الدليل النهائي للمبتدئين للحصول على أقصى استفادة من أنظمة E-Stim 2B

20 مارس 2020

    إن 2B هي قوة متعة ولكن الأمر يتطلب بعض التجارب للحصول على أفضل النتائج

    2B من E-STIM الأنظمة عبارة عن صندوق تحكم مذهل ، ولكن مجموعة الوظائف الشاسعة يمكن أن تكون مربكة قليلاً للمبتدئين. قراءة بلدي مراجعة صندوق التحكم E-Stim Systems 2B لرؤية أفكاري الأولية حول ذلك.

    بعد أن أمضيت الآن ما يقرب من ثلاث سنوات في التعرف عليها والاستمتاع بوظائفها الأساسية بالإضافة إلى الوظائف المتقدمة ، اعتقدت أن الوقت قد حان لكتابة دليل للمبتدئين إلى 2B.

    سأركز على نصائح الوظيفة أو الأداء بدلاً من مجرد مراجعة ما هو موجود بالفعل في التعليمات الممتازة التي تحصل عليها مع الجهاز.

    لا أريد أن أكرر ما هو متاح بالفعل ، لذلك سأركز على الإعدادات وطرق اللعب بها التي ستزيد من فرصك في الراحة مع صندوق التحكم الرائع هذا. نأمل أن تؤدي إلى الكأس المقدسة للتشكيل الإلكتروني ، هزة الجماع بدون استخدام اليدين (HFO).

    خيارات امدادات الطاقة

    أولاً ، أود أن أتحدث عن خيارين للطاقة ، البطارية الداخلية أو محول الطاقة الرئيسي الخارجي. أولاً ، يمكنني أن أوصي بشدة بمحول الطاقة E-Stim Systems بشكل رئيسي لأنه معزول مزدوجًا وبالتالي أكثر أمانًا من محولات المراوغة من أماكن مثل eBay أو Amazon. ما لم تشتري الجهاز الرسمي ، فلن تعرف أبدًا ما إذا كان ما يصل آمنًا كما يقترح البائع.

    بالنسبة لي الآن ، البطارية الداخلية تحتوي على طاقة كافية للحفاظ على تجعد أصابع قدمي وأنا يلهث في متعة جلسات تحفيز متعددة ولكن عندما تستنزف البطارية ، ترى انخفاضًا في طاقة الإخراج. هذا أمر متوقع بالطبع. لدي محول طاقة رئيسي ، وأنا أستخدمه عندما تكون ثابتة أو تستخدم أقطاب كهربائية أكبر حيث يتم الترحيب بزيادة الطاقة بنسبة 30 ٪. إذا كنت تقود أقطاب كهربائية أكبر ، فإن خيار التيار الكهربائي بالتأكيد يستحق النظر.

    تذكر على الرغم من أن 2B يحتوي على إعدادين للطاقة ، بحيث يمكنك وضع إما عالي أو منخفض في الخيارات.

    "مع القوة العظيمة تأتي مسؤولية كبيرة" أو شيء من هذا القبيل

    غالبًا ما يتم سؤالي من قبل الأشخاص الذين حصلوا للتو على 2B لماذا يشعرون بشوكة أو مؤلمة في بعض الأحيان. حسنًا ، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل جلسات التحفيز لديك تبدو شائكة أو غير سارة ، ولكن الغالبية العظمى من الوقت يرجع إلى عدم وجود اتصال كاف بين أقطابك الكهربائية وجلدك.

    أهم تلميح: تتكسر أقطاب المطاط الموصلة بمرور الوقت ، مما يتسبب في مقاومة عالية والمزيد من الطاقة التي تدخل إلى بشرتك بالقرب من مكان إدخال القابس. يمكن أن يؤدي إطعام بعض الأسلاك النحاسية أو اللحام داخل حلقات المطاط الموصلة إلى إطالة عمرهم وتحسين كفاءتهم أيضًا.

