نبيك الأحمر Nubuck الكرة جلدية الكمامة من مراجعة بوندارا
  • تاريخ الاعلان

نبيك الأحمر Nubuck الكرة جلدية الكمامة من مراجعة بوندارا

هفوة الكرة التي سيكون لديك ترويل حرفيا مع فرحة

لديّ خدعة قديمة وقليلة من الكرات التي كنت أستخدمها لذا قفزت للحصول على فرصة الحصول على واحدة جديدة لامعة عندما أرسلت لي بوندارا رمز خصم فريدًا لقرائها الذين يمنحون 10٪ من مجموعتهم.

لذلك أمسك بسرعة بطاقتي وتوجهت إلى موقعهم وعثروا على هذا الكمامة الجلدية الحمراء المذهلة مع كرة السيليكون.

"عندما أكون مقيدًا ومكممًا ، يمكنني أن أشعر بأن لعابي يتقطر من فمي ويقطر على ثدي ، أشعر بالإهانة ولكن أيضًا أثارني بشكل لا يصدق. أنا غالبًا ما أذهلني في نهاية الجلسة إلى أي مدى سالتني ومرة أخرى ، يمكن أن يكون الإهانة الصغيرة مثيرة للغاية ".

جوان

الكمامات الكرة هي الكثير من المرح ، وأنها تمنع مرتديها من التحدث ويجعل من الصعب على البلع أيضا وهذا هو السبب في أنني أحب اللعب معهم وكذلك يفعل sub'r ".

لذا تابع القراءة لمعرفة ما فكرت به بمجرد وصوله.

كالمعتاد ، لم أضطر إلى الانتظار طويلاً للتسليم فور وصوله بعد يوم من تقديم طلبي. الأهم من ذلك ، على الرغم من أنها وصلت بشكل محكم معبأة للحفاظ على بلدي الجار الفضوض تخمين لماذا أظل تلقي العديد من الصناديق في هذا المنصب. لو علمت فقط أنني كنت من محبي الجنس الخارق وأن هذا كان نوعا جديدا من الكرة الحمراء.

هذا الكمامة الكرة يأتي في تغليف أضيق الحدود
هذا الكمامة الكرة يأتي في تغليف أضيق الحدود

تأتي الكمامات بالعديد من الأصناف والأنماط من عظام الكلاب إلى حلقات القضيب وحتى الحلقات التي تسمح لك بالاستفادة من فمك ولسانك. لديهم كل شيء مشترك على الرغم من ذلك ، وهذا هو أنها مصممة للحفاظ على فمك مفتوحا بالقوة ، وهذا يضعك على الفور في موقف منحنى.

تحدث أشياء خفية أخرى عندما تكون مكمما أيضا ، مثل سوف تجد أنه من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل أن تبتلع ، ومن ثم ستقوم باللعاب والعاب في كل مكان ، حتى أسفل مقدمةك. يضيف هذا مرة أخرى إلى الشعور بالخضوع ، ويمكن ربطه بألعاب مسلية صغيرة حيث تواجه عقوبة إذا ما تراجعت.

الكمامات ، سواء كانت تملأ فمك أو تتركه مفتوحًا على نطاق واسع للاستخدام هي أداة قوية في أي ترسانة من منشورات "المهيمنة". مثل عصب العينين ، وهذا هو جهاز سلبي بسيط يستخدم للسيطرة على الهيمنة على شخص آخر.

يتم تغطية هذه الكرة لأغراض النظافة ، وهذا الكمامة الكرة تبدو مذهلة
يتم تغطية هذه الكرة لأغراض النظافة ، وهذا الكمامة الكرة تبدو مذهلة

الآن لم يكن لديك لاستخدام هفوة مع شريك ، يمكن أن يكون الكثير من المرح عندما يلعب وحده بسبب عدم ارتياح واحد. نعم ، أعلم أن هذا ربما يبدو غريبا بعض الشيء ولكن ثق بي في هذا.

بما فيه الكفاية حول الكمامات ، بشكل عام ، كنت مهتما أكثر في هذا واحد من بوندارا أعتقد. اشتريتها برمز الخصم 10٪ الذي تم إعطائي لمشاركته مع كل ما هو صالح حتى 31st August 2018. الرمز هو OBEYJOANNE، وهي صالحة على أي شيء في طاعة المدى وهو خط مبتدئ للتصدع بدسم من المنتجات

أنا فقط أحب الكرة الحمراء ، وهي مصنوعة من السيليكون ، وهي لامعة بشكل لا يصدق مع الكمية المناسبة من العطاء فقط عندما تقضمها للسماح لك بممارسة عضلات الفك قليلاً لتخفيف التوتر. لديها حزام من الجلد الأحمر المستعبدين من خلال مركزها ، وهذا ينصب على الحلقتين المعدنيتين "O" المعدنية التي ترتبط بها أيضا الأجزاء الرئيسية من الكمامات. هذا يساعد على خط كل شيء عندما يتم إدخال الكرة في فمك.

هذه البلورة السيليكون تبدو مذهلة وبعضها يسمح لك بتمدد عضلات الفك
هذه البلورة السيليكون تبدو مذهلة وبعضها يسمح لك بتمدد عضلات الفك

الأشرطة الجلدية الحمراء nubuck لينة جدا والصبغة الحمراء المستخدمة هي مشرقة جدا وملونة تكمل الأحمر من الكرة السيليكون. أما الجزء الداخلي من الأشرطة الجلدية فهو أسود وفخم جداً وناعم مع المناطق التي ستكون على اتصال مع خدّك مبطنان قليلاً للراحة.

تتميز هذه السترة بأنها أنيقة وقوية ، ويتم تثبيت الأشرطة الرئيسية في نهايتيها من خلال مسامير معدنية لامعة لضمان الأمان. يتميز مشبك الإبزيم بنوعية ممتازة مع بكرة للمساعدة في ربط الحزام الآخر من خلاله ، وله حلقة معدنية 'D' للتحكم في الحزام الذكري لإبقائه مسطحًا في الجهة الخلفية من رأسك.

حزام جلد nubuck هو 1 "/ 2.5cm واسعة ، وهو قابل للتعديل من 16" / 40.6cm إلى 20.5 "/ 52cm حول الرقبة مع سبعة ثقوب للابزيم. الكرة السيليكون هو 2.2" / 5.5cm في القطر مما يجعلها بحجم متواضع الكرة الكمامة. هذا الحد القصير من الحزام هو الحد قليلا على الرغم من أنه لن يخدم الكثير من الرجال أو النساء مع أحجام كبيرة الرقبة. تناسبها نفسي و sub'r 'في الحفرة الأخيرة على الشريط ، لكنها لن تناسب حيلة الديك. بضعة بوصات إضافية من الجلد على الحزام كان من الممكن أن تجعل من هذا الكمامة رائعة ، لذا أود أن أصفها ككرة صغيرة. معظم النساء لن يواجهن مشكلة ، ولكن إذا كان لديك رأس كبير (لسانك خارج اللسان في Stunt Cock) ، فقد ترغب في قياس نفسك قبل شراء واحدة.

هذا الكمامة الكرة رائعة ولكن لديها حزام أقصر من غيرها على العرض
هذا الكمامة الكرة رائعة ولكن لديها حزام أقصر من غيرها على العرض

أداء

كان تركيبه ممتعاً جداً ، وهو شعور جميل في فمي (في البداية ، ولكن مثل كل الكمامات الكرة التي تحمل بعض الانزعاج مع مرور الوقت). تم إجباري على الفك وتم إبقاؤه مفتوحًا بواسطة الكمامة الكروية ، وكنت دائمًا أستمتع بربط شرائط حول رقبتي. عادة ، هو مجرد طوق ، ولكن هفوة الكرة يشعر لطيفة معها.

حزام يشعر بالراحة جدا مع قطع الخد مبطن القيام بعملهم بشكل جيد. أنا أحب ارتداء الكرة أسكت ونرى دائما منقاد جدا عند القيام بذلك. عندما تشعر بأن اللعاب يتراكم ، تحاول أولاً ابتلاعه ، وعندما تدرك أنك لا تستطيع ذلك ، عليك أن تستسلم لحقيقة أنك ستسير مع كبس الكرة في.

هذا أمر مهين وأحد الأشياء التي أحبها حول الكمامات. عندما أكون مقيداً ومكمماً ، أستطيع أن أشعر بأن لعابي يتقاطر من فمي ويقطر على ثديي ، أشعر بالإهانة ولكني أثارت بشكل لا يصدق. غالباً ما أذهلني في نهاية الجلسة إلى أي مدى سرت رعايتي ، ومرة ​​أخرى يمكن أن يكون القليل من الإذلال مثيراً للغاية.

أنا أحب الإحساس بجلد nubuck ، وكرة السيليكون هي الحجم المثالي بالنسبة لي حيث يمكنني مضغها قليلاً للمساعدة في تخفيف عضلات الفك حيث يضطرون للبقاء في وضع غير طبيعي ، وهذا يصبح غير مريح إذا لا يمكنك مضغه قليلا.

هذا الكمامة الكرة يشعر أنها كبيرة ومريحة لارتداء لفترات طويلة بسبب كرة السيليكون
هذا الكمامة الكرة يشعر أنها كبيرة ومريحة لارتداء لفترات طويلة بسبب كرة السيليكون

انظر لماذا هذا الكمامة الكرة الحمراء المذهلة منBondara جيدة جدا ، والحصول على خصم لطيف جدا. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • لينة nubuck جلد أحمر
  • لطيفة حمراء سيليكون الكرة الكمامة
  • قطع الخد مبطن
  • قابل للتعديل من 16 "/ 40.6cm إلى 20.5" / 52 سم حول الرقبة
  • الكرة السليكونية هي 2.2 "/ 5.5cm بالقطر

خاطرة النهائي

هذا هو هفوة رائعة مريحة لارتداء ولكن أيضا يحمل جميع خصائص الكرة الكمامة. سوف يجبر فمك على الفتح ، ويحد من قدرتك على التواصل ويتسبب أيضًا في سيلان اللعاب وهو أمر يستمتع به مرتدي الكمامات.

إن جلد nubuck للقراءة لا يصدق وهو ذو نوعية جيدة جدا ، والتجهيزات المعدنية تعطيه مظهر جميل لكن ميزتي المفضلة هي كرة السيليكون الحمراء. هذا له فقط المقدار الصحيح من إعطاء للسماح لك بممارسة الفك الخاص بك في حين لا تزال تبقي لكم في عدم الراحة الحلو من وجود الكرة أسكت تركيبها.

ليس لدي أي مشاكل في إعطاء هذه توصية قوية ، وسوف تحصل على الكثير من الاستخدام.

اشترى الثاني نوبك الأحمر Nubuck الجلود الكرة الكمامة من بوندارا للمراجعة.

تقييم جوان

8.8شامل9تصميم TV Box8 9الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

تحقق من Bondara.co.uk لبعض الألعاب الجنسية المذهلة

انتزاع واحدة من هذه الكمامات الكرة الجلدية كبيرة من Bondara مقابل £ 11.99 فقط نظرًا لأنها معروضة للبيع حاليًا بسعر 15.99 العادي ، يمكنك الحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ باستخدام رمز الخصم الخاص الذي يسري حتى 31st في أغسطس على نطاق منتجات Obey بالكامل. استخدم رمز الخصم OBEYJOANNE أثناء عملية الخروج.

احصل على 10٪ Off The Obey Range

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إخلاء المسؤولية - اشتريت مسحة الكرة الحمراء من نوبوك من بوندارا للمراجعة ، وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.8

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
06 أكتوبر 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
سوبر مثير للجلد tingly متعة اللعب مع هذا القطب متعة الآن ليس سرا أن أعشق لعب التحفيز الكهربائي. منذ أن تعرفت عليه قبل أربع سنوات ، تعلمت الكثير عن هذه الطريقة الغريبة لتحقيق هزات الجماع بدون استخدام اليدين. قمت بمراجعة… إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد
سبتمبر 28، 2019

حتى الإلهي الأسود Juju مزدوجة الكثافة سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
خلقت غرامة أخرى من So Divine أنا أحب لعب الجنس So Divine. لذلك كنت سعيدا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
09 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد تناول وجبة إفطار شهية Stunt Cock و sub'r في رحلة قصيرة (عبر الطريق) من فندقهم إلى Erofame. ولكن قبل أن أخبركم جميعا عن هذا العرض الرائع ، اسمحوا لي ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
سبتمبر 24، 2019

التحقق من E- Stim Systems HQ في واتفورد

in المدوَّنة
يتجول في E-Stim Systems HQ هو حلم عشاق التحفيز الإلكتروني أصبح حقيقة لقد راجعت ذلك ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Obey Red Nubuck Leather Ball Gag From Bondara Review
  • Posted

Obey Red Nubuck Leather Ball Gag From Bondara Review

A ball gag that will have you literally drooling with delight

I have an old and slightly tatty ball gag that I have been using so I jumped at the chance to get a shiny new one when Bondara sent me a unique discount code for my readers giving 10% off their Obey range.

So I quickly grabbed my card and headed over to their site and found this stunning red leather ball gag with its silicone ball.

"When I am restrained and gagged, I can feel my own saliva trickling out of my mouth and dripping onto my breast, I feel humiliated but also incredibly aroused. I am often amazed at the end of a session at just how much I have drooled, and again that little twinge of humiliation can be quite exciting."

Joanne

Ball gags are so much fun, and they prevent the wearer from talking and makes swallowing difficult too which is why I love playing with them and so does sub'r'.

So read on to find out what I thought of it once it had arrived.

As usual, I didn't have to wait long for the delivery as it arrived the day after I placed my order. More importantly, though it arrived very discreetly packaged to keep my nosey neighbour guessing as to why I keep receiving so many boxes in the post. If only she knew I was a lover of kinky sex and that this was a shiny new red ball gag.

This ball gag comes in minimalistic packaging
This ball gag comes in minimalistic packaging

Gags come in many varieties and styles from dog bones to penis's and even rings that allow you to still make your mouth and tongue useful. They all have one thing in common though, and that is that they are designed to keep your mouth open forcibly, and this immediately puts you in a submissive position.

Other subtle things happen when you are gagged too, such as you will find it very difficult if not impossible to swallow and so you will most likely drool and dribble saliva everywhere, even down your front. This again adds to the feeling of submission, and it can be tied into little fun games where you face a forfeit if you drool.

Gags, whether they fill your mouth or leave it wide open for use are a powerful tool in any Dominant's arsenal. Like a blindfold, this is a simple passive device used to control and enforce dominance over someone else.

This ball is covered for hygiene purposes and this ball gag looks stunning
This ball is covered for hygiene purposes and this ball gag looks stunning

Now you don't have to use a gag with a partner, they can be a lot of fun when playing alone because of the discomfort of wearing one. Yes, I know that probably sounds a little weird but trust me on this one.

Enough about gags, in general, you are more interested in this one from Bondara I guess. I bought it with a 10% discount code that I had been given to share with you all that is valid until 31st August 2018. The code is OBEYJOANNE, and it is valid on anything in their Obey range which is a cracking beginners line of BDSM products.

I just love the red ball, it is made out of silicone, and it is incredibly shiny with just the right amount of give when you bite down on it to allow you to exercise your jaw muscles a little to relieve tension. It has a red leather strap bonded through its centre, and this is riveted to the two metal 'O' rings to which the main parts of the gags harness are also attached. This helps line everything up when the ball is inserted into your mouth.

This silicone ball looks stunning and has some give allowing you to stretch your jaw muscles
This silicone ball looks stunning and has some give allowing you to stretch your jaw muscles

The red nubuck leather straps are very soft and the red dye used is very bright and colourful complementing the red of the silicone ball. The inside of the leather straps is black and very luxurious and soft with the areas that will be in contact with your cheeks being lightly padded for comfort.

The stitching is elegant and robust, and the main straps are secured at their ends with two shiny metal rivets for security. The buckle is excellent quality with a roller to assist with threading the other strap through it, and it has a metal 'D' ring to control the male strap to hold it flat against the back of your head.

The nubuck leather strap is 1"/2.5cm wide, and it is adjustable from 16"/40.6cm to 20.5"/52cm around the neck with seven holes for the buckle. The silicone ball is 2.2"/5.5cm in diameter making it a modestly sized ball gag. This short length of strap is a little limiting though as it won't cater to a lot of men or women with large neck sizes. It fits myself and sub'r' on the last hole on the strap, but it won't fit Stunt Cock. A few extra inches of leather on the strap would have made this a fantastic ball gag so I would class as a small ball gag. Most females won't have a problem, but if you have a big head (sticks tongue out at Stunt Cock), you might want to measure yourself before buying one.

This ball gag is fantastic but it has a strap that is shorter than others on offer
This ball gag is fantastic but it has a strap that is shorter than others on offer

Performance

Fitting it was a lot of fun, and it feels nice in my mouth (initially, but like all ball gags they carry some discomfort over time). My jaw was forced and kept open by the ball gag, and I always enjoy having straps tied around my neck. Usually, it is just a collar, but a ball gag feels nice along with it.

The strap feels very comfortable with the padded cheek pieces doing their job well. I love wearing a ball gag and always feel very submissive when doing so. As you feel your saliva build up, you first try to swallow, and when you realise you can't, you have to give in to the fact that you are going to drool with a ball gag in.

This is humiliating and one of the things I love about ball gags. When I am restrained and gagged, I can feel my own saliva trickling out of my mouth and dripping onto my breasts, I feel humiliated but also incredibly aroused. I am often amazed at the end of a session at just how much I have drooled, and again that little twinge of humiliation can be quite exciting.

I love the feel of the nubuck leather, and the silicone ball is the perfect size for me as I can chew down on it a little to help relieve my jaw muscles as they are forced to remain in an unnatural position, and this gets uncomfortable if you can't chew a little.

This ball gag feels great and it is comfortable to wear for long periods due to the silicone ball
This ball gag feels great and it is comfortable to wear for long periods due to the silicone ball

See why this stunning red ball gag from @Bondara is so good, and get a nice discount too. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Soft red nubuck leather
  • Nice red silicone ball gag
  • Padded cheek pieces
  • Adjustable from 16"/40.6cm to 20.5"/52cm around the neck
  • The silicone ball is 2.2"/5.5cm in diameter

Final Thoughts

This is a fantastic gag that is comfortable to wear but also carries all the properties of a ball gag. It will force your mouth open, restrict your ability to communicate and also cause copious drooling which is something wearers of ball gags enjoy.

The read nubuck leather feels incredible and is very good quality, the metal fittings give it a nice look but my favourite feature is the red silicone ball. This has just the right amount of give to allow you to exercise your jaw whilst still keeping you in the sweet discomfort of having a ball gag fitted.

I have no problems in giving this a strong recommendation and it will be getting a lot of use.

I I bought the Obey Red Nubuck Leather Ball Gag From Bondara to review.

Joanne's rating

8.8Overall9Design8Features9Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Check out Bondara.co.uk for some amazing sex toys

Grab one of these great leather ball gags from Bondara for just £11.99 as they are currently on sale with the usual price of £15.99, you can even get an extra 10% off using my special discount code that is valid until 31st August on the entire Obey range of products. Use discount code OBEYJOANNE during the checkout process.

Get 10% Off The Obey Range

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclaimer - I bought the Obey Red Nubuck Leather Ball Gag From Bondara to review and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
8.8

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

September 12, 2019

So Divine Sensual Kegel Ball Training Set

in Other Reviews
Kegel balls can be a lot of fun, using them can have great benefits to your sex life Who would turn down the opportunity to improve their sexual performance and tackle some lady issues often present in later life? I know I love a challenge, especially when it… Read More
August 29, 2019

The Cowgirl Sybian Style Sex Machine Review

in Sex & Fucking Machines
Ride the Cowgirl for some intense orgasms Now it is no secret that I am addicted to sex machines. I love them for their sheer power, stamina and ability to deliver incredibly hard orgasms time and time again. I have reviewed the Sybian, Motorbunny and Tremor… Read More
Aug 27, 2019

Beowulf Silicone Dildo Review From Hankeys Toys

in Dildos
The Beowulf is a silicone dildo of beastly proportions I have long been a fan of Hankeys… Read More
Aug 26, 2019

Mister-B Datex Cocksucker Hood Review

in BDSM Kit Reviews
A hood designed for sucking cock and pussy eating pleasure I love playing with BDSM kit,… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

September 14, 2019

The Decimator - The Worlds Largest E-Stim Butt Plug Electrode

in Blog
This is a serious butt plug electrode for serious players E-stim electrodes come in all shapes and sizes from the humble self-adhesive monopole pad style electrode to DIY creations and of course commercial bi, tri or even quad-pole electrodes. They come in… Read More
September 10, 2019

This Is Not A Vagina, It Is A Vulva

in Blog
Do you know the difference between a vagina and a vulva? The word vagina is commonly used to describe what is in the picture below. But it is being used incorrectly as what you can see is a lot of vulva not vaginas. "It’s not vulgar, it’s vulva! This isn’t… Read More
Sep 06, 2019

Win A Ylva & Dite Anteros Silicone Dildo

in Blog
Win A Ylva & Dite Anteros Silicone Dildo I have just been sent a fantastic silicone dildo… Read More
Aug 22, 2019

XBiz Europa Awards

in Blog
It's time to vote for your favourite companies and products again Every year the XBiz… Read More
×
0
Shares
0
Shares