Sliquid Naturals Silk Hybrid Lubricant
  • تاريخ الاعلان

Sliquid Naturals Silk Hybrid Lubricant

Sliquid Naturals Silk Hybrid Lubricant

هذا هو ربما التشحيم المفضل لدي من مجموعة Sliquid ، فهو آمن تمامًا للجسم ، وفعال للغاية وكونه لوب هجين يمكنني استخدامه بأمان مع ألعاب السيليكون الخاصة بي.

Sliquid Silk هي مادة تشحيم جيدة حقًا ترقى إلى اسمها. كما هو الحال مع جميع أنواع الترطيب في هذا النطاق ، فهي تدوم لفترة طويلة ، لذلك لا تحتاج إلى زيادة مستمرة ، مما يعني أنه يمكنك الاستلقاء والاستمتاع بوقتك.

لقد تم ارسال Sliquid Silk Lube بواسطة SexToys.co.uk في مقابل استعراض صريح وصريح لأدائها.

SexToys.co.uk هي شركة تجارة تجزئة كبيرة للألعاب الجنسية في المملكة المتحدة ولديها خدمة عملاء مذهلة إلى جانب مجموعة واسعة جدًا من منتجات البالغين.

إنه سميك نسبيًا مما يجعل من السهل جدًا تطبيقه بدون تشغيله في كل مكان. هذا يعني أنك تحتاج إلى استخدام أقل ، وهذا يعني أيضًا أنك تحصل عليه في المكان الذي تحتاج إليه أكثر

التسليم والتعبئة والتغليف

وصل الهزاز تحت العبوة العاديةكان وصول لوبيز مفاجأة لطيفة ، وأرسلت لي الجنس لعب المملكة المتحدة جنبا إلى جنب مع أربعة بنود أخرى للمراجعة. رؤية هذا المنصب. وصلوا في صندوق من الورق المقوى الأبيض العادي الذي لا يحمل أي إشارة على الإطلاق لمحتوياته. يمكنك دائمًا الوثوق بالولادات من Sex Toys UK للوصول إلى مثل هذه الخدمة لأنها خدمة سرية للغاية.

يأتي Sliquid Silk في زجاجة أنيقةSliquid Silk يأتي في مجموعة من الأحجام والأخرى التي لدي هي 255ml (8.5fl / oz) ، يمكنك أيضا الحصول عليها في زجاجة 125ml أصغر وأخرى صغيرة تستخدم 5ml. الزجاجة بيضاء مع سطح مفتوح أبيض سهل. هذا يجعل من الصعب بعض الشيء لمعرفة مقدار ما تبقى لك. غطاء الغطاء لأسفل يجعل من السهل جدا استخدامه بالرغم من ذلك ، كما أنه آمن من التسرب إذا تم قرعه عند الإغلاق. أنا أحب تصميم الملصق أيضا من السهل جدا قراءة ومطابقة تصاميم بقية مجموعة Naturals.

زجاجة 8.5oz هي عبارة عن قنينة بحجم رائع ، التصميم الأزرق والأبيض يعني أنها لن تبدو في مكانها على خزانة أو في خزانة الحمام مثل زيوت Sliquid الأخرى. التسمية قابلة للقراءة بوضوح ، لكنها لم تفرط في تقدير حقيقة أنها زيوت التشحيم الشخصية على عكس بعض العلامات التجارية الأخرى. ومع ذلك فإنه يشير إلى أنه هو "مواد التشحيم الهجين الحميمة" ولكن ليس في حروف كبيرة جريئة.

هذا التشحيم هو أساس المياه مع مزيج السيليكون ، على حد سواء الغليسيرين و بارابين مما يجعلها آمنة للجسم. فمن 100 ٪ نباتي ، المطاط ، المطاط والبلاستيك الودية حتى تتمكن من استخدامه مع أي لعبة الجنس إلى حد كبير. كما أنه محايدة درجة الحموضة ، هيبوالرجينيك وكل من العطر والنكهة مجانا.

أداء

Sliquid الحرير هو التشحيم الهجين سيليكون جميلة وسميكةإن قنينة 255ml التي أحتفظ بها ستستمر في إدامتي لفترة طويلة حيث أن القليل يقطع شوطا طويلا مع هذا التشحيم. إنه سميك نسبيًا مما يجعل من السهل جدًا تطبيقه بدون تشغيله في كل مكان. ومع ذلك ، فإن التشحيم ليس سميكًا لدرجة أنه ليس من السهل انتشاره ، فهو لا يتركك تشعر بالزجة وهو زائد واضح في كتابي. هذا يعني أنك تحتاج إلى استخدام أقل ، وهذا يعني أيضًا أنك تحصل عليه في المكان الذي تحتاج إليه أكثر.

في حين أن الزجاجة تقول أنه خالٍ من النكهة والعطر ، فإنه يحتوي على رائحة وطعم باهت جداً ، ولا شيء غير سارٍ إذا كنت تفضل رائحة أنيقة أو لوب لذيذة يمكنني أن أوصي بها Sliquid Swirl زيوت النكهة.

لدي بشرة حساسة ولم يسبب أي مشاكل في استخدامها ، وكما قلت بالفعل القليل يقطع شوطا طويلا مع هذا التشحيم الكبير. إذا كنت تشعر بأن نفسك تجف فقط قم بإضافة المزيد من الأشياء الصغيرة للمضي قدمًا مرة أخرى أو ببساطة أضف بعض الماء.

في الاستخدام وجدت أنها كبيرة للعب كل من المهبل والشرج. كما أنها تدوم طويلا كما أنها كبيرة أيضا متعة آلة سخيف.

آلة الداعر الود

هذا هو لوب كبير آخر للعب آلة الجنس مع آلات مثل F-Machine Pro أو ال Sybian. مزيج السيليكون في هذا التشحيم يجعلها طويلة الأمد وفعالة للغاية خاصة مع قضبان اصطناعية تتحرك بسرعة.

تلخيص

الايجابيات:

  • طويلة الأمد
  • من السهل السيطرة عليها
  • هيئة آمنة
  • رائحة أو طعم خفيف
  • عظيم للبشرة الحساسة
  • يغسل بسهولة

سلبيات:

  • تجعل الزجاجة غير شفافة من الصعب رؤية الكمية المتبقية

خاطرة النهائي

هذا هو لوب عظيم آخر من Sliquid ، يعني مزيج السيليكون أنها طويلة الأمد لكنها آمنة للألعاب الجنس السيليكون.

يكلف الحرير Sliquid فقط £ 15.95 من SexToys.co.uk

تقييم جوان

9.2شامل9تصميم TV Box9 10الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الجنس ولعب اطفال uk راية 300x250

SexToys.co.uk

لقد اشتريت أول هزاز من أي وقت مضى من هؤلاء الرجال ولقد عاد دائما لهم مرة ومرة ​​أخرى لأنها توفر خدمة كبيرة وبعض العروض الخاصة المذهلة. لديهم أيضا مجموعة كبيرة من الألعاب الجنسية.

تحقق من مجموعة كبيرة من أرنب الهزاز, قضبان اصطناعية و ذكر ماستورباتورس.

لقد شاهدت خطوطهم صنم من المنتجات تنمو وتنمو على مر السنين ويجب عليك التحقق من وجودها مجموعات الوثن وعبودية. الشيء الآخر الذي أختبره في الوقت الحالي هو الجنس الالكترونى ولديهم بعض المنتجات الرائعة في هذه الفئة.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

مجموعة مذهلة من sextoys ورمز الخصم الخاص بي لـ 10٪ off - JOANNE10


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.6

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

سبتمبر 12، 2019

حتى التدريب الحسي كيجل الكرة مجموعة التدريب

in تعليقات أخرى
يمكن أن تكون كرات Kegel ممتعة للغاية ، حيث يمكن أن يكون استخدامها مفيدًا للغاية لحياتك الجنسية. من الذي يرفض الفرصة لتحسين أدائه الجنسي ومعالجة بعض مشكلات السيدات التي غالبًا ما تكون موجودة في الحياة اللاحقة؟ أعلم أنني أحب التحدي ، خاصة عندما ... إقرأ المزيد
أغسطس 29، 2019

راعية البقر نمط الجنس Sybian مراجعة الجهاز

in آلات الجنس و الداعر
ركوب راعية البقر لبعض هزات الجماع الشديدة الآن ليس سرا أنني مدمن على آلات الجنس. أنا أحبهم بسبب قوتهم المطلقة وقدرتهم على التحمل وقدرتهم على تقديم هزات الجماع الشديدة بشكل لا يصدق. لقد راجعت Sybian ، Motorbunny والهزة ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2019

بياولف سيليكون دسار استعراض من اللعب هانكييس

in قضبان اصطناعية
ذا بيوولف عبارة عن دسار من السيليكون ذو أبعاد وحشية لطالما كنت من محبي هانكيز ... إقرأ المزيد
أغسطس 26، 2019

مستر ب Datex استعراض Cocksucker هود

in BDSM عدة مراجعات
غطاء محرك السيارة مصمم لامتصاص متعة تناول الطعام في الجرة وأحب اللعب مع طقم BDSM ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

سبتمبر 14، 2019

The Decimator - أكبر قطب كهربائي بعقب E-Stim في العالم

in المدوَّنة
يعد هذا قطبًا خطيرًا لعقب المكونات للاعبين الجادين ، تأتي أقطاب E-stim في جميع الأشكال والأحجام بدءًا من القطب المتواضع المصمم على هيئة لوح أحادي القطب الذاتي إلى إبداعات DIY وبالطبع أقطاب ثنائية أو ثلاثية أو تجارية رباعية الأقطاب. يأتون ... إقرأ المزيد
سبتمبر 10، 2019

هذه ليست مهبلًا ، إنها فولفا

in المدوَّنة
هل تعرف الفرق بين المهبل والفرج؟ كلمة المهبل تستخدم عادة لوصف ما هو في الصورة أدناه. ولكن يتم استخدامه بشكل غير صحيح لأن ما يمكنك رؤيته هو الكثير من الفرج وليس المهبل. "إنه ليس مبتذلاً ، إنه فرجي! هذا ليس ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

فوز Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار

in المدوَّنة
فوز A Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار لقد أرسلت للتو دسار سيليكون رائعة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 01، 2019

بو قضبان اصطناعية شيء حقيقي

in المدوَّنة
نعم ، يمكنك الحصول على شكل دسار مثل أنبوب ربما وصلتم على هذا المقال بعد ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Sliquid Naturals Silk Hybrid Lubricant
  • Posted

Sliquid Naturals Silk Hybrid Lubricant

Sliquid Naturals Silk Hybrid Lubricant

This is probably my favourite lube from the Sliquid range, it is totally body safe, very effective and being a hybrid lube I can safely use it with my silicone sex toys.

Sliquid Silk is a really good lube that lives up to its name. As with all the lubes in this range it is long lasting, so doesn’t need constant topping up which means you can lay back and just enjoy yourself.

I was sent the Sliquid Silk Lube by SexToys.co.uk in exchange for an honest and frank review of its performance.

SexToys.co.uk is a large UK sex toy retailer that has amazing customer service coupled with a very extensive range of adult products.

It is relatively thick which makes it very easy to apply without having it running everywhere. This means that you need less in use and it also means that you get it where you need it most

Delivery & Packaging

The vibrator arrived under plain packagingThe lubes arrival was a nice surprise, Sex Toys UK sent me it together with four other sex items to review. SEE THIS POST. They arrived in a plain white cardboard box that carried no indication whatsoever as to its contents. You can always trust deliveries from Sex Toys UK to arrive like this as it is a very discreet service.

Features

Sliquid Silk comes in a stylish bottleSliquid Silk comes in a range of sizes and the one I have is the 255ml (8.5fl/oz), you can also get it in a smaller 125ml bottle and small one use 5ml sachets. The bottle is white with a white easy open top. This makes it a bit difficult to see how much you have left. The push down style lid makes it very easy to use though, and safe from leaking if it is knocked over when closed. I love the label design too it is very easy to read and matches the designs of the rest of the Naturals range.

The 8.5oz bottle is a nicely sized bottle, the blue and white design means that it won't look out of place on a dresser or in the bathroom cabinet just like the other Sliquid lubes. The label is clearly readable, but they haven't overstated the fact that it is a personal lubricant unlike some other brands. It does however state that it is "intimate hybrid lubricant" but not in large bold lettering.

This lube is water based with a silicone blend, it is both glycerine and paraben free making it body safe. It is 100% vegan, latex, rubber and plastic friendly so you can use it with pretty much any sex toy. It is also pH neutral, hypoallergenic and both fragrance and flavour free.

Performance

Sliquid Silk is a nice and thick silicone hybrid lubeThe 255ml bottle I have is going to last me a long time as a little goes a long way with this lube. It is relatively thick which makes it very easy to apply without having it running everywhere. However, the lube is not so thick that it isn’t easy to spread, it doesn’t leave you feeling sticky which is a definite plus in my book. This means that you need to use less and it also means that you get it where you need it most.

Whilst the bottle says that it is flavour and fragrance free it does have a very faint smell and taste, nothing unpleasant so if you prefer a nicer smelling or tasty lube I can recommend Sliquid Swirl flavoured lubes.

I have sensitive skin and it didn’t cause any issues using it and as I have already said a little goes a long way with this great lube. If you do feel yourself drying up just add a little bit more to get going again or simply add some water.

In use I found it great for both vaginal and anal play. As it lasts so long it is also great for fucking machine fun.

Fucking Machine Friendliness

This is a another great lube for sex machine play with machines such as the F-Machine Pro or the Sybian. The silicone blend in this lube makes it very long lasting and effective especially with fast moving dildos.

Summary

Pros:

  • Long lasting
  • Easy to control
  • Body Safe
  • Mild odour or taste
  • Great for sensitive skin
  • Washes off easily

Cons:

  • The opaque bottle makes it hard to see how much you have left

Final Thoughts

This is another great lube from Sliquid, the silicone blend means that it is very long lasting yet safe for silicone sex toys.

Sliquid Silk costs just £15.95 from SexToys.co.uk

Joanne's rating

9.2Overall9Design9Features10Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

sex toys uk banner 300x250

SexToys.co.uk

I bought my first ever vibrator from these guys and I have always gone back to them time and time again as they provide great service and some amazing special offers. They also have a huge range of sex toys.

Check out their great range of Rabbit Vibrators, Dildos and Male Masturbators.

I have watched their fetish lines of products grow and grow over the years and you should definitely check out their Fetish & Bondage Kits. The other thing that I am experimenting with at the moment is Electo Sex and they have some great products in that category.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Amazing selection of sextoys and my own discount code for 10% off - JOANNE10


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.6

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

January 12, 2019

Lust & Joy Loopy Bounce TrioPack

in Other Reviews
Bounce your way to orgasm after orgasm While visiting Erofame 2018 my Stunt Cock and sub'r' came across an interesting stand from Lust & Joy. It featured their Loopy Bounce which immediately got the attention of sub'r'. Consider it a high tech space hopper… Read More
January 08, 2019

Dalia Porcelain Dildo From Désirables

in Dildos
A porcelain dildo worthy of display with your finest china I was absolutely delighted when the lovely people over at LUVOQA got in touch to ask me if I would be interested in reviewing a porcelain dildo, the Dalia from Désirables for them. I was intrigued and… Read More
Jan 04, 2019

Bondage Man Wax Play Candles Review

in BDSM Kit Reviews
Playing with fire has never been so much fun Kink is my middle name (or it should be),… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3758

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7668

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11085

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

December 26, 2018

Chrome Deco Dual Ixu Violet Wand

in Blog
Violet Wand play can be shockingly good fun Since I bought and reviewed an Electro Erotic Neon Wand kit from Lovehoney we have all been smitten by it. For something that can evoke really raw emotions, it is an incredible way to get off. Yes, the thought of… Read More
December 17, 2018

Lodbrock Giveaway Competition

in Blog
Start the New Year with some kink I have just reviewed the amazing Pillory Set from Lodbrock, and inside this fantastic set you get two impact play toys. A leather Paddle and a Leather Flogger. Lodbrock has sent me an extra one of each to give away to two… Read More
Dec 16, 2018

Love Machine For Two People Lm42p

in Blog
There is a new fucking machine in development How does a double sided fucking machine… Read More
×

Like what you see?

Close

Hit the buttons below to follow us, you won't regret it...