الصخور قبالة 7 سرعة بعقب الخفقان بعقب المكونات
  • تاريخ الاعلان

الصخور قبالة 7 سرعة بعقب الخفقان بعقب المكونات

لا بوتس ، لقد حصلت على بوت ثيرب

أنا لست شخصًا يتمتع بوجه خاص بالكثير من العمل الشرجي باستثناء بعض الأحيان آلة الداعرعندما أكون في واحدة من هذه "المزاج" وهذه المكونات بعقب من الصخور قبالة هو أكبر بكثير مما كنت تختار عادة. التي تؤدي إلى مشكلتين في البداية. الأول هو في الواقع الحصول على ما يصل بوم الخاص بي وثانيا كان لي محاولة منع نفسي من استخدامه عن طريق المهبل حتى أتمكن من الاستمرار في محاولة للحصول على مؤخرتي كما كان الكثير من المرح عندما عمق داخل بلدي كس.

من الآمن القول أنه في نهاية هذه المراجعة ، سأوصي باستخدام "الباب الأمامي" بالإضافة إلى استخدام "الباب الخلفي". كان آخر شيء تذهب إليه حيث الشمس لا تشرق فلانج القطب وهذا أضيق بكثير من هذا الولد الشرير.

مرة واحدة تمكنت أخيرا من الحصول على عمق في مؤخرتي نوعا ما برزت في حين دخلت الجزء الأكبر لي وأنا تركت اللحظات كما غسلت لي موجات من المتعة. لم يكن الأمر كذلك حتى قمت بتشغيله على الرغم من أنه بدأ بالفعل في إخراجي - بسرعة كبيرة قد أضيف.

خدمه توصيل

الـ Rocks Off 7 Speed ​​Butt Throb Butt Plug وصلت تحت عبوة واضحة وكانت معبأة بشكل جيد داخل صندوق من الورق المقوى البني العادي لا تحمل أي إشارة على الإطلاق لمحتوياته. لم أواجه أي مشاكل مع عمليات التسليم من sextoys.co.uk.

الأكمام المعروضة قبل الإزالةأنا أحب تغليف المنتجتوجد تعليمات واضحة ومفصلة على الجزء الخلفي من العلبة

أنا أحب التعبئة والتغليف لل بوت ثروبيحتوي الصندوق على غلاف من الورق المقوى فوقه كما يظهر على الصورة اليسرى الظاهرة أعلاه ، وبمجرد إزالتها ، يمكنك القراءة عن اللعبة على ظهر الصندوق ورؤيتها من خلال النافذة البلاستيكية في المقدمة. من الصعب أن نرى في بلدان جزر المحيط الهادئ ، ولكن كانت لعبة "متربة" صغيرة وتحتاج إلى غسل جيد قبل استخدامها (هذه ليست مشكلة على الرغم من أنه يجب عليك دائما غسل ألعاب جديدة قبل استخدامها على أي حال). يأتي مع كتالوج لطيفة تفصّل نطاق Rocks Off.

تغليف منتج أنيق

المواصفات التفصيلية

بلدي جميع المواد المفضلة لعبة الجنس الوقت هو سيليكون ، وذلك أساسا لأنه الفثالات حرة وآمنة تماما الجسم وأنا سعيد لتأكيد أن بوت ثروب مصنوع من 100٪ سيليكون.

يأتي باللون الأسود فقط وله أنف مدبب للغاية يساعد بشكل كبير في الاختراق ، في أوضح نقطة هو 1.75 "(4.5cm) في قطر وله طول قابل للإدخال من 3" (7.5cm). لقد أعطاني مقاسه بعض المشاكل في البداية وكان علي أن أعمل في طريقي إلى ذلك خلال بضعة أيام ، ويسعدني أن أقول بالرغم من ذلك أنني تمكنت من الوصول إلى كل شيء في ذلك وكان بالتأكيد يستحق مجهود.

يأتي مع جهاز RO 80mm Bullet Vibe قابل للإزالةافضل قليلا عن بوت ثروب هو جهاز إزالة الهزاز القابل للتحويل RO 80mm الذي يحتوي عليه ، ويمكن استخدامه من تلقاء نفسه وكذلك في بوت ثروب وهذا يجعل من sextoy تنوعا للغاية في الواقع. لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن رصاصات RO ، ولذا شعرت بسعادة غامرة لإيجاد أدائها الذي عاش حتى التعليقات التي سمعتها.

إنه سيليكون ناعم نسبيا وأنا أحب تصميم القاعدة العريضة لأنه من السهل التمسك بها خاصة إذا كنت تخطط على نفسك مع اللعبة. والسيليكون هو جزء من مغناطيس الغبار على الرغم من أنه يخزن هذه اللعبة في صندوقها أو كما أفعل في حقيبة طعام قابلة للغلق (بمجرد تنظيفها بالطبع).

إن جهاز RO 80mm Vibrator يعمل ببطارية بحجم "N" وبحلول كتابة هذه المراجعة ، فإنه لا يزال قويًا (يتم تزويد البطارية باللعبة). يتميز الهزاز ببرغي على الغطاء لادخال البطارية وإزالتها وزر أسود في النهاية يتم استخدامه لتشغيله ، وتغيير إعدادات السرعة إلى واحد من سبعة مستويات مختلفة من المتعة ويمكنك الضغط على الزر لمدة ثلاث ثوانٍ أطفئه مجددًا

عناصر تحكم بسيطة للغاية تجعلها سهلة الاستخدامأود أن أوصي بإزالة البطارية إذا كنت تخطط لتخزين اللعبة لفترات طويلة من الزمن.

التنظيف سهل الاستخدام فقط الماء الدافئ والصابون ونظافة sextoy المضادة للبكتيريا المفضلة لديك. تأكد من تنظيفها تمامًا إذا كنت تخطط للتغير من اللعب الشرجي إلى اللعب بالجلد ، ولكن الذهاب إلى الاتجاه الآخر جيد دون الحاجة إلى التوقف وتنظيفه.

أداء

حسنا ، لقد استغرق الأمر بعض العمل على مدى بضعة أيام ولكنني حصلت أخيرا على التمتع بوت ثروب إلى أقصى حد. إنها لعبة غير ملحوظة ، وعلى هذا فهي أكبر من أي شيء آخر قمت بالتسكع به حتى أحتاج إلى العمل.

على مدى بضعة أيام استمنت باستخدام أصابعي في البداية مع الكثير من Sliquid Sassy Lube في نهاية الجلسة الأولى ، تمكنت من الحصول على نصف هذه الكمية وتم تركي وأنا أشعر بشيء من التقلص لدرجة أنني قمت بتنظيفه واستخدمته عن طريق المهبل. أنا أحب ذلك ، تصميم قاعدة يعني أنني يمكن أن يمارس الجنس مع نفسي بسهولة ، و RO 80mm Vibrator هو وحدة صغيرة قوية كانت لي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. كان أفضل ما في الأمر أنه عندما ألحِق بدمي معها ، شعرت وكأنها بعض ألعابي المقطوعة الأخرى ، وبمجرد إدخالها ، تبقى في داخلك بسبب عضلاتك التي تمسك بها.

في اليوم الثاني رآني تقريبا في الحصول على المنزل بعد الكثير من التشحيم واللعب لذلك استقرت مرة أخرى لاستخدامها على كس بلدي بعد تنظيفه.

إنه يأتي مزودًا بموديل RO 80mm Bullet Vibe القابل للإزالة ، وهو عبارة عن قابس مؤخر جيد جدًا مما يجعله مناسبًا في كسك كما في مؤخرتكHalelujah في اليوم الثالث ، حصلت على نفسي جميل ومريح واستمررت في الضغط على لعبة وانزلقت في بوصة بوصة. النهاية المستدقة لها تساعد في هذه المسألة وعندما تمكنت أخيرا من الحصول على عمق في مؤخرتي ، بدا لي الأمر وكأنني دخلت في الجزء الأعرض وأدخلت اللّحس بينما كانت موجات المتعة تغسل فوقي. لم يكن الأمر كذلك حتى قمت بتشغيله على الرغم من أنه بدأ بالفعل في إخراجي - بسرعة كبيرة قد أضيف.

احضرت نفسي باستخدام فقط بوت ثروب مع ساقي مثبتة بإحكام بإستخدام إصبع فقط للدوران من خلال الإعدادات وكان أول هزة نقية شرجية نقية على الإطلاق وقد تركتني أرغب في المزيد.

كان بعلي يراقبني استمتع باللعبة ويمكنك تخمين ما حدث بعد ذلك ركبني وكان لدينا جلسة جنسية مذهلة معه داخل كس بلدي و بوت ثروب في مؤخرتي ، وغني عن القول أننا لم يدم طويلا جدا وانه سرعان ما ملأني مع نائب الرئيس. وعلق في وقت لاحق على مدى ضيق جعلني أشعر وكان الاهتزازات شيء جديد تماما وشعرت كبيرة.

في الواقع تسببت في الحصول على هزة جماع أخرى في ذهني وهو شيء لم أكن أتوقعه على الإطلاق ، ولكن كان موضع ترحيب على أقل تقدير.

لقد استخدمت هزاز RO 80mm من تلقاء نفسه عدة مرات وأحب ذلك ، وأعتقد أنني قد تضطر إلى الحصول على بعض الهزازات الأخرى من الصخور قبالة مجموعة لأنها جيدة جدا ، والجانب السلبي الوحيد هو اختيار البطارية ولكن مع هزاز صغير لم يكن لديهم الكثير من خيار أعتقد.

آلة الداعر الود

لا بد لي من الاعتراف بعدم استخدامه حتى الآن مع آلة سخيف (قيود الوقت مع كل هذه الألعاب للمراجعة) ولكن لن يكون هناك أي مشكلة في القيام بذلك. سيؤدي ذلك إلى تشديد جملك حتى يكون لديك خطر متزايد من الضغط على دسار خارج عند orgasming ولكن النظر إلى الجانب المشرق لا توجد وسيلة بعد أن يخرج أن الجهاز يمكن أن تصل ثم بك حتى بوم الخاص بك كما بوت ثروب سيكون هناك بالفعل لول.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100٪ Body Safe Silicone
  • الهزاز القابل للإزالة
  • جيد للاستخدام المهبلي والشرجي
  • ضد للماء
  • سهلة التنظيف
  • إعدادات سرعة 7

خاطرة النهائي

أنا حقا حقا يتمتع هذا ولكن سد العجز مرة واحدة عندما استخدمته بالكامل ، هو حقا نوبة ضيقة وامتلاك هزاز القابلة للإزالة يعني أنه في الواقع لعبتين في واحد حتى خيار كبير لالمقتصدة بيننا. أنا أحب حقيقة أنه آمن للجسم ولديه هزاز قوي جيد ، لا أقول بالضرورة أنه مثالي للمبتدئين ولكن إذا كنت على استعداد لبذل الجهد والتحلي بالصبر يمكن لأي شخص استخدامه. فضلا عن كونها كبيرة بعقب المكونات انها محاولة كسعكة كس كذلك.

تقييم جوان

9.4شامل10تصميم TV Box9المواصفات التفصيلية9الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

كنت ارسلت بوت ثروب by sextoys.co.uk في مقابل استعراض غير متحيز وصادق.

وهي متاحة حاليا فقط £ 27.95 وهو قيمة كبيرة مقابل النقود لمآخذ السيليكون ومآخذ هزاز.

SexToys.co.uk هي شركة تجارة تجزئة كبيرة للألعاب الجنسية في المملكة المتحدة ولديها خدمة عملاء مذهلة إلى جانب مجموعة واسعة جدًا من منتجات البالغين.

الجنس ولعب اطفال uk راية 300x250

SexToys.co.uk

لقد اشتريت أول هزاز من أي وقت مضى من هؤلاء الرجال ولقد عاد دائما لهم مرة ومرة ​​أخرى لأنها توفر خدمة كبيرة وبعض العروض الخاصة المذهلة. لديهم أيضا مجموعة كبيرة من الألعاب الجنسية.

تحقق من مجموعة كبيرة من أرنب الهزاز, قضبان اصطناعية و ذكر ماستورباتورس.

لقد شاهدت خطوطهم صنم من المنتجات تنمو وتنمو على مر السنين ويجب عليك التحقق من وجودها مجموعات الوثن وعبودية. الشيء الآخر الذي أختبره في الوقت الحالي هو الجنس الالكترونى ولديهم بعض المنتجات الرائعة في هذه الفئة.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

مجموعة مذهلة من sextoys ورمز الخصم الخاص بي لـ 10٪ off - JOANNE10


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أبريل 20

Temptasia البظر ومضخة نظام تعزيز الحلمة

in BDSM عدة مراجعات
لم يكن القيام بالكهرباء أكثر متعة من قبل ، لقد كنت سعيدًا عندما طلب مني Blush مراجعة نظام Temptasia Clitoris ونظام تحسين الحلمة لهم. الآن قبل أن تسأل ، ما هيك هو واحد من هؤلاء ، بعبارات للشخص العادي في الحلمة والبظر ... إقرأ المزيد
أبريل 16

مجموعة Kink رباعية 18 بوصة سوط سيليكون مع مقبض دسار

in BDSM عدة مراجعات
flogger رائع مع اللدغة الحقيقية في ذيلها أحب مراجعة منتجات BDSM وعندما سئل عما إذا كنت على استعداد لمراجعة واحدة وعادة ما كنت مجرد اعتماد الموقف قبل أن يقول "جلبه على". أنا أحب اللعب اللعب تأثير مثل السياط ، قصب ، floggers والمجاذيف. أنا… إقرأ المزيد
أبريل 13، 2019

الصخور قبالة EveryGirl أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي الأرانب EveryGirl ترقى إلى سمعة Rocks Off للجودة مرة أخرى ، أنا ... إقرأ المزيد
أبريل 12، 2019

ملزمة لمضايقة الخيزران الردف المجذاف

in BDSM عدة مراجعات
مضرب خيرزان رائع يضفي إحساسًا عميقًا عميقًا Stunt Cock هنا مرة أخرى ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

مارس،

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل آلات هزات الجماع الخالية من اليدين ، أو العادة السرية الفاخرة ، وغالبًا ما يُسألني عن أفضل آلة حلب للذكور. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعرف أنهم خارج هذا العالم. أنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، يمكنك بالفعل الحصول على ما ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني ... إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

مارس،

الجمعة ، مارس 29th ، هو Boobday!

in المدونة
احتفل #BoobDay عن طريق ضربهم والإعجاب بهم. إنها أخيرًا هنا BrexitDay وما هي المجموعة ، لذلك دعونا نفكر في يوم أفضل بكثير للاحتفال والاستمتاع - Boobday! هذه الصور ليست كبيرة كما نشرها الآخرون على #Bobobay ، لكنها تحصل ... إقرأ المزيد
مارس،

كيفية دعم المدون أو المؤلف

in المدونة
فيما يلي بعض الطرق السريعة للمساعدة في دعم المدون / المؤلف. هذا مقال حول المساعدة في دعم المدونين والمؤلفين. تم إنشاؤه بعد أن اقترحMrJohns96669663 أن يكون نشر مثل هذا فكرة جيدة - شكرًا لك MrJohns. جديلة الكمان. يجرى… إقرأ المزيد
مارس 13 ،2019

أنا أستعرض نظام ضغط بيثون الكهربائي

in المدونة
ستحصل لعبة My Stunt Cock على الكثير من المرح المثير للصدمة بعد تجربة مثيرة للغاية ... إقرأ المزيد
مارس 04 ،2019

أنا مراجعة آلة الجنس الهزة

in المدونة
أنا متحمس للغاية بعد استخدام الهزة ، وأنا متحمس للغاية لتتمكن من مراجعة ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

The Rocks Off 7 Speed Butt Throb Butt Plug
  • Posted

The Rocks Off 7 Speed Butt Throb Butt Plug

No Butts, It's Got To Be Butt Throb

I'm not someone who particularly enjoys a lot of anal action except for the occasional fucking machineprobing when I'm in one of "those" moods and this butt plug from Rocks Off is much bigger than I'd normally opt for. That lead to two problems initially. The first being actually getting it up my bum and secondly I had to try to stop myself from using it vaginally so I could keep trying to get it up my ass as it was so much fun when deep inside my pussy.

It's safe to say that at the end of this review I am going to recommend it for "front door" use as well as "back door" use. The last thing to go where the sun doesn't shine was my Flange Electrode and that is much narrower than this bad boy.

Once I managed to finally get it deep into my ass it sort of popped in as the widest part entered me and I let out a gasp as waves of pleasure washed over me. It wasn't until I switched it on though that it really started to get me off - very quickly I might add.

Delivery

The Rocks Off 7 Speed Butt Throb Butt Plug arrived under plain packaging and was well packed inside a plain brown cardboard box bearing no indication at all as to its contents. I've never had any problems with deliveries from sextoys.co.uk.

Sleeve shown prior to removalI liked the product packagingClear and detailed instructions are on the back of the box

I like the packaging for the Butt Throb, the box has a cardboard sleeve over it as seen on the left hand picture shown above and once that is removed you can read about the toy on the back of the box and see it through the plastic window on the front. It's hard to see in the pics, but the toy was a little "dusty" and needed a good wash prior to use (that's not a problem though as you should always wash new toys before using them anyway). It comes with a nice catalogue detailing the Rocks Off range.

Stylish product packaging

Features

My all time favourite sex toy material is Silicone, basically because it is phthalate free and completely body safe and I am happy to confirm that the Butt Throb is made out of 100% Silicone.

It comes in black only and has a very tapered nose which greatly assists in penetration, at its widest point it is 1.75" (4.5cm) in diameter and has an insertable length of 3" (7.5cm). Its girth gave me a bit of a problem at first and I had to work my way up to it over a couple of days, I am happy to say though that I did manage to get it all the way in and it was definitely worth the effort.

It comes with a removeable RO 80mm Bullet VibeThe best bit about the Butt Throb is the removable RO 80mm Bullet Vibrator that it contains, this can be used on its own as well as in the Butt Throb and this make it a very versatile sextoy indeed. I have heard a lot of good things about the RO bullet vibes and so I was delighted to find the its performance lived upto the comments I'd heard.

It is a relatively soft silicone and I like the design of the wide base as it is easy to hold onto especially if you plan on fucking yourself with the toy. The silicone is a bit of a dust magnet though so store this toy in its box or as I do in a resealeable food bag (once cleaned of course).

The RO 80mm Vibrator is powered by an "N" sized battery and as of writing this review it is still going strong (the battery is supplied with the toy). The vibrator features a screw on cap for inserting and removing the battery and a black button on the end that is used to turn it on, change the speed settings to one of seven different levels of enjoyment and you hold the button in for three seconds to turn it off again.

Very simple controls make it easy to useI would recommend removing the battery if you plan on storing the toy for prolonged periods of time.

Cleaning is easy just use warm soapy water and your favourite antibacterial sextoy cleaner. Make sure that you clean it thoroughly if you plan on changing from anal to pussy play, but going the other way round is fine without having to stop and clean it.

Performance

Well it took some working up over a couple of days but I finally got to enjoy the Butt Throb to the full. It is quite a girthy toy and as such it is larger than anything else I have stuck up my bum so I needed to work upto it.

Over a couple of days I masturbated using my fingers at first with plenty of Sliquid Sassy Lube at the end of the first session I managed to get half of it in and I was left feeling a little deflated so I cleaned it up and used it vaginally. I loved it, the base design meant that I could easily fuck myself with it and the RO 80mm Vibrator is a powerfull little unit that had me coming in no time at all. The best bit was that when fucking my pussy with it it felt like some of my other knotty toys and once inserted it stays inside you due to your muscles holding it in.

The second day saw me almost getting it home after lots of lube and playing so I settled again for using it on my pussy after cleaning it up.

It' comes with a removeable RO 80mm Bullet Vibe's a very good butt plug that is as good in your pussy as in your assHalelujah on the third day, I got myself nice and relaxed and kept up the pressure on the toy and it slid in inch by inch. The tapered end to it does help in that matter and once I managed to finally get it deep into my ass it sort of popped in as the widest part entered me and I let out a gasp as waves of pleasure washed over me. It wasn't until I switched it on though that it really started to get me off - very quickly I might add.

I brought myself off using just the Butt Throb with my legs clamped firmly closed using just a finger to cycle through the settings and it was the first pure anal orgasm that I have ever had and it left me wanting more.

My hubby was watching me enjoy the toy and you can guess what happened next he mounted me and we had an amazing sex session with him inside my pussy and the Butt Throb in my ass, needless to say we both didn't last very long and he was soon filling me with cum. He commented later at how tight it made me feel and the vibrations were something entirely new and felt great.

Getting it out of myself actually caused another orgasm in me which is something I wasn't expecting at all, but it was welcome none the less.

I have used the RO 80mm vibrator on its own a couple of times and love it, I think I may have to get hold of some of the other vibrators from the Rocks Off range as they are very good, the only downside is the battery choice but with a small vibrator they didn't have much choice I guess.

Fucking Machine Friendliness

I have to admit to not having used it so far with a fucking machine (time constraints with all these toys to review) but there would be no problem in doing so. It will cause your pussy to tighten so you would have an increased risk of you squeezing the dildo out when orgasming but looking on the bright side there is no way that after it coming out that the machine could then ram it up your bum as the Butt Throb would already be in there LOL.

Key Features

Key features:

  • 100% Body Safe Silicone
  • Removable Vibrator
  • Good for vaginal and anal use
  • Waterproof
  • Easy to clean
  • 7 Speed settings

Final Thoughts

I really really enjoyed this but plug once I manged to use it to the full, it really is a tight fit and having the removable vibrator means that actually it is two toys in one so a great option for the thrifty amongst us. I love the fact that it is body safe and has a good strong vibrator, I wouldn't necessarily say that it is ideal for beginners but if you are willing to make the effort and have patience anyone could use it. As well as being a great butt plug try it as a pussy plug as well.

Joanne's rating

9.4Overall10Design9Features9Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

I was sent the Butt Throb by sextoys.co.uk in return for an unbiased and honest review.

It is currently available for just £27.95 which is great value for money for a silicone butt plug and vibrator combo.

SexToys.co.uk is a large UK sex toy retailer that has amazing customer service coupled with a very extensive range of adult products.

sex toys uk banner 300x250

SexToys.co.uk

I bought my first ever vibrator from these guys and I have always gone back to them time and time again as they provide great service and some amazing special offers. They also have a huge range of sex toys.

Check out their great range of Rabbit Vibrators, Dildos and Male Masturbators.

I have watched their fetish lines of products grow and grow over the years and you should definitely check out their Fetish & Bondage Kits. The other thing that I am experimenting with at the moment is Electo Sex and they have some great products in that category.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Amazing selection of sextoys and my own discount code for 10% off - JOANNE10


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

April 20, 2019

Temptasia Clitoris And Nipple Enhancement System Pump

in BDSM Kit Reviews
Doing the vacuuming has never been so much fun I was delighted when Blush asked me to review their Temptasia Clitoris and Nipple Enhancement System for them. Now before you ask, what the heck is one of those, in layman's terms its a nipple and clitoral… Read More
April 16, 2019

Kink Collection Quad 18 Inch Silicone Whip with Dildo Handle

in BDSM Kit Reviews
A fantastic flogger with a real sting in its tail I love reviewing BDSM products and when asked if I am willing to review one I usually just adopt the position before saying "bring it on". I love impact play toys such as whips, canes, floggers and paddles. I… Read More
Apr 13, 2019

Rocks Off EveryGirl Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
The EveryGirl rabbit vibe lives up to Rocks Off's reputation for quality Once again, I… Read More
Apr 12, 2019

Bound To Tease Bamboo Spanking Paddle

in BDSM Kit Reviews
A fantastic bamboo paddle that delivers deep thuddy sensations Stunt Cock here again.… Read More

Recent Articles

March 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the best male milking machine. I am going to tell you all about three that I know are out of this world. They ain't cheap, but with sex machines, you do indeed get what you… Read More
August 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
Jul 05, 2018

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can… Read More
Jun 11, 2018

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

March 29, 2019

Friday, March 29th, is Boobday!

in Blog
Celebrate #BoobDay by whipping them out and admiring them It's finally here BrexitDay and what a cluster that is, so let's think about a much better day to celebrate and enjoy - Boobday! These pics aren't as grand as others posted on #BoobDay, but they do get… Read More
March 29, 2019

How To Support A Blogger Or Author

in Blog
Here are some quick ways to really help support a blogger/author This is an article about helping to support bloggers and authors. It was created after @MrJohns96669663 suggested a post like this may be a good idea - thank you MrJohns. Cue the violins. Being… Read More
Mar 13, 2019

I Am Reviewing The Python Electro-Compression System

in Blog
My Stunt Cock is going to be having lots of shockingly good fun After a very exciting… Read More
Mar 04, 2019

I Am Reviewing The Tremor Sex Machine

in Blog
I am really excited after using the Tremor I am so excited to be able to review the… Read More
×
0
Shares
0
Shares