عرض العناصر بعلامة: IMToy

مراجعة Pleasurenana ذكر Masturbator

مع الأخذ متعة الفاكهة إلى مستوى جديد "حفرة"

مرحبا، "حيلة الديك"هنا ، أنا متوتر جدًا حول هذه المراجعة حيث أقنعتني جوان أخيراً بالانضمام إليها على المدونة والمساهمة فعليًا من خلال كتابة المراجعات بنفسي من وجهة نظر الذكور للمُستنكرات ولعب الجنس الذكورية الموجّهة. لذا ، هذه هي المرة الأولى (لا أظن أنه ليس آخر ، لقد تم إرسالنا إلى Pleasurenana لمراجعته من قبل IMToys.com ويجب أن أعترف بأنني كنت أضحك عندما وضعت عينيه عليها وسترى السبب في نهاية هذه المراجعة.

هذا هو matator ذكر غير صحيح تشريحي موجود في عضلات المعده غطاء ملون مثل وشكل كموز ولماذا لا؟ الكثير من النساء يستمتعن بقضبان اصطناعية ذات أشكال نباتية أو خيالية ، لذلك لماذا لا نستطيع أن نحصل على شيء مختلف لدى الرجال ، أم أن البيرة يمكن أن تشكل ألعابًا جنسية.

لسعره قيمة كبيرة مقابل المال يكلف جزءًا من ما يجب عليك إنفاقه على Fleshlight لنفس المستوى من التمتع.

حيلة الديك

أنا من أكبر المعجبين بـ Fleshlights ولذلك كنت حريصة على رؤية كيف يقارن Pleasrenana مع أحد ولم أضيع أي وقت في معرفة ذلك. تابع القراءة لمعرفة ما أفكر في هذا الولد الشرير الصغير الأصفر.

IMToy الكركدن أرنب الهزاز من حديقة الحيوان المدى

أرنب حريري أملس ناعم يحزم لكمة

أنا مسرور عندما تم الاتصال بي من قبل الناس اللطفاء من IMToy الذين سألوا عما إذا كنت أرغب في مراجعة إحدى ألعاب الجنس من أحدث مجموعة - مجموعة حديقة الحيوان. الآن يثير اسم غير عادي اهتمامي لذلك ذهبت على الفور إلى موقعه على الانترنت لمعرفة المزيد عن هذا النطاق الجديد وفوجئت لرؤية ستة ألعاب جنسية جديدة في العرض. ال وحيد القرن حقا اشتعلت عيني لمنحنياتها أنيقة ونظرات بسيطة لذلك اخترت مراجعة واحدة من تلك ولكن يجب أن أعترف أنني أتمنى لو كان كل منهم كما تبدو سامية.

مجموعة كاملة في اللون الوردي باستيل تبدو لطيفة حقا وهناك شيء هناك للجميع ، ونعم هناك حتى masturbator الذكور هناك كما دعا مانتا راي هذا بالتأكيد يستحق التحقق من.

أرسلوا لي وحيد القرن لمراجعتها مجانًا في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة ، لن يؤثر ذلك على نتيجة المراجعة التي أجريها بأي طريقة حيث أن جميع مراجعاتي مكتوبة من القلب ، وهي عبارة عن حساب دقيق عن كيفية العثور على لعبة الجنس.

أنا أدخله بالكامل ثم أغلق فخذي محاصرة ويمكنني ثم بلطف بلدي الوركين لبعض الأحاسيس مذهلة ويترك يدي حرة لتشغيل التطبيق.

حسنا وحيد القرن بالتأكيد يبدو الجزء ولكن يمكن أن تصمد أمام أرنب أخرى في السوق والأهم من ذلك هو مدى جودة ذلك؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك...

IMTYY كاندي كيجل بممارسة شخصية المدرب

تدريب كيجل مع تويست

لقد اقتربت من قبل الناس اللطفاء في IMToy الذي سألني عما إذا كنت سأهتم بمراجعة أي من منتجاتهم ويجب أن أقول إن حلوى منزعج اهتمامي. أعجبتني فكرة القدرة على تدريب وتقوية عضلات قاع الحوض ، وبدا الأمر وكأنه طريقة رائعة لتدريبهم بشكل تفاعلي باستخدام هاتفي لعرض وتسجيل التفاصيل.

أرسلوا لي حلوى لمراجعتها مجانًا مقابل إجراء مراجعة عادلة ونزيهة ، لن يؤثر ذلك على نتيجة المراجعة التي أجريها بأي طريقة وأي شخص يقرأ مراجعاتي يعرف أنني أقول ذلك.

يمكنني كتابة مراجعة كاملة على العلبة ولكن ذلك لن يسمح لي بتدريب عقلي على المستويات الأولمبية للبراعة الرياضية ، وهكذا مع مراجعة الحلوى.

فماذا أفكر في الحلوى ويمكنني الآن كسر الجوز في بلدي vag؟ سوف تحصل على إجابات لأحد هذه الأسئلة في المراجعة أدناه ، والآخر سوف يضطر إلى المغادرة إلى خيالك.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×

Displaying items by tag: IMToy

Pleasurenana Male Masturbator Review

Taking fruity fun to a "hole" new level

Hi, "Stunt Cock" here, I'm quite nervous about this review as Joanne has finally convinced me to join her on the blog and to actually contribute by writing reviews myself from a male perspective for masturbators and male orientated sex toys. So this is the first (no pressure I guess) and hopefully not the last. We were sent the Pleasurenana to review by IMToys.com and I have to admit I had a laugh when I first laid eyes on it and you will see why at the end of this review.

