هذه الأحذية غريب اللعنة لي مثير العينين

أنا أحب ذلك عندما يأتي منتج على طول أنني تعثر رأسا على عقب ل (لا يقصد التورية ، لكنني ابتسمت بعد كتابة ذلك). يوم ذلك حيلة الديك و sub'r " جاء من رحلة تسوق وأظهر لي ما كان قد تم شراؤها قلبي كان رفرفة.

لقد تم التغلب على ما أتمكن من وصف الشهوة البدنية فقط عندما وضعت عيني على زوج من الأحذية المثيرة التي رأيتها في حياتي. الآن ، لم تكن فظاظة ، وقد كنت في أحداث وأندية غريبة أنا لست جديدًا في مشهد التمهيد ، لكن هؤلاء سرقوا قلبي.

"إذا أغلقت عينيك وتخيّلت زوجًا لامعًا يمارس الجنس معي في عين عقلك ، فستستحضر على الأرجح صورة لهذه الأحذية".

جوان

التصميم والمواد تبدو جيدة للغاية وعلى الرغم من أنني كنت أعرف أن هؤلاء لن يتناسبوا معي كما كان الحال مع سوبير 'كان عليّ محاولة الحصول عليها.

ولكن ، للأسف ، التهمت ، ولكن لا يزال ، مع وميض في عيني ، أمسك بها من sub'r 'لالتقاط صور لهذه المراجعة قبل أن تحصل على ارتدائها ووضعها من خلال خطواتهم. لقد قمت بتصوير تلك الصور وحاولت التقاط الصور التي من شأنها أن تحقق العدالة ثلاث مرات الآن. ما تراه في هذا الاستعراض هو زوج من الأحذية المتعرجة التي تم ارتداؤها للأندية في مناسبتين ولا تزال تبدو جيدة كالجديدة. ولكنني أتمكن من الاستطراد ، وهذا الاستعراض هو كل شيء عن sub'r 'والمحبة الجديدة التي عثر عليها من الأحذية غريب ، هذه منها على وجه الخصوص.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

These kinky fuck me boots are eye-wateringly sexy

I love it when a product comes along that I tumble head over heels for (no pun intended, but I did smile after typing that). The day that Stunt Cock and sub'r' came in from a shopping trip and showed me what they had procured my heart was a flutter.

I was overcome with what I can only describe a physical lust when I laid my eyes on the sexiest pair of boots that I have ever seen. Now, not being a prude and having been to kinky events and clubs I am not new to the boot scene, but these ones stole my heart.

"If you were to close your eyes and imagine a shiny pair of fuck me boots in your mind's eye, you would probably conjure up an image of these boots."

Joanne

The design and materials look just so good and even though I knew that these ones wouldn't fit me as they were for sub'r' I had to try to get them on.

But alas, gutted, but still, with a twinkle in my eye, I grabbed them from sub'r' to take the pics for this review before she got to wear them and to put them through their paces. I cocked those pictures up and have tried taking pictures that would do them justice three times now. What you see on this review are a pair of kinky boots that have been worn to clubs on two occasions and they still look as good as new. But I digress, this review is all about sub'r' and her new found love of kinky boots, these ones in particular.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund