استخدام الروابط التابعة على مدونتك
  • تاريخ الاعلان
  • قراءة 8551 ساعة

استخدام الروابط التابعة على مدونتك

هل تريد كسب بعض المال من مدونتك؟

إذا كان لديك مدونة وكنت تعمل بجد لملئها بمحتوى مثير للاهتمام وملائم ، فإن حركة المرور الخاصة بك بدأت في الإنشاء وأنت تبحث عن طرق لتدوين مدونتك من أجل تعويض تكاليفك أو وضع بعض المال في جيبك الخلفي.

أولاً ، إن إنشاء مدونة لنفسها هي عملية طويلة وبطيئة ، وبالتأكيد ليست خطة سريعة الثراء. ومع ذلك ، فمع بعض العمل الدؤوب والتفاني ستبدأ في رؤية عائد على وقتك وجهدك. أسهل طريقة لتحقيق الدخل من مدونتك هي ببساطة استخدام الشراكات التابعة مع تجار التجزئة ويتم كتابة هذه المقالة على وجه التحديد لإعطائك أدنى مستوى ، وكذلك لإبقائك خالياً من القانون حيث أن لديك بعض الالتزامات إذا كنت تستخدم الروابط التابعة لها.

ما هو الارتباط التابعة؟

في جوهرها ، وصلة تابعة هي التي تضعها على موقعك داخل مقال أو لافتة إعلانية. إذا تمت متابعتها ، فستقوم بإنشاء عمولة صغيرة لك إذا قام شخص ما بإجراء عملية شراء من ذلك الشريك. لا يكلفك هذا شيئًا بالنسبة للزائر الذي ترسله إلى شركة تابعة حيث أن العمولة تأتي من هوامش أرباح مواقع الويب الخاصة بها. إنها طريقة ليقوموا بدفعها للتسويق المستهدف. إنها طريقة جيدة لتحقيق الدخل من مدونتك لأنها بسيطة للغاية ولا تتطلب أي جهد إضافي بعد إعدادها.

تعد الروابط التابعة مثالية للتضمين في مراجعات المنتجات حيث أن قراء هذه المراجعات أكثر احتمالية لاستخدام أحد هذه الروابط لشراء المنتج الذي قمت بمراجعته.

هو ربط يرتبط قليلا متستر؟

قد تظن أن هذا النظام يمكن استغلاله من قبل الأشخاص حول تضخيم مراجعات المنتجات من أجل توليد مبيعات إضافية لهم. سيكون هذا أمرًا غبيًا كما ستفعل سخرية من مجتمع المراجعة قريبًا. أيضا ، إذا كان يسبب مشاكل مع العملاء غير الراضين الذين هم غير راضين عن منتج لأنهم كذبوا على ذلك ، فإن الشركاء المنتسبين يحظرونك على الأرجح من أنظمتهم. بعد كل شيء يريدون حماية أسمائهم وصورة العلامة التجارية ولا يريدون أن يرتبطوا بممارسات التسويق الشائنة.

إنه من المتطلبات القانونية بالنسبة لك إبلاغ قرائك بأن لديك روابط تابعة في اللعب على موقعك وأن الإخفاق في الكشف عن هذه الارتباطات يمكن أن يؤدي إلى قيام Google بتوقيع عقوبة على موقعك وتسببه في الدخول في حفرة عميقة داكنة حيث لن ينتج عنها أي زيارات . لذلك ، إذا كنت تستخدم الروابط التابعة ، فأنت بحاجة إلى استخدامها بشكل أخلاقي ويجب عليك أيضًا الالتزام بالمتطلبات القانونية.

ما هي المتطلبات القانونية؟

في الولايات المتحدة ، يندرج استخدام الروابط التابعة تحت اختصاص توجيهات لجنة التجارة الفيدرالية. لحسن الحظ هذه المبادئ التوجيهية لديها سهلة القراءة وفهم قسم مخصص ل الشبكات والتسويق التابعة لها. راي هوفمان الملقب "Sugarrae" هو أحد المخضرمين والتسويق التابعة لها والرئيس التنفيذي لشركة PushFire، شركة التسويق الرقمي التي تتخصص في عمليات التدقيق SEO وخدمات إدارة PPC كتب في عمق وممتازة المقالة المتعلقة بمتطلبات الإفصاح المتعلقة بالرابطات التابعة.

في المملكة المتحدة ، نحن محكومون بتشريعات مماثلة فيما يتعلق بالإعلان والعلاقات التابعة في إطار وكالة معايير الإعلان (ASA) وهذه القواعد تشبه إلى حد كبير تلك التي وضعتها لجنة التجارة الفيدرالية ، ولديها فائدة دليل المدونين على موقعهم.

ننصحك بقراءة الإرشادات ذات الصلة باللغة الخاصة بك ولكن هذه الأجزاء مشتركة لكليهما.

  • يجب الإعلان عن جميع روابط الشركاء التابعين باعتبارها رابطًا فرعيًا لا يعيرون أي ارتباك في حقيقة أنك ستدفع لهم.
  • يجب ذكر هذه النصيحة قبل أن تكون الروابط الموجودة على صفحتك أو مقالتك بحيث دفنها في الأسفل غير متوافقة.
  • يجب أن تذكر ما إذا كنت قد تلقيت أحد العناصر لمراجعته مجانًا ، ولكن الروابط ستنشئ عمولة.
  • إن امتلاكك لصفحة الإفصاح لا يجعلك ملتزمًا ما لم تقم بالارتباط به ، فقم بتشكيل المقالة كمصدر لمزيد من المعلومات.

بيان مثال لمراجعة منتج يكون متوافقًا - "يحتوي هذا المنشور على ارتباطات تابعة وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الارتباطات ، فقد أحصل على عمولة صغيرة دون أي تكلفة عليك. هذا بأي حال من الأحوال أثر على نتائج هذه المراجعة. لمزيد من المعلومات ، راجع صفحة الكشف الخاصة بي (أضف رابطًا هنا)".

على الشبكات الاجتماعية ، يمكنك استخدام علامة التصنيف #aff للدلالة على رابط إضافي أو حتى # الإعلان حتى يدرك الناس أن الرابط هو advetisement. عندما أقوم بإنشاء مشاركات حول رعاة موقعي ، أقوم أيضًا بإضافة علامة التصنيف #كفيل لضمان الشفافية.

لذا ، تحتاج في الأساس إلى إعلام قرائك بأن مقالك هو في الواقع إعلان دعائي حيث قد تحصل على أموال مقابل ذلك في شكل دفعات تابعة. هذا الشرط هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله حيث إنه يعلم قرائك بالرابط ويمكنهم بعد ذلك اتخاذ قرارهم بشأن ما إذا كانوا يتبعونهم أم لا حتى لا يكون لديك ما تخسره من خلال الالتزام باللوائح. كما أنه يجعلك تبدو أكثر احترافًا في مقاربتك للتدوين أيضًا.

من المفيد أيضًا معرفة أن Google توصي بأن الروابط التابعة أو أي رابط مدفوع تحصل على سمة "nofollow" حتى لا ترسل أي رابط إلى هذا الموقع وأن google لا تتبع الرابط. يبدو رابط nofollow على النحو التالي في html:

<a href="https://YOUR LINK CODE" rel="nofollow"> LINK TEXT </a>

فكيف تعمل هذه النظم التابعة؟

عندما تقوم بالتسجيل كشريك منتسب لشركة ما ، سيتم إعطاؤك رمزًا لإضافته إلى أي روابط من موقعك إلى مواقعهم وبرامجه في نهايتها ، سيتتبع ذلك الزائر الذي يأتي من موقعك وإذا تم إنشاء عملية بيع ، يُنسب إليه بعض العمولة على هذا البيع. هذا المستوى من العمولة يختلف من شركة إلى أخرى ، وبمجرد وجود هذه الروابط على موقعك يعطيك فرصة لدخل صغير ولكن ثابت إذا كان يمكنك الحصول على حركة المرور لتلك الصفحات.

معظم البرامج التابعة لها حد أدنى للدفع ، وهذا هو ببساطة النقطة التي تجعل رصيدك معهم يستحق الدفع لك ، وهذا المبلغ يختلف مرة أخرى من شركة إلى أخرى. تتم دائما المدفوعات في المتأخرات وهذا هو تناول حقيقة أن بعض المنتجات سوف تحصل على أو سيتم تحديد المعاملات الاحتيالية.

لذلك بشكل أساسي وهذا سوف يختلف من شركة إلى أخرى ، ولكن إذا كان لديك رصيد في شهر يناير ، فسيتم دفعه لك في شهر مارس. إذا كان رصيدك في تاريخ الدفع بالعمولة التابعة لا يتجاوز الحد الأدنى للعائد ، فلن تفقد المال الذي تراه هناك حتى تحصل على المزيد من المبيعات ، ثم عندما تصبح فوق الحد الأدنى الذي تحصل عليه.

ستمنحك معظم أنظمة الشركاء التابعين لك الكثير من الإحصائيات حول حركة المرور والمدفوعات حتى تتمكن من استخدامها لضبط روابطك. يجب أن تتلقى أيضًا رسائل بريد إلكتروني عندما تتلقى عمولة.

ما هو أفضل تكتيك لاستخدام الروابط التابعة؟

قد تجرّب الاشتراك في كل برنامج تابع يمكن أن تجده وبينما يبدو هذا على السطح منطقيًا ، تذكر فقط أن الحد الأدنى للعائد. إذا كان لديك الكثير والكثير من برامج الشركاء التابعين المختلفة على موقعك ، فستزداد الحركة التي تذهب إلى تلك الشركات الفرعية وسيزداد رصيدك ببطء ، ومع وجود عدد كبير من الشركات التابعة ، قد لا تصل أبدًا إلى عتبة الدفع ، لذا في رأيي حاول اختيار عدد قليل.

ابحث عن البرامج التي تحتوي على علامات تجارية معروفة ومعروفة جيدًا ، ولديك دعم جيد للعملاء وتحمل نوعًا من المنتجات أو الخدمات التي تدون عنها. سيسمح لك ذلك بإنشاء مجموعة من الروابط الجديدة باستمرار على مشاركات مدونتك.

أين يمكنك العثور على شركاء تابعين؟

هذا أمر سهل فعلاً ، إذا كنت تتلقى بالفعل منتجات لمراجعتها من بائع تجزئة عبر الإنترنت ، فاطلبها أو تبحث في موقعها لمعرفة ما إذا كان لديها برنامجًا تابعًا يمكنك الاشتراك فيه. يمكنك أيضا ببساطة استخدام محرك بحث للعثور على الشركات التابعة المحتملة. تأكد من قراءة الشروط والأحكام خاصةً مستويات المعلومات وعوائد العوائد. يجب أيضًا الانتباه إلى أي طرق إعلانية محظورة قبل الاشتراك.

بعض الشركات التابعة أكثر صرامة من غيرها فيما يتعلق بمن يسمح لهم بالتسجيل لهم ، لا تقلق إذا تم رفض طلبك خاصة إذا كنت تدير مدونة جديدة نسبياً وما زلت تقوم بتأسيس نفسك. فقط حاول مرة أخرى لاحقًا. بشكل عام على الرغم من أنه يجب عليك أن تجد من السهل الانضمام إلى الشبكات التابعة.

بالإضافة إلى تجار التجزئة الذين يديرون برامجهم الخاصة ، يقوم بعضهم بالتسجيل في مواقع ويب الإدارة التابعة حيث يمكنك الاشتراك مرة واحدة ومن ثم الوصول إلى العديد من البرامج التابعة. اثنان يمكن أن أوصي بهما:

دفعت على النتائج - https://www.paidonresults.com/

Webgains - https://www.webgains.com/public/

نظم E-Stim، إذا قمت بمراجعة ه-STIM عدة ثم تحقق من برنامج التابعة لها - https://affiliate.e-stim.co.uk/

أتعلم كيفية تحقيق الدخل من مدونتي مع نصيحة من جوان ... انقر لتويت

تلخيص

تعد الروابط التابعة وسيلة ممتازة لبدء تحقيق الدخل من مدونتك والبقاء متوافقين مع القانون ليس صعبًا على الإطلاق. لا يتم فرض ضرائب على أرباح شركات تابعة في المصدر في المملكة المتحدة ، لذا ستحتاج إلى الإعلان عن هذا الدخل على عائداتك الضريبية السنوية. ستحصل على ركلة ضخمة في المرة الأولى التي تحصل فيها على عمولة تابعة ، وهي طريقة جيدة للحصول على الدفعات بمرور الوقت من عملك الدؤوب لكتابة المقالات والمراجعات.

إذا وجدت هذه المقالة مثيرة للاهتمام ومفيدة أو إذا كنت تريد إضافة شيء ما ، فأنا أحب أن أسمع منك عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نموذج التعليقات أدناه.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

نبذة قصيرة:
يمكّن إستخدام برنامج الروابط التابعة لها طريقة جيدة لتحقيق الدخل من مدونتك ولكنك تحتاج إلى البقاء متوافقًا مع القانون

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل حماسي عندما وصلت شحنة أخرى من John Thomas Toys. لقد تم إرسال مجموعة رائعة أخرى من ديكس السيليكون الجميل لي لاستخدامها وإساءة استخدامها ، كل ذلك باسم ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

مجموعة توسيع وظيفة آلة الجنس Hismith Premium للرجال والنساء ، نظام KlicLok

in آلات الجنس و الداعر
طقم محول مع وضع أصحاب المهبل والقضيب في الاعتبار. إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Using Affiliate Links On Your Blog
  • Posted
  • Read 5919 times

Using Affiliate Links On Your Blog

Do you want to make some money from your blog?

So you have a blog and you've been working hard in order to fill it with interesting and relevant content, your traffic is starting to build and you are looking at ways of monetising your blog in order to offset your costs or to put some money in your back pocket.

Firstly, making a blog pay for itself is a long and slow slog and it certainly isn't a get rich quick scheme. That said though with some hard work and dedication you'll start to see a return on your time and effort. The easiest way of monetising your blog is simply to use affiliate partnerships with retailers and this article is specifically written to give you the low down and also to keep you clear of the law as you do have some obligations if you are using affiliate links.

What is an affiliate link?

In essence, an affiliate link is one that you put on your site inside an article or banner advertisement. If followed then it will generate a small commission for you if someone then goes on to make a purchase from that partner. This costs nothing for the visitor that you send to your affiliate as the commission comes out of their websites profit margins. It's a way for them to pay you for targeted marketing. It's a good way to get the monetisation of your blog going as it's very simple and it requires no added effort once set up.

Affiliate links are ideal for embedding into product reviews as the readers of these reviews are much more likely to use one of these links to buy the product that you have reviewed.

Is affiliate linking a bit sneaky?

You might think that this system could be exploited by people over inflating product reviews in order to generate extra sales for them. This would be a stupid thing to do as you would soon be ridiculed by the reviewing community. Also, if it causes problems with unhappy customers who are unhappy about a product because they were lied to then the affiliate partners would probably ban you from their systems. After all they want to protect their name and brand image and don't want to be associated with nefarious marketing practices.

It's a legal requirement for you to inform your readers that you have affiliate links in play on your site and failure to disclose these links can even lead to Google penalising your site and causing it to enter a deep dark pit where it will not generate any traffic. So basically, if you are using affiliate links you need to use them ethically and also you need to comply with legal requirements.

What are the legal requirements?

In the US the use of affiliate links falls under the jurisdiction of the Federal Trade Commission’s Endorsement Guidelines. Luckily these guidelines have an easy to read and understand section dedicated to networking and affiliate marketing. Rae Hoffman aka "Sugarrae" is an affiliate marketing veteran and the CEO of PushFire, a digital marketing firm that specialises in SEO audits and PPC management services has written an in depth and excellent article on disclosure requirements relating to affiliate links.

In the UK, we are governed by similar legislation regarding advertising and affiliate links under the Advertising Standards Agency (ASA) and these rules are very similar to those laid down by the FTC, they have a useful bloggers guide on their site.

You are advised to read the relevant guidelines for your locale but these parts are common to both.

  • All affiliate links must be declared as an affiliate link giving no confusion as to the fact that you will be paid from them.
  • This advice needs to be stated before the links on your page or article so burying it at the bottom is not being compliant.
  • You must state if you have received an item to review free of charge but that the links will generate a commission.
  • Having a disclosure page is not making you compliant unless you link to it form the article as a source of more information.

An example statement for a product review that would be compliant is - "This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. This has in no way affected the outcome of this review. For more information check out my disclosure page (add a link here)".

On social media you can use the hashtag #aff to denote an affilaite link or even #ad so that people are aware that the link is an advetisement. When I make posts about sponsors of my site I also add the hashtag #sponsor to ensure transparancy.

