لا يطلب مني في كثير من الأحيان القيام به صور للأشخاص حتى استمتعت بذلك

سُئلت على تويتر إذا قمت بعمل لجان فنية مخصصة ورفضت ذلك ، قائلاً إنني لست جيدًا بما يكفي لأتمكن من فرض رسوم على عملي. أراد شخص ما صورة ملونة كان يمكن أن يفجرها كقطعة فنية مميزة لجدار في منزلهم والفن الذي كانوا يبحثون عنه هو 300 ضخم.

ثم قررت بعد ذلك أن أرى ما إذا كان بإمكاني مساعدة ذلك عند الحصول على بعض صور كلبهم (كان من المقرر أن يكون محور العمل الفني).

بعد عدة ساعات ، وبعد أربع محاولات فاشلة ، توصلت إلى هذه القطعة من أجلهم. قررت أن أساعد في الوقت الذي يستغرق فيه بعض وقتي ، كما كانت فرصة بالنسبة لي لتعلم المزيد عن الفن الرقمي ، وأنا مسرور للغاية لأنني فعلت ذلك.

لذلك من دون مزيد من اللغط ، أقدم لك فناني بوكسر. آمل أن تستمتع بها بقدر ما فعلت.

الفن الرقمي - البلدغ

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

I don't often get asked to do pics for people so I enjoyed doing this one

I was asked on Twitter if I did custom art commissions and I declined, saying that I'm not good enough to be able to charge for my work. Someone wanted a colourful picture that they could have blown up as a feature piece of art for a wall in their house and the art that they were looking for was a whopping £300.

I then decided to see if I could help so upon obtaining some pics of their dog (he was to be the focus of the artwork) I set to work.

Numerous hours later and after four failed attempts I came up with this piece for them. I decided to help out as whilst it would take up some of my time it was also an opportunity for me to learn more about digital art and I am very glad that I did so.

So without further ado, I present to you my Boxer dog art. I hope you enjoy it as much as I did making it.

Digital art - The Bulldog

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Fancy getting Joanne a present?