الخطط والخطط والخطط والبرنامج الهراء لعام 2020

كتب بواسطة  07 ديسمبر 2020

الانشغال به ....

حسنًا ، يبدو أنني أصبح أكثر انشغالًا وانشغالًا. لقد شاهدتني هذا الأسبوع اخترق المقياس السحري لعدد مشاهدات الصفحة البالغ 100,000 مشاهدة في الشهر ، وقد شجعني ذلك كثيرًا.

لقد أصبت بالالتهاب الرئوي منذ أكثر من أسبوع الآن أشعر بالأسف على نفسي ، وأعتقد أنني في طريق العودة إلى الصحة مرة أخرى الآن ، لكنه تركني شديد الانهيار.

لذا كما يمكنك أن تتخيل ، شعرت بالسعادة عندما راجعت بعض الإحصائيات حول موقعي وأدركت أنه أخيرًا ، بعد خمس سنوات ونصف ، وصلت إلى 100 ألف مشاهدة للصفحة. شكراً لكل من تمسك بمشاركاتي المتجولة طوال هذا الوقت.

المخطط

كما يلمح عنوان منشور المدونة هذا ، أثناء وجودي في السرير ، كنت مشغولًا بالتفكير والتخطيط للمكان الذي أذهب إليه من هنا. لي أقطاب التحفيز الإلكتروني لقد حققت نجاحًا كبيرًا حيث تلقيت تحياتي عليها يوميًا تقريبًا. لذلك ، سوف أقوم ببناء طابعة Voron 3D أخرى لمساعدتي في مواكبة الطلب.

أنا أصمم صغيرة لعبة السادية والمازوشية العناصر لاستخدامي الشخصي وللاستخدام على لذيذ sub'r ". سأقوم بعرضها أيضًا في متجري ، لذلك يمكن أن يساعد kink في دفع فواتير LOL.

أنا أبدأ بي مقيد قناع الغاز لقد قمت بتصميمه منذ فترة ، وكان استخدامه ممتعًا جدًا لأنه يعمل كصندوق شم أيضًا. يحتوي التصميم على بعض ميزات الأمان المفيدة ، وأشعر بالراحة عند مشاركته مع الجميع بعد اختباره.

ملاحظاتي وأعمال كتابة الإعلانات تجعلني مشغولاً ، وأنا أبحث دائمًا عن أشياء جديدة لمراجعتها ، خاصةً إذا كانت متشابكة أو E-STIM ذات الصلة.

الفضاء المحصن

ما زلت أخطط للانتقال في النهاية إلى مساحة مكتب أكبر ، يمكنني أيضًا تحويلها إلى مساحة مكتبية مساحة الزنزانة سيكون مناسبًا للمعاقين. إنني بعيد المنال لأن أكون قادرًا ماليًا على تحقيق هذا الحلم ، لكن كل خطوة أقوم بها تقربني من تحقيق هذا الهدف. أسمي مكتبي "كهف شبكي" ، وفي يوم من الأيام أريد أن أعمل من زنزانة - يمكن للفتاة أن تحلم.

2020

لقد كان هذا العام عبارة عن عرض قذر تمامًا لأنني متأكد من أن الجميع سيوافقون ، أود أن أقول إنه قد مر بسرعة ، لكن هذا ليس صحيحًا. لقد استمر ، وكان هناك الكثير من المعاناة في العالم بسبب الوباء الواضح. إنه يحزنني كثيرا.

أنا فخور بأنني تمكنت من القيام بذلك الكثير من قطع معدات الوقاية الشخصية لمساعدة موظفي NHS خلال أول إغلاق وموجة Covid. لقد استخدمت طابعاتي ثلاثية الأبعاد بشكل جيد وقمت باستخدام العشرات منها كجزء من جهود الطباعة الجماعية لتوفير العناصر التي تشتد الحاجة إليها من معدات الوقاية الشخصية.

صورة تظهر مكونات درع الوجه

خضعت لعمليتي طوارئ ، وقد أثرت عليّ فعلاً هذا العام ، لكنني أكافح. لدي شيء جيد مقارنة بالعديد من الناس ، وأشكر نجومي المحظوظين لأنني ما زلت هنا لأتحمل الجميع بمشاركاتي LOL.

مع اقتراب نهاية عام 2020 ، هناك بصيص أمل مع ظهور العديد من اللقاحات عبر الإنترنت والتي نأمل أن تحمي قريبًا الكثير من الناس.

مع اقتراب نهاية العام ، لا توجد حتى الآن صفقة تجارة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وهذا أمر مقلق للغاية. الكثير من أجل "أسهل صفقة في التاريخ". مثل الكثير من الشركات الصغيرة الأخرى ، أشعر بالقلق بشأن ما سيعنيه ذلك في العام الجديد ، آمل أن تكون نهاية سعيدة ، لكن بالحكم على 2020 حتى الآن ، من المحتمل أن ينتهي كل هذا بالدموع.

2021

خططي لعام 2021 هي أن أتحسن ، جسديًا وأيضًا في ما أفعله. أرغب في مواصلة تثقيف الناس ومساعدتهم على اكتشاف طرق للاستمتاع بأنفسهم. لدي العديد من المشاريع الجديدة في الأجنحة التي لست مستعدًا تمامًا للصراخ بشأنها ، ولكن يجب أن يكون أحدها مورداً ممتازًا لمجتمع التحفيز الإلكتروني بشكل عام.

آمل أن يشهد عام 2021 فوزنا جميعًا على كوفيد ونبدأ في احترام بعضنا البعض مرة أخرى. يبدو أننا نفتقر إلى إحساس الصداقة الحميمة في العالم اليوم. أقول دائمًا إننا نعمل معًا بشكل أفضل من العمل ضد بعضنا البعض. تخيل ما يمكن أن يحققه الجنس البشري إذا توقف عن الشجار وبدأ بالتركيز على البيئة وحقوق الإنسان.

آمل أن يكون عام 2021 عامًا أفضل من نواحٍ عديدة ، وآمل أن تظلوا جميعًا معي خلال هذا العام.

شكرا لك على قراءة منشوراتي وعملي والأهم من ذلك أشكركم على دعمكم.

ابق آمنًا ، ودعنا نستمتع جميعًا بالمستقبل.

نشرت في المدونة

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

أقطاب جوان

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

Plans, plans, plans and the shitshow that is 2020

Written by  Dec 07, 2020

Getting busy with it....

Well, it seems like I just keep getting busier and busier. This week saw me breaking through the magic 100,000 page views a month metric, and that has really cheered me up.

I have been laid up with pneumonia for over a week now feeling rather sorry for myself, I think I am on the way back to health again now, but it has left me so run down.

So as you can imagine I was delighted when I checked out some statistics about my site and realised that finally, after five and a half years I have hit 100k page views. Thank you to everyone who has stuck with my rambling posts for all this time.

Plans

As the title of this blog post alludes, while in bed, I have been staying busy by thinking and planning where I go from here. My e-stim electrodes have proved to be a huge success with me receiving compliments about them almost daily. So, I will be building yet another Voron 3D printer to help me keep up with demand.

I design small BDSM items for my own use and for using on the delightful sub'r'. I'm going to be offering those as well in my shop, so kink can help pay the bills LOL.

I am starting with my Gas Mask Restrictor that I designed a while back, and it has been so much fun to use as it acts as a sniff box too. The design has some useful safety features, and I feel comfortable sharing it with everyone after testing it out.

My reviews and copywriting work is keeping me busy, and I am always looking for new things to review, especially if they are kink or E-Stim related.

Dungeon Space

I am still planning on eventually moving into a bigger office space, one that I can also turn into a dungeon space that will be disabled-friendly. I am a long way off being financially capable of achieving this dream, but every step I make takes me closer to this goal. I call my office my "kink cave", and one day I want to be working from a dungeon - a girl can dream.

2020

This year has been a total shitshow as I am sure everyone will agree, I would like to say that it has flown by, but that isn't true. It has dragged, and there has been so much suffering in the world caused by the obvious pandemic. It saddens me so much.

I am proud to have been able to make so many pieces of PPE to help the NHS staff during the first lockdown and Covid wave. I put my 3D printers to good use and made dozens of them as part of a crowd printing effort to provide much needed items of PPE.

Image showing face shield components

I have had two emergency operations, and they have really taken a toll on me this year, but I am battling on. I have it good compared to so many people, and I thank my lucky stars that I am still here to bore everyone with my posts LOL.

As we approach the end of 2020, there is a glimmer of hope with several vaccines coming online that will hopefully be soon protecting lots of people.

With the end of the year drawing in, there is still no Brexit Trade deal, and that is very worrying. So much for the "easiest deal in history". Like lots of other small businesses I worry about what that will mean in the New Year, hopefully, it will be a happy ending but judging my 2020 so far it will probably all end in tears.

2021

My plans for 2021 are to get better, both physically and also better at what I do. I want to continue educating and helping people discover ways of enjoying themselves. I have several new projects in the wings that I am not quite yet ready to shout about, but one of them should be an excellent resource for the e-stim community at large.

I hope 2021 will see us all getting on top of Covid and starting to respect one another again. We seem to lack a sense of camaraderie in the world today. I always say we are better working together than against each other. Imagine what the human race could achieve if it stopped squabbling and started focussing on the environment and human rights.

I am hopeful that 2021 will be a better year in so many ways, and I hope that you all stick with me through it.

Thank you for reading my posts and work and more importantly thank you for your support.

Stay safe, and let's all enjoy the future.

Published in Blog

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund