عرض العناصر حسب العلامة: الفولاذ المقاوم للصدأ

BONDO - أصفاد الفولاذ المقاوم للصدأ من ميو

قيود الفولاذ المقاوم للصدأ لا ترحم ولكن يا الكثير من المرح أيضا

أنا أستمتع بي بدسم اللعب والاستمتاع حقًا باللعب مع الآخرين التي تمنعهم وتراقبهم في صراع. الأصفاد المعصم هي موضوع مشترك في مسرحيتي BDSM ، وهكذا كنت سعيدا عندما أرسلت Meo.de لي زوج من أساور المعصم الفولاذ المقاوم للصدأ لمراجعة.

لقد قمت بالفعل بمراجعة زوج من أساور الكاحل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ونأمل أن تكملها هذه المنتجات وأن تكون من نفس المعايير العالية مثل الأصفاد في الكاحل.

"هذه الأصفاد كبيرة ، بطريقة مطمئنة ، عندما ترتديها يعيد الوزن الشعور بإعادة الخضوع عند ارتداء القيود".

جوان

لم يكن عليّ الانتظار طويلا حتى يصل إليهم حتى أتمكن من معرفة ذلك.

دعوني أخبركم بأفكاري حول هذه الأصفاد المعدنية من اللاعبين الأثرياء في ألمانيا - ميو.

اللعنة والتشغيل بار Spreader من Meo.de

طريقة رائعة لوضع منحنى في مكانهم

في حين يمكنك الحصول على الكثير من المرح باستخدام بعض بسيطة جدا بدسم أدوات مثل عصب العينين أو flogger ، انها متعة في بعض الأحيان لتكون قادرة على استخدام شيء غريب ومفيد أيضا.

أنا مسرور عندما أرسلني وولف من Meo.de هذا 30 "/ 75cm Spreader Bar لاستخدامه مجانًا في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة.

انها واحدة من تلك القطع من جهاز BDSM التي لديك واحدة ، فأنت لا تعرف أبدا كيف حصلت عليه دون ذلك. الحصول على الإبداع مع ذلك هو الكثير من المرح.

جوان

لقد استخدمت قضبان الموزعة قبل عند زيارة الأبراج المحصنة مثل TP Studios in Cannock وكان من الممتع جدًا أن يكون لدينا الوقت الكافي لإعطاء واحد الكثير من الاستخدام.

لقد استمتعت واستمتعت به ، وبلدي حيلة الديك وقد تمتعت أيضًا باستخدامه في أحد منتجاته ، لذلك كان قد استخدمه كثيرًا منذ وصوله إلى هنا من ألمانيا.

مزدوج الكهربائية الكهربائية دولاب الهواء E-STIM الكهربائي من e-stim.co.uk

مزدوج الكهربائية الكهربائية دولاب الهواء E-STIM الكهربائي من e-stim.co.uk

حسناً لقد هبطتني طبيعتي المبهرجة في المقعد الساخن هذه المرة. بينما الدردشة مع مراجع sextoy آخر (لذيذ brunettereviews على تويتر) جاءت المحادثة حول دواليب الهواء وحبنا electrosex لذلك ذكرت بذكاء لميك في نظم E-Stim أنه إذا احتاج إلى أي مراجعة سنكون متطوعين على استعداد. استغرق ميكيا لفرحيتي لنا على العرض وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق وصل دوبويل مزدوجة جنبا إلى جنب مع أنبوب من العظيم Electrogel (اقرأ مراجعتي لها هنا). عفوًا ، يبدو أنني هبطت بنفسي ومراجعات لـ Brunette مع جهاز تعذيب لمراجعته.

سأكون صريحا وحشيا هنا ، عندما أخرجته من قضيتي ، شعرت بالرعب من ذلك. هناك شيء في العصور الوسطى حول هذا الموضوع ، ودبابيس على دوارينس الدورية هي حادة جدا جدا. كان لدي تحفظات جدية حول استخدامه على بشرتي حتى من دون توصيله بواحد من بلدي E-STIM صناديق التحكم ولكن بعد أن أتمكن من ذلك فقط يمكن أن أجمع ذلك مع OMG!

هذه الدواليب الدورانية هي ما تدور حوله هذه اللعبة ، وهي تصيب الخوف بأي شخص يوشك على استخدامها لأنها تبدو فقط خطيرة ومؤلمة بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، في حين تبدو مؤلمة وخطيرة كيف يشعر في استخدام ليس ما كنت تتوقع.

جوان

انها لا تصدق من تلقاء نفسها ولكن تعلق على مربع التحكم والمشاعر سامية. لذا تابع القراءة لمعرفة السبب الذي من المفترض أن تفكر فيه في إضافة واحدة من هذه الأقطاب إلى مجموعة إلكترودات التحفيز الإلكتروني.

ماغنوم E-Stim Electrode من e-stim.co.uk

قطب ماغنوم ثنائي القطب - استمتع بمنحنى البالستية

الآن بالنسبة لأولئك الذين يتبعون مدونتي ومراجعاتي ، لن يكون سراً أنني أستمتع حقًا E-STIM تسلية و ألعاب. أنا مسرور عندما الناس اللطفاء في نظم التحفيز الإلكتروني اتصل بي يسألني ما إذا كنت سأهتم بمراجعة قطب آخر لهم ولكن هذه المرة بنهاية جديدة تمامًا. من الواضح أنني قفزت على الفرصة ، أعني ما هي الفتاة التي يجب أن تفعلها عندما تقدم بعرض مثل هذا.

أنا أحب بشكل خاص استخدامه على إعداد الحليب على بلدي ElectroPebble or ElectroHelix كما أجد هذا الإعداد ليكون هذا حقا يزعجني ويخرجني بلطف إلى بعض هزات الأرض تهشم.

اخترت على شكل رصاصة ماغنوم ™ كما كان لدي اشتباه في أنها ستجعل الشرج Electrosex أسهل بالنسبة لي ولم أكن مخطئا. أكثر على منحنياتها المبهجة في لحظة ولكن يكفي أن أقول هذا هو القطب إذا كنت جديدا على الملذات الشرج كما هو في الواقع شكل مذهل.

Bobble E-Stim Electrode من E-Stim.co.uk

The Bobble Bipolar Electrode - جيد ملء المرح

أنا حقا أستمتع ه-STIM المرح وحتى الآن لقد استمتعت شفة و ال منحرف مع بلدي Intro2Electro لحزمة لها. كل من هذه الأقطاب الكهربائية كبيرة ولكن لدي الآن مفضلة جديدة في شكل Bobble والتي تعد واحدة من أحدث الإضافات لمجموعة من الأقطاب الكهربائية من e-stim.co.uk داخل الجديد مجموعة حمراء.

أحب أن أرفع الطاقة ببطء على صندوق التحكم الخاص بي ، في البداية أشعر بإحساس وخز خفيف للغاية ، مثل أجنحة الفراشة التي تداعب بوسلي قبل أن تقلبها إلى أعلى وتنفذ الصعداء عندما أشعر بأن عضلاتي في كس تنقبض حول بوببل.

الناس لطفاء جدا في e-stim.co.uk أرسل لي هذه الكرة في مقابل الحصول على مراجعة صادقة وعادلة وأنها لن تؤثر على نتائج هذا الاستعراض بأي حال من الأحوال.

هذا هو أول قطب كهربائي في نهاية المرآة وهو مذهل ببساطة ، لكن ما يعجبني أكثر هو شكله ، وهو بالنسبة لي هوك كثير من المرح. هذا الفتى السيئ يملأني بالتأكيد ويقدم بعض هزات الجماع الجيدة بشكل مروع بعد مرور الوقت.

آخر مراجعات

فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل حماسي عندما وصلت شحنة أخرى من John Thomas Toys. لقد تم إرسال مجموعة رائعة أخرى من ديكس السيليكون الجميل لي لاستخدامها وإساءة استخدامها ، كل ذلك باسم ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

مجموعة توسيع وظيفة آلة الجنس Hismith Premium للرجال والنساء ، نظام KlicLok

in آلات الجنس و الداعر
طقم محول مع وضع أصحاب المهبل والقضيب في الاعتبار. إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Displaying items by tag: Stainless Steel

BONDO - Stainless Steel Handcuffs From Meo

Stainless Steel restraints are unforgiving but oh so much fun too

I do enjoy my BDSM play and also really enjoy playing with others restraining them and watching them struggle. Wrist cuffs are a common theme in my BDSM play, and so I was delighted when Meo.de sent me a pair of Stainless Steel Wrist Cuffs to review.

I have already reviewed a pair of Stainless Steel Ankle Cuffs from them and hoped that these would compliment them and be of the same high standard as the ankle cuffs.

"These cuffs are substantial, in a reassuring way, when you wear them the weight re-enforces the feeling of submission you feel when wearing restraints."

Joanne

I didn't have to wait long for them to arrive so that I could find out.

So let me tell you my thoughts on these metal cuffs from the kinky guys in Germany - Meo.

Fuck & Play Spreader Bar From Meo.de

A great way to put a submissive in their place

While you can have a lot of fun using some pretty simple BDSM instruments such as a blindfold or flogger, it's sometimes fun to be able to use something kinky and handy as well.

I was delighted when Wolf from Meo.de sent me this 30"/75cm Spreader Bar to use for free in exchange for a fair and honest review.

It's one of those BDSM pieces of apparatus that once you have one, you never know how you got on without it. Getting creative with it is a lot of fun.

Joanne

I have used spreader bars before when visiting dungeons like TP Studios in Cannock and it was so much fun being able to have the time to give one a lot of use.

I have used and enjoyed it, and my Stunt Cock has also enjoyed using it on one of his submissives, so it has had quite a bit of use since it arrived here from Germany.

