استعراض ملكة النحل من الساخن Octopuss
  • تاريخ الاعلان

استعراض ملكة النحل من الساخن Octopuss

هذه الجوهرة المطلقة للهزاز مثل مارميت ، ستحبها أو تكرهها

شهد هذا العام دخول العديد من الألعاب الجنسية الجديدة إلى السوق ، حيث وصف البعض بأنها مفاهيم أو أفكار جديدة. سقط البعض على وجوههم بينما ازدهر الآخرون. ال ملكة النحل هي واحدة من تلك التصاميم الجديدة والجذرية للعبة الجنس.

ملكة النحل لديها نهج فريد للاستمناء والتحفيز ، انها قفزة كبيرة من الايمان لمصنعها الساخن Octopuss. ملاحظة للذات: أنا حقا أحب هذا الاسم.

شعرت الأحاسيس النابضة لا يصدق على بظرتي ويصعب وصفها. هذا النوع من الشعور وكأنه إصبع التنصت الخاص بك البظر جدا وسريع جدا وانه فجر لي بعيدا.

جوان

في وقت سابق من العام ، كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمراجعة نبض الثالث الثنائي وقد فتنتني تكنولوجيا لوحة النبض. لم أكن أريد أبدا أن يكون القضيب بين ساقي كثيرا في حياتي. توقف عن الضحك ، تعرف ما أقصد. أردت أن أشعر بأن لوحة النبض على الأعضاء التناسلية بلدي الكثير.

حسنا ، استمعت الأخطبوط الساخن وتوضع نفس التكنولوجيا الجنس في ملكة النحل. لعبة الجنس التي أفترض أنك يمكن أن تدعو العصا رغم أنها تحمل أكثر شبهاً بفرشاة بلا شعر.

ملكة النحل يصل في مربع جميليصل إلى مربع عرض البيع بالتجزئة الذي هو لامعة للغاية حقا. وهذا يجعل الانطباع الأول جيدًا جدًا ولا يمكنني الانتظار للوصول إلى الداخل لمعرفة ما تم تضمينه.

يمكنك الحصول على ملكة النحل (لا يوجد مفاجأة هناك أخمن) ، كابل شحن USB المغناطيسي ، حقيبة تخزين ومجموعة من التعليمات. لقد فوجئت بكيفية إضاءة النحلة في الواقع عندما أزلتها من عبوتها. هذا يساعد كثيرا كما تحتاج إلى الاحتفاظ بها في مكانها ضدك في الاستخدام.

وضعت على الفور المسؤول عن ذلك كما حصلت على التعامل مع التعليمات المكتوبة بشكل جيد. كابل الشحن المغناطيسي هو رائع ويستقر ببساطة في مكانه على شريحتين معدنيتين على الجزء الخلفي من ملكة النحل. يبقى في مكان آمن وهو تحسن على أنظمة الشحن الأخرى على بعض من ألعابي الجنسية.

ملكة النحل لديها كابل شحن مغناطيسي جيد جدايحتوي رأس الشحن على ضوء LED يضيء باللون الأحمر عند شحنه ثم يتغير إلى اللون الأخضر بمجرد شحنه بالكامل. يأخذ الشحن الكامل في المنطقة من أربع ساعات.

يمكنك شحنه من أي مقبس USB حتى تتمكن من استخدام الكمبيوتر أو الشاحن المحمول أو أي شيء آخر في متناول يدك. إنه لا يأتي مزودًا بمحول رئيسي للشحن ، لذا ستحتاج إلى توصيله بشيء لديك بالفعل في المنزل.

ملكة النحل ، هي لعبة جميلة الجنس ، لا تنتهي. إنني أحب الطريقة التي يتم بها وضع شعار Hot Octopus بشكل واضح على المقبض مع تاج على لوحة Pulseplate. يتميز بجانبين مسطحين ، يتميز الجانب الخلفي بعناصر تحكم بسيطة على المقبض وسطح منحني يهتز عند الاستخدام. الجزء الأمامي من اللعبة لديه لوحة النبض في وسط وجهها.

ملكة النحل تبدو مذهلة

المكونات الداخلية موجودة في عضلات المعده الجسم المغلفة في TPR. الآن أعرف أن بعض الناس لديهم مشاعر قوية حول نظام الحماية المؤقت (TPR) لأنه مسامي. ولكن بما أن هذه لعبة جنسية خارجية لا تهدف إلى إدخالها ، فهذا ليس مشكلة بالنسبة لي في هذه الحالة.

فيما يلي الحقائق والأرقام حول ملكة النحل. إنها 9 "/ 22.9cm طويلة ونهاية العمل بها 2.5" / 6.4 سم مع محيط 7 "/ 17.8cm.تم اختيار نظام الحماية المؤقت (TPR) لخصائصه وهو تصنيف طبي مستخدم. في الواقع ، قامت Octopuss الساخنة بإصدار بيان صحفي حول اختيارهم المادي لتهدئة مخاوف أي شخص مما يدل على ما هي الشركة ذات السمعة الطيبة.

طلاء TPR يعطي سطح دراجي ناعم في البداية كنت قلقا من إتلاف أظافري. يبدو أنه من الصعب ارتداء رغم أنني لم يكن لدي أي مشاكل في ذلك على الإطلاق.

ميزة واحدة كبيرة عن ملكة النحل هو أنه مختوم تماما ومقاوم للماء. ويتحقق ذلك باستخدام شاحن مغناطيسي بدلاً من قابس يخترق الجلد الخارجي. استخدامه في الحمام هو الكثير من المرح.

ملكة النحل لديها ضوابط سهلة للغايةتعتبر أدوات التحكم في المقبض بديهية وسهلة الاستخدام خاصةً عندما يتم حملها ضد الفرج الخاص بك كما لا يمكنك رؤيتها.

تستخدم ملكة النحل مثل Pulse Duo لوحة نبضة. لذا بدلاً من لعبة الاهتزاز ، تتذبذب اللوحة فعليًا ، باستخدام مكبس لتحريكه لأعلى ولأسفل في الاستخدام. هذا له تأثير التنصت على أعضائك التناسلية وهذه الأحاسيس تذهب عميقة جدا. على حد علمي ، هذا هو النوع الوحيد من اللعب مع هذا النوع من التكنولوجيا والجنس.

وهو يستخدم مكبسًا لتشغيل اللوحة ويسمح طلاء TPR الناعم بالانتقال داخل جسم ABS. تحتوي حافة اللعبة على حافة ABS صلبة ستحتاج إلى إبقائها على عاتقها عند التنظيف. المنطقة المحيطة بلوحة النبض والحافة هما المكانان VAG-غو يمكن أن تتراكم. أنا تنظيف الألغام مع الماء والصابون الدافئ تليها نظافة لعبة الجنس مضادة للبكتيريا.

طريقة تشغيل ملكة النحلالجزء الخلفي من اللعبة يحتوي على بعض الملمس وهو يهتز للاستخدام حتى يمكنك استخدامه لتدفئته قبل الانتقال إلى الحدث الرئيسي. في الاستخدام رغم ذلك ، وجدت أن الاهتزازات على اللوحة الخلفية ضعيفة جدا. قد تتناسب مع الآخرين ولكن أسلوب اللعب الخاص بي ممتلئ إلى حدٍ ما مع المشاعر ، لذا فإن الظهر لم يفعل الكثير بالنسبة لي.

من ناحية أخرى ، كانت الجبهة مسألة مختلفة تمامًا. إن الطريقة التي تتأرجح بها لوحة النبض رائعة حقًا. تأتي ملكة النحل مع خمسة أنماط من التذبذب بالإضافة إلى الوضع الثابت. هذا يمنحك اختيار ستة إعدادات للاختيار من بينها. كان المفضل لدي هو الثابت على الرغم من أنني لست واحدة لأنماط كثيرا.

هذا حيث أخبرك سلبيات ملكة النحل. أولاً هناك الضجيج ، إنه وحش صاخب لذا لن تكون قادراً على بسرية واحدة مع الآخرين في المنزل. بيتي في الوضع الهادئ هو 27dbs بينما مع الملكة النحل على إمالة كاملة من إجراءات الضوضاء في 65dbs و 57dbs على أدنى مستوى لها. في حين أنه ليس في نفس عصبة Sybian مثل ذلك يبدو وكأنه 747 سيارة أجرة على المدرج لا يزال صاخبة. يمكنني أن أغفر ذلك على الرغم من ذلك ، لكن هذا يعني أن عليّ انتظار منزل فارغ لاستخدامه.

في ما يلي مقطع فيديو يوضح تشغيله:


ملكة النحل تبدو مذهلة

المشكلة الأخرى جاءت بسبب جسمي وإعاقاتي. إذا كان لدي مثلي قد يكون لديك شفاه كاملة أو "سمينة" قد تضطر إلى العمل للحصول على أقصى استفادة من ملكة النحل. من المفترض أن تكون لوحة النبضة قريبة من أو تلمس البظر لأقصى تأثير وبنيتي التي لن تحدث بسهولة.

ملكة النحل لديها وجهان مختلفان تمامًاحاولت نشر شفتي قبل دفع ملكة النحل ضدهم ولكن يبدو أنها لا تعمل بالنسبة لي وكان ذلك محبطًا جدًا. استطعت أن أشعر بالثبات المستمر على البظر لكن لم يكن كافياً لإخراجي. كانت الأحاسيس تنتشر بدلا من التركيز على البظر. حاولت استخدام حافة اللعبة بين شفتي ولكنك لا تحصل إلا على مشاعر قوية على اللوحة الأمامية والخلفية.

في مرحلة ما كنت يائسة جدا لذة الجماع سألت بلدي الديك حيلة لمساعدتي. وقفز على فرصة وأمسك شفرتي مفتوحة بينما كنت أضع ملكة النحل.

هراء المقدسة ، أنا تقريبا جاء هناك وبعد ذلك. شعرت الأحاسيس النابضة لا يصدق على بظرتي ويصعب وصفها. هذا النوع من الشعور وكأنه إصبع التنصت الخاص بك البظر جدا وسريع جدا وانه فجر لي بعيدا. بلدي الديك حيلة فقط ابتسم ابتسامة عريضة مثل قطة شيشاير في حين تتمتع رد فعلي على "ملكة النحل".

ملكة النحل لديها طريقة فريدة من نوعها للاستفادة من البظر الخاص بك إلى هزات الجماع العميقة. انقر لتويت

كما تركت لي بعض الإحباط بعد ذلك كما أردت أن أجربها مرة أخرى وكنت أعرف بعد أن أخفقت في وقت سابق بأنني سأكافح.

ولكن لم نفقد كل شيء ، لقد أتقنت منذ ذلك الحين تقنية تعمل لي. لا أستخدم التشحيم وأستخدم إحدى اليدين لفتح جانب واحد من شفتي ، ثم استخدم حافة ملكة النحل لفتح الجانب الآخر. ببساطة عن طريق الضغط على ملكة النحل أسفل وتحريكه جانبية. يمكنني بعد ذلك أن أرتاح لوحة النبضة التي تلامس البظر تقريباً ، وهذا شعور رائع.

ملكة النحل يأخذ بعض getitng المستخدمة لكنها جيدة جدا في الواقعالمفتاح لهذه الجملة الأخيرة هو الراحة. ليس عليك دفع هذه اللعبة أو طحنها إلى البظر الخاص بك ، فقط دعها تستريح هناك وستقوم نبضات التنصت بالعمل نيابة عنك. انها حقا طريقة لطيفة للاستمناء بمجرد التعود عليها وضبط أسلوب اللعب الخاص بك. هذا هو المكان الذي يكون فيه بناء الوزن الخفيف بالفعل مجزيا. انها مريحة للاستخدام لفترات طويلة من الزمن.

أخذت الأشياء إلى درجة (كما أفعل في كثير من الأحيان) واستخدمتها بالتزامن مع إحدى آلاتي اللعينة. دعنا نقول فقط إنني بالفعل بحاجة إلى الاستثمار في بعض فراش Sheets of SanFrancisco إذا كنت تعرف ما أعنيه.

هذه المشكلة تعود إلى جسدي وحدودي في الحركة بسبب إعاقيتي. أنا متأكد من أنه لن يكون شائعًا لمعظم مستخدمي ملكة النحل.

وضع هذا الشيء على البظر الخاص بك يشعر هذا مدهش وعلى السلطة الكاملة ، وهو بكرة الشعر الحقيقي. لكنها لعبة جنسية يجب عليك تعلمها. عندما تكون هناك إرادة ، هناك طريقة وأنا أحب ملكة النحل تماما الآن لأنني وجدت طريقة لاستخدامها تعمل لي.

المستقبل؟

ملكة النحل تحفيز البظر الأكمامأستطيع أن أرى في المستقبل سواء الأخطبوط الساخن أو شركة تصنيع لعبة الجنس السيليكون صنع كم للنحلة ملكة مع ارتفاع التلال يسير في منتصف.

هذا يمكن أن يكون حلا لأي شخص يناضل من أجل الحصول على البظر. يمكن أن يجلس التلال بين شفتيك يحيل الصنابير إلى البظر الخاص بك. انها مجرد فكرة ولكن إذا كان هناك شيء من هذا القبيل كان في السوق ثم كنت انتزاع واحدة في ضربات القلب.

هنا صورة قاسية لما أعنيه - إذا كنت تستطيع فهمه.

أنا لست مهندس فيبي لذلك ليس لدي أي فكرة عن التأثير الذي سيحدثه في العمل الداخلي لنحلة ملكة النحل ولكن إذا رأيت ذلك في المستقبل ، فقد رأيته هنا أولاً. سنسميها كم جو (جاك فايف).

ما بدأ كبداية صخرية تحول إلى شيء جميل وأنا أحب ملكة النحل.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • تقنية Pulseplate ، تتأرجح بدلاً من أن تهتز وتشعر بأنها شديدة
  • ضد للماء
  • كابل الشحن المغناطيسي
  • ضد للماء
  • ستة أوضاع التشغيل

خاطرة النهائي

كان لي بداية صاخبة مع ملكة النحل ولكن هو فيبي التي نمت الحب. انها واحدة من تلك اللعب من marmite إما أنك سوف تحب ذلك أو تكرهه. إذا وجدت أنك واحدة من هذه الأخيرة ، فيرجى إعطاؤها بعض المحاولات الأخرى بمجرد أن تعثر على المكان المناسب ، إنها بالفعل قطعة رائعة من تكنولوجيا الجنس. أنا أحب الأحاسيس التنصت نابض من ذلك ، وأنها لا تشبه أي شيء لدي خبرة من قبل. هزات الجماع معها قوية جدا تركت لي لاهث ولكن الرغبة في الذهاب مرة أخرى.

جعلت حقا Octopuss الساخنة لي امرأة سعيدة. بعد مراجعة نبض الثنائي كنت أتطلع إلى الشعور بتلك النبضة بإحساس نفسي والآن لدي وأنا أحبهم. ملكة النحل تعطيني كل العسل الذي أريده

تم إرسالها إلى Queen Bee بواسطة Hot Octpuss مجانًا في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة ، وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لهم لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

9شامل9تصميم TV Box9 10الية عمل سفينة نوح8سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

ملكة النحل من هوت Octopuss

انتزاع نفسك ملكة النحل من Hot Octopuss مقابل £ 119 فقط. إنها طريقة فريدة من نوعها لاستمناء هذا الصخور العالم الخاص بك عندما تضغط على البقعة الحلوة به. على الرغم من أن الوقت قد اعتاد على التعود على أسلوبه في المتعة ، فإنني أشعر بالسعادة لأنني فعلت ذلك حيث إنه شاكر السرير عندما تواجهك هزات الجماع التي يمكن أن تقدمها.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


إذا كنت قد استمتعت بقراءة هذا الاستعراض ، تحقق من مراجعاتي الأخرى لمنتجات Hot Octopuss:

الجنس الهزاز محايد

الأزواج الهزاز

لعب القضيب


إفشاء

إخلاء المسئولية - تم إرسالي إلى The Queen Bee للمراجعة مجانًا ، ولم يؤثر ذلك بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.0

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

سبتمبر 12، 2019

حتى التدريب الحسي كيجل الكرة مجموعة التدريب

in تعليقات أخرى
يمكن أن تكون كرات Kegel ممتعة للغاية ، حيث يمكن أن يكون استخدامها مفيدًا للغاية لحياتك الجنسية. من الذي يرفض الفرصة لتحسين أدائه الجنسي ومعالجة بعض مشكلات السيدات التي غالبًا ما تكون موجودة في الحياة اللاحقة؟ أعلم أنني أحب التحدي ، خاصة عندما ... إقرأ المزيد
أغسطس 29، 2019

راعية البقر نمط الجنس Sybian مراجعة الجهاز

in آلات الجنس و الداعر
ركوب راعية البقر لبعض هزات الجماع الشديدة الآن ليس سرا أنني مدمن على آلات الجنس. أنا أحبهم بسبب قوتهم المطلقة وقدرتهم على التحمل وقدرتهم على تقديم هزات الجماع الشديدة بشكل لا يصدق. لقد راجعت Sybian ، Motorbunny والهزة ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2019

بياولف سيليكون دسار استعراض من اللعب هانكييس

in قضبان اصطناعية
ذا بيوولف عبارة عن دسار من السيليكون ذو أبعاد وحشية لطالما كنت من محبي هانكيز ... إقرأ المزيد
أغسطس 26، 2019

مستر ب Datex استعراض Cocksucker هود

in BDSM عدة مراجعات
غطاء محرك السيارة مصمم لامتصاص متعة تناول الطعام في الجرة وأحب اللعب مع طقم BDSM ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

سبتمبر 14، 2019

The Decimator - أكبر قطب كهربائي بعقب E-Stim في العالم

in المدوَّنة
يعد هذا قطبًا خطيرًا لعقب المكونات للاعبين الجادين ، تأتي أقطاب E-stim في جميع الأشكال والأحجام بدءًا من القطب المتواضع المصمم على هيئة لوح أحادي القطب الذاتي إلى إبداعات DIY وبالطبع أقطاب ثنائية أو ثلاثية أو تجارية رباعية الأقطاب. يأتون ... إقرأ المزيد
سبتمبر 10، 2019

هذه ليست مهبلًا ، إنها فولفا

in المدوَّنة
هل تعرف الفرق بين المهبل والفرج؟ كلمة المهبل تستخدم عادة لوصف ما هو في الصورة أدناه. ولكن يتم استخدامه بشكل غير صحيح لأن ما يمكنك رؤيته هو الكثير من الفرج وليس المهبل. "إنه ليس مبتذلاً ، إنه فرجي! هذا ليس ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

فوز Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار

in المدوَّنة
فوز A Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار لقد أرسلت للتو دسار سيليكون رائعة ... إقرأ المزيد
أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لصالح الشركات والمنتجات المفضلة لديك مرة أخرى كل عام XBiz ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Queen Bee Review From Hot Octopuss
  • Posted

Queen Bee Review From Hot Octopuss

This absolute gem of a vibrator is like Marmite, you'll love it or hate it

This year has seen many new sex toys enter the marketplace, some touted as new concepts or ideas. Some fell on their faces whilst others have thrived. The Queen Bee is one of those new and radical designs of sex toy.

The Queen Bee has a unique approach to masturbation and stimulation, it's a huge leap of faith for its manufacturer Hot Octopuss. Note to self: I really, really love that name.

The pulsing sensations felt incredible on my clitoris and they are hard to describe. It sort of feels like a finger tapping your clit very, very fast and it blew me away.

Joanne

Earlier in the year, I was lucky enough to review their Pulse III Duo and I was fascinated by the pulse plate technology. I have never wanted a penis between my legs so much in my life. Stop giggling, you know what I mean. I wanted to feel that pulse plate on my genitals so much.

Well, Hot Octopus listened and that same sex-tech is placed into the Queen Bee. A sex toy that I suppose you could call a wand even though it carries more of a resemblance to a hairless brush.

Queen Bee arrives in a lovely boxIt arrives in a beautiful retail display box that is very shiny indeed. This makes a very good first impression and I couldn't wait to get inside to see what was included.

You get the Queen Bee (no surprise there I guess), a magnetic USB charging cable, a storage bag and a set of instructions. I was surprised at just how light the Queen Bee actually is when I removed it from its packaging. This helps a lot as you need to hold it in place against you in use.

I immediately put it on charge as I got to grips with the well-written instructions. The magnetic charging cable is brilliant and simply snaps into place on the two metal strips on the back of the Queen Bee. It stays in place securely which is an improvement over other charging systems on some of my sex toys.

Queen Bee has a very good magnetic charging cableThe charging head has an LED light that illuminates red as it's charging and then changes to green once it's fully charged. A full charge takes in the region of four hours.

You can charge it from any USB socket so you could use your computer, mobile charger or anything else handy. It doesn't come with a mains adaptor for charging and so you'll need to plug it into something you already have at home.

The Queen Bee, is a beautiful sex toy, its finish is second to none. I just love the way that the Hot Octopuss logo is just visibly emblazoned on the handle together with a crown on the Pulseplate. It features two flattish sides, the back side features the simple controls on the handle and a curved surface that vibrates when in use. The front of the toy has the pulse plate in the centre of its face.

Queen Bee looks stunning

The internal components are housed in an ABS body that is coated in TPR. Now I know that some people have strong feelings about TPR as it's porous. But as this is an external sex toy not meant for insertion this isn't a problem for me in this instance.

Here are the facts and figures about the Queen Bee. It's 9"/22.9cm long and the business end of it is 2.5"/6.4cm wide with a circumference of 7"/17.8cm.TPR was selected for its properties and it's a medical grade that is used. Hot Octopuss actually put out a press release about their material choice to calm anyone's fears which shows what a reputable company they are.

The TPR coating gives is a soft draggy surface that initially I was worried about damaging with my nails. It seems to be hard wearing though and I have had no problems with it at all.

One great feature about the Queen Bee is that is it totally sealed and is waterproof. This is achieved by using a magnetic charger rather than a plug that pierces the outer skin. Using it in the bath is a lot of fun.

Queen Bee has very easy controlsThe controls on the handle are intuitive and very easy to use especially when it is held against your vulva as you can't see them.

The Queen Bee like the Pulse Duo uses a pulse plate. So instead of the toy vibrating the plate actually oscillates, using a piston to move it up and down in use. This has the effect of tapping on your genitals and these sensations go quite deep. To my knowledge, it's the only make of toys with this sex-tech and its great.

It uses a piston to drive the plate and the soft TPR coating allows it to move within the ABS body. The edge of the toy has a solid ABS rim that you will need to keep an eye on when cleaning. The area around the pulse plate and the edge are where vag-goo can accumulate. I clean mine with warm soapy water followed by an anti-bacterial sex toy cleaner.

Queen Bee operating modesThe back of the toy has some texture and it vibrates in use so you could use it to warm up with before moving on to the main event. In use though, I found the vibrations on the back plate were pretty weak. It may suit others but my style of play is pretty full on with vibes and so the back did little for me.

The front, on the other hand, was an entirely different matter. The manner that the pulse plate oscillates is really quite fascinating. The Queen Bee comes with five patterns of oscillation as well as a constant mode. This gives you the choice of six settings to choose from. My favourite was the constant one though as I am not one for patterns very much.

This is where I tell you the downsides of the Queen Bee. Firstly there is the noise, it's a noisy beast so you won't be able to discreetly bang one out with others in the house. My house in quiet mode is 27dbs whilst with the Queen Bee on full tilt the noise measures in at 65dbs and 57dbs on its lowest setting. Whilst not in the same league as the Sybian as that sounds like a 747 taxi-ing on a runway it's still noisy. I can forgive that though but it means I have to wait for an empty house to use it.

Here is a video showing its operation:


Queen Bee looks incredible

The other problem came about due to my body and my disabilities. If like me you have fuller or 'fat' labia you may have to work to get the most out of your Queen Bee. The pulse plate ideally needs to be close to or touching your clitoris for maximum effect and with my build that was just not going to happen easily.

Queen Bee has two sides that feel completely differentI tried spreading my labia before pushing the Queen Bee against them but it just didn't seem to work for me and that was so frustrating. I could feel the constant tapping on my clitoris but it was never enough to actually get me off. The sensations were spread out rather than focused on my clit. I tried using the edge of the toy between my lips but you only get strong vibes on the front and back plate.

At one point I was so desperate to orgasm I asked my stunt cock to assist me. He jumped at the chance and held my labia open whilst I positioned the Queen Bee.

Holy Crap, I nearly came there and then. The pulsing sensations felt incredible on my clitoris and they are hard to describe. It sort of feels like a finger tapping your clit very, very fast and it blew me away. My stunt cock just grinned like a Cheshire cat whilst enjoying my reaction to the Queen Bee.

The Queen Bee has a unique way of tapping your clitoris to deep rumbly orgasms. Click to Tweet

It also left me a little frustrated afterwards as I wanted to try it again and I knew after faffing about earlier that I would struggle.

But all is not lost, I have since then perfected a technique that works for me. I don't use lube and I use one hand to open one side of my labia and then I use the edge of the Queen Bee to open the other side. By simply pressing the Queen Bee down and moving it sideways. I can then rest the pulse plate almost touching my clitoris and this feels amazing.

Queen Bee takes some getitng used to but it is very good indeedThe key to that last sentence is rest. You don't have to push or grind this toy into your clit, just let it rest there and the tapping pulses will do the work for you. It really is a nice way of masturbating once you get used to it and adjust your play style. This is where its lightweight construction really pays off. It's comfortable to use for extended periods of time.

I took things up a notch (as I often do) and used it in conjunction with one of my fucking machines. Let's just say that I really do need to invest in some Sheets of SanFrancisco bedding if you know what I mean.

This problem is entirely down to my own body and my limitations of movement due to my disabilities. I am sure that it won't be common for most users of the Queen Bee.

Positioned over your clit this thing feels amazing and on full power, it's a real toe curler. But it's a sex toy that you will have to learn to appreciate. Where there's a will, there's a way and I totally love the Queen bee now that I have found a way of using it that works for me.

The future?

Queen Bee clitoral stimulating sleeveI can see in the future either Hot Octopuss or a silicone sex toy manufacturer making a sleeve for the Queen Bee with a raised ridge running down the middle.

This could be a solution for anyone who struggles with getting it to their clit. The ridge could sit between your labia transmitting the taps to your clit. It's just a thought but if something like that was on the market then I would grab one in a heartbeat.

Here is a crappy pic of what I mean - if you can understand it.

I am no vibe engineer so I've no idea what effect it would have on the inner workings of the Queen Bee but if you do see it in the future you saw it here first. We'll call it the Jo Sleeve (Jack Off).

What started off as a rocky start has turned into something beautiful and I love my Queen Bee.

Key Features

Key features:

  • Pulseplate technology, it oscillates rather than vibrating and that feels intense
  • Waterproof
  • Magnetic charging cable
  • Waterproof
  • Six operating modes

Final Thoughts

I had a rocky start with the Queen Bee but it is a vibe that I have grown to love. It is one of those marmite toys where you are either going to love it or hate it. If you find that you are one of the latter then please give it a few more tries as once you find the right spot it really is an impressive piece of sex-tech. I love the pulsing tapping sensations from it and they are unlike anything I have experienced before. Orgasms with it are very strong leaving me breathless but wanting to go again.

Hot Octopuss have truly made me a happy woman. After reviewing the Pulse Duo I longed to feel those pulseplate sensation myself and now I have and I love them. The Queen Bee gives me all the honey I could want.

I was sent the Queen Bee by Hot Octpuss free of charge in exchange for a fair and honest review and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9Overall9Design9Features10Functionality8Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Queen Bee from Hot Octopuss

Grab yourself a Queen Bee from Hot Octopuss for only £119. It is a unique way of masturbating that rocks your world when you hit the sweet spot with it. Even though it took time to get used to its style of pleasure I am glad that I did so as it's a bed shaker when you experience the orgasms that it can deliver.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".


If you enjoyed reading this review then check out my other reviews of Hot Octopuss products:

Gender Neutral Vibrators

Couples Vibrators

Penis Play


Disclosure

Disclaimer - I was sent the Queen Bee to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.0

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

August 19, 2019

Electro Speculum Bipolar Electrode From E-stim Systems

in E-Stim
The Electro Speculum takes kinky medical play to the next level Some things in life make you ponder; they make you sit there, thinking for quite some time. The Electro Speculum from E-Stim Systems is one of those things. Ever since I laid eyes on one for the… Read More
August 15, 2019

Hot Octopuss DiGiT Finger Vibrator Review

in Vibrators
The DiGiT from Hot Octopuss is a superb little finger vibrator I am delighted to be able to tell you all about the latest creation from Hot Octopuss, the DiGiT. I love their advertising slogan "Show bad sex the finger!" I could hardly contain myself when Hot… Read More
Aug 13, 2019

Svakom Siren Silicone Vibrator Review

in Vibrators
A delightful clitoral vibe that also gives some great g-spot play too To say I was… Read More
Aug 08, 2019

Satisfyer Vibes Master Vibrator Review

in Vibrators
A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe I am delighted to be able to… Read More

Recent Articles

June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You for More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how times can be hard and even if you haven't got much spare cash we all need some excitement in our lives. By excitement, I mean the sexual kind (that's the best type anyway).… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More
Aug 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by… Read More

Latest Blog Posts

August 22, 2019

XBiz Europa Awards

in Blog
It's time to vote for your favourite companies and products again Every year the XBiz awards come around, and they are an opportunity for everyone to vote for their favourite products and brands. Why am I making this post? Well, it is nice to be able to have… Read More
August 15, 2019

Joanne's Kinky Forum

in Blog
A place where you can get and give advice to others and to converse with me So, I have done a thing. I created a forum on my site to enable me to better converse with my readers and friends on here. To say that setting it up was taxing would be an… Read More
Aug 04, 2019

Electro Speculum And Electro Whisker Reviews Coming Soon

in Blog
I can't wait to get my pussy on these two pieces of e-stim equipment I have just ordered… Read More
Aug 04, 2019

I'm Going To Be Reviewing Some More Mr Hankeys Toys Dildos

in Blog
I can't wait to play with the XS Dragon, XS BFG and Beowulf dildos I am squealing with… Read More
×
0
Shares
0
Shares