لا ينبغي أن تكون الفترات الدموية محبطة دموية

أثناء زيارتك ل Erofame العام الماضي ، sub'r " اكتشفت أكواب فن المرح المرح على جناحها ، وبينما تستخدم كؤوس الحيض ، ألقت انتباهها على الفور.

بعد شهر واحد ، وصلت حزمة مع برنامج Explore Kit لاستخدامها وتقييمها. وقد استخدمتها الآن لدورتين ، وهنا استعراض لها.

"الشيء الوحيد الذي أحبه هو أنهم أحرار في فعل أي شيء أثناء ارتدائكم بدون حشوات ضخمة داخل ملابسك الداخلية. يمكنك الذهاب للسباحة أو ركوب دراجة أو القيام بأي شيء يمكنك القيام به عندما لا تكون في فترة الدورة".

sub'r "

وبعد أن تحدثت عنها مطولًا ، فقد أضطر إلى إعطائهم فرصة لأن يوفروا الكثير من المال والبيئة أيضًا.

لذلك من دون مزيد من اللغط ، إليك مراجعة مجموعة Fun Factory Explore Kit بواسطة sub'r '.

السيطرة مع هذا حامي المتعة

من الجميل أن ترى خيارًا آخر لتحديد النسل لمالكي المهبل ، وهو خيار لا يمنحك فقط نفس الحماية من وسائل منع الحمل مثل الواقي الذكري ، بل أيضًا نفس القدرة على الوقاية من الحواجز والوقاية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي أيضًا. شيء ينقص في كل وسائل منع الحمل الأنثوية الأخرى في السوق اليوم.

أرسل إليّ LUWI (دعنا نرتديها) واحدًا لنجربه في مقابل إجراء مراجعة عادلة ونزيهة ، ويجب أن أقول أنه أعطي عذرًا لبعض الجنس ، وما لا يعجبني هذا الاقتراح.

لقد وجدت Luwi أن يكون من السهل على حد سواء لائقا ، وكذلك لم ينتقص شكل الأحاسيس من الحصول على rodgering الثابت جيدة. اعتقد شريكي في البداية أنه كان يبدو غريباً بعض الشيء فيّ ، لكن بعد أن استخدمناه معًا ، كان مُحولًا ، مفضلاً كثيرًا أن يضطر إلى ارتداء الواقي الذكري.

جوان

شريكي يحب ذلك بعد بعض التحفظات الأولية ولكن قراءة الاستعراض الكامل لنرى ما أفكر في هذه الطريقة الجدار مانع للحمل.

Elctro-Eggs الكثير من المرح

لقد طلب مني مراجعة أحدث إضافة إلى E-STIM نظم المنتجات ، مصقول بهم البيض الكهربائي. أرسلوا لي كل ثلاثة من التصميم الجديد لتجربته ومراجعته واستطعت الوصول إليه مباشرة (لا حاجة إلى التشجيع على الإطلاق بسبب حبي electrosex تسلية و ألعاب).

لا بد لي من الاعتراف على الرغم من وجود أفكار أخرى حول انزلاقهم إلى كس بلدي ومن ثم إرفاقهم إلى بلدي صندوق التحكم 1 سلسلة قبل الانطلاق بلدي كس مع الكهرباء يوم الجمعة 13th. لكنني فكرت "ماذا بحق الجحيم" ويسعدني أن أقول إنني لم أعيش فقط أول لقاء لي مع هؤلاء البيض الكهربائي لكنني استمتعت بثلاث هزات جماعية منفصلة تركتني أريد المزيد في تلك الجلسة وحدها.

أفكاري الأولى عنهم هي أنها مصنوعة بشكل جيد للغاية (كما هو الحال مع كل شيء من E-Stim Systems) وأنهم يشعرون حقًا بأنهم في حالة جيدة في الاستخدام ويمكنك حتى استخدامها دون استخدام صندوق تحكم للقيام بتمارين Kegel. ولكن يجب أن أقول أنه أكثر متعة مع إضافة مربع التحكم إلى المعادلة.

أنا أستخدمها يوميًا في الوقت الحالي وأخطط لإجراء مراجعة على الإنترنت وفي الأسبوع القادم أو بعد ذلك بمجرد أن أعطيهم حقًا عرضًا لأموالهم. يجب عليك بالتأكيد التحقق من مجموعة مذهلة من الأشياء الجيدة Electrosex في نظم E-Stim

إنني أتطلع إلى الاجتماع معهم هذا العام في معرض Erotic Trade Online في برمنجهام ، والذي يجب أن يكون تجربة مروعة أعتقد أنها لول.

استعراض يعيش الآن - راجع استعراضي الكامل هنا

هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها إلى موقع e-stim. إذا كنت تستخدم أحد هذه الروابط ثم واصلت شراء شيء منها ، فستحصل على عمولة صغيرة دون أي تكلفة على نفسك لأستخدمها لشراء المزيد من ألعاب الجنس.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية سيليكون.
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.

تسوق مع الشركات التابعة لي

Fleshlight
Kiiroo Onyx 99 دولارًا
تسوق في Uberkinky
نظم E-Stim
مخزن
مخزن

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

Bloody periods shouldn't be bloody frustrating

While visiting Erofame last year, sub'r' spotted the Fun Factory Fun Cups on their stand and as she uses menstrual cups they immediately caught her attention.

One month later a package arrived with the Explore Kit for her to use and evaluate. She has now used them for two cycles and here is her review of them.

"One thing I love about them is you are free to do anything while wearing them without bulky pads inside your underwear. You can go swimming, ride a bike or do anything that you can do when not on your period."

sub'r'

Having spoken to her at length about them, I may have to give them a go myself as they can save a lot of money and the environment too.

So without further ado, here is the Fun Factory Explore Kit review by sub'r'.

Take control with this pleasure protector

It's nice to see another birth control option for vagina owners, one that not only gives you the same contraceptive protection as a condom but also the same barrier control and STI prevention capabilities of one too. Something that is lacking in every other female contraceptive on the market today.

LUWI (Let Us Wear It) have sent me one to try out in exchange for a fair and honest review and I must say given an excuse for some sex, what is there not to like about that proposal.

I found the Luwi to be both easy to fit and it also didn't detract form the sensations of getting a good hard rodgering. My partner originally thought it looked a bit weird in me but after we used it together he is a convert, much preferring it to having to wear a condom.

Joanne

My partner likes it after some initial reservations but read the full review to see what I think of this contraceptive barrier method.

Elctro-Eggs Are Lots Of Fun

I have been asked to review the newest addition to E-Stim Systems products, their polished Electro Eggs. They sent me all three of the new design to try out and review and I got straight to it (needing no encouragement at all due to my love of electrosex fun and games).

I must admit though to having second thoughts about sliding them into my pussy and then attaching them to my Series 1 Control Box before zapping my pussy with electricity on Friday 13th. But I thought "what the hell" and I'm pleased to say that not only did I survive my first encounter with these Electro Eggs but I enjoyed three seperate orgasms that left me wanting more in that session alone.

My first thoughts about them are that they are very well made (as is everything from E-Stim Systems) and they really do feel good in use and you can even use them without a control box for Kegel excercises. But I must say that it's more fun with the control box added to the equation.

I'm using them daily at the moment and plan on having my review up and online in the next week or so once I have really given them a run for their money. You should definitely check out the amazing range of Electrosex goodies over at E-Stim Systems

I'm looking forward to meeting up with them this year at the Erotic Trade Online show in Birmingham, that should be quite a shocking experience I think LOL.

REVIEW NOW LIVE - CHECK OUT MY FULL REVIEW HERE

This post contains affiliate links to the e-stim website. If you use one of these links and then go on to purchase something from them I get a small commission at no cost to yourself that I use for buying more sex toys.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund