Rocks Off Ruby Glow Sit On Vibrator
  • تاريخ الاعلان

Rocks Off Ruby Glow Sit On Vibrator

الحصول على نفسك في السرج لبعض المرح طحن

يسعدني أن أقوم في النهاية بمراجعة لعبة Rocks Off Ruby Glow ، وهي لعبة جنسية كنت أعمل عليها منذ أن زرت جناح Rocks Off في معرض 2016 Erotic Trade Only.

أثناء زيارتي ، التقيت ببعض الموظفين الرائعين في Rocks Off ، واقترحوا أن يكون Ruby Glow في طريقه إلى الشارع. بصفتي مدونًا جديدًا في الوقت الذي لم أتابع فيه مطلقًا عن طريق التواصل معه بعد المعرض التجاري ، فاتني فرصتي لمراجعة واحدة.

"يمكنني أن أستخدم النشوة الجنسية ، لكني أفضّل استخدامها لإبقائي في الغليان ، فقط تحت نقطة الغليان قبل أن أستخدم أصابعي أو شعور قوي بالبظر لإبعاد نفسي".

جوان

منذ ذلك الحين كنت أرغب دائما في مراجعة واحدة ، وبعد استعراض الكثير من غيرها الصخور قبالة الجنس ولعب اطفال، اعتقدت أن الوقت قد حان لشراء واحدة ونرى لماذا لا يزال مجرد الحصول على مراجعات متوهجة.

كنت حريصا على رؤية كيف سيعمل هزاز تجلس عليه حرفيا ، لذا دعني أخبرك ما أفكر به بعد سنتين من الإشهار بعد واحد.

على الرغم من ذلك ، أود أن أقدم لك معلومات خلفية صغيرة حول صخور قبالة روبي الوهجتم تصميمه بالتعاون بين Rocks Off والمذهل تابيثا راين، الذين أرادوا تطوير شيء ما يمكن أن يتمتع به أثناء كتابة أو قراءة القصص المثيرة.

يكمن جمال هذه التصاميم في تصميمها غير الاختراق ، فهو ليس مناسبًا للكاتب أو لأي شخص يرغب في قراءة الأعمال الشبقية بدون استخدام اليدين. لقد خلقت شيئًا فريدًا يمكن أن يوفر الراحة وأن يكون ذا فائدة كبيرة للأشخاص ذوي الحركة المحدودة أو ذوي الإعاقات بالإضافة إلى الأشخاص الذين يستمتعون فقط بالمتعة التي لا تنفجر.

صورة توضح تغليف Ruby Glows
أنا أحب التعبئة والتغليف المستخدمة من قبل الصخور ، فمن الجميل أن نرى لعبة الجنس داخل

وقد حاز تصميمها على العديد من الجوائز ، وبصورة صائبة ، فهو لا يزال أحد التصميمات القليلة في الهزاز المصمم للاستخدام السري ، وكذلك للوجه العلني ، في وجهك ، وأنا جالس على استخدام هزاز "wooohooo".

الـ روبي جلو لا تزال تفوز بجوائز بعد عامين من إنشائها وترشيحها لأكثر المنتجات ابتكارية من 2016 في معرض ETO. باختصار ، هو عبارة عن مقعد على هزاز السرج مصمم للاستخدام الخارجي ، يمكنك حتى استخدامه من خلال الملابس الخاصة بك ، وهو مثل أي شيء قمت بمراجعته من قبل.

أنا لست غريبا على ركوب الهزاز ، ولكن Sybian و Motorbunny أسلوب Mega Vibrator ليسوا متحفظين أو يسهل تحريكهم، وهذا هو المكان روبي جلو يتفوق مرة أخرى. إنها في الواقع صغيرة جدا وخفيفة ومحمولة ولا تحتاج لارتداء المدافعين عن الأذنين كما تفعل مع ركوب المشاعر التي سبق ذكرها.

حسناً ، هذه هي معلومات الخلفية من الطريق ، والشيء الجيد الآخر في هذا الأمر هو أنه يمكنك الجلوس عليه كما أفعل الآن أثناء الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإضفاء السطوع على عملك. لا أحتاج إلى الكثير من الذرائع للوصول إلى جو من الحيوية ، ولكن من الجيد أن تكون قادراً على استخدام واحد ولا يزال لديك كلتا يديك مجاناً للكتابة.

10 مستويات اهتزاز المرح

الـ روبي جلو يأتي في عبوة عرض التجزئة لطيفة جدا مع العلامة التجارية روكز معطلة المعتادة ، ويمكنك الحصول على بطاريات وشملت (2 X AAA) ودليل التعليمات. إنه مقاوم للماء ولكن ليس مضاد للماء لذا كن حذرا عند تنظيفه. جانب هذا الصندوق يحمل رمز الاستجابة السريعة ويمكنك استخدام ذلك لتحصل على خمس قصص جنس حر للاستمتاع أثناء ركوب روبي جلو.

صورة توضح توهج روبي مع بطاريتين AAA
The Rocks Off Ruby Glow يصل مع اثنين من بطاريات AAA المجهزة بالفعل

وعلى الرغم من أن صخور قبالة روبي الوهج هي عبارة عن لقطة فريدة من نوعها على الهزاز ، وهي طريقة رائعة وجميلة للغاية لوصفها. انها لعبة الجنس المغلفة سيليكون ، وهذا يجعلها آمنة للجسم ، الفثالات واللاتكس مجانا ، وهذا يعني أيضا أن السطح غير مسامي مما يجعله سهل التنظيف.

انها لعبة الجنس شعور قوي ، ولذا أفترض أن العمل الداخلي عضلات المعده البلاستيك مع طلاء من السيليكون في الخارج ، وهذا أمر جيد كما ABS هو أيضا هيئة مأمونة.

مزيج من السيليكون هو لطيف جدا ، لديه الحد الأدنى من السحب الذي يعتبر مثاليا لأنك سوف تطحن نفسك ضد ذلك ، لكنه قليلا من مغبر للوبر والأتربة ولكن ليس أكثر من معظم ألعاب الجنس السيليكون. إنه نوع السليكون الذي يجعلك فقط تريد تشغيل أصابعك إلى الأسفل حيث تستمتع بالملمس الناعم وأنا أحب المزيج المستخدم.

تتميز بقاعدة مسطحة واسعة ، والتي تضعها على كرسي أو مقعد أو مقعد أو حتى الأرضية بحيث يمكنك الجلوس عليه. يتميز الوجه العلوي بقبة مستديرة الشكل ومنحدر مرتفع يحتوي على العديد من الخطوات التي يمكنك من خلالها مقاومة نفسك.

صورة توضح قبة Ruby Glows المستوية العريضة
يوفر Rocks Off Ruby Glow قاعدة مسطحة واسعة

يصفها Tabitha بأنها "مثل السرج" ، وأنها مريحة جدا للاستخدام. يتم رفعه عند كلا الطرفين والغطاسين في الوسط مثل السرج ، مما يجعله يرتاح ضد الفرج المستخدم ، مع الجزء الأضيق الذي يتم تضييقه بين الشفر الخاص بك ضد البظر.

هذه هي لعبة الجنس التي لا تخترق ، وعلى هذا النحو ، يمكنك استخدامها حتى في حين تلبس بالكامل وتصميمها غير الاختراق يجعلها مثالية لأي شخص لا يتمتع بالاختراق أو الدفع عند ممارسة العادة السرية مفضلا لطحن ومباشرة تحفيز البظر.

تم تصميمه للاستخدام العام في حين يرتدي الملابس ولكن كما هو مطلي في مواد آمنة للجسم يمكنك بالطبع الاستمتاع بها في برتقالة ، وهذا هو المكان الذي يكون أكثر متعة كما هو الحال مع القليل من التشحيم أو مرة واحدة سوائل الجسم الخاصة بك الاستيلاء عليها هو الكثير من المرح للانزلاق حول وطحن.

صورة توضح شكل سرج Ruby Glows
روكس أوف رووبي غلو يتشكل مثل السرج مع اثنين من المناطق التي أثيرت للتحفيز

سوف أعترف أنه في المرة الأولى التي استخدمتها وجدت أن الأمر استغرق مني بعض الوقت للعثور على البقعة التي تناسبني على أفضل نحو ، ولكن عندما بدأت ذلك ، سرعان ما نمت لأقدّر هذا التصميم المبتكر ومدى نجاحه.

بما أن جميع الأجسام مختلفة الأشكال ، فإن مقاسها الواحد قد يكون مشكلة بالنسبة لبعض مالكي الفرج ، ولكن لأن بإمكانك التنقل من حولك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة ممتعة في أماكن مختلفة. المحركان الاهتزازيان ممتازان ، وهما في نفس الوقت مدهشان.

تعتبر عناصر التحكم في المقدمة سهلة الاستخدام ، ولكنها مربكة قليلاً في البداية ، ولديها زرين ، وكل منها يتحكم في أحد الهزازات.

كنت أتوقع أن يقوم المشغل العلوي بتشغيل مشدِّد البظر حيث أنه الأقرب إليه والأخرى السفلية لاستخدامه في المهبل ، ولكن العكس هو الصحيح.

يمكنك فقط التنقل من خلال كل من إعدادات الاهتزاز العشرة بالتسلسل ، مما يعني للأسف أنه إذا فاتتك ما تريده ، فعليك المرور بكل الباقي للرجوع إليه. كنت أفضل زرًا لأعلى ولأسفل لكل محرك ، ولكن أعتقد أنه هو ما هو عليه.

إن المحركات هي القوة المتوسطة والقوية نوعا ما ، ولكن الطريقة التي يمكن أن يكمل بعضها البعض إرسال الاهتزازات بين الاثنين رائع.

البظر هو أقوى من الاثنين ، ومن خلال تغيير الإعداد لكل منهما ، يمكنك إنشاء بعض المجموعات الرائعة التي تشعر بالارتياح عندما تطحن نفسك فوقها. بما أن كل محرك يمكن تشغيله بشكل مستقل ، يمكنك حقاً مزج الأشياء قليلاً.

صورة توضح روبي غلو من الأعلى
The Rocks Off Ruby Glow يحتوي على منحدر للبظر الذي يبدو رائعا عند الطحن ضده

المحركات تخلق قدرا كبيرا من الضجيج ، وهذا ليس رصيدا متحفظا ، على عصابات القوة المتوسطة يمكنك سماعه من خلال باب مغلق بحيث لا يناسب أي شخص في منزل مزدحم أو في غرفة نوم جامعية .

أداء

أنا أستمتع حقا باستخدام روبي جلو، إما ضد بشرتي أو من خلال ملابسي. إنه يناسب تشريحي جيدًا ، ولكن نظرًا لأنه يقيس في 2.4 "/ 6 سم من 6.7" / 17 سم ، فقد لا يتناسب مع جميع أشكال الجسم. ومع ذلك ، فإن جمالها هو أنه من الجيد أن تتجول فيه وتطحن فيه حتى لو لم يكن مناسبًا تمامًا ، فسيظل ممتعًا.

مع بعض التشحيم طحن ضد ذلك يشعر مذهلة وأنا أحب المنحدر محكم ضد بلدي البظر وخاصة عندما وجدت نمط بلدي الاهتزاز المثالي.

يمكنني استخدام النشوة الجنسية ولكني أفضل استخدامها لإبقائي في الغليان ، فقط تحت نقطة الغليان قبل أن أستخدم أصابعي أو شعور قوي بالبظر لإخراج نفسي عندما أكون جاهزًا. هذا هو فقط كيف أفضّل اللعب ، وقد استعملته حتى اكتماله في الوقت الذي تعرفت فيه على هذا الأمر ، لذا فهو قادر على إرساله إلى الحافة.

يجعل قراءة الشبقية ، مشاهدة الإباحية أو العمل بشكل عام في حين جلس أكثر متعة (وهي أنواع بينما يبتسم وطحن في بلدها روبي الوهج). أنا أحب الطريقة التي يمكنني الحصول على بعض التحفيز جميلة أثناء العمل مع كل من يدي خالية. يمكنني رؤيتي باستخدامه كثيرًا أثناء كتابة المراجعات حيث أنني أحب الاستمتاع بنفسي.

اطلع علىRocksoffltd Ruby Glow من تصميمTabithaErotica والمتاحة منBondara. جوان تحب ركوبها أثناء كتابة ملاحظاتها. انقر لتويت

يمكن أن تظهر صورة توضح "روبي غلو" بجوار مشروبات غازية لمقارنة الحجم
The Rocks Off Ruby Glow له مقاس واحد يناسب جميع المقاربات التي عملت بالنسبة لي ولكن قد لا تعمل من أجل eveyone

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • هزاز سيليكون المغلفة
  • اثنين من المحركات المستقلة
  • 10 أنماط الاهتزاز
  • Splashspoof
  • بطارية تعمل بالطاقة 2xAAA (مرفق)

خاطرة النهائي

أعتقد أن روبي جلو هو هزاز رائع وواحد ، على عكس أي شيء جربته من قبل. كنت أفضل أن أراها مقاومة للماء تماما ، وربما حتى USB قابلة لإعادة الشحن ، لكنها لا تزال متكسرة قليلا.

أنا أستمتع باستخدامها ودعنا نواجهها التي هي نقطة تحري الرئيسية ، فهل تخرجني ، نعم ، لكنني أفضل استخدامها للتخلص من نفسي (فقط تفضيلاتي). أعتقد أنه من الرائع أن كاتبة في صناعة الكبار قد تمكنت من تحقيق حلمها في إنتاج لعبة الجنس بمساعدة Rocks Off بشكل جيد لكل منهما.

لا أستطيع أن أغني الثناء على Rocks Off بما فيه الكفاية ، وألعابهم الجنسية رائعة وتلقي واحدة جديدة للمراجعة يجلب دائما ابتسامة كبيرة على وجهي وأنا أعرف أنها تنتج ألعاب جنسية عالية الجودة.

أنا أحب حقيقة أن تستخدم هذا أثناء الجلوس وهزاز كبير لأي شخص لديه مشاكل التنقل والتي تجعلها هزاز خاص جدا في عيني. كما أنها مثالية لأي شخص يعمل من المنزل الذي يريد أن يطبخ الأشياء قليلاً.

يسعدني أن أعطي هذا الهزاز الفريد توصية قوية ، وأتمنى فقط أن أشتري نفسي منذ سنة واحدة الآن. الآن ، إذا سمحت لي ، سأضطر إلى الذهاب لإنهاء نفسي.

تقييم جوان

9شامل9تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

تحقق من Bondara.co.uk لبعض الألعاب الجنسية المذهلة

انتزاع واحدة من هذه ركوب رائعة على الهزاز من Bondara مقابل £ 37.99 فقط لنرى لماذا أحبها كثيرا. بوندارا هي شركة تجارة تجزئة ممتازة مقرها في المملكة المتحدة والتي يتم شحنها في جميع أنحاء العالم وتصل منتجاتها دائمًا بسرعة وبشكل متحفظ أيضًا.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

>

إخلاء المسؤولية - لقد اشتريت هذا Rocks Off Ruby Glow للمراجعة وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.0

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

15 أكتوبر 2019

آن سامرز أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي أرنب آخر ممتع من آن سمرز ، أنا من المحظوظين المحظوظين. أرسلت لي سامرز اثنين من أحدث الهزازات لمراجعتها ، وهذه هي الثانية. كما استمتعت كثيرا بمراجعة "همس الرصاصة" ، والتي تم إصدارها للتو على أنها ... إقرأ المزيد
14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
أكتوبر 06، 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
بشرة فائقة مثيرة تلعب مع هذا القطب الممتع الآن ليس سرا أنني أعشق ... إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

18 أكتوبر 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ أن تم تعريفك بـ Electrosex أو E-stimulation من Mick من E-Stim Systems قبل أربع سنوات ، لقد استمتعت بهزات الجماع الخالية من اليدين التي يمكن أن تقدمها. لقد بدأت باستخدام ... إقرأ المزيد
10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
أكتوبر 09، 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Rocks Off Ruby Glow Sit On Vibrator
  • Posted

Rocks Off Ruby Glow Sit On Vibrator

Get yourself into the saddle for some grinding fun

I am delighted to have finally reviewed the Rocks Off Ruby Glow, a sex toy that I have had my eye on since I visited the Rocks Off stand at the 2016 Erotic Trade Only exhibition.

While visiting I met some of the fantastic Rocks Off staff, and they suggested that the Ruby Glow may be right up my street. As a new blogger at the time I never followed up by getting in touch with them after the trade show, and I missed my chance to review one.

"I can orgasm using it but prefer to use it to keep me simmering, just under the boiling point before I use my fingers or a strong clitoral vibe to bring myself off."

Joanne

Since then I have always wanted to review one, and after reviewing lots of other Rocks Off sex toys, I thought that the time was right to buy one and see why it just keeps getting glowing reviews.

I was keen to see how a vibrator that you literally sit on would perform, so let me tell you what I think of it after two years of lusting after one.

First though, I want to give you a little background information about the Rocks Off Ruby Glow, it was designed in a collaboration between Rocks Off and the amazing Tabitha Rayne, who wanted to develop something that she could enjoy while writing or reading erotic stories.

The beauty of this designs lays in its non-penetrative design, it isn't just suitable for a writer or anyone wanting to read erotica with their hands-free though. She had created something unique that could provide relief and be of great benefit to people of limited mobility or with disabilities as well as people who just enjoy the non-penetrative fun.

Image showing the Ruby Glows packaging
I love the packaging used by Rocks Off, it is nice to see the sex toy inside

Her design has won numerous awards and quite rightly so, it is still one of the few designs of sit on vibrator designed for covert use as well as for overt, in your face, I am sitting on a vibrator "wooohooo" use.

The Ruby Glow is still winning awards two years after its creation and its nomination for Most Innovative Product of 2016 at the ETO show. In a nutshell, it's a sit on saddle vibrator designed for external use, you can even use it through your clothing, and it's like nothing I have ever reviewed before.

I am no stranger to ride on vibrators, but the Sybian and Motorbunny style of Mega Vibrator are neither discreet or easy to move around, and this is where the Ruby Glow excels again. It is indeed very small, light and portable and you don't need to wear ear defenders as you do with the previously mentioned ride on vibes.

Ok, that is the background information out of the way, another good thing about this vibe is that you can sit on it as I am doing right now while sitting at your computer to brighten up your work. I don't need much of an excuse to reach for a vibe, but it is nice to be able to use one and still have both hands free for typing.

10 Levels of vibrating fun

The Ruby Glow comes in very nice retail display packaging with the usual Rocks Off branding, and you get batteries included (2 x AAA) and an instruction manual. It is splash proof but not waterproof so be careful when cleaning it. The side of this box carries a QR code and you can use that you get five free erotic stories to enjoy while riding the Ruby Glow.

Image showing the Ruby Glows with its two AAA batteries fitted
The Rocks Off Ruby Glow arrives with two AAA batteries already fitted

While the Rocks Off Ruby Glow is a pretty unique take on the vibrator, it is one that is thankfully pretty straightforward to describe. It's a silicone coated sex toy, and this makes it body-safe, phthalate and latex free, and it also means that the surface is non-porous which makes it very easy to clean.

It is a solid feeling sex toy, and so I presume the inner workings are ABS plastic with a coating of silicone on the outside and that is fine as ABS is also body-safe.

The blend of silicone is very nice, it has minimal drag which is ideal as you will be grinding yourself against it but it is a bit of a lint and dust magnet but no more than most silicone sex toys. It is the sort of silicone that makes you just want to run your fingers down it enjoying the soft texture and I love the blend used.

It features a wide flat bottom, that you place on a chair, seat, bench or even the floor so that you can sit on it. The upper face features a round domed section and a raised ramp that has several steps that you can grind yourself against.

Image showing the Ruby Glows flat wide bottom
The Rocks Off Ruby Glow has a wide flat base

Tabitha describes it as ‘saddle-like’, and it is very comfortable to use. It is raised at both ends and dips in the middle like a saddle, making it rest against the vulva in use, with the narrower ridged section nestling between your labia against your clitoris.

This is a sex toy that doesn't penetrate, and as such, you can use it even while fully clothed and its non-penetrative design makes it ideal for anyone who doesn't enjoy penetration or thrusting when they masturbate preferring to grind and directly stimulate the clitoris.

It is designed for general use while clothed but as it is coated in body-safe materials you can, of course, enjoy it in the buff and this is where it is even more fun as with a bit of lube or once your own body fluids take over it is so much fun to slide around and grind on.

Image showing the Ruby Glows saddle shape
The Rocks Off Ruby Glow is shaped like a saddle with two raised areas for stimulation

I will admit that the first time I used it I found that it took me a while to find the spot that works best for me, but when I did, I very quickly grew to appreciate this novel design and how well it works.

As all bodies are different shapes, its one size fits all may be a problem for some vulva owners, but because you can move around on it, you can have lots of fun experimenting with it in different places. The two vibrating motors are excellent, and in tandem they are amazing.

The controls on the front are pretty easy to use but a little confusing at first, it has two buttons, and each controls one of the vibrators.

I was expecting the upper one to operate the clitoral stimulator as it is closest to it and the bottom one to be used for the vaginal one, but they are the other way round.

You can only cycle through each of the ten vibration settings in sequence which unfortunately means that if you miss the one that you want then you have to go through all the rest to get back to it. I would have preferred an up and down button for each motor, but I guess it is what it is.

The motors are the very mid-strength, slightly buzzy variety, but the way that they can complement each other sending vibrations between the two is fabulous.

The clitoral one is the stronger of the two, and by altering the setting of each, you can create some fantastic combinations that feel great as you grind yourself atop it. As each motor can be operated independently, you can really mix things up a bit.

Image showing the Ruby Glow from above
The Rocks Off Ruby Glow has a clitoral ramp that feels great when grinding against it

The motors do create quite a bit of noise though, and this isn't a discreet vibe, on the middle power bands you can hear it through a closed door so it wouldn't suit anyone in a busy household or in a university dorm room.

Performance

I really enjoy using the Ruby Glow, either against my skin or through my clothes. It does fit my anatomy well, but as it measures in at 2.4"/6cm by 6.7"/17cm, it may not suit all body shapes. The beauty of it though is that as it is good to move around on it and grind into it even if it isn't a perfect fit, it will still be enjoyable.

With some lube grinding against it feels amazing and I love the textured ramp against my clitoris especially once I have found my ideal vibration pattern.

I can orgasm using it but prefer to use it to keep me simmering, just under the boiling point before I use my fingers or a strong clitoral vibe to bring myself off when ready. That is just how I prefer to play, and I have used it to completion while getting to know it so it is capable of sending me over the edge.

It makes reading erotica, watching porn or generally working while sat down much more enjoyable (she types while smiling and grinding into her Ruby Glow). I love the way that I can get some lovely stimulation while working with both of my hands-free. I can see me using it a lot while writing reviews as I do like to enjoy myself.

