الجودة مقابل الكمية
  • تاريخ الاعلان
  • قراءة 8223 ساعة

الجودة مقابل الكمية

فما هو أفضل لمدونتك؟

ربما لن تفاجأ بالرد على هذا السؤال. الإغراء هو محاولة ملء مدونتك بأكبر عدد ممكن من المقالات لجعلها تبدو كاملة وصحية ، لكن ذلك يمكن أن يكون سيف ذو حدين.

سيعثر الزوار في الغالب على موقعك من خلال محركات البحث الكبيرة ، ويستخدمون جميعهم المقاييس لتحديد أفضل الصفحات التي يتم عرضها عندما يضع أحدهم عملية البحث من خلالها. إنهم جميعًا يعملون في تقديم ما يعتقدون أنه بالضبط ما يبحث عنه الشخص الذي يبحث عنه ، وأحد أهم المقاييس لذلك هو "معدل الارتداد".

المقاييس الأخرى التي يراقبونها هي مدة بقاء الزوار على موقعك. يُعد هذان المقياسان من المؤشرات الأساسية لمحرك البحث لمعرفة مدى جودة الصفحة التي يتم عرضها في ما يتعلق بعبارات البحث المستخدمة. دعونا نواجه الأمر لقد فعلنا كل ذلك ، فأنت تفعل أرض بحث على صفحة ويب ، وأنت تضغط على زر العودة. تلاحظ محركات البحث ذلك ، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحتاج إلى كتابة المقالات الجذابة التي تحظى باهتمام القراء وتحافظ على عدم ضرب زر الرجوع هذا.

هذا ، بالطبع ، أسهل من فعله ، لذا ماذا يجب أن تفعل حاول كتابة مقالات عالية الجودة كما لو أنها ليست ذات نوعية جيدة ثم القراء سوف يرتد فقط. تساعد المؤشرات التالية أيضًا في الحصول على صفحاتك مرتبة أعلى في محركات البحث ، ولكنها جودة الصفحة المهمة حقًا.

Techie Stuff

هناك بعض الحيل القليلة التي يمكنك استخدامها للمساعدة في الحصول على صفحاتك مدرجة في محركات البحث. قبل أن تنشر مقالة ، فكر مليًا بالكلمات التي تريد أن يستخدمها الأشخاص في عمليات البحث. حاول الحصول على بعض هذه الكلمات في عنوان الصفحة وعنوان URL الخاص بالصفحة وفي علامات meta tag. لم تعد Google تستخدم العلامة الوصفية للعلامة ولكن محركات البحث الأخرى مازالت كذلك. حاول الحصول على الكلمات الرئيسية في علامة الوصف أيضًا ، وهذا هو المقتطف القصير الذي يظهر على نتائج محرك البحث.

الآن كلمة تحذير تأكد من أن هذه الكلمات الرئيسية ملائمة للمحتوى الخاص بك وأنها في الواقع في محتوى الصفحة الرئيسية ، وإلا فقد تكون مذنبًا بحشو الكلمات الرئيسية ، ويمكنك مواجهة عقوبة لذلك. ولكن ببساطة ، يجب أن تكون الكلمات التي تختارها ملائمة للمحتوى والأشياء التي يبحث عنها القراء. لا يوجد سبب لاستخدام "السباغيتي" في مراجعة لعبة الجنس على سبيل المثال ، ولكن "لعبة الجنس" ستكون ممتازة.

المحتوى

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك عنوانًا جيدًا يمسك باهتمام القراء ويجب أن تكون أول فقرة انتزاع وجذب انتباه القارئ. يجب أن تجعلهم يرغبون في قراءة بقية المقال لأنك تبلل ذوقهم.

استخدم صورًا عالية الجودة لزيادة سطوع مقالتك وتأكد من ملء "علامة alt" الخاصة به. هذا أمر مهم للغاية لأنه عامل في قوائم محركات البحث والقراء الذين لديهم إعاقات بصرية يستخدمون القراء وهي علامة alt هذه المستخدمة كوصفة للصورة لشخص يعاني من مشاكل في البصر.

قم بربط مقالاتك بشكل متشابه ، إذا كان لديك مقالة أخرى يمكن أن توضح شيئًا ما أو أنها توصية ثم اربط بها من داخل مقالتك ، فيمكن أن يساعد ذلك أيضًا محركات البحث في ترتيب صفحاتك ، ولكن الأهم من ذلك أنها مفيدة لقرائك.

حاول عدم استخدام الخطوط الغامضة والرائعة ، وهذه تستغرق وقتًا لتنزيلها وقد يصعب قراءتها ، لذا ابقها بسيطة.

دليل يقرأ مقالاتك لكل من القواعد وأيضاً الإملاء وهناك بعض المواقع الرائعة على الإنترنت التي يمكنها أتمتة هذه العملية من أجلك. للتدقيق الإملائي ReSpelt.

لتلخيص ذلك ، التركيز على مقالات ذات نوعية جيدة وليس الأشياء التي ألقيت للتو معا. سوف تدرج المواد ذات الجودة الجيدة نفسها من خلال الجدارة الخاصة بها دون الحاجة إلى الدفع مقابل الإعلان.

لمزيد من القراءة تحقق من هذه المادة المثيرة للاهتمام التي تظهر لك 21 طرق بسيطة لتحسين مشاركاتك.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

نبذة قصيرة:
ما أفضل ما في مدونتك أو كميتك أو جودتك أو مقالاتك؟ أعتقد أنك تعرف الإجابة بالفعل ولكن تحقق من هذه المقالة لمعرفة سبب أهميتها

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

نوفمبر 12، 2019

Sinnovator الاعصار سيليكون التنين الخيال دسار من Uberkinky

in قضبان اصطناعية
دسار تنين خيالي مع الكثير من الملمس والإحسان يبدو أن العديد من شركات ألعاب الجنس قد خلصت إلى أن بلدي كس يحب قضبان اصطناعية كبيرة سيليكون الخيال. رغم ذلك ، لا توجد شكاوى مني ، لأن هذا تقييم دقيق جدًا لاحتياجاتي الغذائية من الهرات ... إقرأ المزيد
نوفمبر 05، 2019

هانكس اللعب XS التنين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
عشاق نسيج خيال دسار رطب حلم أنا أحب قضبان اصطناعية سيليكون لعب هانكي ، وتشتهر بأنها مفصلة بشكل لا يصدق وأيضا أكبر من الحياة. رائعة للملكات الحجم أو أي شخص يريد أن تمتد وتدريب قضبان اصطناعية ضخمة. في الآونة الأخيرة أخرجوا ... إقرأ المزيد
نوفمبر 01، 2019

آن سمرز - Moregasm + تعزيز أرنب المتفشي الاستعراض

in الهزاز
فيبي أرنب قوي آمن من الجسم للأرنب المتفشي إقرأ المزيد
أكتوبر 29، 2019

Gvibe البسيطة الذهب 24kt هزاز مراجعة

in الهزاز
يبدو Gmini Gold مذهلاً ولديه أداء يتناسب مع مظهره وأنا متحمس جدًا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

نوفمبر 14، 2019

العالم الأول متجر الواقي الذكري التخصص - الواقي الذكري

in المدوَّنة
Condomerie هي ثروة من معلومات الواقي الذكري وتحمل مجموعة واسعة من الواقي الذكري ومنتجات أخرى بينما في Erofame ، صادف بلدي Stunt Cock و sub'r 'شركة رائعة للغاية وقفت من أمستردام في هولندا. كان من الرائع تعلم ... إقرأ المزيد
نوفمبر 06، 2019

إظهار وصمة العار الإصبع

in المدوَّنة
يجب علينا جميعًا أن نسعى جاهدين لكسر وصمة العار المرتبطة بالجنس "أعتقد أنه قد يكون من الصعب على المثليين الصغار أو المثليين الصغار ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية أن يخرجوا وأن يكونوا منفتحين مع من هم لأن هناك مثل هذه الوصمة الضخمة المرتبطة بهذا التفضيل ... إقرأ المزيد
أكتوبر 27، 2019

عشر نصائح للسلامة E- حفز و Electrosex

in المدوَّنة
ابقَ على قيد الحياة ، ولا تقلى في حلقتك وتمتع بهزات الجماع بدون استخدام اليدين أو Electrosex ... إقرأ المزيد
أكتوبر 18، 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Quality Versus Quantity
  • Posted
  • Read 7325 times

Quality Versus Quantity

So what's best for your blog?

You probably won't be surprised by the answer to that question. The temptation is to try to fill your blog with as many articles as possible in order to make it look full and healthy but that can be a double edged sword.

Visitors will mostly find your site through the big search engines and they all use metrics to work out which are the best pages to display when someone places a search through them. They are all in the business of providing what they think is exactly what the person doing the search is looking for and one of the most important metric for that is 'bounce rate'.

Other metrics that they monitor is how long visitors stay on your site. These two metrics are important indicators to a search engine as to how good the page is that they served in relation to the search terms used. Lets face it we have all done it, you do a search land on a webpage and you hit the back button. Search engines notice that and it's one of the main reasons why you need to be writing engaging articles that hold a readers attention and keeps them from hitting that back button.

That is of course easier said than done, so what should you be doing to try to write quality articles as if they aren't of a good quality then readers are just going to bounce away. The following pointers will also help your pages get listed higher on search engines but it's the quality of the page that really counts.

Techie Stuff

There are a few little tricks that you can use to help get your pages listed in the search engines. Before you publish an article think long and hard about what words you wants people to use in their searches. Try to get some of these words in the Title of the page, the URL of the page and in the Tag metatags. Google doesn't use the Tag metatags anymore but other search engines still so. Try to get the keywords in the description tag as well, this is the short snippet that comes up on search engine results.

Now a word of warning, make sure that these keywords are relevant for your content and that they are in fact in the main page content as well otherwise you may be guilty of keyword stuffing and you can face a penalty for that. But simply put the words that you choose should be relevant to the content and the things that the readers will be looking for. There is no reason to use 'spaghetti' in a sex toy review for instance but 'sex toy' would be fine.

Content

Your content should have a good title that grabs your readers interest and yor first paragraph should grab and hold the readers attention. It should make them want to read the rest of the article as you have wet their taste buds.

Use quality images to brighten up your article and make sure to fill in its 'alt tag'. This is very important as it's a factor in search engine listings and readers with sight disabilities use readers and it is this alt tag that is used as a description of the image for someone with sight problems.

Cross link your articles, if you have another article that could clarify something or is a recommendation then link to it from within your article, this can also help search engines rank your pages but more importantly it's helpful to your readers.

Try not to use weird and flashy fonts, these take time to download and can be difficult to read, so keep it simple.

Proof read your articles for both grammar and also spelling and there are some great online sites that can automate this process for you. For spelling check out ReSpelt.

To summarise then, focus on good quality articles and not things that are just thrown together. Good quality articles will get themselves listed through their own merit without having to pay for advertising.

For further reading check out this interesting article that shows you 21 simple ways to improve your posts.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Brief Synopsis:
So what's best for your blog, quantity or quality or you articles? I guess you already know the answer but check out this article to see why it is important

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

January 21, 2019

Gplug Twist Vibrating Anal Butt Plug

in Butt Plugs
Give your ass the screwing it deserves Now, never let it be said that I have turned down the excuse for a little bum fun. So I was, of course, delighted when Gvibe got in touch after I had reviewed their GBulb Vibrator asking if I would be interested in… Read More
January 12, 2019

Lust & Joy Loopy Bounce TrioPack

in Other Reviews
Bounce your way to orgasm after orgasm While visiting Erofame 2018 my Stunt Cock and sub'r' came across an interesting stand from Lust & Joy. It featured their Loopy Bounce which immediately got the attention of sub'r'. Consider it a high tech space hopper… Read More
Jan 08, 2019

Dalia Porcelain Dildo From Désirables

in Dildos
A porcelain dildo worthy of display with your finest china I was absolutely delighted… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3771

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7697

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11115

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

December 26, 2018

Chrome Deco Dual Ixu Violet Wand

in Blog
Violet Wand play can be shockingly good fun Since I bought and reviewed an Electro Erotic Neon Wand kit from Lovehoney we have all been smitten by it. For something that can evoke really raw emotions, it is an incredible way to get off. Yes, the thought of… Read More
December 17, 2018

Lodbrock Giveaway Competition

in Blog
Start the New Year with some kink I have just reviewed the amazing Pillory Set from Lodbrock, and inside this fantastic set you get two impact play toys. A leather Paddle and a Leather Flogger. Lodbrock has sent me an extra one of each to give away to two… Read More
Dec 16, 2018

Love Machine For Two People Lm42p

in Blog
There is a new fucking machine in development How does a double sided fucking machine… Read More
×

Like what you see?

Hit the buttons below to follow us, you won't regret it...