فيدرزر ليبرتي قابلة للشحن السفر البظر محفز استعراض
  • تاريخ الاعلان

فيدرزر ليبرتي قابلة للشحن السفر البظر محفز استعراض

محفز البظر الذي يمنحك فقط ما تحتاجه

هل تصدق أنني لم أراجع أبدا منتج من Womanizer من قبل؟ ثلاث سنوات من مراجعة لعب الجنس ، ويستعرض 278 حتى الآن ولكن أيا منها من منتجات Womanizer. حسنًا ، لقد تغير ذلك الآن لأنني انتهيت للتو من مراجعة فيلم Womanizer Liberty.

وكان Womanizer أول من خلق ألعاب الجنس البظر النبض الهواء ، وسرعان ما قفزت الشركات الأخرى على عربة مع اتخاذ الخاصة بها على ما أصبح تصميم لعبة الجنس الكلاسيكية.

"أستطيع أن أجعل من الصعب في ظل 30 ثانية من البرد مع هذا النوع من لعبة الجنس ، ومن المنعش أن تكون قادرة على إعطاء نفسي بسرعة كلما أريد ذلك."

جوان

هذه هي أول لعبة جنسية من نوع "بوودايزر" التي أمارسها ، لكني راجعت الكثير من ألعاب الجنس الأخرى باستخدام نفس أسلوب تكنولوجيا نبض الهواء ، لذلك أعتقد أنني مؤهل لمنحه فترة جيدة لأمواله.

بالنسبة لأي شخص لا يعرف كيف يمكن أن يكون اللعب الجنسي النبض للهواء البظر جيد هنا هو القليل من المعلومات حول كيفية عمله.

خلفية

في جوهرها ، فإنها تتأرجح الحجاب الحاجز الداخلي لنقل الهواء إلى الوراء والأمام داخل اللعبة. تحتوي اللعبة على فتحة سيليكون لينة ، وتضعها على البظر الخاص بك مع بعض التشحيم لمساعدته على الإغلاق بشكل صحيح. الآن الشيء المذهل هو أن هذه الألعاب غير مصممة ليهتز (إنها تعمل قليلاً من خلال تشغيلها) ، ولا تلمس البظر فعلاً. الهواء تتحرك ذهابا وإيابا فعلا يدفع إلى أسفل البظر ومن ثم إطلاق هذا الضغط.

الأحاسيس التي يقدمونها يمكن وصفها بأنها إحساس تنصت ، لكنها قوية جدًا. تفعل ذلك تحت الماء ، وهو شعور أقوى. هذا التحفيز يؤدي إلى هزات الجماع سريعة جدا في معظم أصحاب المهبل وهذا هو السبب في هذا النمط من لعبة الجنس أصبحت شعبية جدا.

وبالفعل ، كانت أسرع نوبة جماع لدى "Womanizer Liberty" هي 27 ثانية من البرد ، وأخذت أنفاسي لأستطيع أن أؤكد لك.

هذه الخلفية مغطاة ، والآن على تفاصيل من عرس الحرية. هذه لعبة جنسية مصممة مع الأداء والقابلية للتنقل. إنه الرفيق المثالي للعطلات بالإضافة إلى كونه لعبة رائعة لمجرد التسلل إلى حقيبة يدك. إنه يجعل من هزات الجماع المبتهجة شيئًا حقيقيًا ، ومن المفاجئ مدى السرعة التي يمكن بها للنساء ممارسة هزة الجماع باستخدام هذا النمط من الألعاب.

صورة توضح عبوة عطر Womanizer Libertyأنا أحب التعبئة والتغليف من عرس زينات المرأة ليبرتي

التعبئة والتغليف

يأتي تطبيق Womanizer Liberty في صندوق تجزئة مصمم بشكل رائع مع صينية سحب. يتم الاحتفاظ بالحرية بشكل آمن داخل العلبة جنبًا إلى جنب مع شاحن USB قابل للشحن ، وإرشادات وفوهة تحفيز ثانية مع فتحة أكبر تعمل من خلالها لتلبية أشكال الجسم المختلفة.

أنا أحب ذلك عندما أفتح صندوق ألعاب جنسية جديد ، وأجد حقيبة تخزين متضمنة في اللعبة. أشعر بخيبة أمل كبيرة عندما لا تأتي مع ألعاب الجنس غالية الثمن ، ويسعدني أن أقول إنك تحصل على واحدة لطيفة للغاية متضمنة في الحرية. وسوف يساعدك على الاحتفاظ بها في أمتعتكم الرصينة في حال سفرك معها ، وكذلك الحفاظ على الغبار والوبر من رأس التحفيز السيليكوني.

حقيقة أن Liberty تأتي مع رأس تحفيز أكبر ثاني يعني أن Womanizer قد قام بواجبه. إنهم يدركون أننا لا نبني جميعنا بنفس الطريقة ومن الجميل أن نرى خيارين بحجم. بعد كل شيء ، لا يوجد اثنين من clits بالضبط نفس (ثق بي لقد رأيت عدد قليل).

صورة توضح محتويات صندوق Womanizer Libertyأنا أحب حقيقة أن تحصل على حقيبة تخزين وحجم مختلف من فوهة

هذه الرؤوس مصنوعة من الجسم الآمن هيبوالرجينيك سيليكون ، كلاهما اللاتكس و الفثالات مما يجعلها خالية من عدم المسامية وسهلة التنظيف.

تسمح لك فوهات السيليكون بوضع واقي الفأر على بظرتك حتى يتمدد البظر داخل الفتحة. تشكل حلقة السليكون بمساعدة بعض التشحيم المائي الجيد ختمًا ممتازًا حول البظر. هذا يسمح لتكنولوجيا نبض الهواء أن تعمل سحرها عليك.

و Womanizer ليبرتي هو ماء 100 ٪ ، والأحاسيس إذا ما استخدمت تحت الماء أكثر كثافة. يتم تكبيرها لمستويات الأداء الشباك الأصابع وغير مدهش حقا. أنا أوصي بعض bathtime "لي الوقت" مع الحرية - يمكنك أن تشكرني في وقت لاحق للحصول على تلك النصيحة.

الـ Womanizer ليبرتي هو الرفيق المثالي السفر بسبب شكله الصغير. يتميز بغطاء يوضع في مكان مغناطيسي. مصممة لحماية رأس التحفيز وكذلك للحفاظ على الأشياء نظيفة بين الاستخدامات. الشيء الجيد الآخر هو أنه يخفي تماما ما هو الحرية ، لذلك فإن أي شخص يتفحص أمتعتك لن يكون لديه أي فكرة عما هو عليه.

صورة تظهر "Womanizer ليبرتي" مع غلافها المجهزتتمتع Womanizer Liberty بمظهر عضوي تقريبًا عند تركيب غلافها

واحدة من الشوائب الوحيدة التي لدي عن "عطر المرأة" هي أن المغنطيسات التي تحمل هذا الغطاء في مكان ليست قوية ، وإذا طرقت الغطاء فسوف يسقط. إنهم لا يصلون إلى الوظيفة فعليًا لذا ستحتاجون إلى الاحتفاظ بها في حقيبة التخزين الخاصة بها أو سوف تفرق عند السفر. أنا في الواقع استخدام شريط مطاطي حول الألغام للحفاظ على الغطاء في مكانه. ربما تكون المراجعة التي أجريها لمرة واحدة ، ولكن قد لا يكون الأمر كذلك.

الجسم والغطاء مصنوعان من اللون الأزرق الباهت عضلات المعده البلاستيك ، التي هي محكم بشكل خفيف في أماكن للمساعدة في قبضة. يجعل الشكل العريض من الجسم من السهل جدًا حمله في مكانه ضد البظر. ومع ذلك ، فإن تحريكه عند الاستخدام قد يكون قليلًا.

لدي طراز Powder Blue ولكنه متوفر أيضًا في خيارات الألوان هذه ، Pink Rose ، و Red Wine و Lilac.

نظرًا للطبيعة المسطّحة للجسم وبناء الـ ABS ، إذا كان لديك تشحيم على أصابعك ، يمكن أن يتألم قليلاً.

صورة توضح عرض Womanizer Libertyو Womanizer ليبرتي واسعة جدا ومستوية ولكن مريحة للاستخدام في الوقت الحالي

لم يكن لدي أي مشكلة في كابل الشحن المغناطيسي ، حيث كانت المغناطيسات فيه قوية جدًا وتمسك الكبل بأمان في مكانه أثناء الشحن. يمكنك شحنه مع أو بدون غطاء المجهزة.

هذا الكابل المغناطيسي USB شحن يستقر على اثنين من الأزرار المعدنية على الجزء الخلفي من الحرية. عند الشحن وعند تشغيله يكون هناك ضوء في داخل الرأس (عندما تنظر داخل رأس التحفيز). على الرغم من أن ذلك مفيد عند الشحن ، فلا يمكنني رؤية استخدامه عند اللعب.

يوفر الشحن الكامل حوالي ساعتين من وقت التشغيل اعتمادًا على الإعدادات التي تستخدمها على Liberty.

تظهر الصورة التي تظهر كابل الشحن إلى تطبيق Womanizer Libertyكابل الشحن يربط مع مغناطيس إلى Womanizer ليبرتي

أداء

إنه هادئ جدا على مستويات الطاقة المنخفضة ، ولكن الضوضاء تتصاعد قليلا عند التسلق من خلال إعدادات الطاقة. لا تهمس الهدوء عندما تكون في كامل طاقتها لكنها لا تزال لعبة جنسية سرية.

مع ستة مستويات طاقة للعب بها ، فإنه يحتوي على إعداد للجميع. أنا لا أحتاج أبدًا لأن أذهب فوق الإعداد الثالث لأن الأعداد الكبيرة فقط أكثر من اللازم بالنسبة لي فوف.

الإعداد الأقل هو لطيف للغاية ورائع للإحماء ، كما أنه جيد أيضًا للحصول على الموضع الصحيح فوق البظر. تصبح الأحاسيس أكثر قوة مع كل ضغطة على زر +. الإعداد الثالث لديه اصبع قدمي الشباك وأنا في المخبأ الأوراق للحفاظ على ترسيكي أسفل. الإعدادات العليا هي مجرد العقل تهب ولكن طريقة قوية للغاية بالنسبة لي للاستمتاع.

أول مرة تستخدم فيها عرس الحرية، سوف تفاجئ نفسك بمدى سرعة الوصول إلى النشوة الجنسية. هذا هو بالتأكيد ليست لعبة الجنس لجلسات كسول طويلة ، وهذا هو لعبة لشخص يريد أن نائب الرئيس ويريد أن نائب الرئيس الآن!

صورة تظهر فوتوزر ليبرتي الفوهةوجدت أن الفوهة المجهزة كانت مثالية لشكل جسدي ومختومة جيداً حول بظرتي

أستطيع أن أجعل من الصعب في ظل 30 ثانية من البرد مع هذا النوع من لعبة الجنس ، ومن المنعش أن تكون قادرة على إعطاء نفسي بسرعة كلما أردت ذلك.

إذا كنت أستخدم الإعداد الأقل ، يمكنني سحب الأشياء إلى الخارج قليلاً ، لكن الإغراء عند استخدامه هو فقط للحفاظ على تسلق سلم الطاقة إلى النشوة. عندما تفعل نائب الرئيس ، فإنه من الصعب ، وكنت تترك تفكر "اللعنة التي كانت واحدة من الجحيم".

أنا أحب حقيقة أن ليس فقط فوهة السيليكون القابلة للإزالة لسهولة التنظيف ولكنها تأتي أيضا مع استبدال بديل. مزيج السيليكون المستخدم في الغطاء قاسٍ بشكل معقول ، ولكنه لا يزال طريًا بما يكفي ليصبح مريحًا في الاستخدام. يساعدك لوب بالتأكيد على إغلاق البظر.

تنظيف بسيط ، مجرد تنظيف رأس سيليكون مع الماء والصابون الدافئ تليها نظافة لعبة الجنس مضادة للبكتيريا.

صورة تُظهر فيلم Womanizer Liberty مع إزالة غلافهإن أدوات التحكم و الفوهة لـ Womanizer Liberty موضوعة بشكل جيد وسهلة الاستخدام

إن اختلاف الحجم بين الأزرار يجعل استخدامها سهلاً عند اللعب. أنت بحاجة إلى أن تشعر بها ، ولكن بمجرد أن تحصل على تعليق ، يمكنك تغيير إعدادات الطاقة بسرعة وسهولة. يتم تشغيله وإيقافه بالضغط على زر الإضافة لبضع ثوان.

عندما تقوم بتشغيله يمكنك سماعه خرخة مثل قطة صغيرة تقف أمام وعاء من الحليب الطازج.

كان لدي الكثير من المرح ومراجعة هذه اللعبة الجنس stumulating البظر ، وأنه يحصل لي في كل مرة. أنا فقط لا بد من استكشاف المزيد من مجموعة زير Womanizer الآن كما أعتقد أنني مدمن مخدرات.

عندما تريد فقط وهزة الجماع وتريدها الآن ، لا يمكنك الفوز علىwomanizerglobal Liberty Rechargeable Clitoral Stimulator منLovehoney. انقر لتويت

صورة تظهر ورائع Womanizer في يديو Womanizer ليبرتي صغيرة ولكنها وظيفية للغاية

الملامح الرئيسية:

  • تكنولوجيا نبض الهواء تحفز البظر دون لمسها في الواقع
  • ستة مستويات كثافة
  • ضد للماء
  • اثنين من أحجام مختلفة من رئيس محفز
  • شاحن USB
  • الغطاء يجعلها سرية للغاية إذا كان أي شخص يراها
  • وشملت حقيبة الرباط

خاطرة النهائي

هذه لعبة جنسية ممتازة ، ويمكنني أن أوصي بها للغاية للسفر أو لمجرد أن يكون في درج السرير الخاص بك لدارع سريع عندما يضرب المزاج.

الأحاسيس التي يقدمها لا تصدق ، وإذا لم تكن قد عايشت ألعاب الجنس الهوائية النابضة ، فأنت في علاج حقيقي مع Womanizer Liberty.

إنه لأمر رائع بالنسبة لهزات الجماع السريعة حيث تريد فقط النزول بسرعة وبشكل موثوق. كما يأتي في حد ذاته بمثابة رفيق السفر.

تقييم جوان

9.2شامل9تصميم TV Box9المواصفات التفصيلية10الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على Womanizer ليبرتي من Lovehoney

هذا Womanizer ليبرتي هو من Lovehoney في المملكة المتحدة. يمكنك انتزاع واحدة من هذه الألعاب الجنس صغيرة رائعة مقابل فقط 89.99 جنيه استرليني ، نعم أنها مكلفة ولكن لديها أداء لتتناسب مع سعره.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

إخلاء المسئولية - تم إرسالي إلى أداة تحفيز البظر القابلة لإعادة الشحن من "فيرنيزايزر ليبرتي" لمراجعة مجانية ، وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.2

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

مايو 20، 2019

ذا رابيت هزاز أرنب فاخر من جفيبي

in الهزاز
تشعر Grabbit بأنها جيدة كما تبدو Gvibe هي شركة مقرها المملكة المتحدة وتنتج بعض الهزاز والمقابس الرائعة. لقد قضيت دائمًا وقتًا كبيرًا في مراجعة منتجاتها ويمكنني أن أوصي بشدة بـ Gplug Twist و Gbulb اللذين استعرضتهما مؤخرًا. وبالتالي،… إقرأ المزيد
مايو 16، 2019

شرير جيلي المياه القائمة على الشرج لوب

in مراجعات التشحيم
لوب الشرج سميكة بشكل لا يصدق والتي هي أيضا جيدة للعب كس لوب هو ملحق غرفة نوم غالبا ما يتم تجاهله والتي هي مفيدة للغاية ، حتى أجرؤ على القول ضروري لممارسة الجنس الرائعة. لقد سررت عندما أرسل لنا اللاتكس ، ليذر آند ليس ، زجاجة من الشرير ... إقرأ المزيد
أبريل 28، 2019

أحمر الخدود Temptasia تويست سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
Temptasia Twist عبارة عن دسار تم تصميمه لإرضاء أي ثقب تريد ... إقرأ المزيد
أبريل 20، 2019

