إرضاء المشاعر قوة زهرة الهزاز
  • تاريخ الاعلان

إرضاء المشاعر قوة زهرة الهزاز

استعراض ضيف من قبل هارلي فاير من زهرة السلطة راضي

يسعدني أن أكون قادراً على تقديم هذا الاستعراض الرائع لك من قبل هارلي فاير من ساتيسبيير بايفز باور فلاور. هزاز مع طرف لا يشبه أي شيء آخر جربته.

كما يبدو أن Satisfyer رمي virbators على المراجعين هذه الأيام انتهى بي الأمر مع أكثر من واحدة من هذه المشاعر وهكذا سألت هارلي إذا كانت تريد مراجعة واحدة. أنا مسرور لأنها فعلت ذلك لأنها لديها موهبة حقيقية. Harley Fire هو مبدع هواة إباحي وأسلوب حياة findomme من المملكة المتحدة.

"لقد حصلت على بضع هزات الجماع المدهشة والمثيرة للدهشة بفضل Power Flower ، لكن هذا لا يرجع إلى تصميم البتلة. في الواقع ، في كل مرة كنت أتعجب كثيرًا ، لكنها كانت قوة الاهتزاز والإحساس في أداء المهمة ".

هارلي النار

تشبه تجربتها في "باور فلاور" تجربتي المذهلة ، إنها أداة تهوية لطيفة وستكون بلا شك عظيمة لأي شخص يتمتع بحفز غير متوقع على مساحة واسعة. ومع ذلك فإنه لديه عيوبه.

لذلك دون مزيد من اللغط ، وهنا بعض الأفكار هارلي على هذا هزاز ملفتة للنظر من Satisfyer.

عندما استلمت زهرة الزنبق المشبعة في الوظيفة من جوان ، كنت مفتونًا ؛ عندي لعبة اخرى للرضا Satisfyer Pro 2، وقد وجدت أنه ممتع ومثالي عندما أسعى إلى شيء مختلف قليلاً عن العادة السرية أو الجنس. لم أر لعبة من قبل بنفس شكل لعبة Power Flower من قبل ، لذلك كنت متحمسًا لمعرفة كيف يمكن لهذه العلامة التجارية تنشيط جلسات اللعب الخاصة بي.

داخل الصندوق الوردي جرلي كانت اللعبة وكتيب معلومات السلامة ، ونشرة معلومات اللعبة ، وكابل شاحن USB المغناطيسي. إنه نفس الشيء الذي يستخدمه Satisfyer Pro 2 ، وهو سهل الاستخدام ، وأجد أنه أكثر ملاءمة بكثير من الرافعات القابلة للإدخال التقليدية ، والتي يمكن أن تعرض للخطر الطبيعة المفترضة للماء للعبة ما بمرور الوقت (أنا أنظر إليك ، Lovense).

صورة توضح عبوة Power Flower وما هو داخل الصندوقعبوة المنتج لطيفة جدًا والتعليمات سهلة المتابعة

تنصح الأدبيات المغلقة حول ميزات اللعبة وكذلك تعليمات السلامة العامة ، في مزيج من النص متعدد اللغات والرسوم البيانية البسيطة. يوضح أن اللعبة مقاومة للماء ، وأنها مصنوعة من السيليكون (وكالعادة ، لا يجب تخزينها بجانب ألعاب السيليكون الأخرى) ، وتشمل 12 "أوضاع".

يقال إن الأمر يستغرق ثلاث ساعات ونصف ، ولكن لا يوفر سوى 50 دقيقة من وقت اللعب ، والتي بدت قصيرة للغاية بالنسبة لي. لم استنزف البطارية بعد وقمت بشحنها مرة واحدة ونصف ، وأنا متأكد تمامًا من أنني استخدمتها لمدة ساعة جيدة إجمالاً ، لكنني ربما أكون بالغ في تقديرها.

صورة توضح الإرشادات الخاصة بـ Power Flowerمن السهل اتباع التعليمات التصويرية متعددة اللغات

يتم وصف Power Flower بأنه إجمالي الطول 7.4 بوصة (18.8cm) ، وأقدر طول 4.5 بوصة (11.4cm) قابل للإدراج ، إذا اخترت أن تستخدم بهذه الطريقة. كما أنها جميلة جداً في أوسع نقطة لها ؛ أقيسها بقليل من 6 بوصة (15cm) في محيط ، و 2 بوصة (5cm) في القطر.

يتم تشغيل اللعبة وإيقافها عن طريق الضغط باستمرار على زر الطاقة لمدة ثانيتين ، وعلى أي من جانبيها أزرار لأعلى ولأسفل للتنقل عبر الأوضاع. من بين أوضاع 12 ، هناك ستة اهتزازات قياسية بدون طيار ، متفاوتة في شدتها. الحزم الأقوى لكمة عادلة ولكن ليست عالية كما يمكن أن تكون بعض الألعاب ، في حين أن الأقل قوة هي هادئة للغاية ، لكنها تفتقر إلى درجة أنه لا يمكن استخدامها إلا في أنعم إغاظة. الأنماط الستة الأخرى هي مجموعة من أنماط الموجات والنبضات ، حيث يتلقى النبض مزيدًا من الأضواء ، ويجمع النمطان بين النمطين.

صورة تظهر بتلات زهرة السلطةبتلات زهرة السلطة مرنة وهم يرقصون بعنف في الاستخدام

كان انطباعي الأول عن "بتلات" على اللعبة ، التي بنيت في المقام الأول لتحفيز البظر ، مختلطة. لديّ أكبر عدد من الشفرين وفقط مساحة صغيرة تضغط على البقعة بالنسبة لي (فقط حافة الغطاء) ، مما يعني أن الهزازات ذات المساحات الأكبر ، مثل Hitachi ، قد يصعب علي تحقيق أقصى استفادة منها. بدت بتلات متباعدة قليلاً عن البظر وحجم المنطقة التي أشعر أنني بحالة جيدة ، لذلك كنت قلقة بعض الشيء بشأن ما إذا كانت ستعمل لجسدي.

بدأت الاهتزازات منخفضة ، ووجدت بسرعة أن الإعدادات الأولى والثانية لم تفعل الكثير من أي شيء ، على الرغم من أنها أدت إلى ارتفاع درجة حرارة المنطقة. والثالث هو المكان الذي بدأت فيه الاستقرار ، لكنني وجدت بسرعة أنه في النحافة ، رقصت بتلات نوع من الفوضى بدلاً من الالتصاق بمكان جيد ، وعندما وصلت الاهتزازات إلى أقوى الإعدادات ، سرعان ما أصبحت غير مريحة ، على الحدود المؤلمة.

لقد كان ممتعًا ولطيفًا في بعض الأماكن ، ولكن كان من الصعب الاحتفاظ به هناك ، واستغرق الأمر بعض الوقت ليأخذ هزة الجماع. كان لدي الكثير في ذهني في ذلك اليوم ، لذلك جربته لتحفيز البظر في مناسبة أخرى ، أتساءل عما إذا كانت حالتي الذهنية هي التي تسببت في المشكلة ، ولكن مرة أخرى كانت بحاجة إلى إعادة ضبط وتركيز ثابتين للاستخدام ، وانتهيت حتى التبديل إلى لعبة أخرى النزول. كان إعداد الموجة الوحيدة لطيفًا بدرجة كافية لإحداث تغيير ما ، لكن أوضاع النبض تميل إلى أن تكون في الجانب العدواني المفرط ، حيث اعتمد الكثير من استخداماتي على إعدادات الطائرة بدون طيار.

صورة توضح كبل الشحن الممغنط المرفق بووير فلاوركابل الشحن المغناطيسي سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد

دون رادع ، رأيت داخل النشرة مخططًا يوضح الاستخدام داخل المهبل. من المسلم به أنه لم يكن من الواضح تمامًا ما إذا كان هذا يعني ذلك أو استخدامه ببساطة في الأجزاء السفلية من الشفرين ، لكنني جربته على أي حال ، بمساعدة زيوت التشحيم المائية. شعرت بتلات في البداية غريبة بعض الشيء في الدخول ، وكذلك مرة واحدة بالكامل ، ولكن تجاوزت قوة الاهتزاز وسخية ذلك بمجرد أن أذهب. بالاقتران مع لعبة مختلفة على البظر ، كان لدي بضع هزات الجماع المدهشة بشكل مفاجئ بفضل Power Flower ، لكن هذا ليس بسبب تصميم البتلة. في الواقع ، في كل مرة كنت أعلم كثيرًا ، لكنها كانت قوة الاهتزاز والإحساس الذي يؤدي المهمة.

شريكي هو صاحب قضيب ، لذلك كنت حريصة على تجربة Power Flower عليه ، حيث تشير النشرة إلى أنه يمكن استخدامه على أكثر من الفرج فقط. وجد أن استخدامه على الكرات شديد التقرح إذا تم تعيينه على أي شيء آخر غير الوضع الأضعف ، واستمر هذا الجعج بالفعل خلال جلسة لعبنا. على القضيب نفسه ، كان علينا أن نجرب بعض الشيء. ووفقا له ، شعرت بتلات جيدة إلى حد ما على المسور ، ولكن مرة أخرى كان من الصعب الاحتفاظ بها في مكان واحد ، وبدأوا في الأذى بعد فترة من الوقت. حققنا أكبر قدر من النجاح باستخدام إعداد الطائرات بدون طيار ثلاثة أو أربعة مع بتلات مفلورة حول العمود. انزلق صعودا وهبوطا ، جنبا إلى جنب مع وظيفة اليد كان في نهاية المطاف بضع دقائق ممتعة بالنسبة له ، ولكن مع ذلك كانت تجربة غريبة وانه لم يكن قادرا على ذروته.

صورة توضح عناصر التحكم ومقاس زهرة الطاقةالضوابط في وضع جيد وسهل الاستخدام. محيطه في حالة جيدة جدًا عند إدخاله.

لقد كان من المخيب للآمال بشكل خاص إعطاء هذا الاستعراض ، لأنني أردت حقًا أن تكون زهرة Power Power إضافة متعددة الاستخدامات إلى مجموعتي. لها استخدامات لإضافة القليل اضافية ل ز بقعة التحفيز ، ولكن في جامعة جنوب المحيط الهادئ ، وتصميم البتلة في الحافة ، ليست ضرورية لهذا الاستخدام. تعجبني الفكرة وأعتقد أنه إذا قاموا بمراجعة التصميم بشكل كافٍ ، فقد تكون لعبة ممتعة ، لكن في تكرارها الحالي ، لا يعمل هذا الأمر بالنسبة لي. ربما ستعمل من أجل الآخرين مع اختلاف حجمها وتشريح الأشكال ، لكنها ليست مني.

تقييمات الزوار

يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم عرض Harley Fire الرائع.

هارلي النار
Harley Fire هو مبدع هواة إباحي وأسلوب حياة findomme من المملكة المتحدة. إنها تحب الأرانب ، وألعاب الفيديو ، وسحب الملكات ، وكتابة جميع أنواع الأشياء (عندما لا تكون المماطلة وتوقف النشر على تويتر). يمكنك العثور على مزيد من المعلومات والروابط لها الاباحية على harleyfire.xyz.
اتبع مغامراتها هنا:
حساب على موقع تويتر: HarleyPromo
الموقع: https://harleyfire.xyz/

تحقق من المراجعة المذهلة التي قام بها @ HarleyPromo منSatisfyerCOM Power Flower Vibe. هزاز يبدو غريباً واستقبل بمشاعر مختلطة. انقر لتويت

صورة توضح هزاز Power Flowerسوف تكون بتلات زهرة القوة كالمرميت ، ستحبها أو تكرهها.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • سيليكون و عضلات المعده إنشاء
  • USB القابلة لإعادة الشحن مع الرصاص الشحن المغناطيسي (شمل)
  • اثنا عشر إعدادات الطاقة والاهتزاز
  • اثنين من المحركات القوية
  • ضد للماء

أوصي به:

  • أي شخص يتطلع إلى تجربة شيء مختلف
  • أي شخص يبحث عن هزاز ماء قابلة للشحن سيليكون
  • أي شخص يستمتع بالاهتزازات المعممة في منطقة ما بدلاً من الاهتزازات الدقيقة
  • أي شخص يحب الهزاز girthier

لا أوصي به:

  • أي شخص لا يحب ألعاب الجنس المرتدة
  • أي شخص يبحث عن التحفيز الدقيق

خاطرة النهائي

كانت تجربتي مماثلة لتجربة هارلي. لقد وجدت التحفيز العشوائي للبظر الخاص بي ممتعًا إلى حدٍ ما ، لكنه يصرف الانتباه في نفس الوقت. يمكنني أن أستخدمه خارجيًا ، لكن بالنسبة لي ، يحدث ذلك عندما يتم إدخال السحر.

أنا أحب ألعاب الجنس girthy ، وهذا واحد يملأ لي لطيف. تعمل الطريقة التي تهتز بها النصائح جيدًا في علم التشريح الخاص بي ، وأجد أنه من السهل جدًا هزة الجماع عند استخدام نفسي.

يعجبني شريكي وحول سياجته في الإعدادات السفلية ، لكنه ليس شيئًا ما سيصل إليه في البحث عن هزة الجماع.

أردت أن أحب هذا بسبب ميزاته الغريبة ، ونعم في حين أنه يمكن أن ينزعني ، لم يكن جيدًا كما كنت آمل أن يكون.

مشاعر مختلطة حول زهرة السلطة. إنه ليس أفضل شيء قمت بمراجعته من Satisfyer ، ولا يسعني إلا أن أرغب في مقارنته عقلياً مع Fun Factory Volta الذي يشبهه إلى حد كبير.

تم إرسال Power Power من قبل Satisfyer.com ، وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لنا لمراجعتها.

تقييم جوان

7.6شامل7تصميم TV Box8 7الية عمل سفينة نوح7سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على زهرة السلطة المبعثرة من Satisfyer مباشرة من Satisfyer.com مقابل 49,95 فقط.

في الولايات المتحدة الأمريكية انتزاع واحدة من Peepshowtoys.com مقابل 49.99 $ فقط والحصول عليها بسرعة.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
7.6

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

سبتمبر 12، 2019

حتى التدريب الحسي كيجل الكرة مجموعة التدريب

in تعليقات أخرى
يمكن أن تكون كرات Kegel ممتعة للغاية ، حيث يمكن أن يكون استخدامها مفيدًا للغاية لحياتك الجنسية. من الذي يرفض الفرصة لتحسين أدائه الجنسي ومعالجة بعض مشكلات السيدات التي غالبًا ما تكون موجودة في الحياة اللاحقة؟ أعلم أنني أحب التحدي ، خاصة عندما ... إقرأ المزيد
أغسطس 29، 2019

راعية البقر نمط الجنس Sybian مراجعة الجهاز

in آلات الجنس و الداعر
ركوب راعية البقر لبعض هزات الجماع الشديدة الآن ليس سرا أنني مدمن على آلات الجنس. أنا أحبهم بسبب قوتهم المطلقة وقدرتهم على التحمل وقدرتهم على تقديم هزات الجماع الشديدة بشكل لا يصدق. لقد راجعت Sybian ، Motorbunny والهزة ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2019

بياولف سيليكون دسار استعراض من اللعب هانكييس

in قضبان اصطناعية
ذا بيوولف عبارة عن دسار من السيليكون ذو أبعاد وحشية لطالما كنت من محبي هانكيز ... إقرأ المزيد
أغسطس 26، 2019

مستر ب Datex استعراض Cocksucker هود

in BDSM عدة مراجعات
غطاء محرك السيارة مصمم لامتصاص متعة تناول الطعام في الجرة وأحب اللعب مع طقم BDSM ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

سبتمبر 14، 2019

The Decimator - أكبر قطب كهربائي بعقب E-Stim في العالم

in المدوَّنة
يعد هذا قطبًا خطيرًا لعقب المكونات للاعبين الجادين ، تأتي أقطاب E-stim في جميع الأشكال والأحجام بدءًا من القطب المتواضع المصمم على هيئة لوح أحادي القطب الذاتي إلى إبداعات DIY وبالطبع أقطاب ثنائية أو ثلاثية أو تجارية رباعية الأقطاب. يأتون ... إقرأ المزيد
سبتمبر 10، 2019

هذه ليست مهبلًا ، إنها فولفا

in المدوَّنة
هل تعرف الفرق بين المهبل والفرج؟ كلمة المهبل تستخدم عادة لوصف ما هو في الصورة أدناه. ولكن يتم استخدامه بشكل غير صحيح لأن ما يمكنك رؤيته هو الكثير من الفرج وليس المهبل. "إنه ليس مبتذلاً ، إنه فرجي! هذا ليس ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

فوز Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار

in المدوَّنة
فوز A Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار لقد أرسلت للتو دسار سيليكون رائعة ... إقرأ المزيد
أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لصالح الشركات والمنتجات المفضلة لديك مرة أخرى كل عام XBiz ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
  • Posted

Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator

A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Power Flower

I am delighted to be able to bring you this great review by Harley Fire of the Satisfyer Vibes Power Flower. A vibrator with a tip that is unlike anything else I have tried.

As Satisfyer seem to be throwing virbators at reviewers these days I ended up with more than one of these vibes and so I asked Harley if she wanted to review one. I am delighted that she has done so as she has real talent. Harley Fire is a queer amateur porn creator and lifestyle findomme from the UK.

"I’ve had a couple of pleasantly surprising heightened orgasms thanks to the Power Flower, but that’s not due to the petal design. In fact, both times I creamed quite a lot, but it was the vibration strength and the girth doing the job."

Harley Fire

Her take on the Power Flower is very similar to mine, it's a nice virbator and it will no doubt be great for anyone who enjoys unpredicatable stimulation over a wide area. However it does have its drawbacks.

So without further ado, here are Harley's thoughts on this striking vibrator from Satisfyer.

When I received the Satisfyer Vibes Power Flower in the post from Joanne, I was intrigued; I have one other Satisfyer toy, the Satisfyer Pro 2, and I’ve found it to be fun and ideal for when I’m seeking something a little different from masturbation or sex. I’ve never seen a toy in the same shape as the Power Flower before, so I was excited to see how this brand could reinvigorate my play sessions.

Inside the girly pink box was the toy, a safety information booklet, a toy information leaflet, and a magnetic USB charger cable. It’s the same as the one the Satisfyer Pro 2 uses, which is handy, and I find it to be far more convenient than traditional insertable jacks, which can compromise the supposedly waterproof nature of a toy over time (I’m looking at you, Lovense).

Image showing the packaging of the Power Flower and what is inside the boxThe product packaging is quite nice and the instructions are easy to follow

The enclosed literature advises on the features of the toy as well as general safety instructions, in a mix of multi-language text and simple diagrams. It explains that the toy is waterproof, that it is made of silicone (and as usual, shouldn’t be stored alongside other silicone toys), and includes 12 ‘modes’.

It reportedly takes three and a half hours to charge, but only provides 50 minutes of playtime, which seemed awfully short to me. I haven’t yet drained the battery and have charged it one and a half times, and I’m fairly sure I’ve used it for a good hour in total, but perhaps I’m overestimating.

Image showing the instructions for the Power FlowerThe multi-lingual pictographic instructions are easy to follow

The Power Flower is billed as 7.4 inches (18.8cm) long in total, and I’d estimate a 4.5 inch (11.4cm) insertable length, if you choose to use in that way. It’s also pretty girthy at its widest point; I measure it at just under 6 inches (15cm) in circumference, and 2 inches (5cm) in diameter.

The toy is switched on and off by holding down the power button for two seconds, and either side of it are up and down buttons to cycle through the modes. Of the 12 modes, six are standard drone vibrations, varying in intensity. The most powerful packs a fair punch but isn’t as loud as some toys can be, while the least powerful is quite quiet, but lacks to the point that it can only really be used for the softest teasing. The other six modes are a range of wave and pulse patterns, with pulse receiving more of the spotlight, and a couple of modes combining the two styles.

Image showing the petals of the Power FlowerThe petals of the Power Flower are flexible and they dance wildly in use

My first impression of the ‘petals’ on the toy, built primarily for clitoral stimulation, was mixed. I have larger labia majora and only a small area that hits the spot for me (just the rim of the hood), which means that vibrators with bigger surface areas, such as Hitachi, can be difficult for me to get the most out of. The petals seemed a little far apart for my clit and the size of the area that feels good, so I was a little apprehensive as to whether it would work for my body.

I started the vibrations off low, and quickly found that the first and second settings didn’t really do much of anything, although it did warm up the area. The third was where I started to settle in, but I quickly found that in the slipperiness, the petals kind of danced around chaotically rather than sticking to a good spot, and when I turned up the vibrations to the strongest settings, it quickly became uncomfortable, bordering on painful.

It was pleasurable and nice in some spots, but it was difficult to keep it there, and it took me a while to orgasm. I had had a lot on my mind that day, so I tried it for clitoral stimulation on another occasion, wondering if it had simply been my mental state causing the issue, but once again it required constant readjustment and concentration to use, and I ended up switching to another toy to get off. The sole wave setting was nice enough for a variation, but the pulse modes tended to be on the overly aggressive side, so much of my usage relied on the drone settings.

Image showing the magnetic charging cable attached to the Power FlowerThe magnetic charging cable is easy to use and works well

Undeterred, I saw inside the leaflet a diagram suggesting use inside the vagina. Admittedly, it wasn’t entirely clear whether it meant that or simply using it on the lower parts of the labia, but I tried it anyway, with the help of water-based lube. The petals initially felt a bit strange going in, and also once fully inserted, but the girth and generous vibration power overrided that once I got going. Combined with a different toy on my clitoris, I’ve had a couple of pleasantly surprising heightened orgasms thanks to the Power Flower, but that’s not due to the petal design. In fact, both times I creamed quite a lot, but it was the vibration strength and the girth doing the job.

My partner is the owner of a penis, so I was keen to try the Power Flower on him, as the leaflet indicates it can be used on more than just vulvae. He found its use on the balls to be too sore if set to anything other than the weakest mode, and that soreness actually lingered through our play session. On the penis itself, we had to experiment a bit. According to him, the petals felt somewhat good on the frenulum, but again it was hard to keep them in one place, and they began to hurt after a while. We had the most success using drone setting three or four with the petals splayed around the shaft. That slid up and down and combined with a hand job was ultimately a pleasurable few minutes for him, but nevertheless it was a weird experience and he wasn’t able to climax from it.

Image showing the controls and girth of the Power FlowerThe controls are well placed and easy to use. The girth of it feels very good when inserted.

It was notably disappointing to have to give this review, because I really wanted the Power Flower to be a versatile addition to my collection. It has its uses for adding a little extra to g-spot stimulation, but its very USP, the petal design at the tip, is not necessary for that usage. I like the idea and I think if they revised the design enough it could be a fun toy, but in its current iteration it just doesn’t work for me. Perhaps it will work for others with varying size and shape anatomy, but it’s a no from me.

Guest Review

I am delighted to be able to introduce the amazing Harley Fire.

Harley Fire
Harley Fire is a queer amateur porn creator and lifestyle findomme from the UK. She likes bunnies, video games, drag queens, and writing all kinds of things (when she’s not procrastinating and shitposting on Twitter). You can find more info and links to her porn at harleyfire.xyz.
Follow her adventures here:
Twitter account: @HarleyPromo
Website: https://harleyfire.xyz/

Check out the amazing review by @HarleyPromo of the @SatisfyerCOM Power Flower Vibe. A vibrator that looks quirky and was received with mixed emotion. Click to Tweet

Image showing the Power Flower vibratorThe petals of the flower power will be like marmite, you will love them or hate them.

Key Features

Key features:

  • Silicone and ABS construction
  • USB Rechargeable with magnetic charging lead (included)
  • Twelve power and vibration settings
  • Two strong motors
  • Waterproof

I would recommend it to:

  • Anyone looking to try something different
  • Anyone looking for a silicone rechargeable waterproof vibrator
  • Anyone who enjoys generalised vibrations over an area rather than precise vibrations
  • Anyone who likes girthier vibrators

I wouldn't recommend it to:

  • Anyone who doesn't like girthier sex toys
  • Anyone looking for precise stimulation

Final Thoughts

My experience was similar to Harley's. I found the random stimulation of my clitoris somewhat pleasing but distracting at the same time. I can come from using it externally, but for me, it's when inserted that the magic happens.

I love girthy sex toys, and this one fills me nicely. The way the tips vibrate works well on my anatomy, and I find it much easier orgasm when using inside myself.

My partner likes it on and around his frenulum on lower settings, but it isn't something he would reach for in the search for an orgasm.

I wanted to love this one due to its quirky features, and yes while it can get me off, it just wasn't as good as I had hoped it would be.

So mixed feelings about the Power Flower. It isn't the best thing I have reviewed from Satisfyer, and I can't help but want to compare it mentally with the Fun Factory Volta to which it has a striking resemblance.

I was sent the Power Flower by Satisfyer.com and I would like to thank them for giving us the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

7.6Overall7Design8Features7Functionality7Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Grab a Satisfyer Power Flower direct from Satisfyer.com for just 49,95€.

In the USA grab one from Peepshowtoys.com for just $49.99 and receive it quickly.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

pixel Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator

Additional Info

Overall Rating:
7.6

You May Find These Articles Interesting

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

tb-w246-h150-crop-int-d4af3f886823717598e12472c58ec841 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
December 02, 2019

MyStim Opus E Vaginal Version E-Stim Masturbator Review

in E-Stim
A e-stim masturbator that is shockingly good fun Stunt Cock here again for another penis centric review for Joanne. We have both had our eyes on the MyStim Opus E for ages now. There just don't seem to be any decent reviews of it around the net. Having… Read More
tb-w246-h150-crop-int-2d2b5b22cae9ff25c225f9e27aaaecc5 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
November 27, 2019

John Thomas® Cleopatra's Candle Platinum Silicone Dildo Review

in Dildos
A silicone dildo that will light up your masturbation sessions Having recently really enjoyed reviewing the fantastic BEASTLI silicone dildo from John Thomas Toys, I jumped at the chance to review another. When they got in touch saying they had an unusual… Read More
tb-w90-h64-crop-int-48626abb24031e6f8a63d0a9c4c654db Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
Nov 21, 2019

Ann Summers - Moregasm+ Petite Rampant Rabbit Review

in Vibrators
A petite rabbit with the performance of a lion You know it's a good day when a new… Read More
tb-w90-h64-crop-int-f0ecdf432ebd18e389607b077112b4cd Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
Nov 17, 2019

John Thomas® Toys BEASTLI Platinum Silicone Dildo Review

in Dildos
A texture lovers dream come true Well, it isn't often that I get approached by a… Read More

Recent Articles

tb-w246-h150-crop-int-b5b78ddf5eede9135c1192519483dce5 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
tb-w246-h150-crop-int-78cb7e3d717e24ac0f66545e3fa315a4 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
tb-w90-h64-crop-int-264e406188cf0e7f6e1ff5068bf3afd3 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
tb-w90-h64-crop-int-952c11c170229d94200a38d3bc54a434 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

tb-w246-h150-crop-int-e8e1737fd40a038ff0de326e4c24f065 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
December 02, 2019

Top 100 Sex Blogs 2019

in Blog
Check out the fantastic sex blogs that made this years list It's that time of the year again when @MollyDailyKiss has published her Top 100 Sex Blogs 2019 list. After months of hard work she has sifted through the internet following up leads and listing the… Read More
tb-w246-h150-crop-int-621ae9997c13811a6d7c1a507f626396 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
November 29, 2019

Fantastic Black Friday And Cyber Monday SexToy Sales

in Blog
You can save big time in these sextoy sales Looking for a bargain, who isn't? These Black Friday and Cyber Monday sales have to be seen to be believed. Get yourself ready for a very kinky Christmas by grabbing a bargain for yourself or that special friend who… Read More
tb-w90-h64-crop-int-94ef81f5b3894cc0db01733053de34b7 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
Nov 14, 2019

Worlds First Condom Specialty Shop - Condomerie

in Blog
Condomerie is a wealth of condom information and carry a vast range of condoms and other… Read More
tb-w90-h64-crop-int-0337d585ce9a44257d9b7989b7def1a6 Satisfyer Vibes Power Flower Vibrator
Nov 06, 2019

Show Stigma The Finger

in Blog
We should all strive to break down the stigma associated with sex "I think it can be… Read More
×
0
Shares
0
Shares