الصخور قبالة Unihorn ستاردست رصاصة الهزاز مراجعة
  • تاريخ الاعلان

الصخور قبالة Unihorn ستاردست رصاصة الهزاز مراجعة

أحياناً أتساءل عن سلامة عقلاني لكن "يونيكورن" في مطبخي يقول أنني بخير

أنا مسرور عندما تلقيت مجموعة من ألعاب الجنس الجديدة لمراجعة من Rocks Off. إنها واحدة من الشركات المفضلة لدي في المملكة المتحدة ، ويمكنني القول بصدق أنني لم أجد أيًا من الهزازات التي لم يعجبني.

أرسلوا لي ثلاثة منتجات جديدة للمراجعة وهذا هو أول واحد. الهزاز سرعة Unihorn 10 مذهلة للغاية.

هناك شيء ما عن يونيكورنز يعجبني حقاً ، لذا فإن هذا الفينيق الملون من Rocks Off اشتعلت عيني. على ما يبدو ، سوف يأتي وحيد القرن فقط قبل الزواج من قلب نقي. لذا فإن امتلاك هزاز من نوع (Unihorn) هو أقرب ما يمكن أن أحصل عليه في لعبة Unicorn I.

جوان

أنا بالكاد يمكن أن تحتوي على الإثارة عندما رأيت ذلك لأول مرة لأن لدي القليل من الشيء لـ Unicorns - حسناً من لا؟

هذا هو آخر من مجموعة شعبية من ردود فعل رصاصة وأنا لا يمكن أن تنتظر لوضعها على المحك. لقد أنتجت رصاصات 10 الجديدة السريعة تموجًا إيجابيًا للغاية من خلال مجتمع المراجعة الذي يتطور إلى حجم موجة المد. يبدو الأمر مدهشًا ، ولكن كيف يمكن لمعدل أدائه أن يقرأ؟

ويأتي Unihorn في تغليف التجزئة attractuveيباع Unihorn في تغليف جذاب للغاية. تحمل العبوات المظلمة بشعاراتها الجميلة خطوطًا نظيفة ومعلومات عن المنتج في المؤخرة.

أنا أحب الطريقة التي تحتوي بها جميع عبوات Rocks Off على أغطية أمامية بلاستيكية واضحة بحيث يمكنك مشاهدة اللعبة بداخلها. أنا أحب تصفح ألعاب الجنس في متجر الطوب وقذائف هاون ، تحقق من جلد اللاتكس والدانتيل للحصول على واحد مذهل ولديهم في الواقع هذا فيبي على الرف.

إنه أمر منعش للغاية أن تكون قادراً على رؤية لعبة الجنس داخل العبوة الخاصة به ، لذلك تم تصميم Rocks Off للحصول على تصميم تغليف منطقي وجيد المظهر.

و Unihorn هو نوع من الرصاصة مدعوم ببطارية AAA 1.5V واحدة ، ومن المدهش كيف يمكن أن تضغط على الكثير من المرح من بطارية واحدة. تتمتع شركة Rocks Off بخبرة كبيرة في صناعة البطاريات الفردية وقد شحذت منتجاتها لتكون رائدة في السوق.

يتم تشغيل Unihorn بواسطة بطارية AAA واحدةيتميز الهزاز بعمود ملتوي بلطف يشبه قرن يونيكورن. يتم تقريب الحافة بشكل جيد وتوسع القاعدة مما يمنحك عقرب جيد أثناء استخدامه.

قمت بفك قاعدة vibe للوصول إلى البطارية. يتم تضمين البطارية وتجهيزها بالفعل ولكن ستحتاج إلى إزالة القرص البلاستيكي من أعلى البطارية. يتم استخدام هذا القرص بحيث لا يمكن تشغيل اللعبة أثناء النقل.

الـ Unihorn وهو مضاد للماء تمامًا ، حيث يحتوي جسمه على خاتم من الخاتم الوردي يعمل على منع دخول المياه. هذا يعني أن هذا هو فيبي المثالي لبعض "لي الوقت" في الحمام أو الاستحمام ، وهذا هو الكثير من المرح.

هناك زر صغير على قاعدة فيبي يحمل شعار Rocks Off ويستخدم هذا لتشغيله وإيقاف تشغيله. كما يستخدم أيضًا للتنقل عبر إعدادات الطاقة والنمط 10 ، ويعتبر القيام بذلك عملية بسيطة عند استخدام vibe.

و Unihorn هو هزاز جذابة للغايةهذا هو هزاز بحجم جيد ، وهو صغير الحجم ومثالي للنقل في عطلة أو حتى في حقيبة يدك.

يقيس فقط في 4.5 "/ 11.4cm التي يمكنك إدراج 3.5" / 8.9cm ، القاعدة بها محيط 4.5 "/ 11.4cm وهذا التناقص العريض القاعدة إلى طرفه المنحني. إنه مصنوع من الصعب عضلات المعده البلاستيك وهذا شيء عظيم كما هو غير مسامية وآمنة الجسم.

الشيء الأكثر جاذبية حول هذا الهزاز هو مخطط ألوانه المعدنية المذهلة. القاعدة لها لون بنفسجي جميل ، ويتلاشى هذا باللون الأحمر والبرتقالي إلى اللون الذهبي عند طرفها.

انها حقا واحدة من أجمل ألعاب الجنس التي أبحث عنها والتي تستحضر صورا لتلوين يونيكورن بألوان زاهية من خلال حقول حلوى القطن. انها يجب أن يكون بين لأي مشجع يونيكورن هناك.

و Unihorn هو نوبة لطيفة في يدكهناك شيء ما عن يونيكورنز يعجبني حقاً ، لذا فإن هذا الفينيق الملون من Rocks Off اشتعلت عيني. على ما يبدو ، سوف يأتي وحيد القرن فقط قبل الزواج من قلب نقي. لذا فإن امتلاك هزاز من نوع (Unihorn) هو أقرب ما يمكن أن أحصل عليه في لعبة Unicorn I.

الآن بما يكفي حول هذا المظهر المذهل ، ربما تكون أكثر اهتمامًا بكيفية أدائه فقط ، لذا دعني أخبرك عن سبب أهمية هذه اللعبة في مجموعة ألعابك الجنسية.

لا أعرف كيف تدير Rocks Off الكثير من الطاقة من بطارية واحدة ولكنهم قاموا بذلك مرة أخرى. يسمح لك التحكم بالتعقب خلال السرعات العشرة والأوائل الثلاثة هي WOW. شكل Unihorn يسمح بالتحديد الدقيق بينما القاعدة العريضة تجعل من السهل الاحتفاظ بها واستخدامها.

الاهتزازات قوية للغاية وتعطي أحاسيس عميقة جيدة في الاستخدام. لقد وجدت أن تحفيز البظر المباشر كان أكثر من اللازم بالنسبة لي في الإعدادات العليا ، ولذا فإنني أفضل أن أضع دائرة البظر الخاصة بي بها والتي توفر لك هزات سريعة جيدة بالنسبة لي.

بما أن هذا هزاز ABS فمن السهل تنظيفه بعد الاستخدام. يغسل ببساطة في ماء sopay الدافئة ومن ثم تنظيف مع لعبة نظافة لعبة مضادة للبكتيريا. إيلاء اهتمام خاص لزر الطاقة راحة حيث أن هذه المنطقة يمكن أن يكون VAG-غو ومغناطيس التشحيم عند الاستخدام.

يتم تشغيل Unihorn بواسطة بطارية AAA واحدةإذا كنت تفضل تحفيز البظر المباشر ، فسوف تحب هذا الشعور حيث أنه من السهل جدًا استخدام الحافة للتحكم في المكان الذي تريده بالضبط.

لقد استمتعت بالاهتزازات القوية ، والآن هذه ليست Doxy أو هيتاشي ماجيك واند ، ولكن بالنسبة لبطارية أحادية تعمل بالطاقة ، فهي عبارة عن جهاز تكسير. أنا أحب الطريقة التي يمكنني التحكم فيها حيث يتم تسليم الاهتزازات ويمكنك حتى يضاجع نفسك معها. الاهتزازات كبيرة وليس لدي أي مشكلة في الوصول إلى بعض هزات مرضية للغاية معها.

هناك شيء شقي جدا حول استخدام القرن يونيكورن لشيء من المرح غريب على الرغم من أن ويضيف بعدا متعة اللعب معها. لقد ابتكر Rocks Off مفهومًا مرحًا مقترنًا بمحرك قوي جدًا لإعطاء أي شخص وقتًا ممتعًا. السماح هزات جماعتك تنزلق على قوس قزح من شبك يونيكورن.

هذا المظهر لا يبدو جيداً فحسب ولكنه يقدم بعض مغامرات اللعب الرائعة. في حين أن هذه هي رصاصة قوية قوية فيبي ليست صاخبة جدا. في المستويات العليا ، لا يمكنك سماعها في الغرفة المجاورة إذا كنت تستخدمها تحت لحاف. إنه صغير الحجم وخفيف الوزن يجعله رفيقًا رائعًا أثناء السفر ، ولكن نظرًا لأنه لا يحتوي على ميزة قفل السفر ، تأكد من إزالة البطارية قبل الخروج معها.

و Unihorn هو هزاز كبيرة الحجم يدوية

كل شخص يحتاج إلى القليل من الحب يونيكورن في حياتهم. تحقق من فيزة Unihorn Stardust من Rocks Off. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • سرعات 10
  • نظام ألوان مذهل
  • بطارية AAA واحدة - مزودة
  • ضد للماء

خاطرة النهائي

أنا حقا أحب هزاز أونيهورن ستاردست من الصخور. ليس فقط أنها تبدو مذهلة أنها تؤدي فقط كذلك. يتم ضغط كمية مذهلة من الطاقة من بطارية واحدة ويعني تصميمها أنه يمكنك توجيهها للتحفيز الدقيق. حجمها يجعلها مثالية للمرح وقت الاستحمام أو لشيء لحزم لحمل العطلة. لا أستطيع العثور على أي سلبيات على الإطلاق. إنه فائز في كتبي ويسرني أن أوصي به لأي شخص. انها جميلة جدا.

لقد تم إرسالي في Unihorn Stardust vibe بواسطة Rocks Off وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

9.4شامل10تصميم TV Box8 10الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Bondara هو متجر كبير للألعاب الجنس والملابس الداخلية

إمسك بواحد من هذه الهزازات الكبيرة من أونيغورن ستاردست من بوندارا ، أحد تجار التجزئة المفضلين لألعاب الجنس في المملكة المتحدة. سيجعل هذا vibe عيد الميلاد عيد الميلاد أو عيد ميلاد غريب. احصل على واحدة مقابل £ 16.99 فقط (وهو توفير بقيمة £ 3 على السعر المعتاد).

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إخلاء المسئولية - تم إرسالي إلى جهاز Rocks Off Unihorn Stardust Vibrator للمراجعة مجانًا ، ولم يؤثر ذلك بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Rocks Off Unihorn Stardust Bullet Vibrator Review
  • Posted

Rocks Off Unihorn Stardust Bullet Vibrator Review

Sometimes I question my sanity but the Unicorn in my kitchen says I'm fine.

I was delighted when I received a package of new sex toys to review from Rocks Off. They are one of my favourite UK manufacturers and I can honestly say I haven't found any of their vibrators that I didn't like.

They sent me three new products to review and this is the first one. The absolutely stunning Unihorn 10 speed vibrator.

There is something about Unicorns that I really like and so this colourful vibe from Rocks Off really caught my eye. Apparently, a Unicorn will only come to a maiden of a pure heart. So owning a Unihorn vibrator is the closest I will ever get to a Unicorn I guess.

Joanne

I could hardly contain my excitement when I first saw it as I have a bit of a thing for Unicorns - well who doesn't?

This is another of their popular range of bullet vibes and I couldn't wait to put it to the test. Their new 10 speed bullets have been generating a very positive ripple through the reviewing community that is growing into tidal wave proportions. It looks amazing, but how does its performance rate, read on to find out?

The Unihorn comes in attractuve retail packagingThe Unihorn is sold in very attractive packaging. The dark packaging with its beautiful acccents carries clean lines and product information on the rear.

I love the way that all of the Rocks Off packaging has clear plastic front covers so you can actually see the toy inside. I love browsing sex toys in a brick and mortar store, check out Latex Leather & Lace for an amazing one and they actually have this vibe on the shelf.

It's so refreshing to actually be able to see the sex toy within its packaging, so well done Rocks Off for a logical and good looking packaging design.

The Unihorn is a bullet vibe powered by a single AAA 1.5V battery and it's amazing how they can squeeze so much fun out of a single battery. Rocks Off have a lot of experience in single battery vibes and they have honed their products to be market leaders.

The Unihorn is powered by a single AAA batteryThe vibrator features a gently twisted shaft resembling a unicorn's horn. The tip is nicely rounded and the base widens giving you a good handhold whilst using it.

You unscrew the base of the vibe to gain access to the battery compartment. A battery is included and already fitted but you will need to remove the plastic disk from the top of the battery. This disk is used so that the toy can't operate whilst in transit.

The Unihorn is completely waterproof, the body of it has a pink 'o' ring seal that works to prevent water ingress. This means that this is an ideal vibe for some "me time" in the bath or shower and this is a lot of fun.

There is a small button on the base of the vibe that carries the Rocks Off logo and this is used to switch it on and off. It's also used to cycle through the 10 power and pattern settings and doing this is a simple process when using the vibe.

The Unihorn is a very attractive vibratorThis is a nicely sized vibrator, it's compact and ideal for carriage on holiday or even in your handbag.

It measures in at just 4.5"/11.4cm of which you can insert 3.5"/8.9cm, the base has a circumference of 4.5"/11.4cm and this wide base tapers to its curved tip. It's made out of hard ABS plastic and that is great as it is non-porous and body safe.

The most fetching thing about this vibrator is its amazing metallic colour scheme. The base has a beautiful purple hue to it and this fades through red and orange to a golden colour at its tip.

It really is one of the nicest looking sex toys that I own and it conjures up images of brightly coloured unicorn cavorting through cotton candy fields. It's a must-have for any Unicorn fan out there.

The Unihorn is a nice fit in your handThere is something about Unicorns that I really like and so this colourful vibe from Rocks Off really caught my eye. Apparently, a Unicorn will only come to a maiden of a pure heart. So owning a Unihorn vibrator is the closest I will ever get to a Unicorn I guess.

Now enough about how amazing this vibe looks, you are probably more interested in just how it performs so let me tell you why this is a must-have vibe in your sex toy collection.

I don't know how Rocks Off manage to squeeze so much power from a single battery but they have done it yet again. The control allows you to cycle through the ten speeds and the top three are WOW. The shape of the Unihorn allows pinpoint stimulation whilst the wide base makes it easy to hold and use.

The vibrations are very powerful and give good deep sensations in use. I found that direct clitoral stimulation was too much for me in the higher settings and so I prefer to circle my clit with it and that delivers good quick orgasms for me.

As this is an ABS vibrator it's really easy to clean after use. Simply wash in warm sopay water and then clean with an anti-bacterial sex toy cleaner. Pay particular attention to the recessed power button as this area can be a vag-goo and lube magnet when in use.

The Unihorn is powered by a single AAA batteryIf you prefer direct clitoral stimulation then you will love this vibe as it is really easy to use just the tip to control exactly where you want the vibrations to go.

I enjoyed the powerful vibrations, now this isn't a Doxy or Hitachi Magic Wand but for a single battery powered vibe its a cracker. I love the way that I can control where the vibrations are delivered and you can even fuck yourself with it too. The vibrations are great and I have no problem reaching some very satisfying orgasms with it.

There is just something so naughty about using a Unicorns horn for a bit of kinky fun though and that adds a fun dimension to playing with it. Rocks Off have come up with a fun concept coupled with a very capable motor to give anyone a fun time. Let your orgasms glide over a rainbow of Unicorn kink.

This vibe not only looks good but it delivers some great playtime adventures. Whilst this is a powerful little bullet vibe it isn't too noisy. On the higher levels, you can't hear it in the next room if you are using it under a duvet. It's small size and light weight makes it a great travelling companion but as it doesn't have a travel lock feature make sure that you remove the battery before departing with it.

The Unihorn is a great handy sized vibrator

Everyone needs a bit of Unicorn love in their life. Check out the Unihorn Stardust vibe from Rocks Off. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • 10 Speeds
  • Stunning colour scheme
  • Single AAA battery - supplied
  • Waterproof

Final Thoughts

I really like the Unihorn Stardust Vibrator from Rocks Off. Not only does it look amazing it performs just as well. An amazing amount of power is squeezed from a single battery and its design means that you can direct it for pinpoint stimulation. It's size makes it ideal for bathtime fun or for something to pack to take on holiday. I can't find any downsides to it at all. It's a winner in my books and I am happy to recommend it to anyone. It's just so pretty.

I was sent the Unihorn Stardust vibe by Rocks Off and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9.4Overall10Design8Features10Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Bondara is a great shop for sex toys and lingerie

Grab one of these great Unihorn Stardust Vibrators from Bondara, one of my favourite sex toys retailers in the UK. This vibe would make an idela Christmas or kinky Birthday present. Get one for just £16.99 (which is a saving of £3 on the usual price).

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclaimer - I was sent the Rocks Off Unihorn Stardust Vibrator to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 20, 2018

Blush Novelties Real Nude Sumo Violet 9.5 Inch Realistic Silicone Dildo

in Dildos
The Real Nude Sumo Dildo from Blush Novelties tickled my fancy I love it when a dildo really flicks my switch and becomes my new bestie. The Blush Novelties Real Nude Sumo is one such dildo, it can do really nice things to me in a very naughty way. This… Read More
October 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very often that I get asked to review two (yes you read that right) fucking machines at the same time. So you can imagine my excitement when Dave from Sexmachines.co.uk asked me… Read More
Oct 10, 2018

Yubo F1 Fucking Machine From Sexmachines.co.uk

in Sex & Fucking Machines
Another fun fucking machine from the sexmachines.co.uk range I do have the best job in… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1990

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4565

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8274

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×