الوقت لبعض المرح التشريب الأجنبي والألعاب

صورة فرحتي عندما طلب مني Sexmachines.co.uk لمراجعة دسار السيد هانكي لهم. أعشق قضبان اصطناعية للسيد هانكي وراجعنا أربعة منها حتى الآن ، وسيكون هذا الخامس.

يحتوي Sexmachines.co.uk على مجموعة رائعة من قضبان اصطناعية ، وقد أضافوا مؤخرًا مجموعة السيد Hankey من قضبان اصطناعية إلى ذخيرتهم ، لكن من المؤسف أنهم لم يعودوا يقومون بتخزينها ولكن يمكنك شرائها في المملكة المتحدة من CloneZoneDirect.co.uk.

"يجب أن أعترف على الرغم من ذلك عندما انتهيت من دسار كان في حالة سليمة. كل هذا النسيج بالتأكيد يختار الكثير من VAG-غو وهكذا عندما تقوم بتنظيفه ، عليك أن تدفع الكثير من الاهتمام إلى القوام عليه لتنظيفها بشكل صحيح. "

جوان

يشتهر السيد هانكي بتصاميمه الرائعة من دسار التي تتميز جميعها بتفاصيل رائعة بالإضافة إلى كونها أكبر من متوسط ​​قضبان اصطناعية. في الواقع مجموعة دسار له هو حلم الملكات حجم يتحقق.

لم أستطع الانتظار لوضع اختبار دسار الغريبة. حتى مع كل أنواع التخيلات الغريبة الغريبة التي تدور في رأسي ، كان لدي الكثير من المتعة في التعرف على ذلك حتى تقرأ لمعرفة ما إذا كان هذا الغريبة سوف يكون ضرب شباك التذاكر أو لا شيء أكثر من عبادة الفيلم باء عبادة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Time for some alien impregnation fun and games

Picture my delight when I was asked by Sexmachines.co.uk to review a Mr Hankey's dildo for them. I adore Mr Hankey's dildos and have reviewed four of them so far, and this one will be the fifth.

Sexmachines.co.uk has a fantastic range of dildos, and they recently added the Mr Hankey range of dildos to their repertoire, but unfortuntaly they are no longer stocking them but you can buy them in the UK from CloneZoneDirect.co.uk.

"I must admit though that when I finished the dildo was in a right state. All that texture certainly picks up lots of vag-goo and so when you clean it you need to pay lots of attention to the textures on it to clean them properly."

Joanne

Mr Hankey is renowned for his incredible dildo designs that all feature fantastic detail as well as being larger than your average dildos. Indeed his dildo range is a size queens dream come true.

I couldn't wait to put the Alien Dildo to the test. So with all sorts of alien impregnation fantasies spinning in my head, I had so much fun getting to know it so read on to find out if this Alien will be a box office smash hit or nothing more than a cult B movie prop.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund