تسجيل بلدي هزات الجماع: كيف أفعل ذلك وكيف يشعر
  • تاريخ الاعلان

تسجيل بلدي هزات الجماع: كيف أفعل ذلك وكيف يشعر

زائر رد

Joanne's guest postsيسعدني أن أكون قادرا على تقديم بيانكا رائعة من helenstoybox.com و ال helenstoybox حساب على موقع تويتر. استلهمت مقالها من محادثة على تويتر بيني وبين بعض المدونين الآخرين (PosyChurchgate, Mollysdailykiss البوينت اند RomanticIsa) حول تصوير تقلصات النشوة الخاصة بنا لنتمكن من مشاهدة هذه الرؤية الرائعة للإصدار الجنسي بعد ذلك. عندما كانت Bianca عمياء ، فكرت في مشاركة حول كيف تفعل شيئًا مشابهًا سيكون مثيرًا للاهتمام للآخرين ، وأنا أتفق معها. كنت مفتونة ولم أكن أفكر في تسجيل أصوات النشوة الجنسية ، لكنني بالتأكيد سأفعل ذلك. دون مزيد من اللغط ، وهنا مقالة بيانكا. تحقق من موقعها لعملها الآخر.

تسجيل بلدي هزات الجماع: كيف أفعل ذلك وكيف يشعر

بواسطة هيلين توي بووكس

كنت أقرأ موضوعًا على تويتر حول تصوير نفسي ، وهذا جعلني أفكر في نظري. كثيرًا ما يتحدث الناس عن تصوير أنفسهم ، لكن القليل منهم يتحدثون عن تسجيل صوتي عادي بدون صور. كشخص أعمى ، التسجيلات هي صوري ، لذلك أشعر أن وظيفة حول هذا هو بالتأكيد في النظام.

الكمبيوتر مع كابل الصوت إدراجها في المقبس

أنا قليلاً من خالص. هذا يعني أنه عندما أسجل ، أحب تسجيلاتي إما أن تكون .wav أو. flac إن أمكن. لديّ Zoom H1 وزوج من Senheiser binaurals ، لكني لم أستخدم هذا الإعداد بقدر ما أسجل هزاتي الجنسية بعد ، لكنني بالتأكيد أريد ذلك لأنه سريع وسهل. المسجلات رخيصة نسبيا ، ويمكنك الحصول عليها على الأمازون. يمكن أيضًا مضاعفة هذا الجهاز كبطاقة صوت على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. لديه USB ، ويمكنك وضع بطاقات SD الصغيرة في ذلك حتى تتمكن من الذهاب لطالما ستأخذ البطاقة.

ومع ذلك ، فإن ما استخدمته حتى الآن هو تطبيق على جهاز iPhone يسمى "المذكرات الصوتية". هناك نسخة مجانية ، ولكن انتهى بي المطاف شراء النسخة المدفوعة لأنها تسجل في .wav ويمكنك جعلها حتى يتم إرسال الملفات تلقائيا إلى Dropbox الخاص بك إذا كان لديك واحد. أضع التسجيل النهائي في محرر مسار واحد مثل Soundforge أو Goldwave ، أقوم بتطبيعته ، وقمت بتحويله إلى ملف flac لتوفير مساحة لأن flac تعني برنامج ترميز صوتي بدون فقدان. حتى الآن ، لم أقم بالتسجيل في جهاز الاستريو على هاتفي ، ولكن لديّ جهاز Zoom IQ6 ، ويمكنني تسجيل صوتي إذا أردت ذلك. لم يحدث حتى الآن.

إذا لم تكن قلقًا بشأن امتلاك تسجيلاتك بدون خسارة ، فيمكنك استخدام وظيفة المذكرات الصوتية على iPhone أو ما يعادله بنظام Android. سوف تحصل على تسجيل m4a وهو ليس سيئًا. انها لا تزال واضحة جدا وقابلة للاستخدام لهذا الغرض. فقط تأكد من التحقق من المستويات الخاصة بك بحيث لا تقطع الأشياء إذا كنت بصوت عال. هذا الصوت المشوه الذي لا يبدو لطيفًا جدًا ، يبدو وكأنه شعور من ورق الصنفرة ولكن في أذنيك.

