عرض العناصر حسب العلامة: الدمية

ABDL Pacifier Clips من OnesiesDownUnder

لا تسقط ديدي مع هذه الخدم مصاصة

إذا كنت في DDLG العلاقة أو مجرد ABDL لا شك ، أنت أو أي شخص تعرفه يستمتع باستخدام اللهاية أو الدمية.

إحدى المشاكل في استخدام اللطخات الصغيرة هي ما يحدث عندما تسقطها أو تبصقها عن طريق الخطأ عندما تصيب أحدها أثناء تشتيت انتباهها.

"في الأساس ، هذه الخفاطات اللامعة هي مضادة للرصاص ، وبناءها القوي سيعطيك سنوات من الخدمة المخلصة في حين أن مجموعة رائعة من التصاميم تعني أنها سوف تستمر في وضع ابتسامة على وجه أي شخص لفترة طويلة قادمة."

جوان

من الواضح أن النظافة هي مصدر قلق كبير لذا لا تريد أن تسقط اللطخة على الأرض حيث يمكن أن تتلامس مع الجراثيم والبكتريا السيئة.

والأسوأ من ذلك يمكن أن يكون السيناريو الذي يفقد فيه طفلك القليل من اللهاة - يهلك الفكر. لحسن الحظ ، هناك منتجات متاحة مصممة للتعامل مع كلتا المشكلتين ، وهي واحدة من تلك التي أقوم بمراجعتها اليوم لـ OnesiesDownUnder.

استعراض الكبار هوة الثلاثي حزمة ل OnesiesDownUnder

هذه اللهايات أو الأفاعي هي المفضلة الآن مع صغيري

إذا كنت تستمتع DDLG نمط الحياة أو أن يكون لديك صديق هو ABDL ثم لا شك أنك سمعت بالفعل عن Onesies Down Under. هم شركة أسترالية متخصصة في نمط الحياة DDLG توريد بعض المنتجات لطيفة جدا في جميع أنحاء العالم.

أنا محظوظة لأنني أرسلت بعض المنتجات لمراجعتها بمساعدة ليتل "راي" ، الذي كان يستمتع بنمط الحياة طوال فترة حياة الكبار ، وقد قدم لنا هذا البرنامج مؤخرا فقط.

"بمجرد أن دخلت في فمها أغمضت عينيها وظهرت ابتسامة على وجهها مغطاة جزئيا من قبل حارس اللهايات ولكنك لم تشاهدها على الأقل. إنها تحبهم وألقت بواحدها القديم مفضّلة تلك الجديدة من OnesiesDownUnder الذي لنكون صادقين أستطيع أن أفهم لأن هذه هي مثالية فقط بالنسبة لها "

جوان

لأي شخص غير مدرك لما يتناوله أسلوب حياة DDLG ، كتبت مقالا يغطي علاقات DDLG لفترة وجيزة قد تجد مثيرة للاهتمام.

لقد أرسلت لنا Onesiesdownunder بعض الأشياء الرائعة لـ Little "Rae" للحصول على يديها والتمتع بها ، وهذه هي المراجعة الأولى في سلسلة تغطي المنتجات التي أرسلناها. لذا تابع القراءة لمعرفة ما فكرنا في حزمة من ثلاثة اللهايات التي تم إرسالها لنا.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Displaying items by tag: Dummy

ABDL Pacifier Clips From OnesiesDownUnder

Don't drop the Diddy with these pacifier retainers

If you are in a DDLG relationship or just an ABDL no doubt, you or someone you know enjoys using a pacifier or dummy.

One problem with littles using a pacifier is what happens when they drop it or accidentally spit it out when sucking on one while they are distracted.

"Basically, these pacifier retainers are bulletproof, their sturdy construction will give you years of faithful service while the fantastic array of designs means they will continue putting a smile on any little's face for a long time to come."

Joanne

Obviously, hygiene is a huge concern so you don't want a pacifier falling onto the floor where it could come into contact with nasty germs and bacteria.

Even worse could be the scenario where your little loses their pacifier - perish the thought. Luckily there are products available that are designed to cope with both of those problems, and it is one of these that I am reviewing today for OnesiesDownUnder.

Adult Pacifier Triple Pack Review For OnesiesDownUnder

These pacifiers or diddies are now a firm favourite with my little

If you enjoy the DDLG lifestyle or have a friend who is an ABDL then no doubt you have already heard of Onesies Down Under. They are an Australian business who specialise in the DDLG lifestyle supplying some very nice products to littles all around the world.

I am fortunate to have been sent some products to review with the help of Little "Rae", who has been enjoying the lifestyle all of her adult life and has only just recently introduced us to it.

"As soon as it went into her mouth her eyes closed and a smile spread across her face partially covered by the pacifiers guard but you could see it none the less. She loves them and has actually thrown her old one out preferring the new ones from OnesiesDownUnder which to be honest I can understand as these ones are just perfect for her"

Joanne

For anyone unaware of what the DDLG lifestyle is all about I wrote an article covering DDLG relationships briefly that you may find interesting.

Onesiesdownunder has sent us some fantastic things for Little "Rae" to get her hands on and enjoy, and this is the first review in a series which will cover the products that we have been sent. So read on to find out what we thought of the pack of three pacifiers that we were sent.

Latest Reviews

February 20, 2020

John Thomas Toys Silicone Anal Probe Review

in Dildos
A novel design that is good for any orifice, front or rear The arrival of a new sex toy to review always fills me with excitement but it isn't often that I am also filled with a sense of nervous anticipation as well. But that was the case when these big boys… Read More
February 13, 2020

Hismith Remote Controlled Premium Sex Machine with Free Silicone Dildo and Portable Bag New Edition Fucking Machine

in Sex & Fucking Machines
I think I have found my new favourite fucking machine When HiSmith got in touch to tell me that they were sending one of their premium fucking machines to review, you can understand me grinning like a Cheshire Cat for a while. I have seen their machines in… Read More
Feb 07, 2020

John Thomas® Billy Bunter Platinum Silicone Dildo Review

in Dildos
Don't be bullied by this lovely silicone didlo, put it in its place ;-) You can imagine… Read More
Feb 06, 2020

Love Jelly Sensual Bath Time Fun Review

in Other Reviews
Who would have thought that bathing in Jelly could be so much fun If you are like me, you… Read More

Recent Articles

February 06, 2020

Saving Money When Buying Sex Toys

Check out this quick and easy way to save some cash This article contains affiliate links, but the title isn't clickbait, you really can save money when shopping for sex toys. We could all do with saving money when we shop. Who wouldn't fancy a problem-free… Read More
September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
Jun 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More

Latest Blog Posts

February 12, 2020

Estim Study Confirms Simple Nerve Stimulation May Improve Sexual Response in Women

in Blog
It's good to see a study confirming that e-stim can have positive benefits for treating sexual dysfunction in women I have been "having sex with electrons" for about four years, and it has changed my sex life for the better. I discovered it by accident but… Read More
February 07, 2020

Joanne's Office/Studio, A Quick Update

in Blog
I have settled on my choice of office space and now need to move in Well, I have finally settled on my new office/studio. I will be based in Derby in the midlands, and after looking over several options I have decided on a ground floor office (suitable for my… Read More
Feb 06, 2020

Guest Post - Thoughts About Humiliation Play And Watersports : Dom Signs

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce Signs from domsigns.com. Dom Signs, I… Read More
Jan 16, 2020

2020, A New Year A New Plan

in Blog
This year is going to be a hoot I have been doing what I do (generally stuffing things… Read More
×
0
Shares

Like what you see?

Hit the buttons below to follow me, you won't regret it...

0
Shares