متعة النرد 616 الأسود حجر الراين Embelished كازينو تحت عنوان
  • تاريخ الاعلان

متعة النرد 616 الأسود حجر الراين Embelished كازينو تحت عنوان

هذه الأحذية كان لي شعور مثل Pussy Galore

في العام الماضي كنت محظوظا بما فيه الكفاية لأتمكن من زيارة متجر اللاتكس والجلود والدانتيل في بارويل في ليسترشير. عندما كنت هناك لم أتمكن من إبقاء عيني وأيدي قبالة مجموعة رائعة من الأحذية والأحذية التي تخزنها.

لديهم مجموعة رائعة من أحذية "fuck me" غريبة ، ولم أر أبداً أي شيء يشبههم شخصياً من قبل ، وقد فجروني بعيداً. زوج واحد ، على وجه الخصوص ، اشتعلت عيني وهذا كان هذا الزوج الرائع من النرد الأسود ، والكازينو تحت عنوان.

أنا غاية يوصي التحقق من مجموعة من الأحذية والأحذية على موقع Latex Leather & Lace لأنه ضخم.

جوان

حسنا، StuntCock قد اشترى زوجا من الأحذية لي خنقا منه ، ولكن هذه يجب أن تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية. عندما وصلوا إلى هذا المنصب ، سعدت لإيجاد هدية عيد ميلاد صغيرة بالنسبة لي من اللاتكس ، والجلود في الرباط.

لقد كانت مفاجأة لطيفة للغاية لتلقي هذه الهديةكانت هذه لفتة جميلة ، وقد أقسمت على عدم فتح العبوة قبل يوم عيد الميلاد الذي كان بمثابة تعذيب لمراجع صبر مثلي. لكنني كنت فتاة جيدة وانتظرت على النحو المطلوب.

سوف تحصل على اللعنة لي الأحذية أيضا مراجعة هنا في الأسبوع أو الأسبوعين التاليين لذا احترس لذلك هنا.

على أي حال ، مرت الأسابيع وبعد ذلك كان صباح عيد الميلاد ، ويمكنني أن أقول بصدق أنني لم أكن متحمسًا لإلغاء حاضر في العصور. كنت أموت لرؤية ما كان في مربع ملفوفة بشكل رائع.

صرخت مثل تلميذة عندما فتحت الصندوق لأجد زوجًا من الأحذية التي كنت أتسرب منها مع بعض الشموع الساحرة - شكرًا لك على اللاتيكس والجلود لجعل هذا الكريسماس مميزًا للغاية بالنسبة لي.

يتم تعبئة الأحذية بشكل جيد للغايةأتذكر أنني قلت لباتريك إنه في حين أنني أحب الأحذية ، لا يمكنني أن أبرر شراء زوج كما هو الحال مع ركبتي ، فلن أتمكن من ارتدائها كثيرًا أو ربما السير فيها. ضحك وقال أنها بالتأكيد ليست للمشي ، وهو على حق ، هذه مجموعة خطيرة من الأحذية "اللعنة عني".

تأتي هذه الأحذية Pleaser ملفوفة بشكل جيد ، مع وجود كل حذاء داخل الحقيبة الخاصة به ومع حشوة إضافية حول الكعب وتحت حزام إصبع القدم. شعرت بالذهول عندما وضعت عيونهم عليها لأول مرة لأنها تبدو مثيرة للغاية.

قضيت بعض الوقت في فحصها عن قرب بالنظر إلى التفاصيل عنها. هي مصنوعة بشكل جيد للغاية ، والمواد من الدرجة الأولى.

الرعاية الإضافية لحمايتهم أثناء النقل أمر واضحتحتوي هذه الأحذية على 1.5 "3.8" و 5.5 "/ 14cm ، وهذا يعطيك سقوط 4" / 10cm على الأحذية التي هي زاوية مريحة لارتداء طويلة. هذه الزاوية تعطي هذه الأحذية بعض الخطوط الأنيقة التي تبدو عندما ترتديها ، مما يجعل ساقيك تبدو أطول وأكثر جنسية أيضًا ، يجب أن أعترف أن طول 5.5 "/ 14 سم طولًا كان علاجًا جيدًا ، كما أنني لست منغمسًا في قسم الارتفاع.

وأبرز ملامح هذا التصميم هي سوار حجر الراين المكسو بالخرز الذي يبدو أنيقًا للغاية ، ويقابل ذلك حزام الكاحل الذي يتميز بسحاب قوي في المؤخرة مما يجعله في حالة نسيم. يحتوي حزام الكاحل أيضاً على قسم مطاطي يلبي أحجام الكاحل المختلفة ، وهذا يحافظ على رشاقته ضد بشرتك.

هذه حقا مذهلة تبا لي الأحذيةعلى الرغم من أن العيون مرسومة إلى عامل الجذب الرئيسي - الكعب ، وهذه تبدو مذهلة. كل ميزات ثلاثة النرد مع أحجار الراين في فترات الاستراحة. انها هذه الكعب التي تعطي هذه الأحذية شخصية مميزة كل من تلقاء نفسها ومنحهم اسمها.

كان لدي رؤى لكوني فتاة بوند معها ، مرتدية ثوبًا ساحرًا (بدون ثياب داخلية بالطبع) ومغازلة مع جاسوس.

ولكن ، كان هناك ما يكفي من هوديي ، سروال اليوغا والمزاح مع StuntCock. لا أشتكي لأن هذا الخيال عاش في وقت لاحق في غرفة النوم. يحب Stuntcock الأحذية ولا يمكن أن تنتظر لي أن أرتديها في غرفة النوم كما يمكنك أن تتخيل. وقد علق قائلاً إن الكعبين يجعلان يدهما مريحة للغاية عندما يملآن بعض المرح في السرير ، ولديه نقطة جيدة هناك.

كعوب ما يعطي هذه الأحذية الكثير من الحرفتبدو هذه الأحذية مذهلة ، وفي حين يمكنك ارتداءها في الوظائف الرسمية ، فهي أكثر متعة في غرفة النوم. إن ارتدائهم لممارسة الجنس هو أمر ممتع بقدر ما لا يفوتك شعور مثير معهم على أقدامكم.

ربما يمكنك محاولة لعب الأدوار معهم أو مجرد الاستمتاع بالجمالية في ارتدائها في السرير. في كلتا الحالتين ، فهي هيك من الكثير من المرح.

لقد وجدت لهم أن تكون لائقا جيدة وأيضا مريحة جدا لارتداء لفترات طويلة. أفضل شيء على الرغم من ذلك هو الجودة ، لأنها تكلف فقط 48.95 جنيه استرليني لم يكن لدي آمال كبيرة في قسم الجودة. يسعدني أن أقول أنه على الرغم من أنها ممتازة وعديمة الجودة.

فهي مريحة جدا للارتداءأنا مندهش لأنهم يشعرون بأنهم فخمون ولديهم الرغبة في المزيد من هذا المجال. إذا لم أكن حذرا ، يمكن أن يراني سرعان ما أصبح ما يعادل إيميلدا ماركوس في المملكة المتحدة.

تشتمل مجموعة Pleaser أيضًا على بعض الكعب العالي والمنصات. حتى أن البعض لديه فتحات طرفية في منصات واضحة لتلقي النصائح إذا كنت راقصًا قطبًا أو متجردًا. مرة أخرى ممتازة لعب الأدوار الخيال المواد هناك.

يمكنني أن أوصي بشدة التحقق من مجموعة من الأحذية والأحذية على موقع لاتكس الجلود والرباط كما هو هائل.

هناك شيء للجميع مع الأحذية والأحذية والمضخات وجميع أنواع الأحذية الأخرى غريب المتاحة. إذا لم تكن في المخزون ، سوف تحصل عليها في غضون أسبوع وأنا متأكد من أنك توافق على خدمة رائعة.

تحقق من الكعوب تحت عنوان Stacked Dice Casino من مجموعة Pleaser لمعرفة سبب المتعة في غرفة النوم. انقر لتويت

أنا غاية يوصي هذه الأحذية مذهلة

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • حجر الراين مزين العلوي
  • العودة البريدي على كعب
  • 5 1 / 2 "النرد مكدسة كعب
  • 1 1 / 2 "Platform
  • حزام الكاحل مطاطا

خاطرة النهائي

حسنا هذا هو الزوج الأول من "أحذية اللعنة لي" التي تملكها. في الماضي ، كنت أتحدث دائماً عن شراء أحذية جميلة كهذه ، ظنًا أنها لن تناسبني فضلاً عن مئات الأعذار الأخرى. ولكن بعد أن ارتديهم وشعروا كيف يشعرون بأنني أشعر بأنني ارتديت حذاء مثل هذا في وقت سابق.

تذكر أن لا تضع نفسك أبدا ، فهم ما هو أمامك وإعطاء نفسك بعض "غريب" الوقت. هذه الأحذية رائعة وأنا أحبهم بالتأكيد. لقد حصلت بالفعل على بعض الذكريات المشبعة بالبخار من الأشياء التي حصلت عليها أثناء ارتدائها. حذاء مثير يمكن أن يغير نظرتك الكاملة للحياة ويجعلك تشعر بجنس. قد يكون هذا أول مراجعة للأحذية ولكن آمل ألا يكون هذا الأخير هو الأخير.

لذا ، ما الذي تنتظره أن تنتقل إلى موقع Latex Leather & Lace على الإنترنت لترى مجموعة مذهلة من الأحذية والأحذية المريحة. الأفضل من ذلك ، قم بزيارة نزهة في بوتيك لمحاولة بعض على والحصول على مثاليا.

أنا أرسلت "النرجس النرجس" 616 الأسود حجر الراين Embelished كازينو تحت عنوان باتريك في اللاتكس والجلود والدانتيل وأود أن أشكره على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها.

تقييم جوان

9.49تصميم TV Box9المميزات10الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

جلد اللاتكس والدانتيل

انتزاع واحدة من هذه الأزواج من مذهلة حجر الراين Embelished كازينو تحت عنوان من الكعب جلد اللاتكس والدانتيل مقابل £ 48.95 فقط وهو تكسير القيمة مقابل المال.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إخلاء المسؤولية - أرسلت لي هذه الأحذية مثير لي اللعنة للمراجعة مجانا وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذا الاستعراض. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×

Pleaser Dice 616 Black Rhinestone Embelished Casino Themed Heels
  • Posted

Pleaser Dice 616 Black Rhinestone Embelished Casino Themed Heels

These shoes had me feeling like Pussy Galore

Last year I was fortunate enough to have been able to visit the Latex, Leather and Lace shop at Barwell in Leicestershire. It was while I was there that I couldn't keep my eyes and hands off the fantastic selection of shoes and boots that they stock.

They have a fantastic range of kinky "fuck me" shoes, and I have never seen anything like them in person before, and they blew me away. One pair, in particular, caught my eye and that was this fantastic pair of Black Dice, Casino themed heels.

I can highly recommend checking out the range of shoes and boots on the Latex Leather & Lace website as it is enormous.

Joanne

Well, StuntCock had bought a pair of fuck me boots for his submissive, but these had to come from the USA. When they arrived in the post, I was delighted to find a little Christmas present for me from Latex, Leather in Lace.

It was a very nice surprise to receive this giftIt was such a beautiful gesture, and I was sworn to not opening the package before Christmas day which was like torture for an impatient reviewer like myself. But I was a good girl and waited as requested.

The fuck me boots will also get a review on here in the next week or two so watch out for that on here.

Anyway, the weeks went by and then it was Christmas morning, and I can honestly say I haven't been this excited to unwrap a present in ages. I was dying to see what was in the exquisitely wrapped box.

I squealed like a schoolgirl when I opened the box up to find a pair of the very shoes that I had been drooling over together with some charming candles - Thank you Latex Leather and Lace for making this Christmas very special for me.

The shoes are very well packagedI remember saying to Patrick that while I love the shoes I couldn't justify buying a pair as with my knees, I wouldn't be able to wear them much or probably walk in them. He laughed and said they are definitely not for walking in, and he is right, these are a serious set of "Fuck Me" shoes.

These Pleaser shoes come exceptionally well wrapped, with each shoe being inside its own pouch and with extra padding around the heels and under the toe strap. I gasped when I first laid eyes on them as they just look so sexy.

I spent quite some time examining them close up looking at the detailing on them. They are very well made, and the materials are first class.

The extra care to protect them in transit is evidentThese shoes have a 1.5"/ 3.8cm platform and 5.5"/14cm heels, this gives you a fall of 4"/10cm on the shoes which is a comfortable angle for long time wear. This angle gives these shoes some elegant lines that look very sexy when you wear them, making your legs look both longer and sexier too. I must admit that being 5.5"/14cm taller was a treat as well as I'm not over-endowed in the height department.

The most striking features are the rhinestone encrusted toe strap that looks very classy, and this is matched by the ankle strap that features a strong zip at the rear making putting them on a breeze. The ankle strap also has an elasticated section to cater for different ankle sizes, and this keeps it snug against your skin.

These really are stunning fuck me shoesThe eyes though are drawn to the main attraction - the heels, and these look incredible. Each features three dice with rhinestones in the dot recesses. It's these heels that give these shoes a distinctive character all of their own and give them their name.

I had visions of being a Bond girl with them on, wearing a glamorous ball gown (no underwear of course) and flirting with a spy.

But, a hoodie, yoga pants and banter with StuntCock had to suffice. Not that I am complaining as that fantasy was lived out later in the bedroom. Stuntcock loves the shoes and couldn't wait to have me wear them in the bedroom as you can imagine. He has commented that the heels make very comfortable hand holds when having some fun in bed and he does have a good point there.

The heels are what gives these shoes so much characterThese shoes look stunning, and while you can wear them to formal functions, they are much more fun in the bedroom. Wearing them for sex is just so much fun as you can't fail to feel sexy with them on your feet.

Maybe you could try role play with them or just enjoy the esthetic of wearing them in bed. Either way, they are a heck of a lot of fun.

I found them to be a good fit and also very comfortable to wear for extended periods. The best thing though is the quality, as they only cost £48.95 I didn't have high hopes in the quality department. I'm pleased to say though that they are flawless and excellent quality.

They are very comfortable to wearI'm amazed as they feel so luxurious and they have me wanting more from the range. If I am not careful, I can see me quickly becoming the UK's equivalent of Imelda Marcos.

The Pleaser range also has some higher heels and platforms; some even have tip slots in clear platforms to receive tips if you are a pole dancer or stripper. Again excellent roleplay fantasy material there.

I can highly recommend checking out the range of shoes and boots on the Latex Leather and Lace website as it is enormous.

There is something for everyone with boots, shoes, pumps and all sort of other kinky footwear available. If they aren't in stock, you will get them within a week which I am sure you will agree is a fantastic service.

Check out the Stacked Dice Casino Themed Heels from the Pleaser range to see why they are so much fun in the bedroom. Click to Tweet

I can highly recommend these stunning shoes

Key Features

Key features:

  • Rhinestone embellished upper
  • Back zip on heel
  • 5 1/2" Dice stacked heel
  • 1 1/2" Platform
  • Elasticated ankle strap

Final Thoughts

Well this is the first pair of "Fuck Me Shoes" that I have owned. In the past I have always talked myself out of buying nice shoes like these, thinking they wouldn't suit me as well as a hundred other excuses. But having worn them and felt just how sexy they make me feel I wish that I had worn shoes like this earlier.

Remember to never put yourself down, grasp what is in front of you and give yourself some kinky "me time". These shoes are fantastic and I absolutely love them. I have already got some very steamy memories of the things that I have gotten up to whilst wearing them. Sexy shoes CAN change your whole outlook on life and can make you feel so sexy. This may be my first shoes review but I hope that it isn't my last.

So, what are you waiting for get yourself over to the Latex Leather & Lace website to see the amazing range of kinky boots and shoes. Better yet, visit their walk in boutique to try some on and get the perfect fit.

I was sent the Pleaser Dice 616 Black Rhinestone Embelished Casino Themed Heels by Patrick at Latex, Leather & Lace and I would like to thank him for giving me the opportunity to review them.

Joanne's rating

9.49Design9Features10Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Latex Leather and Lace

Grab one of these pairs of stunning Rhinestone Embelished Casino Themed Heels from Latex Leather and Lace for just £48.95 which is cracking value for money.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclaimer - I was sent these sexy fuck me shoes to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

October 15, 2019

Ann Summers Whisper Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
Another fun rabbit vibe from Ann Summers I am such a lucky reviewer. Ann Summers sent me two of their latest vibrators to review, and this is the second one. I also had a lot of fun reviewing their Whisper Bullet Vibrator, which has just been released as… Read More
October 14, 2019

Ann Summers Whisper Bullet Vibrator Review

in Vibrators
A delightful little bullet vibe that packs a punch I was delighted when Ann Summers sent me one of their newest vibrators to review before its launch. It is so lovely to be one of the first people to try out a new toy. They sent me two vibrators to review,… Read More
Oct 06, 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode From E-Stim Systems

in E-Stim
Super sexy tingly skin play fun with this fun electrode Now it is no secret that I adore… Read More
Oct 01, 2019

Rhea Silicone Dildo From Ylva And Dite

in Dildos
A dildo with sublime texture and changes in girth that feels amazing Woohoo! I have found… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

October 18, 2019

Chasing an E-stim Hands-Free Orgasm

in Blog
If the thought of enjoying a hands-free orgasm piques your interest, then read on Since being introduced to Electrosex or E-stim by Mick from E-Stim Systems four years ago, I have relished the hands-free orgasms that it can deliver. I started off using the… Read More
October 10, 2019

Erofame 2019 - Day 2 Pounding The Boards And Making New Friends

in Blog
Erofame is Europe's biggest adult trade show and we are bang in the middle of it After a lovely evening and a good nights sleep, it was on to day 2 of Erofame over in Hannover in Germany. Our first day saw us visiting companies that we love and have worked… Read More
Oct 09, 2019

Erofame 2019 - Day 1 Checking In With Old Friends

in Blog
Erofame is Europe's biggest adult trade show and we are in the middle of it After a… Read More
Sep 29, 2019

Deviant Designs - Kink Personified

in Blog
Deviant Designs focusses on kink and BDSM related projects that are amazing I have been… Read More
×
0
Shares
0
Shares