حسنًا ، بعد أن تعاملنا مع الجانب الفني ، جئت إلى الجزء العاطفي والجسدي من التسجيل نفسه.

قد يشعر المرء بغرابة في سماع نفسك. لا تلتفت عادةً إلى شكل الأصوات التي تخرج منك عندما يكون لديك وقت تشغيل مثير. لا تدخل حيز التنفيذ لأن المشاعر موجودة وتسيطر على جسمك وعقلك. ولكن عندما تسمعها لاحقًا ، فأنت حقًا تولي اهتمامًا لما بدا لك ، وقد تكون مفاجأة كبيرة في المرة الأولى أو الثانية. لا توجد طريقة أخرى للقول. أنت تبدو ضعيفة. أنت معتاد على سماع نفسك كهذا الشخص الواثق أو الشخص المضحك في عائلتك. يمكنك أيضًا الشعور بـ "تلك الصرخات ، الصراخ ، التشويش ، وهذا ليس أنا" ، ولكنها كذلك ، وستحتاج إلى النظر في الوجه إذا كنت ستسجل نفسك مثيرًا. كل هذه المشاعر طبيعية وطبيعية ومعقولة تماما.

المرأة، التمديد، على الفراش، إصغاء، خِل، السماعاتعندما تعتاد على كل شيء ، وتعرف ما يمكن توقعه ، يمكن أن يكون من الممتع مجرد الجلوس والاستماع لنفسك استمناء أو حتى مشاركة وقت اللعب مع شخص آخر. أنت تلتقط الفروق الدقيقة ، وتسمع جانبًا من نفسك ربما لم تختبره من قبل. يمكن أن يكون هذا طريقة أخرى لإضفاء الحيوية على حياتك الجنسية مع الآخرين / أو حتى وسيلة لك لتستهلك بعض الإباحية الأخلاقية.

بالحديث عن الأخلاقيات ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند تسجيلها. إذا كان وقت اللعب مثيرًا مع شخص آخر ، فتأكد من الحصول على موافقة ثابتة لتسجيل الشخص الآخر أو الأشخاص الآخرين ولا تشارك التسجيلات ما لم يكن الجميع متفقين. التسجيلات مثل الصور. لا تستخدمها لأغراض الانتقام أيضا. سوف تجعل الأصوات الخيال يعمل حتى إذا لم تتمكن من رؤية الشخص المعني. يرجى أيضًا إخبار المراهقين أنه ليس من الجيد مشاركة هذه الأشياء أثناء وجودهم تحت السن القانونية. لا ، إنها ليست صوراً ، لكنها لا تزال كونغرس جنسي من نوع ما.

عندما تؤخذ كل هذه الأمور في الاعتبار ، وكل شيء يسير على ما يرام ، الخطوة التالية هي التسجيل السعيد والأهم من ذلك ، تمتع نفسك.

سوف تفاجأ بمدى اختلاف صوت النشوة عندما تستمع إليه حقًا

ملاحظة: هذه رسالة ضيف على مدونة تعليقات Joanne. أنا أتلقى أموالًا مقابل المشاركة ولكن فقط بواسطة جوان نفسها. لم تدفعني Amazon أو Zoom أو Apple أو Android أو Google إلى ذكر منتجاتها.

زائر رد

هذه مشاركة رائعة للضيوف ، وأنا أحبها. إذا كنت تعتقد أن لديك فكرة جيدة لنشر ضيف ، ثم تحقق من بلدي ضيف صفحة معلومات لمعرفة كيف يمكن أن يظهر عملك هنا أيضًا.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

يونيو

Uberrime ليلة الملك الخيال دسار النار والثلج الألوان

in قضبان اصطناعية
دسار خيالي رائع ، احصل على بعض المتعة من Night King مع حلول فصل الشتاء ، أنا سعيد جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة لمراجعة إصدار Uberrime Night King Fantasy Dildo Fire & Ice. هذه السيدات والسادة دسار تجاوزت ... إقرأ المزيد
يونيو

جو H2O كاندي شوب حلويات زيوت التشحيم

in مراجعات التشحيم
زيوت التشحيم ذات النكهة اللطيفة للشهية لتوابل الجنس عن طريق الفم أوصي دائمًا أننا جميعًا يجب أن نستخدم زيوت التشحيم في حياتنا الجنسية. ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا الحصول على زيوت بنكهة مبهجة يمكن أن تعزز حقًا ممارسة الجنس عن طريق الفم أيضًا؟ النظام… إقرأ المزيد
يونيو 07، 2019

تقدير النظام البعيد من أنظمة التحفيز الإلكتروني

in E-STIM
متعة جيدة بشكل مثير للصدمة من بعيد أو بعيد المدى حسناً ، هنا أجلس بابتسامة كبيرة ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

أحمر الخدود Temptasia مقص السلامة

in BDSM عدة مراجعات
معدات السلامة هي مفتاح اللعب الآمن والعاقل والتراضي أي شخص يتمتع بلعب الحبل أو ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

يونيو

اربح Tantric Massage Starter Set بإذن من Karma Tantric

in المدونة
اربح مجموعة A Tantric Massage Starter من Karma Tantric إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال الرائع عن Tantric Massage ، فإنك ستحب هذه المسابقة التي ترعاها Karma Tantric. وكالة تدليك التانتريك في لندن ، كارما تانتريك ، يعطون… إقرأ المزيد
مايو 29، 2019

أقطاب تقدير المطاط الموصلة

in المدونة
المطاط موصل هو مادة غالبا ما يتم تجاهله لصنع أقطاب التحفيز الإلكتروني الرخيصة والفعالة للغاية. بساطته هي التي تجعله اختيارًا جيدًا لأقطاب DIY محلية الصنع. المطاط موصل هو في الواقع سيليكون موصل ، ومسحوق الجرافيت ... إقرأ المزيد
مايو 27، 2019

Sparkzz في Xtasia هو حدث رائع للكهربائي

in المدونة
إذا كنت ترغب في تجربة electroplay ، فهذا الحدث مثالي Well، Stunt Cock و ... إقرأ المزيد
مايو 08، 2019

أنا تصميم حزام مشبك وحامل لبلدي 2B تقدير مربع التحكم

in المدونة
إذا كنت تستمتع بالتجول أثناء التجول ، فقد يكون ذلك مثار اهتمامك 2B ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels
  • Posted
  • Read 3836 times

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels

Guest Post

Joanne's guest postsI am delighted to be able to introduce the fantastic Bianca from helenstoybox.com and the @helenstoybox twitter account. Her article was inspired by a conversation on Twitter between myself and some other bloggers (@PosyChurchgate, @Mollysdailykiss & @RomanticIsa) about videoing our own orgasm contractions to be able to watch this fantastic vision of sexual release afterwards. As Bianca is blind, she thought a post about how she does something similar would be interesting to others, and I agree with her. I was fascinated and hadn't considered recording the sounds of my orgasm, but I am certainly going to do so. Without further ado, here is Bianca's article. Check out her site for her other work.

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels

By Helen's Toybox

I was reading a twitter thread about filming oneself masturbating, and this made me think of my equivalent. People often talk about filming themselves but so few talk about just plain audio recording without pictures. As a blind person, recordings are my photos, so I feel that a post about this is definitely in order.

Computer with audio cable inserted into socket

I am a bit of a purist. This means that when I record, I like my recordings to be either .wav or .flac if possible. I have a Zoom H1 and a pair of Senheiser binaurals, but I haven't used this set-up as much to record my orgasms yet, but I definitely want to as it's quick and easy. The recorders are relatively cheap, and you can get them on Amazon. This device can also double as a sound card on your PC or Mac. It has USB, and you can put micro SD cards into it so you can go for as long as the card will take.

What I have used so far, however, is an app on my iPhone called Audio Memos. There is a free version, but I ended up buying the paid version as it records in .wav and you can make it so the files are automatically sent to your Dropbox if you have one. I put the finished recording into a single track editor like Soundforge or Goldwave, I normalise it, and I turn it into a flac file to save space as flac stands for free lossless audio codec. So far, I haven't recorded in stereo on my phone, but I do have a Zoom IQ6, and I could record in stereo if I wanted to. It just hasn't happened yet.

If you are not as worried about having your recordings lossless, you can use the Voice Memos function on your iPhone or the Android equivalent. You will get an m4a recording which isn't bad. It's still very clear and usable for this purpose. Just make sure you check your levels so that things don't clip if you get loud. That's that distorted sound that doesn't sound very nice, sounds like the feel of sandpaper but in your ears.

OK, now that we have dealt with the technical aspect, I come to the emotional and physical part of the recording itself.

It may feel strange to hear yourself coming. You don't usually pay attention to the shape of the sounds coming out of you when you have sexy playtime. It just doesn't come into effect because the feelings are there and they take over your body and mind. But when you hear it later, wow do you really pay attention to what you sounded like and it can be a big surprise the first time or two. There's no other way to say it. You sound vulnerable. You are so used to hearing yourself as this confident person or the funny one in your family. You can also have the feeling of "those cries, screams, moans, that's not me," but it is, and it's something you will need to look in the face if you are going to record your sexy self. All of these feelings are normal, natural and perfectly reasonable.

Woman laying on the bed listening through headphonesWhen you've got used to everything, and you know what to expect, it can be fun to just sit and listen to yourself masturbating or even sharing sexy playtime with someone else. You pick up on the nuances, and you hear a side of yourself that you have perhaps never experienced before. That can be another way to spice up your sex life with your significant other/s or even a way for you to consume some ethical porn.

Speaking of ethics, there are some things you need to consider when making recordings. If it's ever about sexy playtime with someone else, make sure you get firm consent to record the other person or people and do not share the recordings unless everyone is in agreement. Recordings are like pictures. Don't use them for revenge purposes either. Sounds will make the imagination work even if you can't see the person involved. Please also tell your teenagers that it is not good to share these things while they are underage. No, it isn't pictures, but it is still sexual congress of some kind.

When all of this is taken into account, and everything is all good to go, the next step is happy recording and most importantly, enjoy yourself.

You will be surprised at how different an orgasm sound when you really listen to it

Note: This is a guest post on Joanne's Reviews blog. I am being paid for the post but only by Joanne herself. Neither Amazon, Zoom, Apple, Android or Google are paying me to mention their products.

Guest Post

This is a great guest post, and I love it. If you think that you have a good idea for a guest post, then check out my guest post information page to see how your work can appear here too.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

February 21, 2019

Eros Aqua Water-based Lubricant Review

in Lube Reviews
Who doesn't like the idea of lube in a bottle that you can fuck? With so many lubes on the market, it can often be hard to find which one will work best for you. That is one reason why I love writing lube reviews. It is always nice to try a new lube and as I… Read More
February 20, 2019

Gring Finger Vibe From Gvibe

in Vibrators
Powerful vibrations at your fingertips I am pretty excited about this little finger vibe from Gvibe, it packs a lot of features into a small form. As well as being a fun little finger vibe it has an unusual extra feature - it can be used as a remote control… Read More
Feb 18, 2019

So Divine ‘Addicted’ Love Egg With Remote Control

in Vibrators
Fantastic for teasing a partner or just using on your own I was so excited when So Divine… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3953

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7959

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11352

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

February 22, 2019

Today I Upgraded My 2B Estim Control Box Firmware

in Blog
It was so simple to upgrade my 2B E-stim control boxes firmware! One of the features of the 2B Control Box (read my review of it here) from E-Stim Systems is its upgradeability. Unlike other popular control boxes like the Erostek ET312B Power Unit, it is… Read More
February 21, 2019

I Am Delighted To Be Working With Honour.co.uk

in Blog
Breaking news! Honour is a huge brand based in London and they have two physical shops together with their rather amazing website that is stocked with all sorts of kinky products. I was delighted when they got in touch with me asking if I would review some… Read More
Feb 15, 2019

Hot Octopuss Launches JETT, its Customisable Guybrator™ with Treble and Bass Technology

in Blog
Breaking news! Today Hot Octopuss, creators of the ‘World’s First Guybrator’, has… Read More
×