Double Electro Pinwheel E-Stim Electrode From e-stim.co.uk

Double Electro Pinwheel E-Stim Electrode From e-stim.co.uk

Well my cheeky nature has landed me in the hot seat this time. Whilst chatting with another sextoy reviewer (the delightful @brunettereviews on twitter) the conversation came round to pinwheels and our love of electrosex so I cheekily mentioned to Mick at E-Stim Systems that if he ever needed any reviewing we would be two willing volunteers. Mick to my delight took us up on the offer and in no time at all a Double Pinwheel arrived together with a tube of their great Electrogel (Read my review of it HERE). Oops, it looks like I landed both myself and Brunette Reviews with a torture device to review.

I will be brutally honest here, when I took it out of its case I was terrified by it. There is something medieval about it and the pins on the two rotating pinwheels are very, very sharp. I had serious reservations about using it on my skin even without connecting it to one of my E-stim control boxes but having done so I can just sum it up with OMG!

These rotating pinwheels are what this toy is all about and they strike fear into anyone who is about to have it used on them as they just look so incredibly dangerous and painful. However, whilst it looks painful and dangerous how it feels in use is not what you would expect.

Joanne

It's incredible on its own but attached to a control box the feelings are sublime. So read on to find out why you should definitely consider adding one of these electrodes to your e-stim electrode collection.

Magnum E-Stim Electrode From e-stim.co.uk

The Magnum Bipolar Electrode - Enjoying The Ballistic Curve

Now for those of you who follow my blog and my reviews it will be no secret that I really, really enjoy E-stim fun and games. I was delighted when the nice people over at E-stim Systems got in touch asking me if I would be interested in reviewing another electrode for them but this time with a completely new finish. Obviously I jumped at the chance, I mean what is a girl to do when presented with an offer like that.

I particularly like using it on the Milk setting on my ElectroPebble or ElectroHelix as I find this setting to be one that really teases me and gently brings me up to some earth shattering orgasms.

I opted for the bullet shaped Magnum™ as I had a suspicion that it would make anal Electrosex easier for me and I wasn't mistaken. More on its delightful curves in a moment but suffice to say this is the electrode if you are new to anal pleasures as it really is an amazing shape.

Bobble E-Stim Electrode From E-Stim.co.uk

The Bobble Bipolar Electrode - Good Filling Fun

I am really getting to enjoy e-stim fun and so far I have enjoyed the Flange and the Deviant with my Intro2Electro For Her Pack. Both of these are great electrodes but I now have a new favourite in the shape of the Bobble which is one of the latest additions to the range of electrodes from e-stim.co.uk within their new Red Collection.

I love to slowly raise the power on my control box, at first feeling a very light tingling sensation, almost like butterfly wings caressing my pussy before turning it up higher and letting out a sigh as I feel my pussy muscles contracting around the Bobble.

The very nice people over at e-stim.co.uk sent me this Bobble in exchange for an honest and fair review and it will in no way affect the outcome of this review.

This is my first electrode in a mirror finish and it is simply stunning but what I like about it most though is its shape, which for me is a heck of a lot of fun. This bad boy really fills me up and definitely delivers some shockingly good orgasms time after time.

Latest Reviews

October 22, 2019

Mr Hankeys Toys BFG Xtra-Small Fantasy Silicone Dildo Review

in Dildos
The BFG fantasy silicone dildo from Mr Hankey teases and pleases I love dildos that have lots of textures, and so does sub'r'. We both relish the delightful sensations that they generate as you thrust them in and out of any waiting orifice. We were both… Read More
October 15, 2019

Ann Summers Whisper Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
Another fun rabbit vibe from Ann Summers I am such a lucky reviewer. Ann Summers sent me two of their latest vibrators to review, and this is the second one. I also had a lot of fun reviewing their Whisper Bullet Vibrator, which has just been released as… Read More
Oct 14, 2019

Ann Summers Whisper Bullet Vibrator Review

in Vibrators
A delightful little bullet vibe that packs a punch I was delighted when Ann Summers sent… Read More
Oct 06, 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode From E-Stim Systems

in E-Stim
Super sexy tingly skin play fun with this fun electrode Now it is no secret that I adore… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

October 18, 2019

Chasing an E-stim Hands-Free Orgasm

in Blog
If the thought of enjoying a hands-free orgasm piques your interest, then read on Since being introduced to Electrosex or E-stim by Mick from E-Stim Systems four years ago, I have relished the hands-free orgasms that it can deliver. I started off using the… Read More
October 10, 2019

Erofame 2019 - Day 2 Pounding The Boards And Making New Friends

in Blog
Erofame is Europe's biggest adult trade show and we are bang in the middle of it After a lovely evening and a good nights sleep, it was on to day 2 of Erofame over in Hannover in Germany. Our first day saw us visiting companies that we love and have worked… Read More
Oct 09, 2019

Erofame 2019 - Day 1 Checking In With Old Friends

in Blog
Erofame is Europe's biggest adult trade show and we are in the middle of it After a… Read More
Sep 29, 2019

Deviant Designs - Kink Personified

in Blog
Deviant Designs focusses on kink and BDSM related projects that are amazing I have been… Read More
×
0
Shares
0
Shares