This is a non anatomicaly correct male masturbator that is contained in an ABS cover that is coloured like and shaped as a banana and why not? Lots of women enjoy dildos that are vegetable or fantasy shapes so why can't we men have something different to the usual boring fleshlights or beer can shaped sex toys.

For its price it's great value for money costing a fraction of what you would have to spend on a Fleshlight for the same level of enjoyment.

Stunt Cock

I am a big fan of Fleshlights and so I was keen to see how the Pleasrenana compares to one and I didn't waste any time in finding out. Read on to see what I think of this little yellow bad boy.

IMToy Rhino Rabbit Vibrator From The Zoo Range

A Silky Smooth Rabbit Vibe That Packs A Punch

I was delighted when I was contacted by the nice people from IMToy who asked if I would like to review one of the sex toys from their latest range - the Zoo collection. Now the unusual name piqued my interest so I immediately went over to their website to learn more about this new range and I was surprised to see six new sex toys in the offering. The Rhino really caught my eye for its elegant curves and simple looks so I opted to review one of those but I must admit that I wish I had them all as they look sublime.

The whole range in their pastel pink colour looks really nice and there is something there for everyone, and yes there is even a male masturbator there as well called the Manta Ray that is definitely worth checking out.

They sent me a Rhino to review free of charge in exchange for a fair and honest review, this will not affect the outcome of my review in any way as all of my reviews are written from the heart and are an accurate account of how I found the sex toy.

I insert it fully then close my thighs trapping it and I can then gently thrust my hips for some amazing sensations and it leaves my hands free to operate the App.

Well the Rhino certainly looks the part but can it stand up to the other Rabbit Vibes on the market and more importantly just how good is it? Read on to find out...

IMToy Candy Kegel Exercise Personal Trainer

Kegel Training With A Twist

I was approached by the nice people over at IMToy who asked me if I would be interested in reviewing any of their products and I must say that the Candy piqued my interest. I liked the thought of being able to train and strengthen my pelvic floor muscles and it seemed like a great way to train them interactively using my phone to view and record the details.

They sent me a Candy to review free of charge in exchange for a fair and honest review, this will not affect the outcome of my review in any way and anyone who reads my reviews knows that I say it how it is.

I could write an entire review on the box but that won't allow me to train my vag to Olympic levels of athletic prowess, so on with the Candy review.

So what did I think of the Candy and can I now crack a walnut in my vag? You will get the answers to one of those questions in the review below, the other I will have to leave to your imagination.

Latest Reviews

February 20, 2020

John Thomas Toys Silicone Anal Probe Review

in Dildos
A novel design that is good for any orifice, front or rear The arrival of a new sex toy to review always fills me with excitement but it isn't often that I am also filled with a sense of nervous anticipation as well. But that was the case when these big boys… Read More
February 13, 2020

Hismith Remote Controlled Premium Sex Machine with Free Silicone Dildo and Portable Bag New Edition Fucking Machine

in Sex & Fucking Machines
I think I have found my new favourite fucking machine When HiSmith got in touch to tell me that they were sending one of their premium fucking machines to review, you can understand me grinning like a Cheshire Cat for a while. I have seen their machines in… Read More
Feb 07, 2020

John Thomas® Billy Bunter Platinum Silicone Dildo Review

in Dildos
Don't be bullied by this lovely silicone didlo, put it in its place ;-) You can imagine… Read More
Feb 06, 2020

Love Jelly Sensual Bath Time Fun Review

in Other Reviews
Who would have thought that bathing in Jelly could be so much fun If you are like me, you… Read More

Recent Articles

February 06, 2020

Saving Money When Buying Sex Toys

Check out this quick and easy way to save some cash This article contains affiliate links, but the title isn't clickbait, you really can save money when shopping for sex toys. We could all do with saving money when we shop. Who wouldn't fancy a problem-free… Read More
September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
Jun 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More

Latest Blog Posts

February 12, 2020

Estim Study Confirms Simple Nerve Stimulation May Improve Sexual Response in Women

in Blog
It's good to see a study confirming that e-stim can have positive benefits for treating sexual dysfunction in women I have been "having sex with electrons" for about four years, and it has changed my sex life for the better. I discovered it by accident but… Read More
February 07, 2020

Joanne's Office/Studio, A Quick Update

in Blog
I have settled on my choice of office space and now need to move in Well, I have finally settled on my new office/studio. I will be based in Derby in the midlands, and after looking over several options I have decided on a ground floor office (suitable for my… Read More
Feb 06, 2020

Guest Post - Thoughts About Humiliation Play And Watersports : Dom Signs

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce Signs from domsigns.com. Dom Signs, I… Read More
Jan 16, 2020

2020, A New Year A New Plan

in Blog
This year is going to be a hoot I have been doing what I do (generally stuffing things… Read More
×
0
Shares

Like what you see?

Hit the buttons below to follow me, you won't regret it...

0
Shares