استعراض الهزاز: Lelo Ora 2 Oral Sex Simulator
  • تاريخ الاعلان

استعراض الهزاز: Lelo Ora 2 Oral Sex Simulator

متعة عن طريق الفم محاكاة التحفيز من ليلو

لقد سمعت الكثير عن ليلو أورا 2 هزاز البظر والجنس عن طريق الفم محاكاة وأنا مسرور عندما جميل سيمون من ToysRYours.co.uk سألني إذا كنت سأراجعه لهم. أرسلوا لي واحدة في مقابل الحصول على مراجعة عادلة ونزيهة ، ولم أستطع الانتظار لوضع هذا الهزاز الفريد على المحك.

النساء مثل الرجال يحبون الجنس عن طريق الفم، إنها حقيقة إذا كان هذا الجمال الصغير يرقى إلى مستوى الضجيج الذي أقوم به من أجل علاج حقيقي.

تم رفض ليلو أورا 2 يتميز بحامل كروي متحرك يدور حول البظر عند الاستخدام ومن المفترض أن يحاكي عمل لسان يتحرك إلى الأسفل هناك. أكبر تغيير بين Ora الأصلي وهذا هو حجم هذا النوب ، فهو بحجم أربعة أضعاف حجم النسخة الأصلية.

لقد استمتعت بتجربة البرامج ويجب أن يكون هناك شيء للجميع هناك. كان المفضل لدي هو وضع 8 مع تحريك العبور ذهابًا وإيابًا على البظر الخاص بي ، وهذا شعور رائع وأنا دائمًا في نهاية المطاف اختيار هذا الإعداد عندما أكون مستعدًا للنشوة الجنسية.

لذلك البظر lickety ، كيف كان ذلك؟

Lelo Ora 2 هو شكل جميل وسهل الحمل

المميزات

النوبة الدوارة على Ora 2 أكبر بحوالي أربع مرات من الأصلتم رفض ليلو أورا 2 هي لعبة أنيقة للغاية وجذابة ، مصممة لتحفيز البظر الخارجي. يحاول تقليد عمل لسان على بظرك عندما يستقبل الجنس الفموي من خلال عمل نوبة دوارة تتحرك حول البظر أو فوقها.

فازت Ora الأصلية بأفضل تصميم في مهرجان Cannes Lions وكانت أول لعبة جنسية تحقق هذا الإنجاز.

هذا هو النموذج الجديد والمحسّن. استمع ليلو إلى ملاحظات العملاء حول الأصل وتغيير حجم الدورية مما يجعله أكبر وكذلك زيادة طاقة البطاريات.

إنها ذات شكل دائري ولها قطع في الوسط مما يجعل من السهل جداً وضعها ووضعها عند الاستخدام. قسمه الخارجي مغلف بسير سيليكون ناعم جدا مما يجعله هيبوالرجينيك والجسم آمن. يتكون قسم المركز من عضلات المعده وهي مادة أخرى غير مادية وكلاهما الفثالات الحرة.

أنا أحب منحنيات واسعة من ليلو أورا 2، يبدو الفخامة ومركز الذهب ABS من الألغام هو إزاحة لطيفة للحلقة السوداء سيليكون الخارجي مما يجعلها تبدو أنيقة جدا في الواقع ، هو نوع من لعبة الجنس التي يمكن أن تترك خارج ولن تكون خجولا عرض ذلك إلى شريك جديد.

إن قسم السيليكون لطيف و سلس و لكن على الرغم من أنه مغناطيس غبار ، إلا أنه سهل التنظيف. إنه 100٪ مقاوم للماء الذي فاجأني لأنه لا يوجد سدادة لملء مقبس الشحن ، لذا تأكد من أنه جاف تمامًا قبل سحبه مرة أخرى بعد استخدامه في الحمام أو الحمام.

