من يدري أن 40,000V يمكن أن يشعر بخير؟

بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا جددًا على مراجعاتي ، ستعرفون حبيبي ه-STIM or electrosex. أنا في كثير من الأحيان الحصول على نفسي قبالة باستخدام هذا المتخصصة شبك. أجد أنها طريقة ممتعة للغاية لتحقيق يد النشوة الحرة ويترك يدي حرة للتجول في جميع أنحاء جسمي.

عادة ، يمكنني استخدام insertable ثنائي القطب الأقطاب الكهربائية أو نمط لوحة لاصقة احتكار الأقطاب الكهربائية. كان Violet Wand شيئا جديدا ومخيفا بالنسبة لي.

كنت قد رأيت أحد ما أظهرته في حدث ذهبت إليه مرة واحدة ولكني كنت دجاجة للغاية بحيث لم أكن أريده. كنت مفتونة بألوان النيون المتوهجة من خلال صوت القوس الكهربائي عندما قفزت من العصا إلى المستخدم. السبب الذي جعلني لا أتركها هو أنها أرعبتني هناك شيء حول رؤية الكهرباء التي تعطيها ميزة جديدة تمامًا. سرعان ما تقدم سنة وفضول فضول ، لذلك قررت أن أتعرض للرصاص وشراء واحدة لنرى كيف حصلت عليه.

استخدام ذلك هو فرحة البصرية للغاية ، وكذلك عن طريق اللمس ، انها يفتن تقريبا

جوان

ينتج Violet Wand بين 30,000V و 40,000V في نهاية قطبها. هذا يكفي للكهرباء لقفز فجوة سنتيمتر واحد على جلدك كمصباح صغير. نعم ، تقرأ هذا الحق يمكنك الحصول على شرارة 1cm مع هذه الأداة الصغيرة.

لذا ، كيف يشعر ذلك؟ حسنا، أقرأ لتسمع عني قفز قدمه من على الأرض في المرة الأولى التي حاولت ذلك على بلدي فوف.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Who knew that 40,000V could feel so good?

For those of you who are not new to my reviews, you will know of my love of e-stim or electrosex. I am often getting myself off using this niche kink. I find it an extremely pleasurable way to achieve a hands free orgasm and it leaves my hand's free to roam all over my body.

Usually, I use insertable bi-polar electrodes or adhesive pad style monopole electrodes. A Violet Wand was something new and scary to me.

I had seen one demonstrated at an event I once went to but I was too chicken to give it a go. I was fascinated by the glowing neon colours though and the sound of the electrical arc as it jumped from the wand to the user. The reason why I didn't give it a go is that it terrified me. There is something about actually seeing the electricity that gives it a whole new edge. Fast forward a year and my curiosity piqued, so I decided to bite the bullet and buy one to see how I got on with it.

Using it is a very visual as well as tactile delight, it's almost mesmerising

Joanne

A Violet Wand produces between 30,000V and 40,000V at the end of its electrode. That is enough for the electricity to jump a one centimetre gap onto your skin as a mini lightning bolt. Yes, you read that right you can get a 1cm spark with this little gizmo.

So, how does that feel? Well, read on to hear about me jumping a foot off the floor the first time I tried it on my Foof.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Fancy getting Joanne a present?