Temptasia البظر ومضخة نظام تعزيز الحلمة

in BDSM عدة مراجعات
لم يكن القيام بالكهرباء أكثر من أي وقت مضى ، لقد كنت سعيدًا عندما طلب مني Blush أن ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

مارس،

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل آلات هزات الجماع الخالية من اليدين ، أو العادة السرية الفاخرة ، وغالبًا ما يُسألني عن أفضل آلة حلب للذكور. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعرف أنهم خارج هذا العالم. أنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، يمكنك بالفعل الحصول على ما ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني ... إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

مايو 08، 2019

أنا تصميم حزام مشبك وحامل لبلدي 2B تقدير مربع التحكم

in المدونة
إذا كنت تستمتع بالتجول أثناء التجول ، فقد يكون ذلك مثار اهتمام لك. يعد 2B E-stim Control Box قطعة رائعة للغاية من المعدات ، ويستمتع الكثير من الناس بالتجول أثناء التنقل. قررت تصميم مقطع حزام 3D القابل للطباعة الخاص بي ... إقرأ المزيد
مارس،

الجمعة ، مارس 29th ، هو Boobday!

in المدونة
احتفل #BoobDay عن طريق ضربهم والإعجاب بهم. إنها أخيرًا هنا BrexitDay وما هي المجموعة ، لذلك دعونا نفكر في يوم أفضل بكثير للاحتفال والاستمتاع - Boobday! هذه الصور ليست كبيرة كما نشرها الآخرون على #Bobobay ، لكنها تحصل ... إقرأ المزيد
مارس 29 ،2019

كيفية دعم المدون أو المؤلف

in المدونة
فيما يلي بعض الطرق السريعة للمساعدة في دعم المدون / المؤلف. هذا مقال حول ... إقرأ المزيد
مارس 13 ،2019

أنا أستعرض نظام ضغط بيثون الكهربائي

in المدونة
ستحصل لعبة My Stunt Cock على الكثير من المرح المثير للصدمة بعد تجربة مثيرة للغاية ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Womanizer Liberty Rechargeable Travel Clitoral Stimulator Review
  • Posted

Womanizer Liberty Rechargeable Travel Clitoral Stimulator Review

A discreet clitoral stimulator that gives you just what you need

Can you believe that I have never reviewed a product from Womanizer before? Three years of reviewing sex toys, 278 reviews so far but none of them of Womanizer products. Well, that has now changed as I have just finished reviewing the Womanizer Liberty.

Womanizer was the first to create air pulse clitoral sex toys, and other companies soon jumped on the bandwagon with their own take on what has become a classic sex toy design.

"I can cum hard in under 30 seconds from cold with this type of sex toy, and it is refreshing to be able to give myself quickies whenever I want to."

Joanne

This is the first actual Womanizer sex toy that I have, but I have reviewed lots of other sex toys using the same style of air pulse tech, so I think I am qualified to give it a good run for its money.

For anyone who isn't aware of just how good clitoral air pulse sex toys can be here is a little bit of information about how they work.

Background

In essence, they oscillate an internal diaphragm to move air backwards and forwards within the toy. The toy has a soft silicone opening, and you place that over your clit with some lube to help it seal properly. Now the amazing thing is these toys aren't designed to vibrate (they do a bit through their operation though), and they don't actually touch the clitoris. The air moving back and forth actually pushes down on the clit and then releases that pressure.

The sensations that they deliver could be described as a tapping sensation, but it is very powerful. Do it under water, and it's an even stronger sensation. This stimulation leads to very quick orgasms in most vagina owners which is why this style of sex toy has become so popular.

Indeed my fastest orgasm with the Womanizer Liberty was 27 seconds from cold, and that took my breath away I can assure you.

That's the background covered, now onto the specifics of the Womanizer Liberty. This is a sex toy designed with performance and portability in mind. It is the perfect holiday companion as well as being a great toy to just slip into your handbag. It makes cheeky opportune orgasms a real thing, and it's surprising how fast women can orgasm using this style of toy.

Image showing the packaging of the Womanizer LibertyI love the packaging of the Womanizer Liberty

Packaging

The Womanizer Liberty comes in a very nicely designed retail box with a pullout tray. The Liberty is held securely inside the tray together with a magnetic USB charging lead, instructions and a second stimulation nozzle with a larger hole running through it to cater for different body shapes.

I love it when I open up a new sex toys box, and I find a storage bag included with the toy. I get very disappointed when expensive sex toys don't come with one, and I am happy to say that you do get a very nice one included with the Liberty. It will help to keep it discreet in your luggage if travelling with it as well as keeping dust and lint off the silicone stimulation head.

The fact that the Liberty comes with a second larger stimulation head means that Womanizer has done their homework. They realise that we aren't all built the same way and it's nice to see the two size options. After all, no two clits are precisely the same (trust me I have seen a few).

Image showing the contents of the Womanizer Liberty boxI love the fact that you get a storage bag and a different size of nozzle

These heads are made out of body-safe hypoallergenic silicone, they are both latex and phthalate free making them non-porous and very easy to clean.

The silicone nozzles allow you to place the Womanizer Liberty over your clitoris so that your clit nestles within the opening. The silicone ring with the aid of some good water based lube forms an excellent seal around the clitoris. This allows the air pulse technology to work its magic on you.

The Womanizer Liberty is 100% waterproof, and the sensations if used underwater are much more intense. They are magnified to toe-curling levels of performance and are genuinely incredible. I highly recommend some bathtime "me time" with the Liberty - you can thank me later for that bit of advice.

The Womanizer Liberty is an ideal travelling companion due to its small form. It features a cover that is held in place magnetically. Designed to both protect the stimulation head and also to keep things clean between uses. The other good thing about it is that it completely disguises what the Liberty is, so anyone checking through your luggage will have no idea what it is.

Image showing the Womanizer Liberty with its cover fittedThe Womanizer Liberty has an almost organic look when its cover is fitted

One of the only gripes that I have about the Womanizer Liberty is that the magnets that hold this cover in place are not that strong and if knocked the cover will fall off. They really aren't up to the job so you will need to keep it in its storage bag or it will come apart when travelling. I actually use an elastic band around mine to keep the cover in place. Maybe the one I am reviewing is a one-off, but that may not be the case.

The body and cover are made out of pale blue ABS plastic, which is lightly textured in places to aid grip. The wide shape of the body makes it very easy to hold in place against your clitoris. However moving it around when in use can be a little fiddly.

I have the Powder Blue model but it is also available in these colour options, Pink Rose, Red Wine and Lilac.

Due to the flat nature of the body and the ABS construction, if you get lube on your fingers, it can get a little slippery.

Image showing the width of the Womanizer LibertyThe Womanizer Liberty is pretty wide and flat but comfortable to hold in use

I had no problem with the magnetic charging cable, the magnets in it are very strong and they hold the cable securely in place while charging. You can charge it with or without the cover fitted.

This magnetic USB charging cable snaps onto two metal studs on the back of the Liberty. When charging and when switched on there is a light on the inside of the head (when you look inside the stimulation head). While this is helpful when charging, I can't see the use for it when playing.

A full charge provides around two hours of playtime depending on what settings you use on the Liberty.

Image showing the charging cable snapped to the Womanizer LibertyThe charging cable connects with magnets to the Womanizer Liberty

Performance

It is very quiet on its lower power levels, but the noise ramps up a bit when you climb through the power settings. It is not whisper quiet when on full power but it is still a discreet sex toy.

With six power levels to play with, it has a setting for everyone. I never need to go over the third setting as the higher ones are just too much for my foof.

The lowest setting is very nice and great for warming up with, it is also good for getting the position right over your clitoris. The sensations get much more intense with each press of the + button. The third setting has my toes curling and me clawing at the sheets to keep me anchored down. The higher settings are just mind blowing but way too powerful for me to enjoy.

The first time that you use the Womanizer Liberty, you will surprise yourself with just how quickly you can reach an orgasm. This is most definitely not a sex toy for lazy, long edging sessions, this is a toy for someone who wants to cum and wants to cum now!

Image showing the Womanizer Liberty nozzleI found that the nozzle fitted was perfect for my body form and sealed well around my clitoris

I can cum hard in under 30 seconds from cold with this type of sex toy, and it's refreshing to be able to give myself quickies whenever I want to.

If I use the lowest setting, I can drag things out a little, but the temptation when you use it is just to keep climbing the power ladder to orgasmville. When you do cum, it is hard, and you are left thinking "Damn that was one hell of a ride".

I love the fact that not only is the silicone nozzle removable for easy cleaning but it also comes with a spare replacement. The silicone blend used in the cover is reasonably stiff, but still soft enough to be comfortable in use. Lube definitely helps it seal around your clitoris.

Cleaning is simple, just clean the silicone head with warm soapy water followed by an anti-bacterial sex toy cleaner.

Image showing the Womanizer Liberty with its cover removedThe controls and nozzle of the Womanizer Liberty are well placed and easy to use

The size difference between the buttons makes their use easy when playing. You do need to feel for them, but once you get the hang of it, you can change the power settings quickly and easily. It is switched on and off by holding the plus button for a few seconds.

When you switch it on you can hear it purr like a little kitten stood in front of a bowl of fresh milk.

I had so much fun reviewing this clitoral stmulating sex toy and it reliably gets me off everytime. I just have to explore more of the Womanizer range now as I think I am hooked.

When you just want and orgasm and you want it now, you can't beat a @womanizerglobal Liberty Rechargeable Clitoral Stimulator from @Lovehoney. Click to Tweet

Image showing the Womanizer Liberty in my handThe Womanizer Liberty is small but very functional

Key features:

  • Air pulse technology stimulates the clitoris without actually touching it
  • Six intensity levels
  • Waterproof
  • Two different sizes of stimulator head
  • USB chargning
  • Cover makes it very discreet if anyone sees it
  • Drawstring storage bag included

Final Thoughts

This is an excellent sex toy, and I can highly recommend it for travel or just to have in your bedside drawer for a quickie when the mood strikes.

The sensations that it delivers are incredible, and if you have never experienced pulsed air tech sex toys, you are in for a real treat with the Womanizer Liberty.

It is great for those quickie orgasms where you just want to get off quickly and reliably. It also comes into its own as a traveling companion.

Joanne's rating

9.2Overall9Design9Features10Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Grab a Womanizer Liberty from Lovehoney

This Womanizer Liberty is from Lovehoney in the UK. You can grab one of these fantastic little sex toys for just £89.99, yes it is expensive but it has the performance to match its price.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

Disclaimer - I was sent the Womanizer Liberty Rechargeable Travel Clitoral Stimulator to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.2

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

February 21, 2019

Eros Aqua Water-based Lubricant Review

in Lube Reviews
Who doesn't like the idea of lube in a bottle that you can fuck? With so many lubes on the market, it can often be hard to find which one will work best for you. That is one reason why I love writing lube reviews. It is always nice to try a new lube and as I… Read More
February 20, 2019

Gring Finger Vibe From Gvibe

in Vibrators
Powerful vibrations at your fingertips I am pretty excited about this little finger vibe from Gvibe, it packs a lot of features into a small form. As well as being a fun little finger vibe it has an unusual extra feature - it can be used as a remote control… Read More
Feb 18, 2019

So Divine ‘Addicted’ Love Egg With Remote Control

in Vibrators
Fantastic for teasing a partner or just using on your own I was so excited when So Divine… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3954

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7961

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11353

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

February 22, 2019

Today I Upgraded My 2B Estim Control Box Firmware

in Blog
It was so simple to upgrade my 2B E-stim control boxes firmware! One of the features of the 2B Control Box (read my review of it here) from E-Stim Systems is its upgradeability. Unlike other popular control boxes like the Erostek ET312B Power Unit, it is… Read More
February 21, 2019

I Am Delighted To Be Working With Honour.co.uk

in Blog
Breaking news! Honour is a huge brand based in London and they have two physical shops together with their rather amazing website that is stocked with all sorts of kinky products. I was delighted when they got in touch with me asking if I would review some… Read More
Feb 15, 2019

Hot Octopuss Launches JETT, its Customisable Guybrator™ with Treble and Bass Technology

in Blog
Breaking news! Today Hot Octopuss, creators of the ‘World’s First Guybrator’, has… Read More
×