يأتي في صندوق عرض جذاب للبيع بالتجزئة يتضمن دليلاً وعينة من التشحيم وحقيبة التخزين وكابل الشحن. يأتي نظام Ora 2 مزودًا بضمان عام من 1 من Lelo وضمان جودة Lalu من العام 10. نظرًا لأنه قابل للشحن من نوع USB ، يمكنك استخدام مقبس حائط لشحنه أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي شاحن USB آخر مما يجعل شحنه سهلاً للغاية. يضيء نظام التحكم الخاص به في حالة شحنه ، كما أن الشحن لمدة ساعتين سيعطي ساعة واحدة تقريبًا من الاستخدام.

تتمثل إحدى الوظائف الأنيقة في أنه يمكنك قفله للسفر حتى لا يبدأ في الطنين بشكل غير متوقع في حقيبة السفر الخاصة بك ولديه وظيفة الاستعداد التي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 90 يومًا.

عناصر التحكم في Ora 2 واضحة للغايةيتم تشغيل ميزة Ora 2 مرة أخرى عن طريق الضغط مع الاستمرار على كل من الزرين "+" و "-" لمدة ثلاث ثوانٍ ، وتضيء الأضواء عند تشغيلها.

يتميز Ora 2 بأوضاع التحفيز 10 ولديه تقنية Sensetouch ™ التي أحبها ، وتتميز Lelo بهذه التقنية على بعض الهزازات الأحدث. يمكنك التنقل بين أوضاع التحفيز عن طريق استخدام الزر '()' ويمكنك رفع أو خفض الشدة باستخدام الزرين '+' و '-'. لقد أحببت الأنماط المختلفة ، وبعضها يتميز بتناوب كامل من البوق المحفّز البظر بينما البعض الآخر لديه دوامات متحركة ورائعة ، رائعة للإثارة.

توضح الصورة أدناه أنماط الاهتزاز والتناوب المختلفة في Lelo Ora 2.

يحتوي Lelo Ora 2 على عشرة أنماط مختلفة من الاهتزاز والتحفيز

إن الشيء الذي يعجبني أكثر حول تقنية Sensetouch ™ هو أنه إذا قمت بزيادة ضغط Ora 2 على البظر الخاص بك فإنه يقوم تلقائيًا بتعزيز الطاقة وهذه طريقة رائعة لتغيير الأحاسيس من اللعبة دون الاضطرار إلى الفوضى ضوابطها.

انها ليست هادئة مثل ليلو الذكية العصاولكنها ليست لعبة مفرطة الضوضاء أيضا. لذا حول المتوسط ​​على واجهة الضوضاء ، يرتفع صوتك كلما ازدادت سرعته (إنه لا يزال أهدأ من فرشاة الأسنان الكهربائية الخاصة به على الرغم من أن الشركة المصنعة تدعي أن خرجها من الضوضاء أقل من 50dB)

استعمل

يجعلك التصميم اللاسلكي سهل الاستخدام والاستخدام ، كما يسمح لك باستخدام لعبة داخلية في نفس الوقت ، مما يجعلها ممتعة للغاية.

للحصول على أفضل استفادة من الاهتزازات وحركة النوبة ، تحتاج إلى وضع أورا 2 بين شفرتك ، وهي لعبة واسعة جدًا قد تكون مشكلة بالنسبة للبعض. مع القليل من العبث حول حصلت عليه في المكان الصحيح وبعد قليل من الاختبار والتكيف كان لي فقط حيث أردت ذلك.

يجب أن أقول إنني استمتعت بشعور الدوران في الدوران أو التحرك ذهابًا وإيابًا على البظر ، إنها ميزة رائعة. لا يبدو وكأنه اللسان على الرغم من أنه من الصعب جدا على ذلك ولكنها ممتعة وفريدة من نوعها لا شيء أقل من ذلك.

إنها لعبة قوية بشكل معقول وتنتج اهتزازات متواضعة أستمتع بها ولكنني أتمنى لو أن هناك المزيد منها. إن أقوى نقطة للاهتزازات هي أعلى قليلاً من النوبة ، أفترض أن آليات تحريك النقط للخلف والأمام تخفف بعض منها ولكنها تظل قوية بما يكفي لتكون ممتعة. هناك ميزة واحدة غير موجودة في برامج 10 على الرغم من أنها الإعداد حيث لا تزال النوبة لا تزال تعمل والهزة في حال كنت تريد بعض دقة نقطة دبوس.

لقد استمتعت بتجربة البرامج ويجب أن يكون هناك شيء للجميع هناك. كان المفضل لدي هو وضع 8 مع تحريك العبور ذهابًا وإيابًا على البظر الخاص بي ، وهذا شعور رائع وأنا دائمًا في نهاية المطاف اختيار هذا الإعداد عندما أكون مستعدًا للنشوة الجنسية.

إن Ora 2 هي تجربة رائعةإذا كنت ملكة ملكة فربما تجد أنه ليس هناك ما يكفي من القوة في Ora 2 ، لكني لم أواجه أي مشكلة. في الواقع ، أجد ذلك منعشًا تمامًا ليحصل على هزاز سيحرك فعليًا منطقة تركيزه في الاستخدام ، ويشعر المركز بالتزحلق بشكل جيد على البظر. لقد وجدت أنني يمكن أن تشق رجليه معا في مكانها و سنام قليلا لإضافة بعض الضغط الإضافي. بمجرد العثور على المكان المثالي ، يمكنك الاستلقاء والاستمتاع بهذه اللعبة.

كانت عناصر التحكم سهلة الاستخدام ولكنني اكتشفت أنها يمكن أن تكون زلقة بعض الشيء ولكني أعتقد أن هذا الأمر مساوٍ بالنسبة للدورة التدريبية.

أداء

لقد استمتعت بمراجعة هذه اللعبة ، استغرقت التجربة والخطأ بعض الشيء للعثور على المكان الصحيح ، ولكن بمجرد العثور عليها يمكنك الاستمتاع بها حقًا. انها ليست صاخبة جدا ولها كمية لا بأس بها من السلطة ، أكبر نقطة بيع ليلو أورا 2 على الرغم من أنه بالتأكيد المؤثرات المتحركة وأنها فريدة من نوعها في هذا الصدد.

وجود هزاز يدور أو يفرك البظر في الاستخدام هو فتحت عين حقيقية والكثير من المرح. ليس لدي أي مشكلة في الحصول على نفسي مع ليلو أورا 2. أنا غاية يوصي باستخدامه مع دسار عميق في داخلك لمزيد من التحفيز.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • تتحرك النوبة لتحفيز البظر
  • وسائط التحفيز 10
  • مادة الجسم آمنة - سيليكون و ABS
  • اللاسلكي مع شحن USB
  • تقنية Sensetouch ™
  • ضد للماء

أجد أنني حقا أحب Ora 2

خاطرة النهائي

في حين لا أقوى هزاز في العالم ، و ليلو أورا 2 هو فريد من نوعه فيما يتعلق بمحفز البظر المتحرك ، فهو لطيف للغاية في الاستخدام ولديه بعض وسائل التحفيز الرائعة. التصميم اللاسلكي يجعل من السهل الاستخدام والاحتفاظ به ، ويسمح لك باستخدام لعبة داخلية في نفس الوقت إذا كنت تريد. أنا أحب ذلك وتمتعت حقا شعور الحركة في جميع أنحاء بلدي والبظر ، وأعطاني بعض هزات الجماع مذهلة.

توصيات

أود أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن لعبة الجنس الفريدة التي تحاكي الحركة التي تحدث مع الفم.
  • أي شخص يبحث عن هزاز آمن للجسم سهل الحمل والاستخدام.
  • أي شخص يبحث عن التحفيز البظر شركة.

لا أوصي به لأي شخص:

  • لا يحب الكثير من التحفيز البظر.
  • يعتبر نفسه ملكة السلطة.

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

يمكنك الحصول على ليلو أورا 2 تبدأ من ToysRYours.co.uk مقابل £ 115، تأكد من التحقق من بقية مجموعة Lelo في ToysRYours.co.uk.

تم إرسال هذه اللعبة لمراجعتها ولا تتضمن هذه المراجعة أيًا منها الروابط التابعة لها.

أحب أن أسمع ما فكرت في هذا الاستعراض. ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل ، ماذا أعجبك؟ اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه. أشكركم على أخذ الوقت لقراءته. جوان XX


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

التحفيز عن طريق الفم لمحاكاة المتعة من Lelo لقد سمعت الكثير عن الهزاز البظر Lelo Ora 2 ومحاكي الجنس عن طريق الفم وكنت سعيدًا عندما سألتني Simone الجميلة من ToysRYours.co.uk عما إذا كنت سأراجعها. أرسلوا لي واحدًا مقابل مراجعة عادلة وصادقة ولم أستطع الانتظار حتى أضع هذا الهزاز الفريد في الاختبار. النساء تمامًا مثل الرجال يحبون ممارسة الجنس عن طريق الفم ، إنها حقيقة لذلك إذا كان هذا الجمال الصغير يرقى إلى مستوى الضجيج الذي أتعامل معه. يتميز Lelo Ora 2 بمحمل كروي متحرك يدور حول بظرك عند الاستخدام ومن المفترض أن يحاكي حركة لسان يتحرك هناك. أكبر تغيير بين أورا الأصلي وهذا هو حجم هذا لب ، وهو حوالي أربعة أضعاف حجم الأصلي. لقد استمتعت بتجربة البرامج ويجب أن يكون هناك شيء للجميع هناك. كان المفضل لدي هو وضع 8 مع تحرك nub للأمام والخلف على البظر ، وهذا أمر رائع وأنا دائمًا ما ينتهي تحديد هذا الإعداد عندما أكون مستعدًا للنشوة الجنسية. البظر لعق جدا ، كيف كان ذلك؟

هزاز التقييم

قوة: 78% - 1 الأصوات
الضوضاء: 67% - 1 الأصوات
القيمة: 71% - 1 الأصوات
الأداء: 86% - 1 الأصوات
سهولة الرعاية: 85% - 1 الأصوات

النتيجة

أقيم الهزاز في خمسة مجالات وهي: الطاقة والضوضاء والقيمة والأداء وسهولة الرعاية

77 من 100 مرتكز على 5 التصنيفات. 5 مراجعات المستخدم.

تعليقات

  • روشيل ميلى
    روشيل ميلى الأحد، أكتوبر 14 2018 03: 56

    أنا بحاجة إلى مساعدة مع بلدي ليلو أورا 2 الكرة لا تدور فيه كيف يمكنني إصلاح هذا من فضلك

    رابط التعليق

  • جوان سومرز
    جوان سومرز الاثنين، شنومكس أكتوبر شنومكس شنومكس: شنومكس

    أنا آسف لسماع أنك تواجه مشاكل مع يدك ، إذا لم تعمل Lelo Ora 2 وفقًا للتعليمات ولا يمكنك الحصول على الكرة لتدويرها بعد شحنها بالكامل ، فستحتاج إلى الاتصال بـ Lelo إصلاح الضمان. يمكنك معرفة التفاصيل حول الضمان هنا - https://www.lelo.com/support/lelo-warranty

    رابط التعليق

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Vibrator Review: Lelo Ora 2 Oral Sex Simulator
  • Posted

Vibrator Review: Lelo Ora 2 Oral Sex Simulator

Oral Pleasure Simulation Stimulation From Lelo

I have heard a lot about the Lelo Ora 2 clitoral vibrator and oral sex simulator and I was delighted when the lovely Simone from ToysRYours.co.uk asked me if I would review it for them. They sent me one over in exchange for a fair and honest review and I couldn't wait to put this unique vibrator to the test.

Women just like men love oral sex, it's a fact so if this little beauty lives up to its hype I am in for a real treat.

The Lelo Ora 2 features a moving ball bearing which circles your clitoris when in use and it is supposed to simulate the action of a tongue moving around down there. The biggest change between the original Ora and this one is the size of that nub, it is about four times the size of the original.

I enjoyed experimenting with the programs and there must be something for everyone there. My favourite was setting 8 with the nub moving back and forth over my clit, that feels amazing and I always end up selecting this setting when I am ready to orgasm.

So lickety clit, how was it?

The Lelo Ora 2 is a lovely shape and easy to hold

Features

The rotating nub on the Ora 2 is about four times bigger than the originalThe Lelo Ora 2 is a very stylish and attractive looking toy, designed for external clitoral stimulation. It tries to mimic the action of a tongue on your clitoris when receiving oral sex through the action of a rotating nub that moves around or over your clit.

The original Ora won best product design at the Cannes Lions Festival and it was the first sex toy ever to achieve this feat.

This is the new and improved model. Lelo listened to customer feedback on the original and changes the size of the rotating nub making it larger and also increasing the batteries power.

It is circular in shape and has a cut away in the center which makes it very easy to position and hold when in use. Its outer section is coated in a draggy but very soft silicone making it hypoallergenic and body safe. The center section is made out of ABS which is another nonporous material and both are phthalate free.

I like the sweeping curves of the Lelo Ora 2, it looks sumptuous and the gold ABS center of mine is a nice offset to the black silicone outer ring making it look very stylish indeed, it is the sort of sex toy you could leave out and you wouldn't be shy showing it to a new partner.

The silicone section is nice and smooth but it's a bit af a dust magnet though, it is however very easy to clean. It's 100% waterproof which surprised me as there is no bung to fill the charging socket so make sure that it is completely dry before charing again after using it in the shower or bath.

It comes in a rather attractive retail display box which includes a manual, a sample of lube, a storage bag and charging cable. The Ora 2 comes with a 1 year warranty from Lelo and a 10 year Lelo quality guarantee. As it is USB rechargeable, you can use a wall socket to charge it, your computer or any other USB charger making it pretty easy to charge. Its controls flash whilst under charge and a two hour charge will give approximately one hour of use.

A neat function on it is that you can lock it for travel so that it won't start buzzing away unexpectedly in your suitcase and it has a standby function that can last for up to 90 days.

The controls of the Ora 2 are very straight forwardThe Ora 2 is switched on & off again by pressing and holding both the '+' and '-' buttons for three seconds, the lights come on when it is switched on.

The Ora 2 features 10 stimulation modes and has the ‘Sensetouch™ Technology’ that I like, Lelo features this tech on some of its newer vibrators. You cycle through the stimulation modes by using the '()' button and you can raise or lower the intensity by using the '+' and '-' buttons. I loved the different modes, some feature full rotations of the clit stimulating nub whilst others have swirling and flicking sensations, great for teasing.

The image below shows the different vibration and rotation patterns of the Lelo Ora 2.

The Lelo Ora 2 has ten different patterns of vibration and stimulation

The thing I like most about the ‘Sensetouch™ Technology’ is that if you increase the pressure of the Ora 2 on your clit it automatically ramps up the power and this is a great way to alter the sensations from the toy without having to mess with its controls.

It isn’t as quiet as the Lelo Smart Wand, but it's not an overly noisy toy either. So about average on the noise front, getting louder as you speed it up.(It is still quieter than my electric toothbrush though, the manufacturer claims that its noise output is less than 50dB)

Use

The cordless design makes it extremely easy to use and hold, and allows you to use an internal toy at the same time, making it a lot of fun indeed.

To get the best benefit of the vibrations and movement of the nub you need to nestle the Ora 2 between your labia and it is quite a wide toy so that may be a problem for some. With a bit of messing around I got it into the right place and after a bit of testing and adjustment I had it just where I wanted it.

I must say that I enjoyed the feeling of the nub circling or moving back and forth over my clit, it's a great feature. It doesn't feel like a tongue does though as it is too hard for that but it is pleasant and unique none the less.

It is a reasonably powerful toy and it produces rumbly vibrations that I enjoy but I just wish there were a bit more to them. The strongest point for the vibrations though is a bit higher than the nub, I presume that the mechanics of moving the nub back and forth dampens some of them but they are still strong enough to be enjoyable. One distinct feature that is lacking in the 10 programs though is a setting where the nub stays still and the vibrator works in case you want some pin point precision.