    "نصيحة رائعة حول المطاط الموصّل المتحلل بمرور الوقت. لم يتم تسجيل حلقة 6 مم على قطبي المفضل حتى على DVM الخاص بي حتى في نطاق 10M. ، نظرًا لكوني خرطومًا رخيصًا ونقصًا في مخزون المطاط الاحتياطي ، وجدت أن فرك سطح المطاط مع وسادة خضراء ScotchBright تركتها بسطح موصل جديد - ربما ليس جيدًا مثل المطاط الجديد ولكن ...
    على أي حال ، كان الأمر أشبه بتغيير تيل المكابح على سيارتك - كل قطعاتي طارت للأمام بسرعة عند أول تطبيق :)
    BTW - 32 / 0.2 سلك مجرد ، ملتوي ومقطع في كل طرف يجعل قلب المعدن مرنًا جيدًا للمطاط. "

    Gyrator - مشاركة المنتدى 23 مارس 2020

    ضع في اعتبارك هذا التشبيه (التافه) ، تخيل أن تكون خاضعًا يحب أن تداسه عشيقة (أخبرتك أنه كان تشبيهًا تافهًا). الآن إذا كانت الآنسة ترتدي حذاء ولنجتون (مثير) ، فستشعر بوزنها الموزع على مساحة واسعة من بشرتك. تخيلها الآن في زوج ساخن من الأحذية ذات الكعب العالي بارتفاع الفخذ 8 بوصات. سيكون الضغط غير مريح للغاية عندما يكون طرف الكعب ملامسًا لجلدك لأنه منطقة تلامس أصغر. أعلم أنه ليس تشبيهًا جيدًا ، لكنه يشير بالفعل إلى أن طاقة التحفيز الإلكتروني التي تدخل جسمك يمكن أن تشعر تمامًا بالاختلاف إذا انتشرت على مساحة واسعة بدلاً من منطقة اتصال صغيرة.

    فكيف يمكنك التأكد من انتشار الأحاسيس على مساحة كبيرة؟ حسنًا ، أولاً ، حاول موازنة مساحات الأقطاب الكهربائية. خلاف ذلك ، سيشعر أحدهما أكثر كثافة من الآخر.

    ثانيًا ، زيادة ملامسة الجلد لأقطابك. استعمال electrogel، وخاصة مع حلقات الديك المطاطية الموصلة لأنها ستنشر الإشارة وتضمن الاتصال الجيد.

    ضع في اعتبارك حلق المنطقة التي تضع فيها أقطاب كهربائية ، وخاصة ذاتية اللصق احتكار منها. الشعر هو عازل ممتاز ويمنع الاتصال الكهربائي الجيد ببشرتك. تأكد من عدم حصولك على طفح حلاقة ، حيث لا يجب وضع أقطاب كهربائية على الجلد المكسور أو الحساس.

    كلما زادت إعدادات الطاقة على 2B ، كلما كان من الأهمية بمكان أن يكون هناك اتصال جيد مع الأقطاب الكهربائية أو الأشياء سوف تحصل على شائك.

    أهم تلميح: إذا كنت تستخدم أقطابًا خارجية ، فيمكنك إبقائها رطبة باستخدام بعض الإلكتروجيل المسقى خلال جلسة التنعيم إذا بدأت في الجفاف.

    الاحماء والتجربة

    2B هو قوة وإذا كنت تنتقل إليه من رخيصة TENS أو آلة أخرى لا تدفعها بعيدًا جدًا.

    يعد الإحماء أمرًا أساسيًا لتعتاد جسمك على الأحاسيس التي يمكن أن يولدها 2B قبل زيادة مستويات الطاقة.

    يعد التجريب أمرًا حيويًا ، خاصة خلال الجلسات القليلة الأولى مع 2B ، لا تتوقع الكثير جدًا في وقت مبكر حيث أن هناك الكثير لتعلمه ، ونحن جميعًا مختلفون.

    في هذه المرحلة ، لا تشعر بالإحباط إذا قمت بتوصيل نفسك باتباع بعض النصائح التي قرأتها عبر الإنترنت (حتى هنا) فقط لتجد أنك لا تصل إلى هزة الجماع خاصة عندما تتعلم التحفيز باستخدام 2B.

    الأمر يشبه قيادة السيارة ، فأنت بحاجة إلى معرفة عناصر التحكم وأسلوب قيادتك. كلنا نحب أشياء مختلفة ، وما يصلح لي أو للآخرين قد لا يناسبك. هذا هو السبب في أنه من الضروري الحفاظ على مذكرات يومية، خاصة عند استخدام صندوق تحكم أو قطب كهربائي جديد.

    سيسمح لك الاحتفاظ بواحد بالتركيز بسرعة على ما هو الأفضل بالنسبة لك وعلى قدم المساواة مع الأهمية التي لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لك حتى تتمكن من تجنب الأخطاء التي قمت بها بالفعل من قبل.

    لا يمكنني أن أؤكد بما فيه الكفاية على مدى فائدة مذكرات التلوين ، نأمل أن يمنحك كتابي بعض الإلهام لإنشاء مذكراتك الخاصة ، أو يمكنك استخدام مذكرتي بالطبع.

    عد الآن إلى الإحماء ، خذ ما بين عشر وعشرين دقيقة في إعداد مثل PULSE أو THROB وقم بتشغيل الطاقة ببطء خلال هذا الوقت.

    بمجرد التسخين ، حدد روتينًا تستمتع به واذهب إليه. سيعطيك وقت للتدفئة جسدك وعقلك وقتًا للتكيف مع إشارات التحفيز الإلكتروني. لا تقلق الرجال إذا فقدت انتصابك خلال هذا الوقت ، فهذا أمر طبيعي ، وليس هناك حاجة إلى الانتصاب للتحفيز الإلكتروني على الرغم من أنه يساعد على فصل الأقطاب الكهربائية. غالبًا ما يجد الرجال أنفسهم يمرّون بفترات منتصبة ثم فترات رخوة أثناء جلسة الحرق ، لذا تذكر أن هذا أمر طبيعي.

    إذا كنت تستخدم حلقات الديك المطاطية الموصلة ، تحقق منها دليلي للعب القضيب التحفيز الإلكتروني مقالة لبعض النصائح الأكثر تفصيلاً حول الأعصاب في القضيب وطرق تحفيزها بشكل أفضل.

    Stimming بشكل فعال والتحكم في 2B - اضبط وضبط واضبط المزيد

    المفتاح المركزي (المسمى الضبط) على 2B هو الذي يسبب معظم الارتباك مع الأشخاص الجدد إلى 2B. ولكن ، في رأيي ، أهم واحد لتحقيق HFO.

    يسمح لك مفتاح الضبط هذا بتعديل إجراءات 2B حسب رغبتك. سواء كانت سرعة النبضات أو إحساسها ، فهي واحدة يجب أن تتذكر تجربتها.

    صورة توضح إعدادات السرعة والأسلوب على شاشة 2B

    في معظم الأوضاع ، سترى شيئًا مثل 50:50 معروضًا في أعلى يمين الشاشة عندما يكون لديك مربع تحكم 2B جديد. الرقم الأول هو تردد أو سرعة النبضات مع الرقم الثاني هو الشعور. يمكن تعديل كل منها من 0 إلى 99 ، مع وجود قيم أعلى تعني نبضات أسرع والمزيد من نبضات شائك ، على التوالي.

    إعداد السرعة هو الإعداد المعتاد الذي يتم ضبطه عند تدوير مفتاح الضبط ، ولكن إذا ضغطت مع الاستمرار على زر التحديد ثم أدر مفتاح الضبط ، فيمكنك تغيير إحساس التحفيز الإلكتروني.

    هذه هي أفضل ميزة في 2B ، إذا كانت شائكًا للغاية بالنسبة لك ، فقم بتحويلها عكس اتجاه عقارب الساعة لتنعيم الأشياء والعكس صحيح إذا كنت تريد المزيد من `` اللدغة ''.

    تسمح لك هذه الميزة باستخدام 2B بالعديد من الطرق الدقيقة. يمكنك أن تأخذ جلسات تنعيم قوية وسريعة أو تمدد جلسة بأحاسيس أكثر نعومة لتمكنك من حافز نفسك لفترات طويلة.

    في رأيي المتواضع ، فإن الفشل في فهم مدى قابلية تخصيص 2B للتخصيص غالبًا ما يؤدي إلى تأجيل المالكين الجدد ، مما يؤدي بهم إلى الاستسلام والبيع على أجهزتهم. إن 2B متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق واستثمار ممتاز ، بالتأكيد يستحق التمسك به بينما تتعلم كيفية استخدامه بفعالية.

    انصب مع الصوت

    غالبًا ما يكون الصوت موضوعًا يثير التوتر في مجتمع المحفزات الإلكترونية. يعالج 2B الصوت بشكل مختلف عن الأجهزة التناظرية ، وهذا ليس بالأمر السيئ. يمكنك الاستمتاع بجلسات صوتية بكل سهولة وإليك بعض النصائح للحصول عليها بشكل صحيح. ما عليك سوى اختيار "وضع الصوت" والاستعداد للاستمتاع بنفسك.

    ابدأ بفهم مجموعتين متميزتين من عناصر التحكم لديك ، يمكنك التحكم في مصدر الإدخال (أيًا كان ما يولد خلاصة الصوت التي تضعها في 2B) ، ويمكنك التحكم في خرج وشعور 2B.

    لا تدفع الكثير من الحجم إلى 2B. إذا فعلت ذلك ، يمكنك أن تغرق بعض الفروق الدقيقة في ملفات الصوت. اضبط لاعبك على شيء ما على غرار 65٪ -70٪. سيتطلب هذا التغيير من ملف المنبهات إلى ملف المنبهات نظرًا لأنها كلها مختلفة ، ولكنها نقطة بداية جيدة.

    عندما تقوم بتعديل الإدخال ، فأنت تريد الحصول على أشرطة الصوت على 2B لبدء التحرك وتأخذها فقط إلى حوالي 3/4 من الطريق. سيؤدي هذا إلى منع تشبع 2B ، إذا بدأت الشاشة في الوميض ، فهذا مؤشر على أن حجم الإدخال مرتفع جدًا ، لذلك إذا رأيت ذلك ، فقم بتخفيض خلاصتك قليلاً.

    يتحكم مقبض الضبط في 2B في الاستجابة الصوتية أو الإحساس بالإخراج بينما يتحكم مقابض الطاقة في قوة المخرجات.

    ابدأ بالشعور بالطلب الهاتفي إلى حوالي 10 حيث أن القيمة الافتراضية 50 غالبًا ما تكون قاسية عند بدء التزيين. ثم قم برفع الطاقة ببطء حتى تصل إلى إعداد مريح ثم استخدم مفتاح الضبط لضبط الشعور إلى ما بين 20 و 40 ، حيث أجد أنه يعمل بشكل أفضل. تذكر أن تجرب ، على الرغم من أنك ستختبر الأشياء بشكل مختلف عني أو مع الآخرين في مجتمع الحصر.

    مثل جميع الأوضاع الأخرى ، في وضع الاستريو ، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لتعلم أفضل الإعدادات لك.

    تذكر أنه إذا كان الإخراج قاسياً ، فاستخدم مفتاح الضبط هذا لضبط الناتج حسب رغبتك وتحقق من ملامسة القطب للجلد أيضًا.

    قاعدة التناسب العكسي للطرق الإلكترونية

    إذا كنت جديدا على e-stim بشكل عام فمن المنطقي أن تتعلم عن قاعدة الألم التناسبية العكسية. لأنه سيجعلك تفكر في tiwce قبل سحب / إيقاف قطب كهربائي مع تشغيل صندوق التحكم. لا تقلي شفتيك المتعجرفتين أو تغني قضيبك.

    انها بسيطة جدا. تتناسب الأحاسيس التي تشعر بها بشكل عكسي مع مساحة سطح الأقطاب الكهربائية الملامسة لجسمك. لذلك كلما كان سطح التلامس أصغر ، كلما كان التحفيز أكثر كثافة. أو بعبارة أخرى ، ستحصل على انطلاق مؤلم إذا قمت بإزالة قطب كهربائي أثناء تشغيل الطاقة. ينصح بشدة أن تقرأ على قاعدة الألم التناسبية العكسية


    عبر GIPHY

    "إن الزنج المفاجئ والقوي المتمثل في امتلاك طرف دسار عند مدخل العضو التناسلي جعلني أقفز قدم 6 في الهواء وأتجول كقطط خنقة."

    فتاة على الشبكة

    النتيجة

    2B هي Rolls Royce أو Ferarri من E-Stim Control Boxes ويمكنك قيادتها مثل إما سيارة تقوم برحلة مستقرة أو رمي نفسك حول الزوايا الضيقة مع قدمك إلى الأرض.

    يستغرق الأمر وقتًا وتجربة لتحقيق أقصى استفادة منه. إن الوقت الذي تقضيه في تعلم استجابة أجسامك له وكيفية تعظيم الإعدادات لطريقتك في النزول يستحق ذلك على الرغم من ذلك. لدي الكثير من صناديق التحكم ، ولكنها دائمًا ما تكون 2B أعود إليها عندما أريد ممارسة الجنس مع بعض الإلكترونات.

    لا تتردد في استخدام نموذج التعليقات أدناه لإضافة أهم النصائح حول استخدام نظم E-Stim 2B واسمحوا لي أن أعرف كيف شعرت أول HFO الخاص بك معها.

    سعيد الجري.

    إن صندوق التحكم E-Stim Systems 2B هو مصدر قوة لآلة توصيل النشوة ، ولكنه يستغرق بعض الوقت للحصول على أقصى استفادة منه. تحقق من هذه النصائح. EstimSystems انقر لتويت

    لمزيد من القراءة

    إفشاء

    إخلاء المسؤولية - هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

    اترك تعليقا

    تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
    هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

    مواقعي رائعة الرعاة

    تسوق مع الشركات التابعة لي

    ترجمة موقعي

    enarfrdeelitjaptrues

    التبرعات

    يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
    اشتر لي القهوة في ko-fi.com

    يتوهم الحصول على جوان هدية؟

The Beginners Ultimate Guide To Getting The Most Out Of The E-Stim Systems 2B

Mar 20, 2020

    The 2B is a powerhouse of pleasure but it takes some experimentation to get the best out of it

    The 2B from E-Stim Systems is an amazing, e-Stim control box, but its vast array of functions can be a little confusing for beginners. Read my review of the E-Stim Systems 2B Control Box to see my initial thoughts on it.

    Having now spent almost three years getting to know it and enjoying its basic as well as the advanced functions, I thought it was time to write a guide for newbies to the 2B.

    I'm going to focus on function or performance tips rather than just going over what is already in the excellent instructions that you get with the machine.

    I don't want to be repeating what is already available, so I am going to focus on settings and ways to play with it that will maximise your chances of getting comfortable with this fantastic control box. Hopefully leading to the holy grail of e-stimming, the hands-free orgasm (HFO).

    Power Supply Options

    Firstly I want to talk about the two power options, the internal battery or the external mains power adaptor. Firstly I can highly recommend the E-Stim Systems power adaptor mainly as it is double isolated and therefore much safer than dodgy adaptors from places like eBay or Amazon. Unless you buy the official one, you will never know whether what arrives is as safe as a seller suggests.

    Now for me, the internal battery packs enough power to keep my toes curling and me gasping in pleasure for multiple stim sessions but as the battery drains you do see a drop in output power. This is to be expected, of course. I do have the mains power adaptor, and I use it when stationary or using larger electrodes where the 30% power increase is welcomed. If you are driving larger electrodes, then the mains option is definitely worth considering.

    Remember though that the 2B has two power settings, so you can sleect either High or Low in the options.

    "With great power comes great responsibility" or something like that

    I often get asked by people who have just got a 2B why it feels spikey or sometimes painful. Well, there are several reasons why your stim sessions may feel spikey or unpleasant, but the vast majority of the time it is due to not having sufficient contact between your electrodes and your skin.

    Top Tip: Conductive Rubber Electrodes break down over time, causing high resistance and more of the power entering your skin near to where the plug is inserted. Feeding some copper wire or solder down inside your conductive rubber loops can extend their life and also improve their efficiency.

    "Great tip about the conductive rubber degrading over time. The 6mm loop on my favourite electrode failed to register on my DVM even on the 10M range. ,Being both a cheapscate and lacking stocks of spare rubber I found that rubbing the surface of the rubber with a green ScotchBright pad left it with a new conductive surface - perhaps not quite as good as new rubber but...
    Anyway, it was like having the brake-pads on your car changed - all my bits flew forward at speed on first application :)
    BTW - 32/0.2 wire stripped out, twisted and tinned at each end makes a really good flexible metal core for the rubber."

    Gyrator - Forum post 23rd March 2020

    Consider this (crappy) analogy, imagine being a submissive who likes to be trampled by a Mistress (I told you it was a crappy analogy). Now if the Mistress is wearing wellington boots (sexy), you would feel her weight distributed over a wide area of your skin. Now imagine her in a hot pair of thigh-high 8" heeled boots. The pressure would be very uncomfortable where the tip of the heel is in contact with your skin as it is a smaller surface area of contact. I know it isn't a good analogy, but it does make a point, the e-stim energy entering your body can feel completely different if spread over a wide area as opposed to a small contact area.

    So how can you ensure the sensations are spread over a large area? Well firstly try to balance the surface areas of your electrodes. otherwise, one will feel more intense than the other.

    Secondly, maximise skin contact with your electrodes. Use electrogel, especially with conductive rubber cock loops as it will spread the signal and ensure good contact.

    Consider shaving the area where you place electrodes, especially the self-adhesive monopole ones. Hairs are an excellent insulator and prevent good electrical contact with your skin. Make sure you don't get a shaving rash though, as you should never place electrodes on broken or sensitive skin.

    The higher the power settings on the 2B, the more critical it is to have good contact with your electrodes or things will get spikey.

    Top Tip: If you are using external electrodes, you can keep them moist using some watered down electrogel during your stimming session if they start to dry out.

    Warm-up and experiment

    The 2B is a powerhouse and if you are moving to it from a cheap TENS or other machine don't push it too far too soon.

    Warming up is essential to get your body used to the sensations that the 2B can generate before increasing the power levels.

    Experimentation is vital, especially during your first few stimming sessions with the 2B, don't expect too much too soon as there is a lot to learn about it, and we are all different.

    On that point, don't get too disheartened if you wire yourself up following some advice you have read online (even here) only to find you don't reach an orgasm especially when you are learning to stim with the 2B.

    It's like driving a car, you need to learn the controls and your style of driving. We all like different things, and what works for me or others may not work for you. That's why it is essential to keep a Stimming Diary, especially when using a new control box or electrode.

    Keeping one will allow you to quickly zone in on what works best for you and equally as important what doesn't work well for you so you can avoid making mistakes you have already done before.

    I can't stress enough how useful a stimming diary can be, my one will hopefully give you some inspiration to create your own, or you can use mine, of course.

    Now back to warming up, take between ten and twenty minutes on a setting like PULSE or THROB and slowly turn up the power during this time.

    Once warmed up, select a routine that you enjoy and go for it. Taking time to warm up will give your body and mind time to adjust to the e-stim signals. Guys don't worry if you lose your erection during this time, that is normal, and an erection isn't needed for e-stim although it does help to separate electrodes. Guys often find themselves going through erect then flaccid periods during a stimming session so remember that is normal.

    If you use conductive rubber cock loops, then check out my guide to e-stim penis play article for some more detailed advice about the nerves in the penis and ways to better stimulate them.

    Stimming Effectively and controlling the 2B - adjust, adjust and adjust some more

    The centre knob (labelled Adjust) on the 2B is the one that causes most confusion with people new to the 2B. But, in my opinion, the most important one for achieving a HFO.

    This Adjust knob allows you to tweak the routines of the 2B to your liking. Whether it be the speed of pulses or their feel, it is one that you must remember to experiment with.

    Image showing the speed and feel settings on the display of the 2B

    In most modes, you will see something like 50:50 displayed on the top right of the screen when you have a new 2B control box. The first number is the frequency or speed of pulses with the second number being the feel. Each can be adjusted from 0 to 99, with higher values meaning faster pulses and more spikey pulses, respectively.

    The speed setting is the usual one that is adjusted when you turn the Adjust Knob, but if you press and hold the Select Button then turn the Adjust Knob, you can change the feel of the e-stim sensations.

    This is the best feature of the 2B, if it is too spikey for you then turn it anti-clockwise to smooth things out and the opposite is true if you want a little more 'bite'.

    This feature allows you to use the 2B in so many nuanced ways. You can take hard and fast stimming sessions or stretch out a session with softer sensations to enable you to edge yourself for extended periods.

    In my humble opinion, it is the failure to understand just how customisable the 2B is that often puts off new owners, leading to them to give up and sell on their machine. The 2B is incredibly versatile and an excellent investment, certainly one worth sticking with while you learn how to use it effectively.

    Stimming with Audio

    Audio is often a subject that raises tension in the e-stim community. The 2B handles audio differently from analogue devices, and this is not a bad thing. You can enjoy audio sessions with ease and here are some tips to get it right. Just select 'Audio Mode' and get ready to enjoy yourself.

    Start by understanding the two distinct sets of controls you have, you can control the input source (whatever is generating the audion feed you are putting into the 2B), and you can control the output and feel of the 2B.

    Don't push too much volume into the 2B. If you do, then you can drown out some of the nuances in sound files. Set your player to something along the lines of 65%-70%. This will require tweaking from stim file to stim file as they are all different, but it is a good start point.

    When you adjust the input, you want to get the audio bars on the 2B to start moving and only take them up to about 3/4 of the way across. This will prevent over saturating the 2B, if the screen starts to flicker it is an indication that your input volume is too high, so if you see that then turn your feed down a bit.

    The Adjust Knob on the 2B controls the audio response or feel of the output while the two Power Knobs control the strength of the outputs.

    Start with the feel dialled down to about 10 as the default 50 often feels harsh when you start stimming. Then slowly turn up the power until you reach a comfortable setting then use the Adjust Knob to dial up the feel to between 20 and 40, which is where I find it works best. Remember to experiment though, as you will experience things differently to me or others in the stimming community.

    Like all the other modes, in Stereo Mode, you need to take some time to learn the best settings for you.

    Remember though if the output feels harsh then use that Adjust Knob to tweak the output to your likings and check your electrode to skin contact too.

    E-Stim Inverse Proportionality Rule

    If you are new to e-stim in general then it makes sense to learn about the E-Stim Inverse Proporionality Pain Rule. As it will make you think tiwce before pulling off/out an electrode with the control box switch on. Don't fry your fanny lips or singe your cock.

    It's quite simple. The sensations that you feel are inversely proportional to the surface area of the electrodes in contact with your body. So the smaller the contact surface, the more intense the stimulation. Or in other words, you will get a painful zap if you remove an electrode while the power is switched on. It is highly recommended that you read up on the E-Stim Inverse Proporionality Pain Rule


    via GIPHY

    "The sudden, forceful zing of having just the tip of the dildo at the entrance to my cunt caused me to leap 6 feet into the air and yowl like a strangled cat."

    Girl On The Net

    Conclusion

    The 2B is the Rolls Royce or Ferarri of E-Stim Control Boxes and you can drive it like either car taking a sedentary journey or throwing yourself around tight corners with your foot to the floor.

    It takes time and experimentation to get the most out of it. The time spent learning your own bodies response to it and how to maximise the settings to your way of getting off is well worth it though. I have lots of control boxes, but it is always the 2B I keep coming back to when I want to have sex with some electrons.

    Please feel free to use the comments form below to add your top tips about using the E-Stim Systems 2B and let me know how your first HFO with it felt.

    Happy Stimming.

    The E-Stim Systems 2B Control Box is a powerhouse of an orgasm delivery machine, but it takes some time to get the most out of it. Check out these tips. @EstimSystems Click to Tweet

    Further Reading

    Disclosure

    Disclaimer - This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.

    Leave a comment

    ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
    This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

    My Sites Fantastic Sponsors

    Shop With My Affiliates

    Donations

    It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
    Buy Me a Coffee at ko-fi.com

    Fancy getting Joanne a present?