Sliquid Sassy الشرج شحم
  • تاريخ الاعلان

Sliquid Sassy الشرج شحم

Sliquid Naturals Sassy الشرج شحم

كنت حريصا على تجربة Sliquid Naturals وقح الشرج لوب واستخدمت في مناسبات عديدة الآن مع مختلف المقابس بعقب وأيضا مع بلدي شفة e-stim electrode.

يسعدني أن أقول إنه كان يعمل تمامًا كما هو متوقع ، كونه قائمًا على المياه وخاليًا منه البرابن و الجلسرين يعني أنه لطيف على لسانك (أو الرجل).

لقد وجدت أنه في الاستخدام يوفر الكثير من التزييت ولكن كما هو الحال مع جميع أنواع الزيوت التي أساسها الماء ، فقد احتجت إلى استخدامها في الأعلى خاصةً لتشغيل الماكينة. قال ذلك على الرغم من أنها استمرت لفترة طويلة وقدمت التشحيم الذي أحتاجه.

التسليم والتعبئة والتغليف

وصل الهزاز تحت العبوة العاديةكان وصول لوبيز مفاجأة لطيفة ، وأرسلت لي الجنس لعب المملكة المتحدة جنبا إلى جنب مع أربعة بنود أخرى للمراجعة. رؤية هذا المنصب. وصلوا في صندوق من الورق المقوى الأبيض العادي الذي لا يحمل أي إشارة على الإطلاق لمحتوياته. يمكنك دائمًا الوثوق بالولادات من Sex Toys UK للوصول إلى مثل هذه الخدمة لأنها خدمة سرية للغاية.

سليكويد ساسي يأتي في مجموعة من الأحجام والأخرى التي لدي هي 125ml (4.2fl / oz) ، يمكنك أيضا الحصول عليها في زجاجة 255ml أكبر واستخدام واحد صغير 5ml كيس مثل بقية مجموعة sliquid الطبيعيه. الزجاجة واضحة مع سطح أبيض سهل الفتح. هذا يجعل من السهل معرفة مقدار ما تبقى لك. غطاء الغطاء لأسفل يجعله سهل الاستخدام ، وآمن من التسرب إذا تم قرعه عند الإغلاق. أنا أحب تصميم الملصق أيضا من الواضح ، وهو الظل لطيف من اللون الوردي. مثل جميع أنواع المواد الطبيعية ، فإن العلامة أنيقة للغاية.

Sliquid Sassy يأتي في زجاجة أنيقةزجاجة 4.2oz هي الحجم المثالي للزجاجة ، التصميم الأبيض والوردي يعني أنه في الوقت الذي يبرز فيه لن يبدو مكانه على خزانة أو خزانة الحمام مثل الأخرى Sliquid الزيوت. التسمية قابلة للقراءة بوضوح ، لكنها لم تفرط في تقدير حقيقة أنها زيوت التشحيم الشخصية على عكس بعض العلامات التجارية الأخرى. ومع ذلك فإنه ينص على أنه "جل التشحيم الطبيعي" ولكن ليس في حروف كبيرة جريئة.

هذا التشحيم يحتوي على تركيبة متماثلة تقريبًا إلى التشحيم المفضل لدي Sliquid H2O، والفرق الوحيد هنا هو أنهم أضافوا السليلوز الزائد للنبات لتكثيفه لإنشاء هلام.

مكوناته هي: المياه النقية ، السليلوز النباتي (من القطن) ، Cyamopsis (مكيفات الغوار) ، سوربات البوتاسيوم و حامض الستريك. لا يوجد شيء يدعو للقلق عليك على الإطلاق. لم يضفوا عمداً أي من مكونات إزالة الحساسية الشائعة في الكثير من الشحوم الشرجية لأن القيام بذلك سيزيد من خطر تلف الأنسجة. انها أيضا درجة الحموضة متوازنة محايدة.

هذا هو مجرد لوب نظيفة جميلة وفعالة ويتيح لك الاسترخاء والتمتع نفسك.

أداء

التشحيم عبارة عن هلام سميك وهذا يجعل من السهل جدًا تطبيقه ويظل في المنطقة التي تستخدمه (لا يوجد شيء أسوأ من التشحيم الذي يجري في كل مكان).

Sliquid Sassy هي مادة تشحيم تعمل على الماء السميكليس لديها رائحة أو طعم يمكنني اكتشافه.

لقد وجدت أنه في الاستخدام أنها توفر الكثير من التزييت ولكن كما هو الحال مع جميع أنواع الزيوت التي أساسها الماء ، فقد احتجت إلى استعمالها بشكل خاص في اللعب بالآلات اللعين. قال ذلك على الرغم من أنها استمرت لفترة طويلة وقدمت التشحيم الذي أحتاجه.

كما أنه من السهل جدًا تنظيفه بالماء الدافئ والصابون.

آلة الداعر الود

أنا حقا يتمتع باستخدام هذا التشحيم مع آلة بلدي سخيف F-Machine Pro. ومع ذلك ، عند استخدامه مع مسبار شرجي ، احتجت إلى الاستمرار في رفع مستوى زيوت التشحيم بشكل منتظم ، واستخدام اليد يلبي احتياجاتك بشكل جيد ولكن مع السرعة المضافة وقوة الماكينة ، كنت بحاجة بالفعل إلى إضافة المزيد من التشحيم أثناء جفافه. استخدامه عن طريق المهبل مع آلة اللعين لم يكن لديه هذه المشكلة حيث تولى العصائر الخاصة بي بسرعة كبيرة.

تلخيص

الايجابيات:

  • جل سميك
  • سهلة التطبيق
  • هيئة آمنة
  • لا رائحة أو طعم
  • عظيم للبشرة الحساسة
  • يغسل بسهولة
  • درجة الحموضة المحايدة والغليسرين والبارابين الحرة

سلبيات:

  • كما هو قائم على الماء فإنه يجف

خاطرة النهائي

هذا بالتأكيد لوب عظيم. أنا أحب Sliquid H20 وبما أن هذا متطابق تقريبًا ، فستصل إليه تمامًا. Sliquid حقا قد حصلت على بقعة سمك لأنها تجعل تطبيق الشرج سهل جدا وصيغ آمنة للجسم يعني أنه يمكنك استخدامها بأمان مرارا وتكرارا. أنا غاية يوصي به خاصة إذا كنت تحب المرح والألعاب الشرجية ولكن لا تدع اسمها يخدعك هو أيضا عظيم للعب كس كذلك.

يكلف Sliquid Sassy فقط £ 9.95 من SexToys.co.uk

تقييم جوان

9.2شامل9تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

لقد تم إرسال Sliquid Sassy Lube بواسطة SexToys.co.uk في مقابل استعراض صريح وصريح لأدائها.

SexToys.co.uk هي شركة تجارة تجزئة كبيرة للألعاب الجنسية في المملكة المتحدة ولديها خدمة عملاء مذهلة إلى جانب مجموعة واسعة جدًا من منتجات البالغين.

الجنس ولعب اطفال uk راية 300x250

SexToys.co.uk

لقد اشتريت أول هزاز من أي وقت مضى من هؤلاء الرجال ولقد عاد دائما لهم مرة ومرة ​​أخرى لأنها توفر خدمة كبيرة وبعض العروض الخاصة المذهلة. لديهم أيضا مجموعة كبيرة من الألعاب الجنسية.

تحقق من مجموعة كبيرة من أرنب الهزاز, قضبان اصطناعيةو ذكر ماستورباتورس.

لقد شاهدت خطوطهم صنم من المنتجات تنمو وتنمو على مر السنين ويجب عليك التحقق من وجودها مجموعات الوثن وعبودية. الشيء الآخر الذي أختبره في الوقت الحالي هو الجنس الالكترونىولديهم بعض المنتجات الرائعة في هذه الفئة.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

مجموعة مذهلة من sextoys ورمز الخصم الخاص بي لـ 10٪ off - JOANNE10


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.2

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لشركاتك ومنتجاتك المفضلة مرة أخرى كل عام تأتي جوائز XBiz ، وهي فرصة للجميع للتصويت على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة. لماذا أقوم بإنشاء هذا المنشور؟ حسنًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار للحصول على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني التي طلبتها للتو ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Sliquid Sassy Anal Lubricant
  • Posted

Sliquid Sassy Anal Lubricant

Sliquid Naturals Sassy Anal Lubricant

I was keen to try out the Sliquid Naturals Sassy Anal Lube and have used it on numerous occasions now with various butt plugs and also with my Flange e-stim electrode.

I am delighted to say that it performed exactly as expected, being water based and free from parabens and glycerin means that it is kind on your lady (or man) bits.

I found that in use it provided a lot of lubrication but as with all water based lubes I did need to top it up in use especially for fucking machine play. That said though it did last a long time and provided the lubrication I need.

Delivery & Packaging

The vibrator arrived under plain packagingThe lubes arrival was a nice surprise, Sex Toys UK sent me it together with four other sex items to review. SEE THIS POST. They arrived in a plain white cardboard box that carried no indication whatsoever as to its contents. You can always trust deliveries from Sex Toys UK to arrive like this as it is a very discreet service.

Features

Sliquid Sassy comes in a range of sizes and the one I have is the 125ml (4.2fl/oz), you can also get it in a larger 255ml bottle and small one use 5ml sachets just like the rest of the sliquid naturals range. The bottle is clear with a white easy open top. This makes it easy to see how much you have left. The push down style lid makes it easy to use, and safe from leaking if it is knocked over when closed. I love the label design too it is clear and is a nice shade of pink. Like all of the naturals range the label is very stylish.

Sliquid Sassy comes in a stylish bottleThe 4.2oz bottle is the ideal size of bottle for me, the white and pink design means that whilst it stands out it won't look out of place on a dresser or in the bathroom cabinet just like the other Sliquid lubes. The label is clearly readable, but they haven't overstated the fact that it is a personal lubricant unlike some other brands. It does however state that it is "natural lubricating gel" but not in large bold lettering.

This lube has an almost identical composition to my favourite lube Sliquid H2O, the only difference here is that they have added extra plant cellulose to thicken it up to create a gel.

Its ingredients are: Purified Water, Plant Cellulose (from Cotton), Cyamopsis (Guar Conditioners), Potassium Sorbate and Citric Acid. Nothing there to worry you at all. They deliberately haven't added any of desensitising ingredients common to a lot of anal lubes as to do so would have increased the risk of tissue damage. It's also pH balanced neutral.

This is just a nice clean lube that is effective and allows you to relax and enjoy yourself.

Performance

The lube is a thick gel and this makes it very easy to apply and it stays in the area that you apply it (there is nothing worse than lube that runs everywhere).

Sliquid Sassy is a thick water based lube lubeIt doesn’t have an odour or taste that I could detect.

I found that in use it provided a lot of lubrication but as with all water based lubes I did need to top it up in use especially for fucking machine anal play. That said though it did last a long time and provided the lubrication I need.

It is also very easy to clean up with warm soapy water.

Fucking Machine Friendliness

I really enjoyed using this lube with my fucking machine the F-Machine Pro. However when using it with an anal probe I did need to keep topping up the lube quite regularly, hand use it caters for well but with the added speed and force of the machine I really did need to keep adding more lube as it dried out. Using it vaginally with the fucking machine didn't have this problem as my own juices took over very quickly.

Summary

Pros:

  • Thick gel
  • Easy to apply
  • Body Safe
  • No odour or taste
  • Great for sensitive skin
  • Washes off easily
  • pH neutral and glycerin and paraben free

Cons:

  • As it is water based it does dry out

Final Thoughts

This is definitely a great lube. I love Sliquid H20 and as this is almost identical it's right up there with it. Sliquid really have got the thickness spot on as it makes anal application very easy and its body safe formulae means that you can safely use it time and time again. I can highly recommend it especially if you like anal fun and games but don't let its name fool you it is also great for pussy play as well.

Sliquid Sassy costs just £11.95 from SexToys.co.uk

Joanne's rating

9.2Overall9Design9Features9Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

I was sent the Sliquid Sassy Lube by SexToys.co.uk in exchange for an honest and frank review of its performance.

SexToys.co.uk is a large UK sex toy retailer that has amazing customer service coupled with a very extensive range of adult products.

sex toys uk banner 300x250

SexToys.co.uk

I bought my first ever vibrator from these guys and I have always gone back to them time and time again as they provide great service and some amazing special offers. They also have a huge range of sex toys.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Amazing selection of sextoys and my own discount code for 10% off - JOANNE10


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com Fancy getting Joanne a present?


Additional Info

Overall Rating:
9.2

You May Find These Articles Interesting

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

Latest Reviews

January 24, 2020

New E-stim Remote From E-Stim Systems

in E-Stim
2020 sees a new year and a new E-Stim Control Box from E-Stim Systems and it's a cracker Imagine my surprise when just before Christmas the doorbell rang, and I accepted a surprise package from E-Stim Systems - woohoo! They had sent me one of their brand new… Read More
January 22, 2020

We-Vibe Moxie Wearable Vibrator

in Vibrators
A wearable panty vibe from We-Vibe that has lots of great features I love reviewing new toys and was thrilled when we were given a We-Vibe Moxie vibrator at Erofame. We were asked to try it and review it, and of course, that is what we enjoy doing. "When out… Read More
Jan 13, 2020

Uberlube Good To Go Travel Sized Silicone Lubricant 15ml Silver Review

in Lube Reviews
Uberlube, lasts for ages and lives up to its name, it is ubertastic While visiting… Read More
Jan 07, 2020

Dreamlove Ritual Shushu Clitoral Suction Vibrator Review

in Vibrators
This small clitoral suction vibrator packs a punch and looks so cute When I was… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

January 16, 2020

2020, A New Year A New Plan

in Blog
This year is going to be a hoot I have been doing what I do (generally stuffing things inside myself and then telling the internet how good it felt) for five years now. I have had a blast, and my site has grown and grown continually and bears no resemblance… Read More
January 13, 2020

Butt Plugs The Pleasure Of A Full Bum

in Blog
Why are butt plugs so much fun? Love them or hate them butt plugs are a thing, and they are here to stay. Who knows how long the human race has enjoyed the delight of filling and teasing their anus's with plugs of some sort? I can imagine Cleopatra enjoying a… Read More
Jan 01, 2020

TOP 50: Best Sex Toy Review Blogs

in Blog
Today, I learned that my blog has made it onto another top list With my disabilities, I… Read More
Dec 23, 2019

Joanne Is Building A Penis Vacuum Enlarger Estim Sounding Electrode

in Blog
Fancy Vacuum Pumping While Sounding Your Penis? I love seeing hard cocks. I also love… Read More
×
0
Shares

Like what you see?

Hit the buttons below to follow me, you won't regret it...

0
Shares