ابقَ على قيد الحياة ، ولا تقلى عنك واستمتع بهزات الجماع غير اليدوية

E-STIM or Electrosex ينطوي على وضع التيار الكهربائي من خلال الأجهزة الجنسية الخاصة بك - eeek!

قد يكون القيام بذلك شيئًا يثير اهتمامك ولكن يقلقك أيضًا. قد تكون فضولياً بشأن مدى سلامة هذا النشاط وكيف يمكنك إدخال الكهرباء في ممارسة الجنس بأمان. لذلك ، ونحن نستثمر في معدات تسجيل الفيديو وما زلت خجولة بشكل أساسي الكاميرا. لقد تحدثت بلدي حيلة الديك في القيام بأول فيديو تعليمي عن طريق التحفيز الإلكتروني (لقد ترفرفت عيني كثيرًا ووعدته بممارسة الجنس الغريب على نحو خطير بعد ذلك). أعتقد أنه قام بعمل جيد جدًا.

لذلك ، يجب أن يمنحك عشر قواعد ونصائح أساسية تتعلق بالسلامة للحفاظ على سلامتك عند التحفيز.

نعتزم عمل عدة مقاطع فيديو تعليمية حول هذا النشاط الرائع ، وهذا هو الأول.

لذلك ، تحقق من حيلة الديك الفيديو ، يرجى أن تكون لطفاء وترك له تعليق مفيد على يوتيوب.

يتوهم بعض المقربين المتطرفة؟ يمكنك أن تجعل بنفسك مع الديك كام

أستطيع أن أقول إنني قد أتيحت لي الكثير من المرح في استعراض هذا المنتج. عندما اقترب مني Meo.de يسألني ما إذا كنت سأفكر في مراجعة كاميرا الـ Cam لهم ، قفزت على هذه الفرصة.

من لا يفعل؟ كان سيكون عذرا جيدا للكثير من الجنس. بالإضافة إلى ذلك ، فكرت في القيام ببعض أشرطة الفيديو العمل الحميمة بالتأكيد اهتمامي.

"إنها عبقرية وبسيطة الاستخدام. لقد جهزت واحدة من لوحات جهاز Shockspot الخاص بي ، وأصبحت مقاطع الفيديو التي تستخدمها أكثر سخونة من أن تنشرها هنا ، لكن دعني أقول أنها تبدو مذهلة."

جوان

My حيلة الديك فقط ابتسمت عندما أخبرته بما سيأتي انه يحب ذلك عندما يحصل على مشدود في استعراض. دعونا نواجه الأمر ، لم يكن سرا ما سيكون مطلوبا منه القيام به خلال عملية المراجعة.

لم أضطر إلى الانتظار طويلاً حتى وصلت كاميرا الديك وانطلقنا إلى العمل لمراجعتها. أنا حرفيا لديها أفضل وظيفة في العالم.

فقط مدى قوة Sybian؟

هذا سؤال واحد أطلبه بانتظام وأنا دائما أقول إنه أمر رائع. حسنًا في هذا الفيديو القصير ، أريكم كيف يتنقل المرفق داخل المرأة وكيف أنه قوي جدًا عندما يهتز. يرغب الملحق تقريبًا في التحليق من الجهاز والاستمتاع بالفيديو.

26.09.2015

وظيفة آلة الجنس Sybian

جوانز مراجعات

جوانز مراجعات

لقد قمت بتصوير هذا الفيديو القصير لإظهار كيفية تحرك المرفقات Sybian بداخلك وإظهار مدى قوة الاهتزازات. يمكنك رؤية المرفق تقلع تقريبًا في الإعدادات العليا. اقرا تقريري الكامل هنا - http://www.sexmachinereviews.co.uk/...
82462
127
18
0
30

فماذا تنتظر ، قراءة كامل من مراجعة Sybian. اضغط هنا

44 أشرطة الفيديو 829570 عدد المشاهدات 1380 مشتركين
جوانز مراجعات
تستضيف قناتي مراجعات الفيديو التي أجريها لتكملة مراجعاتي المكتوبة على جهاز الجنس ومدونتي لمراجعة لعبة الجنس - http://www.sexmachinereviews.co.uk
تحميل
  • قضبان اصطناعية
  • تقدير
  • سخيف آلات
  • الهزاز

استعراض E-WMCBP 2.0 ثنائي القطب E-Stim Electrode

15.05.2020
E-WMCBP 2.0 هو قطب ثنائي القطب مصمم بالتعاون بين أنظمة E-Stim في المملكة المتحدة والسيد S Leather في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي مصممة للعب الشرجي ولكنها جيدة بنفس القدر للعب المهبل.
31
1
0

استعراض E-Bead 2.0 Bipolar E-Stim Electrode

13.05.2020
E-Bead 2.0 هو قطب كهربائي ثنائي القطب تم تصميمه بالتعاون بين E-Stim Systems في المملكة المتحدة والسيد S Leather في الولايات المتحدة الأمريكية. تم تصميمه للعب الشرج ولكنه جيد بنفس القدر للعب المهبل.
44
7
4

دسار السيليكون القصوى من ألعاب جون توماس

17.04.2020
دسار رائعة أخرى من لعبة جون توماس مستقرة. هذان الإصبعان ممتعان حقًا وبأربعة أحجام للاختيار من بينها ، يمكنك الحصول على شيء يناسب ذوقك وقدراتك. مصنوع من سيليكون آمن للجسم وهو تصميم آخر يعجبني حقًا.
108
7
2

دون سيليكون دسار من ألعاب جون توماس

22.03.2020
إليك أفكاري حول The Don من John Thomas Toys ، تحقق من موقعي للحصول على مراجعة كاملة لهذه العينة الرائعة.
519
9
6

مرحبا بكم في كهف دسار بلدي / مكتب

22.03.2020
لقد حصلت للتو على مكتبي الجديد ومساحة الاستوديو التي تبحث كيف أريدها. لذا ، اعتقدت أن الوقت قد حان لإظهار الجميع حول المكان الذي سأكتب فيه تعليقاتي ومقالاتي. لذا ، مرحبًا بك في كهف Dildo.
117
10
2

HiSmith سخيف آلة تجريبي

13.02.2020
لقد صنعت هذا الفيديو لإظهار التحكم عن بعد الذي يتم استخدامه ، ومدى هدوئه ، وكذلك مدى استقرار الجهاز عند السرعات العالية.
825
6
1

مجداف خشبي مفصل من الألم بالامتنان

19.12.2019
لقد استمتعنا بمراجعة هذا المضرب الخشبي المصنوع يدويًا والمصنوع من الميلاد واللبورنام. تم تصنيعها من قبل شركة تدعى "Gr Grant Pain" وهي تصنع جميع أنواع معدات BDSM وألعاب اللعب ذات التأثير. تحقق من مراجعة كاملة على موقعي.
86
2
1

استنساخ الهرة بالإضافة إلى مراجعة كيت

19.12.2019
أذهب إلى العملية الكاملة لإنشاء استنساخ من بلدي submissives كس كجزء من مراجعة للمجموعة. استغرق الأمر محاولتين لإصلاحه بشكل صحيح ، لذا شاهد الفيديو حتى النهاية للحصول على بعض النصائح الجيدة لتجنب ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبته في الجولة الأولى. وتتيح لك هذه المجموعة استنساخ جسدك وتحويله إلى استمناء على طراز Fleshlight وهو الكثير من المرح للقيام به ورؤية النتائج النهائية.
4701
32
2

جون توماس لعب BEASTLI استعراض دسار سيليكون

07.12.2019
لقد استمتعت كثيرا بمراجعة دسار سيليكون BEASTLI من JohnThomasToys.co.uk ، هذا دسار مليء ببعض الملمس المذهل ولكني وأحب sub'r معرفة النطاق جيدًا بالفعل. أرسل لي John Thomas Toys هذه قضبان اصطناعية في مقابل مراجعة عادلة ومتوازنة ولم يؤثر ذلك على نتيجة المراجعة.
471
6
1

جون توماس اللعب كليوباترا شمعة سيليكون استعراض دسار

07.12.2019
لقد استمتعت كثيرا بمراجعة دسار سيليكون من كليوباترا من JohnThomasToys.co.uk وهنا شريط فيديو قصير لأعرض المراجعة الكاملة على موقعي. أرسل لي John Thomas Toys هذه قضبان اصطناعية في مقابل مراجعة عادلة ومتوازنة ولم يؤثر ذلك على نتيجة المراجعة.
130
4
0

Monopole E- حفز و Electrosex الديك حلقة القطب

20.11.2019
هذا هو القطب الكهربائي خاتم الديك احتكار رائعة ل e- حفز. تمامًا مثل حلقات الديك العادية حيث تحتاج إلى اثنين لتشكيل دائرة ، تختلف حلقة الديك هذه في أن نصفها معزول. عندما توضع حول الديك والكرات مع حلقة الديك العادية تحت حشفة ، فإنه يجبر التيار من خلال الأعصاب الظهرية والعجان. توفر أحاسيس لذيذة ، ويحقق My Stunt Cock هزات الجماع بدون استخدام اليدين بسهولة. يتوفر ملف STL بمقاسين مجانًا على موقعي ، لذا إذا كان لديك وصول إلى طابعة ثلاثية الأبعاد ، فيمكنك صنع واحدة بنفسك وإضافة المطاط الموصّل 3 مم أو 6 مم. كما هو الحال مع جميع أقطاب الكهرباء الخاصة بي ، يمكنني أن أجعلك واحدًا ، وهي متوفرة على موقعي. تمامًا مثل أي قطب كهربائي آخر من التنبيهات الإلكترونية ، يمكنك استخدامه على مسؤوليتك الخاصة. ارفع الطاقة ببطء حتى تشعر بالراحة مع الأحاسيس التي تولدها. استبعد Youtube الارتباطات الموجودة على هذا الفيديو ، ولذا كان لا بد من إزالتها آسف.
679
6
0

القطبين E- التحفيز و Electrosex الديك حلقة القطب

12.11.2019
هذا هو القطب الكهربائي حلقة القطب رائعة ل e- حفز. على عكس حلقات الديك العادية حيث تحتاج إلى اثنين لتشكيل دائرة ، تحتوي حلقة الديك هذه على قطبين ، لذا تحتاج فقط إلى حلقة واحدة. إنه مكثف جدًا حيث يقع إلكترود واحد على مسامك (سلسلة البانجو) ويحتوي على مساحة صغيرة مقارنة بالآخر. توفر أحاسيس لذيذة ويحقق My Stunt Cock هزات الجماع بدون استخدام اليدين بسهولة. يتوفر ملف STL مجانًا على موقعي ، لذا إذا كان بإمكانك الوصول إلى طابعة ثلاثية الأبعاد ، فيمكنك تصنيعها بنفسك وإضافة المطاط موصل 3 مم و 6 مم. كما هو الحال مع جميع أقطاب الكهرباء الخاصة بي ، يمكنني أن أجعلك واحدًا ومتوفرًا على موقعي. تمامًا مثل أي قطب كهربائي آخر تستخدمه على مسؤوليتك الخاصة ، ارفع الطاقة ببطء حتى تشعر بالراحة مع الأحاسيس التي تولدها. شكرًا لك "Gyrator" لمشاركة التصميم. استبعد Youtube الارتباطات الموجودة على هذا الفيديو ، ولذا كان لا بد من إزالتها آسف.
864
8
1

عشر نصائح للسلامة E- حفز و Electrosex

27.10.2019
E-stim أو Electrosex هو نشاط حيث يمكنك تحقيق هزات الجماع بدون استخدام اليدين باستخدام الكهرباء والأقطاب الكهربائية على الأعضاء التناسلية. غالبًا ما يتم تصويرها على أنها مؤلمة ، بينما يمكن أن تكون كذلك إذا كنت تريدها أن تكون مثيرة للإعجاب والإثارة. سنقوم بإنتاج بعض مقاطع الفيديو الإرشادية التي توضح كيف يمكنك تحقيق هزات الجماع بدون استخدام اليدين وخالية من الألم وكيفية الحفاظ على الأمان أثناء القيام بذلك. يقدم هذا الفيديو عشر نصائح حول السلامة يجب مراعاتها قبل وأثناء أي جلسة تنشيط إلكتروني. أهمها هو التحفيز فقط تحت الخصر على الرغم من أن الأجزاء الأخرى المغطاة وثيقة الصلة للغاية. استبعد Youtube الارتباطات الموجودة على هذا الفيديو ، ولذا كان لا بد من إزالتها آسف.
404
6
0

الهزة آلة الجنس

20.02.2019
ركوب الهزاز على آلة الجنس هو Sybian مثل السرج تهتز له أداء مدهش. يقبل المرفقات sybian ويأتي مع مرفقات سيليكون.
3312
17
1

الحب رايدر آلة الجنس

03.01.2019
أردت فقط أن أنشر مقطع فيديو سريعًا يوضح الارتباط بين حركة المقعد وحركة المرفقات Vac-u على أجهزة Love Rider. تؤدي الحركة إلى الأمام والخلف إلى ارتفاع محول vac-u-lock بشكل رأسي من خلال سلسلة من أذرع الوصلة. خذها بعيدًا عن الأنظار وأحيانًا يمسك المرفق ويمنحك القليل من الضرب.
4641
13
0

S2 رشاش الجنس آلة العملية

16.11.2018
يرافق هذا الفيديو مراجعتي لآلة S2 Machine Gun Sex Machine. في ذلك ، أستخدم دسار ومزودًا مزودًا بالكثير من التشحيم المطبق لإثبات افتقارها الهزلي للطاقة تقريبًا. يكافح من أجل سحب دسار ، ناهيك عن دفعه. هناك أجهزة أفضل بكثير متاحة على sexmachines.co.uk ويمكنك قراءة مراجعتي الكاملة لهذا هنا - https://www.sexmachinereviews.co.uk...
6406
20
4

S1 تشغيل آلة سخيف رخيصة

09.11.2018
S1 Cheap Fucking Machine كما يوحي اسمها هي آلة رخيصة ، فهي تفتقر إلى عزم الدوران ولها طول ثابت. بسرعات عالية ، قد يصبح غير مستقر تمامًا كما هو موضح في فيديو العملية. قراءة الاستعراض الكامل في - https://www.sexmachinereviews.co.uk...
3866
9
0

3D طباعة اللوحة الأمامية لبلدي مربع Steroestim

29.10.2018
لقد قمت بتصميم اللوحة الأمامية لصندوق التحكم Stereostim للتحفيز الإلكتروني ليتم طباعته في نصفين ، وهذا هو النصف الأول من منتصف الطباعة.
576
2
0
تحميل المزيد...

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Stay alive, don't fry your tackle and enjoy hands-free orgasms

E-stim or Electrosex involves putting electrical current through your sex organs - eeek!

Doing so may be something that intruiges you but also worries you a little. You may be curious about just how safe this activity is and how you can introduce electricity into your sex play safely. So, as we are investing in video recording equipment and I'm basically still pretty camera shy. I talked my Stunt Cock into doing our first e-stim educational video (I fluttered my eyes a lot and promised him so seriously kinky sex afterwards). I think he did a pretty good job of it.

So here he is to give you ten basic safety rules and tips to keep you safe when you stim.

We intend to do several educational videos about this fantastic activity, and this is the first one.

So, check out Stunt Cock's video, please be kind and leave him a helpful comment on Youtube.

Fancy some extreme closeups? You can make your own with the Cock Cam

I can hand on heart say that I really had a lot of fun reviewing this product. When Meo.de approached me asking if I would consider reviewing their Cock Cam for them I jumped at the chance.

Who wouldn't do? It was going to be a good excuse for lots of sex. Plus, the thought of doing some very intimate action videos certainly piqued my interest.

"It is genius and so simple to use. I fitted one of the plates to my Shockspot, and the videos of it in use are far too hot to post here but let me just say they look amazing."

Joanne

My Stunt Cock just smiled when I told him what was coming. He loves it when he gets roped in with a review. Let's face it, it was no secret as to what he was going to be required to do during the reviewing process.

I didn't have to wait long for the Cock Cam to arrive and we got down to the business of reviewing it. I literally do have the best job in the world.

Just How Powerful Is The Sybian?

This is one question that I get asked regularly and I always say it is amazing. Well in this short video I show you just how the attachment moves around inside a woman and how incredibly powerful it is when vibrating. The attachment almost wants to fly off the machine, enjoy the video.

26.09.2015

Sybian Sex Machine Functionality

Joannes Reviews

Joannes Reviews

I shot this short video to show how the Sybian attachments move around inside you and to show just how strong the vibrations are. You can see the attachment almost taking off on the higher settings. Read my full review here - http://www.sexmachinereviews.co.uk/...
84020
131
19
0
30

So what are you waiting for, read the full of the Sybian review. CLICK HERE

Sex Toy Videos

Jul 03, 2020
47 videos 841072 views 1400 subscribers
Joannes Reviews
My channel hosts video reviews that I take to supplement my written reviews on my sex machine and sex toy review blog - http://www.sexmachinereviews.co.uk
Uploads
  • DIldos
  • Estim
  • Fucking Machines
  • Vibrators

The OGLIN Silicone Dildo From John Thomas Toys

22.06.2020
Another review of a body-safe silicone dildo for John Thomas Toys. This is a fantasy silicone dildo with a vac-u-lock compatible hole in its base that is called the OGLIN and it is a combination of Ogre and Goblin.
60
2
0

The PARASITE Silicone Dildo From John Thomas Toys

17.06.2020
Another review of a body-safe silicone dildo for John Thomas Toys. This is a fantasy silicone dildo with a vac-u-lock compatible hole in its base that was inspired by the 1975 cult horror classic Shivers and it may not be to everybody's taste but we loved it.
88
5
2

Spock's Cock Silicone Dildo From John Thomas Toys

09.06.2020
I had a lovely time reviewing the Spock's Cock body-safe silicone dildo for John Thomas Toys. This is a fantasy silicone dildo with a vac-u-lock compatible hole in its base that looks amazing and feels sublime.
166
9
4

Review of the E-WMCBP 2.0 Bipolar E-Stim Electrode

15.05.2020
The E-WMCBP 2.0 is a bipolar electrode designed in a collaboration between E-Stim Systems in the UK and Mr S Leather in the USA. It's designed for anal play but is equally as good for vaginal play.
99
2
0

Review of the E-Bead 2.0 Bipolar E-Stim Electrode

13.05.2020
The E-Bead 2.0 is a bipolar electrode designed in a collaboration between E-Stim Systems in the UK and Mr S Leather in the USA. It's designed for anal play but is equally as good for vaginal play.
95
8
4

The Extremity Silicone Dildo From John Thomas Toys

17.04.2020
Another fantastic dildo from the John Thomas Toys stable. These two fingers are really a lot of fun and with four sizes to choose from you can get something that matches your tastes and abilities. Made from body-safe silicone it is another design that I really like.
163
7
2

The Don Silicone Dildo From John Thomas Toys

22.03.2020
Here are my thoughts about The Don from John Thomas Toys, check out my site for the full review of this impressive specimen.
723
12
6

Welcome To My Dildo Cave/Office

22.03.2020
I have just about got my new office and studio space looking just how I want it. So, I thought it was time to show everyone around where I will be writing my reviews and articles. So, welcome to my Dildo Cave.
160
10
2

HiSmith Fucking Machine Demo

13.02.2020
I made this video to show the remote control being used, how quiet it is and also how stable the machine is at high speeds.
1213
8
1

Bespoke Wooden Paddle From Grateful Pain

19.12.2019
We had a lot of fun reviewing this fantastic hand made wooden paddle made from Birth and Laburnam. It was made by a company called Grateful Pain and they make all manner of BDSM equipment and impact play toys. Check out the full review on my site.
93
2
2

Clone A Pussy Plus Kit Review

19.12.2019
I go through the full process of creating a clone of my submissives pussy as part of a review of the kit. It took two attempts to get it right so watch the video to the end for some good top tips to avoid making the same mistake I did the first time round.This kit allows you to clone your own pussy and turn it into a Fleshlight style masturbator and it is a lot of fun to do and to see the finished results.
6474
34
2

John Thomas Toys BEASTLI Silicone Dildo Review

07.12.2019
I had so much fun reviewing the BEASTLI silicone dildo from JohnThomasToys.co.uk, this is a dildo packed with some amazing texture and both myself and sub'r' loved getting to know the range very well indeed. John Thomas Toys sent me these dildos in exchange for a fair and balanced review and that has not affected the outcome of the review.
581
7
1

John Thomas Toys Cleopatra's Candle Silicone Dildo Review

07.12.2019
I had so much fun reviewing the Cleopatra's Candle silicone dildo from JohnThomasToys.co.uk and here is a short video to accopany the full review on my site. John Thomas Toys sent me these dildos in exchange for a fair and balanced review and that has not affected the outcome of the review.
158
4
0

Insulated Monopole E-stim And Electrosex Cock Loop Electrode

20.11.2019
This is a fantastic monopole cock ring electrode for e-stim. Just like regular cock loops where you need two to form a circuit, this cock loop differs in that one half is insulated. When placed around the cock and balls with a regular cock loop just under the glans, it forces the current through the Dorsal and Perineal nerves. It delivers delicious sensations, and my Stunt Cock achieves hands-free orgasms with it easily. The STL file is available in two sizes for free on my site so if you have access to a 3D printer then you can make one yourself and just add the 6mm or 4mm conductive rubber. As with all of my electrodes, I can make you one up, and they are available on my site. Just like any other e-stim electrode, you use it at your own risk. Turn up the power slowly until you are comfortable with the sensations that it generates. Youtube has taken exception to links on this video and so they have had to be removed sorry.
903
9
0

Bipolar E-stim And Electrosex Cock Loop Electrode

12.11.2019
This is a fantastic bipolar cock ring electrode for e-stim. Unlike regular cock loops where you need two to form a circuit, this cock loop has two electrodes so you just need the one. It is very intense as one electrode rests against your frenulum (banjo string) and has a small surface area compared to the other. It delivers delicious sensations and my Stunt Cock achieves hands-free orgasms with it easily. The STL file is available for free on my site so if you have access to a 3D printer then you can make one yourself and just add the 6mm and 4mm conductive rubber. As with all of my electrodes, I can make you one up and they are available on my site. Just like any other e-stim electrode you use it at your own risk, turn up the power slowly until you are comfortable with the sensations that it generates. Thank you "Gyrator" for sharing the design. Youtube has taken exception to links on this video and so they have had to be removed sorry.
1052
11
1

Ten Safety Tips For E-stim And Electrosex

27.10.2019
E-stim or Electrosex is an activity where you can achieve hands-free orgasms using electricity and electrodes on your genitals. It is often portrayed as painful and while it can be if you want it to be it can also be incredibly sensual and erotic. We are going to be producing some how-to videos that show how you can achieve hands-free orgasms, pain-free and how to stay safe while doing so. This video gives ten safety tips to consider before and during any e-stim session. The main one is to only stim below the waist although the others covered are very pertinent. Youtube has taken exception to links on this video and so they have had to be removed sorry.
491
6
0

Tremor Sex Machine

20.02.2019
The Tremor ride on sex machine is a Sybian like vibrating saddle that has amazing performance. It accepts sybian attachments and comes with silicone attachments.
3652
18
1

Love Rider Sex Machine

03.01.2019
I just wanted to post a quick video showing the corelation between seat movement and the Vac-u-lock attachment movement on the Love Rider machines. Forward and backward movement causes the vac-u-lock adaptor to rise verticaly through a series of link arms. Take it too far down though and sometimes the attachment catches and gives you a bit of a spanking.
4837
13
0
Load more...

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund