حصة لدينا شيت السبت 1 #SoSS
  • تاريخ الاعلان

حصة لدينا شيت السبت 1 #SoSS

نحن نحتاج مساعدتك. لن نذهب إلى المجهول

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن كونك مدونًا للجنس أو مدمناً على لعبة الجنس هي حياة رايلي. التسكع مع أي شيء للقيام به ولكن الاستمناء قبل النقيق للعالم كله حول هذه التجربة.

الواقع لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة ، إنه في الواقع الكثير من العمل الشاق. العمل الشاق الذي غالباً ما يذهب دون الثناء من أي شخص. أنت تعيش مع انعدام الأمن الدائم في معرفة أنك تعتبر منبوذاً للمجتمع. نوع من المنبوذ الذي تريد المؤسسة القيام به أو حتى إسكاته.

إذا كان هذا يبدو قليلا ميلودراماتيك جيد بعد هذا الأسبوع الماضي. لقد رأينا شركات ضخمة تشدد موقفها ضد المواد البالغة. معاقبة تقريبًا أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة ودعم أكثر. لقد قامت Patreon بتغيير شروط الخدمة الخاصة بها والتي أدت إلى مزيد من عدم الأمان للعديد من مستخدميها.

شارك شيتنا السبت #SoSSمجرد محاولة الاقتراب من البنك لتمويل الأعمال التجارية للبالغين. سوف تحصل على stonewalled ويظهر الباب. تعتبر مخاطرة كبيرة للغاية بالنسبة لهم للاستثمار فيها. حتى عندما تقوم صناعة الكبار بتوليد 250Bn دولار في السنة. لا معنى له عندما تنظر إلى شخصيات كهذه. يجب على البنوك والمستثمرين أن يتطلعوا بنشاط إلى تشجيع الشركات الناشئة وشركات البالغين للحصول على جزء من ذلك بأنفسهم. لكنهم لا يفعلون. هناك نفور منظم لأي شيء متعلق بالجنس.

هناك المزيد من الاتجاهات المقلقة على وسائل التواصل الاجتماعي. حتى على واحدة من آخر معاقل حرية التعبير على تويتر ، فإن التحركات تسير على قدم وساق لإسكاتنا. المدونون المشهورون جيداً ظلوا محظورين. هذه العملية الخبيثة تتركك غير مدرك بأنك قد تم تكميمها ، ولم تعد تظهر في عمليات البحث. رسائلك للمستخدمين الآخرين تذهب غير مرئي. بعض من المدونين المفضلين لدي ظلوا ممنوعين من الظلال على ما يبدو لعدم وجود أي سبب على الإطلاق. هؤلاء هم خبراء في مجالهم ولم يعد لديهم صوت. رقابة بهذه الطريقة الجبانة.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان حساب أو حتى حسابك الخاص قد تم حظره على Twitter ، فيمكنك استخدام موقع الويب هذا لإجراء بحث سريع عن مشاركاتك.

https://shadownban-checker.xho.bedita.net/

يحتاج كل من الكبار والمدونين والمراجعين إلى مساعدتك ، وهناك شيء بنّاء يمكنك القيام به بكل سهولة.

ببساطة - شارك شيت. هذا هو باختصار (أو nutsack إذا كنت تفضل) ، وقد ذكر هذا النهج المجيد لأول مرة من قبل فتاة على الشبكة و مدونة إيروس. إذا أعجبك منشور ، فيرجى مشاركته على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إذا كنت تحب تغريدة ، فالرجاء إعادة نشرها. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكن لبعض الناس الآن التعرض للقراء الجدد. المكافأة هي أن متابعيك يمكنهم التعرف على المدونات الرائعة التي تعرفها وتقرأها.

لا ينبغي لنا أن نخجل من الجنس ، ونحن بالتأكيد لا ينبغي أن يكون تكميم أي شخص يتحدث عن ذلك بطريقة إيجابية. ولهذه الغاية ، انضممت إلى "مشاركة شيتنا" ، وسأقوم بنشرها أسبوعيًا لمساعدة المدونين الآخرين على الحصول على بعض المشاهدين المطلوبين. يرجى قضاء بعض الوقت للتحقق منها.

شارك شيتنا السبت #SoSS

فتاة على الشبكة - الجنس المدون SOS

المشاركة الأولى التي أريد مشاركتها معك هي المشاركة التي بدأت كل هذا. وظيفة كبيرة القلبية من قبل فتاة على شبكة الإنترنت. انها مذهلة ويمكنني أن أوصي باتباعها وقراءة مشاركاتها ، وبعضهم يصدّقني. انها على حد سواء واضحة ومضحكة للغاية.


كارا سوترا - مي أيضا

نشرت كارا #MtToo نشر تسليط الضوء على تجاربها من الاعتداء وجلبت دمعة لعيني. وتساعد حركة #MeToo بأكملها على رفع الحجاب أو السرية والحياة الطبيعية التي تحيط بإساءة معاملة النساء. يرجى قراءة المنشور الخاص بها ، وهي واحدة من المدونين المفضلين لدي ، وقصت قصتها على وتر في داخلي. قد يؤدي النشر إلى قيام البعض بالتفكير مليًا في الأمر إذا كنت تعتقد أنه قد يزعجك كثيرًا.


The Oooh Review - الكبار محلات الجنس وعدم الثقة للمراجعين

هذه مقال لا يصدق يسلط الضوء على مدى صعوبة الحصول عليه كمراجع لعبة الجنس. الكثير من الشركات متدلية نحو المراجعين بسبب التخبط في الماضي. هذه الوظيفة تتحدث عن كلا الجانبين للمشكلة. تستحق القراءة إذا كنت تريد نظرة ثاقبة في الحياة ومشاكل لعبة الجنس المراجع.


غرفة نوم Backwoods - مقاطعة Uncharted

تغطي هذه المشاركة القلبية القلق الذي يمكن أن نشعر به كآباء عندما يتعلق الأمر بتعليم أطفالنا حول الجنس. إنها وظيفة رائعة وأعتقد أنها تحتاج إلى المشاركة لأنها موضوع مهم للغاية.


حلوى الخطف مراجعات - ذكريات الليلة

قطعة خفيفة من الشبقية من شأنها رفع درجة حرارتك وتركك ترغب في قراءة المزيد من عمل كاندي. تحقق لها واخبرها أن جوان تقول "مرحبا".

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×

Share Our Shit Saturday 1 #SoSS
  • Posted

Share Our Shit Saturday 1 #SoSS

We need your help. We won't go quetly into the unknown

It's a common misconception that being a sex blogger or sex toy reviewer is the life of Reilly. Lounging around with nothing to do but masturbate before chirping to the whole world about the experience.

The reality couldn't be further from the truth, it's actually a lot of hard work. Hard work that often goes without praise from anyone. You live with the constant insecurity of knowing that you are considered to be an outcast of society. A sort of pariah that the establishment wants to crack down upon or even silence.

If that sounds a little melodramatic then good it should after this last week. We have seen huge companies toughen their stance against adult material. Almost punishing those who need help and support the most. Patreon has changed their terms of service which has lead to even greater insecurity for many of their users.

Share Our Shit Saturday #SoSSJust try approaching a bank for financing for an adult business. You will get stonewalled and shown the door. You are considered to be too high a risk for them to invest in. Even when the adult industry is generating $250Bn a year. It doesn't make sense when you look at figures like that. Banks and investors should be actively looking to promote start-ups and adult businesses to get a cut of that themselves. But they don't. There is a systematic aversion to anything sex-related.

There are even more worrying trends on social media. Even on one of the last bastions of free speech Twitter, moves are afoot to silence us. Well renowned bloggers have been shadow banned. This insidious process leaves you unaware that you have been gagged, No longer appearing in searches. Your messages to other users go unseen. Some of my all-time favourite bloggers have been shadow banned for seemingly no reason whatsoever. These are experts in their field and they no longer have a voice. Censored in this cowardly manner.

If you want to see if an account or even your own account has been shadow banned on Twitter you can use this website to run a quick search for your posts.

https://shadownban-checker.xho.bedita.net/

Adult performers, bloggers and reviewers all need your help and there is something constructive that you can all easily do.

Simply - Share Our Shit. That's it in a nutshell (or nutsack if you prefer), this gloriously simple approach was first mentioned by Girl On The Net and Eros Blog. If you like a post then please share it on your social media channels. If you like a tweet then please retweet it. It is the only way that some people can now get exposure to new readers. The bonus is that your followers can get to know the cool blogs that you know and read.

We shouldn't be shy about sex and we definitely shouldn't be gagging anyone talking about it in a positive way. To that end, I'm joining the Share Our Shit bandwagon and I will be posting weekly to help other bloggers get some much-needed exposure. Please take the time to check them out.

Share Our Shit Saturday #SoSS

Girl on the Net – Sex Blogger SOS

The first post that I want to share with you is the post that started all of this off. A great heartfelt post by Girl On The Net. She is amazing and I can highly recommend following her and reading her posts, some of them crack me up. She is both articulate and very funny.


Cara Sutra - Mee Too

Cara posted a #MtToo post highlighting her experiences of abuse and it brought a tear to my eye. The whole #MeToo movement is helping to lift the veil or secrecy and normality that has surrounded abuse of women. Please read her post, she is one of my favourite bloggers and her story struck a chord in me. The post may be triggering for some to think twice about it if you think it may upset you too much.


The Oooh Review – Adult Sex Shops and Their Mistrust for Reviewers

This is an incredible article that highlights just how hard it is to get on as a sex toy reviewer. So many companies are jaded towards reviewers due to being let down in the past. This post talks about both sides of the problem. Well worth reading if you want an insight into the life and problems of a sex toy reviewer.


Backwoods Bedroom - Uncharted Territory

This heartfelt post covers the anxiety that we can feel as parents when it comes to educating our kids about sex. It is a great post and one that I think needs sharing as it is a very important theme.


Candy Snatch Reviews - Memories of Tonight

A light piece of erotica that will raise your temperature and leave you wanting to read more od Candy's work. Check her out and tell her that Joanne says "Hi".

That's it for this week, I hope to turn this into a regular feature so keep coming back for some more recommended posts.

Joanne xxx


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

August 19, 2019

Electro Speculum Bipolar Electrode From E-stim Systems

in E-Stim
The Electro Speculum takes kinky medical play to the next level Some things in life make you ponder; they make you sit there, thinking for quite some time. The Electro Speculum from E-Stim Systems is one of those things. Ever since I laid eyes on one for the… Read More
August 15, 2019

Hot Octopuss DiGiT Finger Vibrator Review

in Vibrators
The DiGiT from Hot Octopuss is a superb little finger vibrator I am delighted to be able to tell you all about the latest creation from Hot Octopuss, the DiGiT. I love their advertising slogan "Show bad sex the finger!" I could hardly contain myself when Hot… Read More
Aug 13, 2019

Svakom Siren Silicone Vibrator Review

in Vibrators
A delightful clitoral vibe that also gives some great g-spot play too To say I was… Read More
Aug 08, 2019

Satisfyer Vibes Master Vibrator Review

in Vibrators
A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe I am delighted to be able to… Read More

Recent Articles

June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You for More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how times can be hard and even if you haven't got much spare cash we all need some excitement in our lives. By excitement, I mean the sexual kind (that's the best type anyway).… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More
Aug 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by… Read More

Latest Blog Posts

August 22, 2019

XBiz Europa Awards

in Blog
It's time to vote for your favourite companies and products again Every year the XBiz awards come around, and they are an opportunity for everyone to vote for their favourite products and brands. Why am I making this post? Well, it is nice to be able to have… Read More
August 15, 2019

Joanne's Kinky Forum

in Blog
A place where you can get and give advice to others and to converse with me So, I have done a thing. I created a forum on my site to enable me to better converse with my readers and friends on here. To say that setting it up was taxing would be an… Read More
Aug 04, 2019

Electro Speculum And Electro Whisker Reviews Coming Soon

in Blog
I can't wait to get my pussy on these two pieces of e-stim equipment I have just ordered… Read More
Aug 04, 2019

I'm Going To Be Reviewing Some More Mr Hankeys Toys Dildos

in Blog
I can't wait to play with the XS Dragon, XS BFG and Beowulf dildos I am squealing with… Read More
×
0
Shares
0
Shares