So in essence you need to inform your readers that your article is in effect a sponsored advertisement as you may get paid for it in the form of affiliate payments. This requirement is the right thing to do as it informs your readers of the link and they can then make their own decision as to whether or not they follow them so you have nothing to lose by being compliant with the regulations. It also makes you appear more professional in your approach to blogging as well.

It is also worth knowing that Google recommend that affiliate links or any paid link gets a 'nofollow' attribute so that you don't send any linkjuice to that site and that google doesn't follow the link. A nofollow link looks like this in html:

<a href="http://YOUR LINK CODE" rel="nofollow">LINK TEXT</a>

So how do these affiliate systems work?

When you sign up as an affiliate partner for a company you will be given a code to add to any links from your site to theirs and software at their end will track that a visitor comes from your site and if it generates a sale then you will be credited with some commission on that sale. This commission level varies from company to company and just by having these links on your site gives you the chance of a small but steady income if you can get traffic to those pages.

Most affiliate programs have a minimum payment threshold and that is simply the point at which your balance with them makes it worthwhile doing a payment to you and this amount again varies from company to company. Payments are always done in arrears and this is to take up the fact that some products will get returned or fraudulent transactions will be identified.

So basically and this will vary from company to company but if you are credited with a sale in say January it would be due to be paid to you in March. If on the affiliate payout date your balance doesn't exceed the payout threshold you don't lose the money it just sits there until you get more sales and then once you are over the threshold you get paid.

Most affiliate systems will give you a lot of statistics about your traffic and payments so you can use it to fine tune your links. You should also receive e-mails when you receive a commission payment.

What is the best tactic for using affiliate links?

You might be tempted to sign up for every affiliate program that you can find and whilst this on the surface makes sense just remember that minimum payout figure. If you have lots and lots of different affiliate programs on your site then the traffic that is going to those affiliates will get watered down and your balance will only slowly grow and with too many affiliates you may never even reach the payout threshold so in my opinion try to choose just a few.

Look for programmes with good brands that are well known, have good customer support and that carry the sort of products or services that you blog about. That will allow you to constantly create a stream of new links on your blog posts.

Where can you find affiliate partners?

This is really easy to do, if you already receive products to review from an online retailer ask them or look on their site to see if they have an affiliate program that you can sign up to. You can also simply use a search engine to find potential affiliates. Make sure that you read the terms and conditions especially payout information and commission levels. Also pay attention to any prohibited advertising methods before you sign up.

Some affiliates are stricter than others regarding who they let sign up to them, don't worry if you are refused especially if you are running a relatively new blog and are still establishing yourself. Just try again later. In general though you should find it easy to join affiliate networks.

As well as retailers running their own programs some sign up to affiliate management websites where you can sign up once and then gain access to multiple affiliate programs. Two that I can recommend are:

Paid on Results - https://www.paidonresults.com/

Webgains - http://www.webgains.com/public/

E-Stim Systems, if you review e-stim kit then check out their affiliate programme - https://affiliate.e-stim.co.uk/

I'm learning how to monetise my blog with advice from Joanne... Click to Tweet

Summary

Affiliate links are an excellent way to start to monetise your blog and staying compliant with the law is really not difficult at all. Affiliate payouts are not taxed at source in the UK and so you will need to declare this income on your annual tax returns. You will get a huge kick the first time that you get an affiliate commission and it is a good way to get payments over time from your hard work writing articles and reviews.

If you found this article interesting and useful or you want to add something then I would love to hear from you by e-mail or through the comments form below.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Brief Synopsis:
Using affiliate links is a good way to monetize your blog but you need to stay in line with the law

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very often that I get asked to review two (yes you read that right) fucking machines at the same time. So you can imagine my excitement when Dave from Sexmachines.co.uk asked me… Read More
October 10, 2018

Yubo F1 Fucking Machine From Sexmachines.co.uk

in Sex & Fucking Machines
Another fun fucking machine from the sexmachines.co.uk range I do have the best job in the world I think, especially when Dave from sexmachines.co.uk gets in touch with me asking if I would be interested in reviewing another fucking machine for them. This… Read More
Oct 08, 2018

HurtMe: Cat-o'-Nine-Tails Ariadne From Meo.de

in BDSM Kit Reviews
This is a serious bit of kit that delivers serious results Now I love my impact play, but… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1952

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4523

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8241

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×