ذكر Nereid دسار من ذيول وكريات
  • تاريخ الاعلان

ذكر Nereid دسار من ذيول وكريات

ذيول وكوليهوس ذكر نرييد دسار

لقد سمعت الكثير عن ذيول وكورتولز وإبداعاتهم وكان علي أن أجد نفسي لمراجعة. اشتريت نفسي من صنع Male Nereid Dildo من متجرهم في مزيج مذهل من اللون الأسود والتوهج في اللون الأخضر الداكن. هذه لعبة واحدة يمكن أن تخفف حقاً أمسية مظلمة كئيبة.

يتم تشغيل Tails و Portholes بواسطة براندي هاريس وهي عبارة عن حورية بحر مكتملة الشكل تصنع مجموعتها الخاصة من الملحقات من السيليكون. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتوصل إلى فكرة وجود دِدْو مُتخصص بموضوع "مير-فولك" ومن ثم تم تصور "نيريد".

عندما بدأت أمارس الجنس مع نفسي ، استطعت حقا أن أشعر برأس لعبة الفرك G بقعة وكان هذا بالإضافة إلى الأحاسيس التي تسببها المقاييس قد أثارتني بسرعة كبيرة جدًا.

الآن الناريدة واحدة من حوريات البحر تبدو مذهلة ولكن هل تقوم بهذا العمل أم أنها غير مجدية كسمكة خارج الماء؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك....

توصيل

أنا أمرت بي الناريدة واحدة من حوريات البحر من ذيول وكريات كان متجر etsy والشحن سريعًا بشكل مدهش من الولايات المتحدة. وصلت بشكل جيد وتعبأ أفضل شيء لم يكن لدي لدفع أي رسوم جمركية - مكافأة. لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت قد تضطر إلى ذلك لكني لم أفعل.

هذا هو واحد دسار مذهلة تبحث ، وأنا أحب التصميم. انها مصنوعة من السيليكون 100 ٪ الجسم آمن لذلك هو الفثالات حرة وذات كثافة مزدوجة مما يعني أن لديها قلب داخلي أكثر صلابة تحيط به جلد خارجي أنعم. هذا يمنحها مرونة مذهلة ويعني ذلك أنه عندما تضفي عليها ضغطًا جيدًا ، فإنها تسحق بشكل جيد ، مما يجعلها مريحة للغاية للاستخدام.

دريلو سيليكون Nereid المذهل مرن بشكل لا يصدقمزيج من استخدام سيليكون يعني أنه يمكن أيضا أن ينحني تقريبا مرتين مما يجعلها مرنة للغاية وبالتالي يمكنك استخدامه في أي موقف. تعني الكثافة المزدوجة أنها تحتفظ بالشكل عند احتجازها من قبل القاعدة مع انخفاض طفيف فقط.

بعد 5.5 بوصة (14cm) من الطول القابل للاستخدام و 1.75 بوصة (4.5cm) يعني أن لديها محيط 5.5 بوصة (14cm) التي تملأني بشكل جيد. تسمح لك القاعدة المتوهجة باستخدامها في معظم المسامير حتى تكون مثالية للقليل من الحزم على المرح.

دسار سيليكون Nereid المذهل من Tails و Portholesعندما تتلقى دسار الخاص بك فإنه يأتي مع قلادة مقياس مطابقة يمكنك استخدامها على المفاتيح الخاصة بك أو في أي مكان. هذا يقودني بشكل جيد إلى المقاييس الموجودة على الجانب السفلي من العمود. أنها تبدو واقعية للغاية ويمكنك أن تتخيل تقليبها لكنها في الواقع مصبوب على دسار. أنها تعطي قليلاً من الملمس ويشعر كبيرة كما يمكنك نقل دسار داخل وخارج. في حين أنها تبدو مخيفة بعض الشيء وحادة فهي في الواقع لينة جدا في الواقع وإعطاء التحفيز الجيد. تعمل المقاييس على طول الطريق حتى يصل إلى رأس بصلي جميل. يتميز رأس دسار بحشوات واضحة المعالم تبدو رائعة لأنها تبرز في داخلك ، ووجدت أنه يحكرك بشكل جيد.

يضيء بلدي دسار سيليكون Nereid في الظلامالـ ذكر نرييد متاح في الألوان المخصصة أو يمكنك شراء واحد جاهز سكب من متجر Tails & Portholes. اشتريت لي من على الرف في المحل ، بمجرد أن رأيت ذلك ، كان علي أن أكون كما تبدو الألوان مذهلة. إنه يتوهج في اللونين الأخضر والأسود الداكن مع لمعان ، والطريقة التي تنتشر بها الألوان في بعضها هي ببساطة جميلة. هل قلت أنها مذهلة وجميلة؟ حسناً ، والصور لا تفعل العدالة على الإطلاق ، إنها لعبة جنسية رائعة.

في الظلام هو حقا توهج جيدا ولقد كان لدي الكثير من المرح اللعب الآن ترى ذلك ، الآن لم تقم بذلك مع شريكي.

قاعدة Nereid دسار سيليكون هو خشنة بعض الشيءالآن وأنا أكتب هذا ، هناك دسار جديد منحوت ويجب أن أقول أنه حتى الآن يبدو مذهلاً وستكون إضافة مرحب بها جداً للإبداعات من ذيول وكارتوليز، لا استطيع الانتظار لرؤية المنتج النهائي. ومن المؤكد أنه سيظهر في قائمة الأشياء التي يمكن الاستمتاع بها ومراجعتها.

القاعدة ليست متناظرة وخشنة بعض الشيء حول الحواف ولكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق وتذهب فقط لتسليط الضوء على حقيقة أن هذه هي لعبة الجنس المصنوعة يدويا. أنا معجب كبير من ناحية جعل ألعاب الفيديو ذات الحجم المنخفض ، وهناك صناعة متنامية من "CockSmiths" المستقلة هناك الذين ينتجون بعض الإبداعات لا يصدق.

كنت مهتمة جدا لقراءة استعراض الناريدة واحدة من حوريات البحر by ملكة جمال روبي مراجعات الذي كتب في يونيو من هذا العام ، تم تناول قضايا الإنتاج أبرزت. لا يحتوي My Nereid على فقاعات هواء على الإطلاق ، ومن الجيد أن نعرف أن Tails و Portholes تحاول بشكل نشط تحسين جودة منتجاتها ، فمن الواضح أنها تعمل.

تنظيف

لأن هذه هي لعبة الجنس السيليكون ، وبالتالي غير مسامية ، وتنظيفها من السهل حقا. ببساطة استخدم الماء الدافئ والصابون لغسل أي بقايا من المرح أو استخدام نظافة لعبة الجنس لتعقيمها. يمكنك حتى تنظيفه في غسالة الصحون - فقط تأكد من أنك تتذكر أن تخرجه مرة أخرى قبل أن تقوم أمك بمخالفة الجدول بعد عشاء يوم الأحد (لا تسأل ، إنها قصة محرجة طويلة). إذا كنت ستشاركها مع شخص آخر ، فإنني أقترح استخدام الواقي الذكري معها بين المستخدمين أو تنظيفه بالغليان أو باستخدام محلول تبييض 10٪.

استخدام باليد

لأن هذا هو دسار سيليكون استخدمت لوب أساسه الماء ولم أكن بحاجة إلى تطبيق الكثير على الإطلاق. اخترت بعض Sliquid H2O لأنها واحدة من المفضلة. وبمجرد أن يتم تسريبه ، كان في الجزء الممتع من عملية المراجعة. في اللحظة التي انفصلت فيها عن شفتي كس عرفت أنني كنت في وقت ممتع مع Nereid. لقد وجدت القاعدة المتوهجة سهلة الإمساك بها ، وقمت بدفعها ببطء ، مستمتعة شعورها بفتحة بطيئة إلى أعلى ، وتوقفت عندما انزلق رأسها بداخلي. هذا هو حقا لعبة الجنس لطيفة الحجم ، وليس غاية غير طبيعي ولكن كبيرة بما يكفي لملء لك بشكل جيد.

واحدة من الميزات التي أحبها حقاً في هذا الدسار هي المقاييس وهي تشعر بالارتياح ضد الجدران المهبلية حيث دفعتها إلى أبعد من ذلك. كنت قد استغرقت طولها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، وأحببت حقا الطريقة التي تملأها وتشوهت في داخلي بسبب قوامها الناعم. هذا هو الحجم المثالي بالنسبة لي ويملأني تماما حتى تمتد لي قليلا.

دسار سيليكون Nereid المذهل من Tails و Portholes

عندما بدأت أمارس الجنس مع نفسي ، استطعت حقا أن أشعر برأس لعبة الفرك في بلدي G-spot ، وهذا بالإضافة إلى الأحاسيس التي تسببها المقاييس كان لي متحمسا جدا بسرعة كبيرة. أنا بالتأكيد لم أكن بحاجة لإضافة المزيد من التشحيم يتيح فقط وضعه من هذا القبيل.

أنا الملتوية حولها بحيث المقاييس كانت الأعلى وأني عازمة على دسار كما أنا التوجه في الداخل والخارج حتى أن يفرك المقاييس على البظر بلدي في السكتة الدماغية وهذا أرسلني بسرعة على الحافة. دفعتها داخل نفسي بعمق وكان لدي جحيم واحد من النشوة الجنسية ، وقمت بتثبيت ساقيّ معًا ، حتى أتمكن من العودة ببطء إلى الأرض.

لقد استخدمت الكثير من الوقت منذ ذلك الحين والنتيجة النهائية هي نفسها دائما ، هزات الجماع كبيرة وشعور جميل من كونها مليئة بالأحرى إذا كنت تعرف ما أعنيه.

آلة الداعر الود

لقد استخدمت الناريدة واحدة من حوريات البحر على كل من F-machine Pro وعلى بلدي Shockspot وهو على هذا الأخير أنه يكاد يأتي إلى الحياة. أنا أحب أن أستلقي مرة أخرى وأترك ​​الفرصة تدققني وأبحث عني قبل أن يمارس الجنس معي بقوة وصعوبة وسرعة مما يؤدي إلى بعض هزات الجماع الصاخبة التي تجعلني دائمًا أتعرض لشفتاي وأحمر خجلا بعد ذلك بسبب فقدان السيطرة. ألعاب السيليكون مثل هذه مدهشة على آلات سخيف وأنا سعيد أن أوصي الناريدة واحدة من حوريات البحر كما ملحق الجهاز سخيف ممتازة.

لاستخدامها على آلة الداعر سوف تحتاج إلى استخدام جبل دسار العالمي مثل هذا التي قمت بمراجعتها.

أداء

أنا حقا أحب هذا دسار ، بالنسبة لي هو الحجم المثالي. أنا أحب ألوانه وملمسه ، والسيليكون المزدوج يعمل بشكل جيد ويعطيه الكثير من المرونة والسهولة (هل هذه كلمة حقيقية؟). أود أن رتبة ذلك هناك مع بلدي التنين السيئ قضبان اصطناعية ، نعم لديها عيوب طفيفة ولكن بالنسبة لي هذا يسلط الضوء على حقيقة أنه مصنوع يدويا وهذا يضيف فقط إلى طابعها.

انه يحصل لي قبالة في كل مرة ، وهذا هو دسار أحتاج إلى عندما أحتاج إلى إعطاء نفسي "سريعة" ، بل هو أيضا الكثير من المرح في جلسات طويلة بطيئة خارج.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ الجسم آمن سيليكون
  • المقاييس تعطي التحفيز الجيد
  • نسيج ناعم جدا
  • جيد للحزم على المرح

خاطرة النهائي

قضبان اصطناعية فانتازيا هي الكثير من المرح وهذا واحد يسلمها في دلاء. انها مثالية لأي شخص يبحث عن أول دسار خيالي وكونه سيليكون فهو آمن للجسم ويسهل العناية به. سوف تحب الملمس الناعم منه والقشور تبدو كبيرة. أنا بالفعل أجد نفسي أتطلع إلى رؤية ما ذيول وكارتوليز خلق المقبل ، وقد حصلت على تغريداتهم حول التصميم الجديد حقا اهتمامي.

تحقق من متجرهم لمعرفة ما هو متاح على الرف أو الحصول على اتصال مع براندي لدسار مخصصة.

أين يمكنك الحصول عليه من

تحقق من مجموعة من الألعاب الجنسية في Tails & Portholes

الـ ذكر نرييد هو متاح من ذيول وكارتوليز لحوالي 37 جنيه إسترليني اعتمادا على سعر الصرف وهذا هو حقا سعر رائع لدسار سيليكون مصممة خصيصا.

ذيول وكارتوليز

ذيول وكورتولز هي مؤسسة امرأة صغيرة تديرها براندي الجميلة التي هي حورية البحر. انها تحبك الاكسسوارات بحب لمجرد الشعبي ، والآن تبذل بعض الألعاب الجنسية الفريدة والاستثنائية. أول واحد لها Nereid مدهش ولا استطيع الانتظار لرؤية ما ستأتي مع التالي.

إذا كنت تبحث لشراء لعبة جنسية مخصصة ثم تحقق منها تسوق ولا تنس أن تخبرها أن جوان تقول "مرحبا".


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

15 أكتوبر 2019

آن سامرز أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي أرنب آخر ممتع من آن سمرز ، أنا من المحظوظين المحظوظين. أرسلت لي سامرز اثنين من أحدث الهزازات لمراجعتها ، وهذه هي الثانية. كما استمتعت كثيرا بمراجعة "همس الرصاصة" ، والتي تم إصدارها للتو على أنها ... إقرأ المزيد
14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
أكتوبر 06، 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
بشرة فائقة مثيرة تلعب مع هذا القطب الممتع الآن ليس سرا أنني أعشق ... إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

18 أكتوبر 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ أن تم تعريفك بـ Electrosex أو E-stimulation من Mick من E-Stim Systems قبل أربع سنوات ، لقد استمتعت بهزات الجماع الخالية من اليدين التي يمكن أن تقدمها. لقد بدأت باستخدام ... إقرأ المزيد
10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
أكتوبر 09، 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Male Nereid Dildo From Tails and Portholes
  • Posted

Male Nereid Dildo From Tails and Portholes

Tails and Portholes Male Nereid Dildo

I have heard a lot about Tails and Portholes and their creations and I had to get myself one to review. I bought myself a pre made Male Nereid Dildo from their store in a stunning combination of black and glow in the dark green. This is one toy that can really lighten up a dreary dark evening.

Tails and Portholes is run by Brandie Harris and she's a fully fledged mermaid who makes her own range of accessories out of silicone. It didn't take her long to come up with the idea of a Mer-folk themed dildo and so the Nereid was conceived.

As I started to fuck myself with it I could really feel the head of the toy rubbing on my G-spot and this coupled with the sensations caused by the scales had me getting very excited very quickly.

Now the Nereid looks stunning but does it do the job or is it as useless as a fish out of water? Read on to find out....

Delivery

I ordered my Nereid from the Tails and Portholes etsy shop and shipping was surprisingly quick from the US. It arrived well packaged and the best bit was I didn't have to pay any customs charges - bonus. I can't say whether or not you may have to but I didn't.

Features

This is one stunning looking dildo, I love the design. It's made out of 100% body safe silicone so it is Phthalate free and has a dual density which means it has a stiffer inner core surrounded by a softer outer skin. This gives it amazing flexibility and it means that when you give it a good squeeze it squishes nicely, making it extremely comfortable to use.

The stunning Nereid silicone dildo is incredibly flexibleThe blend of Silicone used means that it can also almost bend double making it extremely flexible and so you can use it in any position. The dual density means that it holds its shape when held by the base with only minimal droop.

Having 5.5 inches (14cm) of usable length and 1.75 inches (4.5cm) in diameter means that it has a circumference of 5.5 inches (14cm) which fills me up nicely. The flared base allows you to use it in most harnesses so it would be ideal for a bit of strap on fun.

The stunning Nereid silicone dildo from Tails and PortholesWhen you receive your dildo it comes with a matching scale pendant that you can use on your keys or wherever. That brings me nicely onto the scales on the underside of the shaft. They look very realistic and you can imagine flipping them up but they are in fact moulded on the dildo. They give a nice bit of texture and the feel great as you move the dildo in and out. Whilst they look a bit scary and sharp they are actually very soft indeed and give good stimulation. The scales run all the way up the shaft to the nice bulbous head. The head of the dildo features a well defined glans that feels great as it pops into you and I found that it rubbed my G-spot nicely.

My Nereid silicone dildo glows in the darkThe Male Nereid is available in custom colours or you can buy a ready poured one from the Tails & Portholes shop. I bought mine off the shelf in the shop, as soon as I saw it I just had to have it as the colours look amazing. It's glow in the dark green and black with glitter, the way that the colours diffuse into each other is simply beautiful. Oh did I say that it is stunning and beautiful? Well it is and the pictures don't do it justice at all, this is one great looking sex toy.

In the dark it really does glow well and I have had a lot of fun playing now you see it, now you don't with my partner.

The base of the Nereid silicone dildo is a bit roughNow as I write this there is a new dildo being sculpted and I must say that so far it looks just as stunning and will be a very welcome addition to the creations from Tails & Portholes, I can't wait to see the finished product. It will certainly feature high up on my list of things to enjoy and review.

The base is not symmetrical and a little rough around the edges but that isn't a problem at all and just goes to highlight the fact that this is a hand made sex toy. I am a huge fan of hand made low volume sex toys, there is a growing industry of independent "CockSmiths" out there who are producing some incredible creations.

I was very interested to read the review of the Nereid by Miss Ruby Reviews that was written in June of this year, the production issues highlighted have been addressed. My Nereid has no air bubbles at all on it and it's good to know that Tails and Portholes are actively trying to improve the quality of their products, it's obviously working.

Cleaning

As this is a silicone sex toy and therefore non-porous, cleaning it is really easy. Simply use warm soapy water to wash off any residue of your fun or use a sex toy cleaner to sterilise it. You can even clean it in a dishwasher - just make sure you remember to take it out again prior to having your mother inlaw clearing the table after a Sunday dinner (don't ask, it's a long embarrassing story). If you are going to share it with someone else then I would suggest using a condom with it between users or cleaning it by boiling or using a 10% bleach solution.

Use By Hand

As this is a silicone dildo I used a water-based lube and didn't need to apply much at all. I opted for some Sliquid H2O as it's one of my favourites. Once lubed up it was onto the fun part of the reviewing process. The moment it parted my pussy lips I knew that I was in for a fun time with the Nereid. I found the flared base easy to hold on to and I pushed it in slowly, relishing the feeling of it slowly opening me up and I gasped as the head slipped inside me. This really is a nice sized sex toy, not too girthy but large enough to fill you nicely.

One of the features that I really like about this dildo are the scales and they feel great against my vaginal walls as I pushed it in even further. I had taken the whole length of it in no time at all and really liked the way that it squished and deformed inside me due to its soft texture. It is the perfect size for me and fills me completely even stretching me a little.

The stunning Nereid silicone dildo from Tails and Portholes

As I started to fuck myself with it I could really feel the head of the toy rubbing on my G-spot and this coupled with the sensations caused by the scales had me getting very excited very quickly. I definitely didn't need to add any more lube lets just put it like that.

I twisted it around so that the scales were uppermost and I bent the dildo as I thrust it in and out so that the scales rubbed on my clit on the in stroke and this quickly sent me over the edge. I thrust it inside myself deeply and had one hell of an orgasm, clamping my legs together holding it there until I slowly came back down to earth.

I have used it lots of times since then and the end result is always the same, great orgasms and a lovely feeling of being rather full if you know what I mean.

Fucking Machine Friendliness

I have used the Nereid on both my F-machine Pro and on my Shockspot and it's on the latter that it almost comes to life. I love to just lay back and let the shockspot tease and probe me before having it fuck me deep, hard and fast leading to some pretty noisy orgasms that always have me biting my lip and blushing afterwards due to my loss of control. Silicone toys like this are amazing on Fucking Machines and I am happy to highly recommend the Nereid as an excellent fucking machine attachment.

To use it on a Fucking Machine you will need to use a universal dildo mount like this one that I have reviewed.

Performance

I really like this dildo, for me it is the perfect size. I love its colours and texture, the dual silicone works well and give it lots of flexibility and squishability (is that a real word?). I would rank it right up there with my Bad Dragon dildos, yes it has slight imperfections but to me this just highlights the fact that it's hand made and this just adds to its character.

It gets me off every time and it is the dildo I reach for when I need to give myself a "quickie", it is also a lot of fun on long slow drawn out sessions.

Key Features

Key features:

  • 100% body safe silicone
  • Scales give good stimulation
  • Very soft texture
  • Good for strap on fun

Final Thoughts

Fantasy dildos are a lot of fun and this one delivers it in buckets. It's ideal for anyone looking for their first fantasy dildo and being Silicone it's both body safe and easy to look after. You will love the soft texture of it and the scales feel great. I actually find myself really looking forward to seeing what Tails & Portholes create next, their tweets about the new design have really got my interest.

Check out their shop to see what is available off the shelf or get in touch with Brandie for a custom dildo.

Where Can You Get It From

Check out the range of sex toys at Tails & Portholes

The Male Nereid is available from Tails & Portholes for around £37 depending on the exchange rate and this really is a superb price for a bespoke silicone dildo.

Tails & Portholes

Tails and Portholes is a small one woman enterprise run by the lovely Brandie who is a mermaid. She lovingly crafts accessories for mere-folk and is now making some unique and exceptional sex toys. Her first one The Nereid is amazing and I can't wait to see what she comes up with next.

If you are looking to buy a bespoke sex toy then check out her shop and don’t forget to tell her that Joanne says “Hi".


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

April 20, 2019

Temptasia Clitoris And Nipple Enhancement System Pump

in BDSM Kit Reviews
Doing the vacuuming has never been so much fun I was delighted when Blush asked me to review their Temptasia Clitoris and Nipple Enhancement System for them. Now before you ask, what the heck is one of those, in layman's terms its a nipple and clitoral… Read More
April 16, 2019

Kink Collection Quad 18 Inch Silicone Whip with Dildo Handle

in BDSM Kit Reviews
A fantastic flogger with a real sting in its tail I love reviewing BDSM products and when asked if I am willing to review one I usually just adopt the position before saying "bring it on". I love impact play toys such as whips, canes, floggers and paddles. I… Read More
Apr 13, 2019

Rocks Off EveryGirl Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
The EveryGirl rabbit vibe lives up to Rocks Off's reputation for quality Once again, I… Read More
Apr 12, 2019

Bound To Tease Bamboo Spanking Paddle

in BDSM Kit Reviews
A fantastic bamboo paddle that delivers deep thuddy sensations Stunt Cock here again.… Read More

Recent Articles

March 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the best male milking machine. I am going to tell you all about three that I know are out of this world. They ain't cheap, but with sex machines, you do indeed get what you… Read More
August 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
Jul 05, 2018

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can… Read More
Jun 11, 2018

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

March 29, 2019

Friday, March 29th, is Boobday!

in Blog
Celebrate #BoobDay by whipping them out and admiring them It's finally here BrexitDay and what a cluster that is, so let's think about a much better day to celebrate and enjoy - Boobday! These pics aren't as grand as others posted on #BoobDay, but they do get… Read More
March 29, 2019

How To Support A Blogger Or Author

in Blog
Here are some quick ways to really help support a blogger/author This is an article about helping to support bloggers and authors. It was created after @MrJohns96669663 suggested a post like this may be a good idea - thank you MrJohns. Cue the violins. Being… Read More
Mar 13, 2019

I Am Reviewing The Python Electro-Compression System

in Blog
My Stunt Cock is going to be having lots of shockingly good fun After a very exciting… Read More
Mar 04, 2019

I Am Reviewing The Tremor Sex Machine

in Blog
I am really excited after using the Tremor I am so excited to be able to review the… Read More
×
0
Shares
0
Shares