Check out the @Rocksoffltd Ruby Glow designed by @TabithaErotica and available from @Bondara. Joanne loves riding it while writing her reviews. Click to Tweet

Image showing the Ruby Glow next to a soft drinks can for a size comparison
The Rocks Off Ruby Glow has a one size fits all approach which worked for me but may not work for eveyone

Key Features

Key features:

  • Silicone coated vibrator
  • Two independant motors
  • 10 Vibration patterns
  • Splashspoof
  • Battery powered 2xAAA (supplied)

Final Thoughts

I think that the Ruby Glow is a fantastic vibrator and one, unlike anything I have tried before. I would have prefered to see it fully waterproof and maybe even USB rechargeable, but it is still a little cracker.

I enjoy using it and let's face it that is the key telling point, does it get me off, yes, but I prefer to use it to edge myself (just my preference). I think it is so lovely that a writer in the adult industry has managed to realise her dream of producing a sex toy with the help of Rocks Off so well done to both of them.

I can't sing the praises on Rocks Off enough, their sex toys are fantastic and receiving a new one to review always brings a huge smile to my face as I know that they produce quality sex toys.

I love the fact that you use this while sitting and it a great vibrator for anyone who has mobility issues and that makes it a very special vibrator in my eyes. It's also perfect for anyone who works from home who wants to spice things up a bit.

I am happy to give this unique vibrator a strong recommendation and only wish that I had bought myself one years ago now. Now, if you'll excuse me, I am really going to have to go and finish myself off.

Joanne's rating

9Overall9Design9Features9Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Check out Bondara.co.uk for some amazing sex toys

Grab one of these fantastic ride on vibrators from Bondara for just £37.99 to see why I like it so much. Bondara are an excellent UK based retailer that ships worldwide and products from them always arrive quickly and discreetly too.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

>

Disclaimer - I bought this Rocks Off Ruby Glow to review and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.0

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

September 12, 2019

So Divine Sensual Kegel Ball Training Set

in Other Reviews
Kegel balls can be a lot of fun, using them can have great benefits to your sex life Who would turn down the opportunity to improve their sexual performance and tackle some lady issues often present in later life? I know I love a challenge, especially when it… Read More
August 29, 2019

The Cowgirl Sybian Style Sex Machine Review

in Sex & Fucking Machines
Ride the Cowgirl for some intense orgasms Now it is no secret that I am addicted to sex machines. I love them for their sheer power, stamina and ability to deliver incredibly hard orgasms time and time again. I have reviewed the Sybian, Motorbunny and Tremor… Read More
Aug 27, 2019

Beowulf Silicone Dildo Review From Hankeys Toys

in Dildos
The Beowulf is a silicone dildo of beastly proportions I have long been a fan of Hankeys… Read More
Aug 26, 2019

Mister-B Datex Cocksucker Hood Review

in BDSM Kit Reviews
A hood designed for sucking cock and pussy eating pleasure I love playing with BDSM kit,… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

September 14, 2019

The Decimator - The Worlds Largest E-Stim Butt Plug Electrode

in Blog
This is a serious butt plug electrode for serious players E-stim electrodes come in all shapes and sizes from the humble self-adhesive monopole pad style electrode to DIY creations and of course commercial bi, tri or even quad-pole electrodes. They come in… Read More
September 10, 2019

This Is Not A Vagina, It Is A Vulva

in Blog
Do you know the difference between a vagina and a vulva? The word vagina is commonly used to describe what is in the picture below. But it is being used incorrectly as what you can see is a lot of vulva not vaginas. "It’s not vulgar, it’s vulva! This isn’t… Read More
Sep 06, 2019

Win A Ylva & Dite Anteros Silicone Dildo

in Blog
Win A Ylva & Dite Anteros Silicone Dildo I have just been sent a fantastic silicone dildo… Read More
Aug 22, 2019

XBiz Europa Awards

in Blog
It's time to vote for your favourite companies and products again Every year the XBiz… Read More
×
0
Shares
0
Shares