عرض العناصر حسب العلامة: التمسيد

آلة الحلب ذكر Tremblr

سوف Tremblr أترك لكم الجافة تماما

يمكنك تخيل فرحتي عندما اقتربت من إيان fmachinefun.co.uk سألني عما إذا كنت سأهتم بمراجعة آلة الحلب الذكرية الجديدة من مصنعي آلة F-machine Pro Fucking Machinewww.f-machine.com). كان منزعجا اهتمامي عندما أبلغت أنهم ينتجون آلة الحلب الذكور لمنافسة الزهرة. Tremblr (ليس هذا خطأ مطبعي) جاهز تقريبًا للإصدار العام وبحلول الوقت الذي تقرأ فيه قراءة هذه المراجعة ، سيكون جاهزًا تقريبًا لذلك يشرفني أن يكون مسموحًا لي بمراجعة إحدى آلاته السابقة للإنتاج لهم.

حسناً ، لقد تأثرت كثيراً ، وفي كل مرة وضعناها على المحك ، قامت بالحيلة ، وما أدهشني أكثر هو كيف يمكن التحكم فيه. سيكون هذا الجهاز الصغير مثاليًا في أي زنزانة ويعتبر مثاليًا للعب في لعبة domme / sub. نعم إنها رائعة لوحدك ولكن إذا سلمت التحكم لشخص آخر ، يمكن أن يكون هناك جحيم واحد في رحلة برية.

الآن اعتقدت أن هذه آلة رائعة ولكن الشركات المصنعة جعلت بالفعل أكثر من تعديلات 30 والتغييرات لجعلها أفضل ، إذا كنت مهتما فقط كم هو جيد حقا ثم قرأت على لقمت العصير.

فينوس للرجال Masturbator

Venus Litterally Sucks You Dry

أنا أحب SexTech وأنا سعيد لأنني تمكنت من الحصول على يدي على فينوس للرجال masturbator الذكور لمراجعة ، وهذا ليس النوع المعتاد من آلة الجنس ويهدف بشكل رئيسي للرجال على الرغم من أنه يحتوي على واحد أو اثنين من الحيل حتى سواعدها حتى للترفيه عن النساء كذلك.

المحبوب FuckMachineIan على www.fmachinefun.co.uk عرضت أن ترسل لي واحدة لمراجعة بعد أن كنت أتحدث إليه Sybianmaker على تويتر عنهم في مقابل الحصول على مراجعة صادقة وعادلة. كنت متحمس جدا للحصول على يدي أخيرا على واحدة من هذه الآلات وبلدي حيلة الديك كان معبي ومهتم حقا جدا.

"الكلمات الأولى من ديكي حيلة الفم عندما أخذت الخرقة كانت -" F * #!٪ ing in الجحيم الذي كان مذهلاً ".

The Venus هو masturbator ذكر مع اختلاف وهو مصنوع في الولايات المتحدة من قبل ABCO الذين هم من المبدعين من آلة الجنس Sybian مذهلة والتي هي واحدة من بلدي الجنس اللعب المفضلة كل الوقت (قراءة تقييمي من Sybian).

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×

Displaying items by tag: Stroking

Tremblr Male Milking Machine

The Tremblr Will Leave You Totally Dry

You can imagine my delight when I was approached by Ian from fmachinefun.co.uk asking if I would be interested in reviewing a new male milking machine from the manufacturers of the F-machine Pro Fucking Machine (www.f-machine.com). My interest was piqued when I was informed that they are producing a male milking machine to rival the Venus. The Tremblr (no that isn't a typo) is almost ready for general release and by the time you get to read this review it will be just about ready so I am honoured to have been allowed to review one of their pre-production machines for them.

Well I was very impressed and every time that we have put it to the test it has done the trick and what surprised me the most was just how controllable it is. This little machine would be perfect in any dungeon and is ideal for domme/sub play. Yes it's great on your own but if you hand the controls over to someone else it can be one hell of a wild ride.

Now I thought this was an amazing machine but the manufacturers have actually made over 30 tweaks and changes to make it even better, if you are interested in just how good it really is then read on for the juicy bits.

Venus For Men Masturbator

The Venus Litterally Sucks You Dry

I love SexTech and I am delighted that I have managed to get my hands on a Venus For Men male masturbator to review, this is not my usual type of sex machine and it is aimed mainly for the guys although it does have one or two tricks up its sleeves to even entertain women as well.

The lovely @FuckMachineIan over at www.fmachinefun.co.uk offered to send me one to review after I was speaking to @Sybianmaker on twitter about them in exchange for an honest and fair review. I was so excited to finally get my hands on one of these machines and my Stunt Cock was primed and really interested too.

"The first words out of my stunt cocks mouth when I took the gag out were - "F*#!%ing hell that was incredible"."

The Venus is a male masturbator with a difference and it's made in the US by ABCO who are the creators of the amazing Sybian Sex Machine which is one of my all time favourite sex toys (Read My Review Of The Sybian).

Latest Reviews

August 15, 2019

Hot Octopuss DiGiT Finger Vibrator Review

in Vibrators
The DiGiT from Hot Octopuss is a superb little finger vibrator I am delighted to be able to tell you all about the latest creation from Hot Octopuss, the DiGiT. I love their advertising slogan "Show bad sex the finger!" I could hardly contain myself when Hot… Read More
August 13, 2019

Svakom Siren Silicone Vibrator Review

in Vibrators
A delightful clitoral vibe that also gives some great g-spot play too To say I was delighted when the doorbell rang and my rather tired-looking postman handed me yet another package was an understatement. I was waiting for the Svakom Siren Silicone Vibrator,… Read More
Aug 08, 2019

Satisfyer Vibes Master Vibrator Review

in Vibrators
A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe I am delighted to be able to… Read More
Jul 31, 2019

E-Stim Systems Micro Pad Monopole Electrodes

in E-Stim
Using micro-pad electrodes means more power and flexibility No doubt if you have had a… Read More

Recent Articles

June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You for More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how times can be hard and even if you haven't got much spare cash we all need some excitement in our lives. By excitement, I mean the sexual kind (that's the best type anyway).… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More
Aug 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by… Read More

Latest Blog Posts

August 15, 2019

Joanne's Kinky Forum

in Blog
A place where you can get and give advice to others and to converse with me So, I have done a thing. I created a forum on my site to enable me to better converse with my readers and friends on here. To say that setting it up was taxing would be an… Read More
August 04, 2019

Electro Speculum And Electro Whisker Reviews Coming Soon

in Blog
I can't wait to get my pussy on these two pieces of e-stim equipment I have just ordered myself some more kinky e-stim equipment from E-Stim Systems. I am going to be enjoying some kinky electro-medical play and also some delightful electro skin play too. I… Read More
Aug 04, 2019

I'm Going To Be Reviewing Some More Mr Hankeys Toys Dildos

in Blog
I can't wait to play with the XS Dragon, XS BFG and Beowulf dildos I am squealing with… Read More
Jul 08, 2019

Exciting News From Hot Octopuss - Introducing The DiGiT Finger Vibrator

in Blog
I am really excited to let everyone know about this new vibe One of my favourite… Read More
×
0
Shares
0
Shares