب لذلك ، التدوين الجنسي هو الكثير من المرح وأيضا التحرر جدا. يمكن أن تساعدك على التعبير عن نفسك والنمو بثقة. كما يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين في رحلتهم في الحياة لتحسين حياتهم الجنسية الخاصة بهم مع الاستفادة من حكمتكم ونصائحكم. إن التدوين عن الجنس هو طريقة رائعة للتعبير عن نفسك ويمكن القيام به دون الكشف عن هويته كما هو الحال في مواجهة معظمنا لن يكون له أي طريقة أخرى. لقد كتبت مقال منفصل عن الخصوصية والسلامة الشخصية كما هو موضوع مهم وهذا يستحق التدقيق.

السلامة الشخصية والخصوصية

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
تتناول هذه المقالة بعض الاعتبارات الهامة للغاية المتعلقة بالسلامة الشخصية والخصوصية للمدونين في مجال الجنس

السلامة الشخصية والخصوصية

سلامتك وخصوصيتك هي مخاوف أساسية

هذا الموضوع مهم جدا لدرجة أنه يستحق مقال خاص به وآمل أن يفتح هذا عينيك كما يجيب عن أي أسئلة أو شكوك لديك حول تشغيل مدونة الجنس. كما هو الحال مع معظم الأشياء المتعلقة بالسلوك التقديري هو المفتاح. خاصة في هذا اليوم وهذا العصر حيث يكون الناس متحمسين وسريعين للحكم على الآخرين. لذلك من الأهمية بمكان أن تفهم المخاوف والمخاطر التي ينطوي عليها الأمر مع معرفة كيفية الحفاظ على سلامتك مع الحفاظ على خصوصيتك.

استضافة أو استضافة ذاتية؟

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
تتناول هذه المقالة أساسيات ما إذا كان يجب أن يتم استضافتك بنفسك بمدونتك أو إذا كان ينبغي عليك التفكير في المسار المستضاف وما يترتب على ذلك

استضافة أو استضافة ذاتية؟

ستحتاج إلى تحديد مكان استضافة مدونتك

أحد أكبر القرارات التي سيتعين عليك اتخاذها هو كيف وأين تستضيف مدونتك ولديك في الأساس خياران رئيسيان. إعداد المدونة الخاصة بك في الواقع أمر سهل للغاية ولكنه يتطلب القليل من العمل من جانبك. كل خيار استضافة له مزاياه وسلبياته الخاصة التي سأناقشها أدناه. ستحتاج أيضًا إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ترغب في إهدار بعض المال في مدونتك للمساعدة في تأسيسها أو إذا كنت تريد أن تسلك الطريق المجاني لتجربتها قبل ارتكابها.

استخدام الروابط التابعة على مدونتك

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
إستخدام خدمة الروابط التابعة لها طريقة جيدة لتحقيق الدخل من مدونتك ولكنك تحتاج إلى البقاء متوافقًا مع القانون

استخدام الروابط التابعة على مدونتك

هل تريد كسب بعض المال من مدونتك؟

إذا كان لديك مدونة وكنت تعمل بجد لملئها بمحتوى مثير للاهتمام وملائم ، فإن حركة المرور الخاصة بك بدأت في الإنشاء وأنت تبحث عن طرق لتدوين مدونتك من أجل تعويض تكاليفك أو وضع بعض المال في جيبك الخلفي.

أولاً ، إن إنشاء مدونة لنفسها هي عملية طويلة وبطيئة ، وبالتأكيد ليست خطة سريعة الثراء. ومع ذلك ، فمع بعض العمل الدؤوب والتفاني ستبدأ في رؤية عائد على وقتك وجهدك. أسهل طريقة لتحقيق الدخل من مدونتك هي ببساطة استخدام الشراكات التابعة مع تجار التجزئة ويتم كتابة هذه المقالة على وجه التحديد لإعطائك أدنى مستوى ، وكذلك لإبقائك خالياً من القانون حيث أن لديك بعض الالتزامات إذا كنت تستخدم الروابط التابعة لها.

الجودة مقابل الكمية

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
ما أفضل ما في مدونتك أو كميتك أو جودتك أو مقالاتك؟ أعتقد أنك تعرف الإجابة بالفعل ولكن تحقق من هذه المقالة لمعرفة سبب أهميتها

الجودة مقابل الكمية

فما هو أفضل لمدونتك؟

ربما لن تفاجأ بالرد على هذا السؤال. الإغراء هو محاولة ملء مدونتك بأكبر عدد ممكن من المقالات لجعلها تبدو كاملة وصحية ، لكن ذلك يمكن أن يكون سيف ذو حدين.

سيعثر الزوار في الغالب على موقعك من خلال محركات البحث الكبيرة ، ويستخدمون جميعهم المقاييس لتحديد أفضل الصفحات التي يتم عرضها عندما يضع أحدهم عملية البحث من خلالها. إنهم جميعًا يعملون في تقديم ما يعتقدون أنه بالضبط ما يبحث عنه الشخص الذي يبحث عنه ، وأحد أهم المقاييس لذلك هو "معدل الارتداد".

المقاييس الأخرى التي يراقبونها هي مدة بقاء الزوار على موقعك. يُعد هذان المقياسان من المؤشرات الأساسية لمحرك البحث لمعرفة مدى جودة الصفحة التي يتم عرضها في ما يتعلق بعبارات البحث المستخدمة. دعونا نواجه الأمر لقد فعلنا كل ذلك ، فأنت تفعل أرض بحث على صفحة ويب ، وأنت تضغط على زر العودة. تلاحظ محركات البحث ذلك ، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحتاج إلى كتابة المقالات الجذابة التي تحظى باهتمام القراء وتحافظ على عدم ضرب زر الرجوع هذا.

هذا ، بالطبع ، أسهل من فعله ، لذا ماذا يجب أن تفعل حاول كتابة مقالات عالية الجودة كما لو أنها ليست ذات نوعية جيدة ثم القراء سوف يرتد فقط. تساعد المؤشرات التالية أيضًا في الحصول على صفحاتك مرتبة أعلى في محركات البحث ، ولكنها جودة الصفحة المهمة حقًا.

آخر مراجعات

يوليو 16، 2019

Uberrime هيليوس الشمس الله الخيال سيليكون دسار

in قضبان اصطناعية
دع هيليوس الشمس الله في حياتك ، أو بين فخذيك هنا هو تقييمي القادم من إنشاء Uberrime مذهلة أخرى ل PeepShowToys.com في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد كان مرة أخرى الكثير من المرح مراجعة رائعة أخرى دسار Uberrime. Uberrime بسرعة ... إقرأ المزيد
يوليو 12، 2019

نيكزس ماكس 20 G- سبوت والبروستات للجنسين الهزاز

in الهزاز
مقبس اهتزاز للجنسين للعب البروستاتا واللعب g-spot ليس غالبًا ما أكون محظوظًا لمراجعة لعبة للجنسين ، لذلك كنت سعيدًا عندما اتصل بي Nexus وسألني عما إذا كنت مهتمًا بمراجعة Nexus Max 20. الآن ، هذا هو المكونات مع ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2019

Uberrime Xenuphora اليدوية سيليكون الخيال اللامسة دسار

in قضبان اصطناعية
لقد حان Uberrime مع دسار سيليكون الخيال الكبير آخر هذا هو استعراض ... إقرأ المزيد
يونيو 30، 2019

إرضاء للرجال الاستمناء الاهتزاز

in ذكر ماستورباتورس
أخذ الاستمناء إلى تهتز مستويات عالية جديدة Stunt Cock هنا مرة أخرى مع استعراض آخر ل ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع حول هذا المظهر الجديد. لقد أطلق أحد المشجعين المفضلين لي مجرد هزاز جديد. تقوم شركة Hot Octopuss بإنتاج وسائل مساعدة جنسية رائدة مثل Pocket Pulse و Queen Bee و JETT المذهلة. عندما وصلتني ... إقرأ المزيد
يونيو

كتاب جديد - جوان للمبتدئين دليل Electrosex

in المدوَّنة
إذا كنت مهتمًا بالتنبيه الإلكتروني و electrosex ، فإن لدي بعض الأخبار الجيدة لك ، لقد كتبت دليل صفحة 22 حول أساسيات التحفيز الكهربائي أو التنبيه الإلكتروني لفترة قصيرة. أنه يحتوي على الكثير من المعلومات حول السلامة ، النظرية الأساسية ، وخيارات الأقطاب والأغطية ... إقرأ المزيد
يونيو 22، 2019

ما هو الفرق بين TENS ، EMS و E- تحفيز المعدات

in المدوَّنة
حائر من الشروط الثلاثة ، TENS ، EMS & E- حفز؟ أنت لست وحدك هذا سؤال ... إقرأ المزيد
يونيو 14، 2019

اربح Tantric Massage Starter Set بإذن من Karma Tantric

in المدوَّنة
اربح مجموعة Tantric Massage Starter من Karma Tantric إذا استمتعت بهذا ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Sex Blogger Advice

If you are thinking of starting your own sex related blog whether it is to review adult products or just to offer advice then these articles will help you get off to a good start and will also help to keep you safe.

Sex Blogger Advice
Got A Great Idea For A Sex Blog?

Tagged under:

Brief Synopsis:
This article gives some basic advice about hosting and what is required to set up your own blog

Got A Great Idea For A Sex Blog?

Are you wondering if you should take that next step?

Well why not go for it, sex blogging is so much fun and also very liberating. It can help you express yourself and to grow in confidence. It can also help other people on their journey through life to improve their own sex lives with the benefit of your wisdom and advice. Blogging about sex is a great way to express yourself and it can be done anonymously as lets face it most of us wouldn't have it any other way. I have written a seperate article on privacy and personal safety as it's such an important subject and that's well worth checking out.

Personal Safety And Privacy

Tagged under:

Brief Synopsis:
This article covers some very important personal safety and privacy considerations for sex bloggers

Personal Safety And Privacy

Your safety and privacy are primary concerns

This subject is so important that it deserves its own article and I hope that this opens your eyes and also answers any questions or doubts that you have about running a sex blog. As with most things sex related discretion is key. Especially in this day and age where people are all too keen and quick to judge others. It's therefore of tantamount importance that you understand the concerns and risks involved whilst also knowing how to keep yourself safe whilst preserving your privacy.

Hosted Or Self Hosting?

Tagged under:

Brief Synopsis:
This article covers the basics of whether you should go self hosted with your blog or if you should consider going the hosted route and the implications of doing so

Hosted Or Self Hosting?

You'll need to decide where to host your blog

One of the biggest decisions that you will have to make is how and where you host your blog and you basically have two main choices. Setting up your blog is actually quite easy but it does require a bit of work on your part. Each hosting option has its own pros and cons which I will discuss below. You will also need to make a decision as to if you want to throw some money at your blog to help establish it or if you want to go the free route to try it out before you commit.

Using Affiliate Links On Your Blog

Tagged under:

Brief Synopsis:
Using affiliate links is a good way to monetize your blog but you need to stay in line with the law

Using Affiliate Links On Your Blog

Do you want to make some money from your blog?

So you have a blog and you've been working hard in order to fill it with interesting and relevant content, your traffic is starting to build and you are looking at ways of monetising your blog in order to offset your costs or to put some money in your back pocket.

Firstly, making a blog pay for itself is a long and slow slog and it certainly isn't a get rich quick scheme. That said though with some hard work and dedication you'll start to see a return on your time and effort. The easiest way of monetising your blog is simply to use affiliate partnerships with retailers and this article is specifically written to give you the low down and also to keep you clear of the law as you do have some obligations if you are using affiliate links.

Quality Versus Quantity

Tagged under:

Brief Synopsis:
So what's best for your blog, quantity or quality or you articles? I guess you already know the answer but check out this article to see why it is important

Quality Versus Quantity

So what's best for your blog?

You probably won't be surprised by the answer to that question. The temptation is to try to fill your blog with as many articles as possible in order to make it look full and healthy but that can be a double edged sword.

Visitors will mostly find your site through the big search engines and they all use metrics to work out which are the best pages to display when someone places a search through them. They are all in the business of providing what they think is exactly what the person doing the search is looking for and one of the most important metric for that is 'bounce rate'.

Other metrics that they monitor is how long visitors stay on your site. These two metrics are important indicators to a search engine as to how good the page is that they served in relation to the search terms used. Lets face it we have all done it, you do a search land on a webpage and you hit the back button. Search engines notice that and it's one of the main reasons why you need to be writing engaging articles that hold a readers attention and keeps them from hitting that back button.

That is of course easier said than done, so what should you be doing to try to write quality articles as if they aren't of a good quality then readers are just going to bounce away. The following pointers will also help your pages get listed higher on search engines but it's the quality of the page that really counts.

Latest Reviews

December 07, 2018

LOVELY 2.0 Vibrating Cock Ring With Desire-Sensing Technology

in Vibrators
An app controlled vibrating cock ring that has me gagging for more I was delighted when Lovely got in touch with me before Erofame asking if I would review their new toy the Lovely2.0 for them. Always up for a challenge and an insight into a new sex toy, I… Read More
November 18, 2018

Fun Factory Stronic G From Crimson Princess

in Vibrators
This amazing little toy has been the cause of so many bedsheet changes I was delighted when I was asked by Crimson Princess if I would be interested in reviewing a Fun Factory Stronic G Vibrator for them. I love the bright, vibrant colours and body safe… Read More
Nov 16, 2018

S2 Machine Gun Sex Machine

in Sex & Fucking Machines
Another machine that proves the adage that you get what you pay for Having recently… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3339

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 6979

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 10509

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

December 03, 2018

The Pornocalypse Continues - Tumblr Bans Adult Content

in Blog
Here we go again, this time it's Tumblr We can all sleep safer in our beds at night, on December the 17th Tumblr will join a long list of sites that got rich and popular through adult content but then turned their back on it. Yes, Tumblr is the latest site to… Read More
October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
Oct 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a… Read More
×