I enjoyed experimenting with the programs and there must be something for everyone there. My favourite was setting 8 with the nub moving back and forth over my clit, that feels amazing and I always end up selecting this setting when I am ready to orgasm.

The Ora 2 is a great experienceIf you are a power queen then you may find that there just isn't enough power in the Ora 2 for you but I had no problems orgasming with it. I actually find it quite refreshing to have a vibrator that will actually move its focus area in use and the nub feels good gliding over my clitoris. I found I could clamp my legs together with it in place and actually hump slightly to add some extra pressure. Once you have found the perfect spot you can just lay back and enjoy this toy.

The controls were easy to use but I found that it can get a bit slippery in play but I guess that is par for the course.

Performance

I enjoyed reviewing this toy, it took a little trial and error to find just the right spot, but once you find it you can really enjoy it. It isn't too noisy and has a good amount of power, the biggest selling point of the Lelo Ora 2 though is definitely the moving nub and it is unique in this respect.

Having a vibrator that circles or rubs your clitoris in use is a real eye opener and a lot of fun. I don't have any trouble getting myself off with the Lelo Ora 2. I can highly recommend using it with a dildo deep inside you for added stimulation.

Key Features

Key features:

  • Moving nub for clitoral stimulation
  • 10 stimulation modes
  • Body safe material - Silicone and ABS
  • Cordless with USB charging
  • Sensetouch™ Technology
  • Waterproof

I find that I really like the Ora 2

Final Thoughts

Whilst not the most powerful vibrator in the world, the Lelo Ora 2 is unique in respect of its moving clitoral stimulator, it feels very nice in use and it has some great stimulation modes. The cordless design makes it extremely easy to use and hold, and allows you to use an internal toy at the same time if you want. I like it and really enjoyed the feeling of movement around and over my clitoris, it gave me some amazing orgasms.

Recommendations

I would recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a unique sex toy that simulates the movement experienced with oral.
  • Anyone looking for a body safe vibrator that is easy to hold and use.
  • Anyone looking for firm clitoral stimulation.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Doesn't like lots of clitoral stimulation.
  • Considers themselves a power queen.

Where Can I Get One From?

You can get the Lelo Ora 2 from ToysRYours.co.uk for £115, be sure to check out the rest of the Lelo range at ToysRYours.co.uk.

I was sent this toy in order to review it and this review doesn't contain any affiliate links.

I would love to hear what you thought of this review. What can I do better, what did you like? Let me know in the comments form below. Thank you for taking the time to read it. Joanne xx


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


2 comments

  • Rochelle mealey
    Rochelle mealey Sunday, 14 October 2018 03:56

    I am needing help with my lelo ora 2 the ball won't rotate in it how do I fix this please

    Comment Link

  • Joanne Summers
    Joanne Summers Monday, 15 October 2018 17:08

    I am sorry to hear that you are having problems with yours, if your Lelo Ora 2 isn't working as per the instructions and you can't get the ball to rotate after charging it fully you will need to get in touch with Lelo for a warranty repair. You can find out details about the warranty here - https://www.lelo.com/support/lelo-warranty

    Comment Link

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

November 18, 2018

Fun Factory Stronic G From Crimson Princess

in Vibrators
This amazing little toy has been the cause of so many bedsheet changes I was delighted when I was asked by Crimson Princess if I would be interested in reviewing a Fun Factory Stronic G Vibrator for them. I love the bright, vibrant colours and body safe… Read More
November 16, 2018

S2 Machine Gun Sex Machine

in Sex & Fucking Machines
Another machine that proves the adage that you get what you pay for Having recently reviewed the S1 Cheap Sex Machine Bundle for sexmachines.co.uk I was excited to see another machine arrive in the post. This time it was one of the Machine Gun style fucking… Read More
Nov 15, 2018

Furry Fantasy Black Panther Tail Butt Plug

in Butt Plugs
Could this be a Purrrrfect kitty tail butt plug? Fantasy play can be a great way to kink… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 2832

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 6024

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 9647

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×