محتوى مسروق

كتب بواسطة 13 فبراير 2019

ليس على sexmachinereviews.co.uk؟

إذا كنت تقرأ هذه المقالة على أي موقع آخر غير بلدي www.sexmachinereviews.co.uk، ثم سرقت الموقع الذي تقرأه عليه. ربما إضافة في روابط لمواقع شائنة وسرقة لي أساسا من وسيلة للحصول على لقمة العيش.

اسمي جوان ومدوّنتي لا تولد الكثير من المال ، ولكن هذا بجانب هذه النقطة. أنا أعمل بجد على ما أقوم به ، وكل ما تراه وقراءته على موقعي www.sexmachinereviews.co.uk من قلبي. أنا فخور جدا بما أفعله ، ويخيلني أن المواقع الإلكترونية تنقل محتوياتي بطريقة غير مشروعة إلى أي مكان آخر.

تساهم قراءة المقالات على تلك المواقع في المشكلة التي يواجهها المؤلفون الأفراد مثلي ومثبطة للهمم. إنها مشكلة واجهتها كثيرًا ، وعندما أبلغت أن المحتوى التابع لي قد تم نشره بشكل غير قانوني في مكان آخر ، أزلته من خلال إشعار إزالة بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ، ولكن كل ذلك يستغرق وقتًا وينتقص مما أفعله بشكل أفضل ، وتشغيل موقعي وكتابة مقالاتي.

كنت ستفعل لي معروفا كبيرا عن طريق الاتصال بي من خلال موقعي www.sexmachinereviews.co.uk إذا رأيت هذا أو أي من مقالاتي الأخرى المنشورة على أي موقع آخر غير موقعي وسأكون ممتنًا إلى الأبد لك على القيام بذلك.

سرقة المحتوى ليست جريمة بلا ضحيةإنه يضر بالكتّاب مثلي عندما يتم نشر عملي في مكان آخر ، يندرج تحت قاعدة محتوى مكررة من Google ، ويمكن لشركة Google في الواقع أن تعاقب موقعي الخاص لنشر عملي في مكان آخر. ويعني أيضًا أنني أفقد زيارات قيمة يمكن أن تساعد مدونتي على النمو.

من فضلك ، إذا رأيت انفصال عمل مدون آخر ، فتواصل معه أيضًا ، فنحن جميعًا بحاجة إلى القليل من المساعدة إذا أردنا أن نتعامل مع هذا الخطر.

إذا كنت تريد مقالات مفيدة تركز على القضايا والممارسات الجنسية ، فعليك الحصول عليها مباشرة من المصدر ، موقعي على www.sexmachinereviews.co.uk.

شكرا لك الثلاثون.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

السيد هانكيز تويز
الأخطبوط الساخن
Fleshlight
Uberkinky
الانسجام
الشرف
جلب

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Stolen Content

Written by  Feb 13, 2019

Not on sexmachinereviews.co.uk?

If you are reading this article on any website other than my own www.sexmachinereviews.co.uk, then the site you are reading it on has stolen it. Probably adding in links to nefarious sites and basically robbing me of my means of making a living.

My name is Joanne and my blog doesn't generate much money, but that is beside the point. I work damn hard at what I do, and everything that you see and read on my own site www.sexmachinereviews.co.uk is from my heart. I take great pride in what I do, and it galls me that websites skim my content illegally to post elsewhere.

Reading articles on those websites contributes to the problem that individual authors like myself face and it is very disheartening. It's a problem that I often face, and when informed that my content has been illegally posted elsewhere I have it removed through a DMCA takedown notice but that all takes time and detracts from what I do best, running my site and writing my articles.

You would be doing me a huge favour by getting in touch with me through my site www.sexmachinereviews.co.uk if you see this or any of my other articles posted on any site other than my own and I would be eternally grateful to you for doing so.

Content theft isn't a victimless crime, it hurts writers like myself as when my work is posted elsewhere it falls under Google's duplicate content rule, and Google can actually penalise my own site for having my work published elsewhere. It also means I am missing out on valuable traffic that can help my blog to grow.

Please, if you see other blogger's work ripped off then get in touch with them too, we all need a little help if we are to be able to tackle this menace.

If you want informative articles focussed on sexual issues and practices, then get it straight from the source, my site at www.sexmachinereviews.co.uk.

Thank you xxx.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund