فيبي البهجة لذيذ يعطي أيضا بعض كبيرة ز بقعة العب ايضا

أن أقول إنني كنت سعيدًا عندما رن جرس الباب وسلمني ساعي البريد المتعب إلى حد ما بعد رزمة أخرى كانت بخس. كنت أنتظر Sibrom سيليكون الهزاز سيليكون ، لذلك كنت أعرف ما كان في المربع.

عندما أعطيت ساعي البريد ابتسامة صفيق ، أغلقت الباب وفتحت العلبة. لقد قطعت على عجل الشريط على الصندوق للحصول على لمحة عما كان بداخله. أحب اختبار الهزازات ، وقد أرسلني Svakom صفارات الإنذار الخاصة بهم ، وهي عبارة عن نغمتين لسانهما لأضعهما.

"إن وضع ألسنة على قلنسيتي البظرية وانزلاقها لأعلى ولأسفل أمر لا يصدق. إن الألسنة المهتزة ممتلئة بالنسيج الداخلي لجعلي أمسك بالأوراق حقًا. يمكنني بسهولة استخدام النشوة باستخدام صفارة الإنذار بهذه الطريقة."

جوان

Svakom تنتج بعض الألعاب الجنسية الرائعة ، بما في ذلك يا غريب جدا Siime العين الكاميرا فيبي والبهجة Keri.

قمت بسرعة بصور المنتج (أفعلها دائمًا قبل الحصول على لعبة مغلفة VAG-غو). ثم انزلق من ملابسي الداخلية لبعض الوقت "لي الوقت" مع صفارات الإنذار.

لذلك ، اسمحوا لي أن أخبركم كيف حصلت على ما أفكر في هذا الهزاز السيليكوني الجميل.

هزاز صغير ولكن قوي - كيري

عندما زرت معرض إيتو (التجارة المثيرة فقط) هذا العام في برمنغهام ، أقفز عبر منصة Svakom واستمتعت حقًا بتلقي يدي على بعض من أحدث الهزازات. إذا كنت تقرأ مدونتي لفترة من الوقت فستعرف أني قمت بمراجعة سيمي كاميرا الهزاز وكان هناك الكثير من المرح لفعل ذلك. سئلت عما إذا كنت أرغب في مراجعة سابكوم كيري وبالطبع قفزت على الفرصة ، لذا أرسلت لي Svakom واحدة لمراجعة مجانية في مقابل استعراض غير متحيز بالتزامن مع أحد تجار التجزئة في أمازون.

لقد استمتعت حقا Siime والشعور بالرفاهية في هذه اللعبة من Svakom ، ولذلك شعرت بالسعادة لكوني قادرة على وضعها على المحك. بعد أن شعرت بقوتها على أصابعي في العرض ، لم أستطع الانتظار لأشعر بما شعرت به هذه القوة في مكان آخر إذا كنت تعرف ما أعنيه (إذا لم تفعل ذلك فإنك ستفعل قريباً إذا كنت ستواصل القراءة).

فكيف فعل سابكوم كيري نفذ؟ اقرأ ما أغطي كل شيء من التسليم إلى النشوة الجنسية لسماع ما أفكر فيه حقًا.

Svakom Siime Eye Camera Vibrator - إن Selfie عصا الداخلية

لقد كنت أرغب في تجربة "العصا الداخلية للصورة الذاتية" لفترة من الوقت الآن وهكذا قفزت على الفرصة عندما كان الناس لطيفين جداً في Sexcite سألني إذا كنت أرغب في مراجعته لهم. لم أكن في حاجة إلى السؤال مرتين ، ولم أستطع انتظار الفرصة لتجربة هذا الهراء على الإطلاق.

أرسلوا لي Svakom Siime العين كاميرا الهزاز من مجموعتهم الممتازة من الألعاب الجنسية في مقابل مراجعة صادقة ومحايدة.

نظام Svakom Siime العين كاميرا الهزاز هو أول هزاز كاميرا في العالم ويسمح لك بمشاهدة ما لا أحد باستثناء طبيبك على الإطلاق. لا بد أن يكون ضربة فورية مع fetishist الطبية وأي شخص مهتم في رؤية ما يحدث داخليا عند هزة الجماع.

لقد وجدت أن استخدامه على البظر أثناء مشاهدة إخراج الكاميرا مثير للغاية.

لذا فإن السؤال هو ، هل أنا شجاع بما فيه الكفاية لأريك ما يحدث داخل المهبل عندما أكون هزة الجماع؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.....

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
تحقق من MyInstant.org للحصول على قيمة كبيرة واختيار
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

جلب
Uberkinkyتسوق في Uberkinky
مخزن
الجنس ولعب اطفال راية المملكة المتحدة 125
الانسجام
Bondara

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

A delightful clitoral vibe that also gives some great g-spot play too

To say I was delighted when the doorbell rang and my rather tired-looking postman handed me yet another package was an understatement. I was waiting for the Svakom Siren Silicone Vibrator, and so I knew what was in the box.

Giving the postman a cheeky smile, I closed the door and opened up the packaging. I hastily cut the tape on the box to get a glimpse at what was inside. I love testing vibrators, and Svakom had sent me their Siren, a two tongued vibe to put through its paces.

"Placing the tongues over my clitoral hood and sliding it up and down feels incredible. The vibrating tongues are complimented with the inner texture to really have me gripping the sheets. I can easily orgasm using the Siren in this way."

Joanne

Svakom produces some fantastic sex toys, including the oh so kinky Siime Eye Camera Vibe and the delightfull Keri.

I quickly did the product photos (I always do them before getting a toy coated in vag-goo). Then I slipped out of my panties for some "me time" with the Siren.

So, let me tell you how I got on and what I think of this rather lovely looking silicone vibrator.

A Small But Powerful Vibrator - The Keri

When I visited the ETO (Erotic Trade Only) show this year in Birmingham I cam across the Svakom stand and really enjoyed getting my hands on some of their newest vibrators. If you have been reading my blog for a while you will know that I have reviewed the Siime Camera Vibrator and had a lot fo fun doing so. I was asked if I would like to review the Svakom Keri and of course I jumped at the chance and so Svakom have sent me one to review free of charge in exchange for an unbiased review in conjunction with one of their Amazon retailers.

I really enjoyed the Siime and the luxury feel of this toy from Svakom and so I was delighted to be able to put it to the test. Having felt its power on my fingers at the show I couldn't wait to feel what that power felt like elsewhere if you know what I mean (if you don't then you soon will if do you carry on reading).

So how did the Svakom Keri perform? Read on as I cover everything from delivery to orgasm to hear what I really think of it.

Svakom Siime Eye Camera Vibrator - The Inner Selfie Stick

I have been wanting to try out the "Inner-selfie Stick" for a while now and so I jumped at the chance when the really nice people over at Sexcite asked me if I wanted to review it for them. I didn't need asking twice and couldn't wait for the chance to try out this ever so kinky take on the vibrator.

They sent me the Svakom Siime Eye Camera Vibrator from their excellent range of sex toys in exchange for an honest and impartial review.

The Svakom Siime Eye Camera Vibrator is the worlds first camera vibrator and it lets you see what no-one except your doctor has ever seen before. It is bound to be an instant hit with medical fetishist and anyone interested in seeing what happens internally when you orgasm.

I found that using it on my clit whilst viewing the output of the camera was very exciting.

So the question is, am I brave enough to show you what happens inside my vagina when I orgasm? Read on to find out.....

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund