متعة مصنع كبير بوس G5 الهزاز

لقد كان عيني على متعة مصنع كبير بوس G5 لفترة من الوقت الآن ، وحتى عندما يكون سيمون جميل في ToysRyours.co.uk اتصلت بي مرة أخرى هذه المرة تسألني عما إذا كنت سأهتم بمراجعة واحدة لها قفزت على الفرصة.

الآن ، هذا هو أكبر هزاز صنعه مصنع المرح - ومن هنا جاء اسمه واهتمامي به. كان لدي هزاز مصنع مرح أطلق عليه "باتشي باول" منذ عدة سنوات مضت ، وللأسف لم يعد معي ولكني أحببته ، لذلك كنت حريصًا على معرفة ما إذا كان هذا الهزاز يمكن أن يرقى إلى مستوى أداء ابن عمه البعيد.

ما أعجبني في البداية حول التصميم هو المقبض والضوابط كما بدا مدروسًا وسهل الاستخدام. دعنا نقول فقط أن لدي الكثير من المتعة في التعرف عليه ووضعه من خلال خطواته.

هكذا فعلت متعة مصنع كبير بوس G5 الهزاز ترقى إلى سابقتها أو كان أكثر من "بوس خنزير"؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

متعة عن طريق الفم محاكاة التحفيز من ليلو

لقد سمعت الكثير عن ليلو أورا 2 هزاز البظر والجنس عن طريق الفم محاكاة وأنا مسرور عندما جميل سيمون من ToysRYours.co.uk سألني إذا كنت سأراجعه لهم. أرسلوا لي واحدة في مقابل الحصول على مراجعة عادلة ونزيهة ، ولم أستطع الانتظار لوضع هذا الهزاز الفريد على المحك.

النساء مثل الرجال يحبون الجنس عن طريق الفم، إنها حقيقة إذا كان هذا الجمال الصغير يرقى إلى مستوى الضجيج الذي أقوم به من أجل علاج حقيقي.

جميع ليلو أورا 2 يتميز بحامل كروي متحرك يدور حول البظر عند الاستخدام ومن المفترض أن يحاكي عمل لسان يتحرك إلى الأسفل هناك. أكبر تغيير بين Ora الأصلي وهذا هو حجم هذا النوب ، فهو بحجم أربعة أضعاف حجم النسخة الأصلية.

لقد استمتعت بتجربة البرامج ويجب أن يكون هناك شيء للجميع هناك. كان المفضل لدي هو وضع 8 مع تحريك العبور ذهابًا وإيابًا على البظر الخاص بي ، وهذا شعور رائع وأنا دائمًا في نهاية المطاف اختيار هذا الإعداد عندما أكون مستعدًا للنشوة الجنسية.

لذلك البظر lickety ، كيف كان ذلك؟

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

Fun Factory Big Boss G5 Vibrator

I have had my eyes on the Fun Factory Big Boss G5 for a while now and so when the lovely Simone over at ToysRyours.co.uk got in touch with me again this time asking if I would be interested in reviewing one for her I jumped at the chance.

Now, this is the largest vibrator that Fun Factory make - hence its name and my interest in it. I had a Fun Factory vibrator called the Patchy Paul many, many years ago and sadly it is no longer with me but I loved it, so I was very keen to see if this vibrator could live up to its long distant cousin's performance.

What I liked initially about the design was the handle and controls as they looked well thought out and easy to use. Let's just say that I had a lot of fun getting to know it and putting it through its paces.

So did the Fun Factory Big Boss G5 Vibrator live up to its predecessor or was it more of a "Boss Hog"? Read on to find out.

Oral Pleasure Simulation Stimulation From Lelo

I have heard a lot about the Lelo Ora 2 clitoral vibrator and oral sex simulator and I was delighted when the lovely Simone from ToysRYours.co.uk asked me if I would review it for them. They sent me one over in exchange for a fair and honest review and I couldn't wait to put this unique vibrator to the test.

Women just like men love oral sex, it's a fact so if this little beauty lives up to its hype I am in for a real treat.

The Lelo Ora 2 features a moving ball bearing which circles your clitoris when in use and it is supposed to simulate the action of a tongue moving around down there. The biggest change between the original Ora and this one is the size of that nub, it is about four times the size of the original.

I enjoyed experimenting with the programs and there must be something for everyone there. My favourite was setting 8 with the nub moving back and forth over my clit, that feels amazing and I always end up selecting this setting when I am ready to orgasm.

So lickety clit, how was it?

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund