زيارتي الأولى إلى نادي العهرة
  • نشر
  • قراءة 8590 ساعة

زيارتي الأولى إلى نادي العهرة

ليلة برزت بلدي العهره الكرز النادي في العلية في ديربي

كانت السماء تمطر بشدة ، وبدأت أندم على قراري بزيارة نادي عاهر مع شريكي بينما كنت أمشي إلى الباب حيث كانت أعصابي ترفرف. يبدو أن السير من موقف السيارات الكبير خارج الشارع إلى أبواب النوادي الأعمار ، لكني كنت سعيدًا بأنني أحضرت معاقبة معي.

كانت هذه زيارتي الأولى إلى نادي عاهر ، وعلى الرغم من معرفتي بما يمكن توقعه ، كانت الأعصاب تؤثر على عزمنا على الاستمرار في ذلك. عندما وصلنا إلى الأبواب الارجوانية الكبيرة ، كان اختيار المطر شجاعا مرة أخرى أو الذهاب إلى الداخل. ألقي الرصاصة وتدخلت في الداخل.

فتح الباب كان علينا إدخال نوع من غرفة الضغط مع نافذة صغيرة دفعنا من خلالها رسوم دخولنا قبل أن ننتظرها. لقد توقفنا من قبل نادي Attic في Derby حيث إنه محلي نسبيا بالنسبة لنا وأردت أن أرى ما هي الأندية المتأرجحة كانوا مثل في الداخل.

كان لدي رؤى من العربدة ذات الطابع الروماني مع أجساد عارية تتلوى في كل مكان نظرت إليه ، لكنني فوجئت بسرور لمعرفة أن هذا ليس هو ما يعجبه نادي العهرة.

التقينا داخل من قبل أصحاب رون وديبي ، وكانت جميلة جداً. وضعوا على الفور أعصابي للراحة ، وحصلنا على جولة في المرفق بأكمله. وأوضح رون أن جميع الوافدين الجدد يظهرون حولهم من قبل أحد الموظفين ، وكان من المطمئن أن يكون هناك شخص ما يتولى القيادة ويظهرنا حولنا. كنا على الفور ليشعر بالترحيب.

الجاكوزي رائعيوجد في الطابق السفلي بار يبيع المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة. يمكنك تناول الكحول الخاص بك الذي يحتفظ به لك خلف البار ، ولكن لا يتم ترخيصه لتقديم الكحول.

تعرضنا في سينما الجنس المظلمة حيث القواعد الوحيدة المفروضة هي عدم وجود كاميرات أو هواتف (موضوع شائع في النادي بأكمله لأسباب واضحة) وأن أي شيء يحدث يجب أن يكون بالتراضي. إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس عراة وتعيش خارج أي نزوات ، يمكنك القيام به ، وأنا أحب هذا التفكير. الأرائك الجلدية السوداء تملأ الغرفة بدت جذابة للغاية ، ولا أستطيع إلا أن أتخيل ما حدث هناك على مر السنين.

السينما الجنسية مفتوحة ستة أيام في الأسبوع ، وأيام الأربعاء يقومون بجلسة مسائية لأي شخص يرغب في الحصول على بعض المتعة الجنسية في السينما.

بعد ذلك ، تمكنا من قيادة الساونا إلى غرفة مبللة بجاكوزي ضخم يتسع لثمانية أشخاص ، وكان هناك بالفعل أشخاص عراة يتحادثون ويتحادثون فيه. كان كل شيء ودودًا للغاية ، ولكن رؤية الأشخاص العراة الذين يستمتعون بمحادثاتهم بنشاط ، أمرًا مريحًا ومفيدًا.

ثم كان في الطابق العلوي إلى حيث كانت غرف النادي الرئيسية ، وفوجئت بمدى ضخامة هذا النادي ، فهو ضخم.

غرفة الاستحمام لا يصدق مع اثنين من الاستحمام الجديدة التي تبدو كبيرةفي الجزء العلوي من الدرج ، استدرنا إلى اليمين وتمكنا من السير في ممر آخر بثلاث غرف ألعاب ، أحدها كان يحتوي على باب على باب الحظيرة بحيث يمكنك التمتع بالخصوصية أو مشاهدته. أنا أحب غرفة المرايا التي تغطي الجدران والأسقف في المرايا بحيث يمكنك مشاهدة نفسك الحصول على بعض المتعة.

في نهاية الممر توجد غرفة طقوس العربدة العارية التي تتكون من منطقة مرتفعة كبيرة مغطاة بالفرش المغطاة بالبلاستيك PVC ، ويتم التغاضي عن هذه الغرفة بواسطة مرآة ثنائية الاتجاه بحيث يمكن ملاحظتها دون مشاهدة جمهورك.

تحتوي منطقة العرض هذه أيضًا على منطقة حفرة مجد مع الكثير من gloryholes حيث يمكن لأي شخص أن يسقط على ركبتيه ويخدم الديكة المقدمة من خلال الثقوب. لم يكن أحد يستخدمه عندما رأينا ذلك - كان ذلك مؤسفًا.

عدنا إلى أسفل الممر مررنا مجموعة من المراحيض التي كانت تتألف من ذكور واحد ومقطورة أنثى واحدة ولكن تصميمها كان قليلا ظالما لأنها تشترك في حوض واحد وشعرت بالخوف الشديد بالنسبة لي. قيل لي أنه يتم استبدالهم بالعمل الذي يتقدم بالفعل.

وبعد ذلك ، مررنا بغرفتين من الخيام البدوية بفكرة ممتازة للستائر ، إذا تركت الستائر مفتوحة ، يمكنك الدخول والانضمام إلى المسرحية. إذا تم رسم الستائر الصافية ، فأنت حر في المشاهدة ولكن إذا تم رسم الستائر السوداء ، فهذا يعني أن الأشخاص في الداخل يريدون الخصوصية.

كل هذه الغرف فتنتني ، ويمكنني تخيل كل أنواع الأوهام التي تعيش هناك.

يعتبر الزنزانة الرئيسية رائعة للعب المفتوح بينما يحتوي البرج المحصن الأصغر على باب قابل للقفل للعب الخاص
يعتبر الزنزانة الرئيسية رائعة للعب المفتوح بينما يحتوي البرج المحصن الأصغر على باب قابل للقفل للعب الخاص

ثم عرضنا على منطقة الاستحمام رائعة مع اثنين ما يشبه الاستحمام العلامة التجارية الجديدة مع شاشات زجاج ، هذه مثالية لتنظيف بعد أمسية من الفجور. تتوفر المناشف مجانًا في بار الطابق السفلي.

قاعة الرقص ضخمة مع معدات الديسكو الحديثةثم ذهبنا إلى غرفة ألعاب خاصة صغيرة وإلى غرفة مظلمة في مكان ما أحببت. هو داخل الملعب أسود ، والأرضية مغلفة في رغوة مغلفة بولي كلوريد الفينيل بحيث تكون مريحة على الركبتين أو ظهرك. العديد من الأشكال المبطنة والبراز في كل مكان ، وجميع الجدران تحتوي على مقاعد مبطن عليها حتى تتمكن من جلس الكثير من الناس يجلسون يراقبون المرح على الأرضية المبطنة. تحتوي هذه الغرفة على أضواء سوداء اللون ، وهكذا يتوهج أي شيء أبيض ، ويبدو الأمر رائعاً.

زرنا بعد ذلك زنزانة صغيرة مع مقعد ضار صغير لطيف وصليب على الحائط. يتم توفير الحبال والأشرطة الجلدية ، وهناك ألعاب ألعاب أثر يتم الاحتفاظ بها خلف الحانة يمكنك استعارتها إذا لم تكن قد أحضرت لك.

ثم ذهبنا لنرى المناطق المتغيرة للذكور والأزواج / الإناث التي تكون مريحة للغاية مع المرايا الضخمة على أحد الجدران ، وهناك الكثير من الخزائن التي يمكنك استخدامها. يمكنك الحصول على قفل من الشريط مقابل إيداع 5 جنيه استرليني الذي تحصل عليه مرة أخرى عند إرجاع القفل أثناء المغادرة. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى ملابسك اليومية ثم تغييرها إلى مجموعة غريبتك أثناء وجودك.

منطقة تعديني رائعة ، حتى أنها قد سيارة في الداخل وطاولة نزهةعند هذه النقطة ، لقد تأثرت بالمنشآت التي تفكر في ذلك ، ولكن كان الفتى على خطأ.

ثم مررنا بباب ، واكنت فجأة في منطقة رقص واسعة مع أقطاب للمغامرة ، مرايا بزاوية على مستوى الأرض للمساعدة في البحث عن التنانير والكثير من إضاءة الديسكو المعتادة وكشك دي جي للدي جي المقيم.

هذا المكان هائلة ، ونحن لم نكن حتى منتصف الطريق من خلال الجولة. ثم رأينا غرفة مرآة رائعة أخرى مع سرير على شكل قلب. غرفة أخرى مع أسِرَّة متعددة المستويات مع مرآة ثنائية الاتجاه أخرى تخفي منطقة عرض مظلمة كبيرة.

المفاجأة الأكبر كانت أن تجد سيارة هناك في منطقة إزعاج داخلية كاملة بمقاعد نزهة وخيمة. المتعة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، وهي فكرة رائعة ، لا سيما مع الطقس الخارجي عندما زرنا.

استغرقت الغرف ذات الطابع الخاص مجيئًا ، وشاهدنا غرفة صف كاملة مع مكتب مدير مكتب ، وغرفة نوم وغرفة ألعاب مع منحدر بين جانبين من السرير الذي نمتلكه على سلطة جيدة وهو ممتاز للعب الشرج.

يحتوي الممر الرئيسي على غرف ألعاب تنطلق منه وبار الطابق العلوي ، وهي منطقة هادئة لطيفة للتواصل الاجتماعي
يحتوي الممر الرئيسي على غرف اللعب التي تنطلق منه وبار الطابق العلوي ، كما أنها منطقة هادئة لطيفة للتواصل الاجتماعي

يوجد بار آخر في الطابق العلوي يبيع المشروبات الساخنة والباردة ، ومرة ​​أخرى يمكنك ترك الكحول الخاص بك خلف البار. تصطف الأروقة مع الأرائك الجلدية ، وهي رائعة للتنشئة الاجتماعية.

يمتلك رون ، صاحب المنزل ، غرفته الخاصة المليئة بالأرائك وتبدو وكأنها غرفة معيشة ، فيما عدا أرجوحة الجنس في الزاوية ، وأوضح أنه في ليالي السبت يحصل على ألعابه. عن طريق اللعب ، وقال انه يقصد Sybian و Violet Wand. كل من هذه هي المفضلة من الألغام ، وإذا كنت لم تجربها ، ثم أوصي زيارة ليلة السبت والسماح رون تظهر لك الحبال.

مالك رون يحصل على بعض الألعاب المذهلة في ليلة السبت ، كلها تستحق المحاولة
مالك رون يحصل على بعض الألعاب المذهلة في ليلة السبت ، كلها تستحق المحاولة

كانت الغرفة الطبية تتمنى لو كنا قد أحضرنا بعضًا منها ه-STIM معدات للعب مع ثم ذهبنا في الماضي خلية سجن صغير. كنت أبتسم أكثر فأكثر مع كل مساحة لعب عابرة.

يمكن أن تكون الغرفة الطبية ممتعة كثيرًا مع معدات التحفيز الإلكتروني الخاصة بيكانت المتاهة المظلمة التي انفجرت بي بعيدا رغم ذلك. هذه منطقة مظلمة للغاية مع خيارين عند دخولك ، يقودك خيار واحد في نهاية المطاف إلى سرير في منتصف المتاهة يتم إغفاله من قبل العديد من gloryholes التي يمكنني أن أتخيل استخدامها بانتظام. الطريق الآخر يأخذك إلى منطقة أخرى رائعة من المتعة ، ومنصة عرض تطل على السرير. أوه ، ويمكنك التمسك todger الخاص بك من خلال الثقوب المجد هناك.

تابع جولتنا ، ورأينا مربعات تلمع التي تبدو مثل أبراج القلعة وثم وصلنا إلى غرف أمستردام الثلاث التي هي الكثير من المرح. لديهم أضواء حمراء فوق الأبواب التي يمكنك تشغيلها ونوافذ كبيرة حيث يمكنك إزاحة المشاهدين أو إغراء الأشخاص للانضمام إليك.

تحتوي إحدى الغرف على سرير مرئي بحيث يمكن للأشخاص في الخارج مشاهدة المرح من خلال النوافذ ، بينما تحتوي الغرفتان الأخرتان على أسرّة خاصة حيث لا يمكن مشاهدتها إذا كنت ترغب في القليل من الخصوصية.

غرف أمستردام هي فكرة غريبة للغاية يمكن أن تكون ممتعة للغايةثم كان في الزنزانة الضخمة التي لديها الكثير من الأثاث المحصنة من مقاعد الضرب إلى الصلبان وحتى قفص ورف. هذه هي غرفة حيث يمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع ببعض المرح.

أخيرا ، أظهرنا المراحيض الرئيسية ، وهي أفضل بكثير من تلك الصغيرة.

وبشكل عام ، لقد أفسدنا الخيال الخارق الذي دخل في تصميم مساحات اللعب. يوجد لكل شخص شئ هنا.

كل غرفة ألعاب ومساحة لعب تحتوي على مواد تنظيف يتم توفيرها حتى يتمكن الضيوف من تنظيف أنفسهم بعد ذلك ، وهذا شيء رائع حيث يتم الاحتفاظ بالمكان نظيفًا للغاية.

كان الموضوع المشترك هو الموافقة ، وهذا يتم مراقبته بنشاط من قبل الموظفين وأي شخص يلمس دون الحصول على إذن أو أن يكون آفة يتم طرده من المبنى. شيء آخر أدهشني هو كم عدد الفرص المتاحة للعب الخاص هناك. كنت أتخيل أن كل شيء سيكون خطة مفتوحة ويمكنك أن ترى كل شيء ولكن الطريقة التي تم تصميم الغرف بأبواب قابلة للقفل إذا كنت تريد الخصوصية يمكن أن يكون ذلك.

الآن ، لم أذكر عمداً العوامات التي مررنا بها أثناء جولتنا ، وذلك لأنه بدلاً من كونه طقوس العربدة الضخمة ، كان الأمر أشبه بزيارة نادٍ ليلي مع الكثير من الأشخاص الذين يدردشون ويضحكون ويتعلقون فقط بالاختلاط.

في بعض الأحيان ، كان الأزواج أو العزاب أو المجموعات يدخلون إلى غرف اللعب ، وفي بعض الأحيان كانوا يجذبون حشودًا ، بينما في أوقات أخرى كانت الأبواب مغلقة ومغلقة لبعض المرح الخاص.

الشيء مع نوادي الجنس مثل العلية هو أنك لست تحت أي ضغط للعب مع أي شخص وهذا هو الصحيح تماما. لقد تم تسريحنا على الفور من قبل الموظفين الرائعين ، ولم يكن الأمر طويلاً قبل أن نختلط ونجري الدردشة.

واحدة من الغرف المفضلة لدي تحتوي على سرير على شكل قلب ومرايا على جميع الجدران والسقف - غريب
واحدة من الغرف المفضلة لدي تحتوي على سرير على شكل قلب ومرايا على جميع الجدران والسقف - غريب

إن خط عملي سيثير دائما محادثة مثيرة للاهتمام مع الناس الذين يتوقون إلى معرفة المزيد عن ما أقوم به مع التعليقات الشائعة مثل: "ماذا ، تحصل على ألعاب جنسية وآلات سخيف مجاناً". التقينا بالعديد من الأشخاص الودودين هناك من جميع الفئات العمرية ، الأحجام وممشى الحياة.

أنا لن أقول إذا كان لدينا متعة مع أي شخص آخر ولكن لا داعي للقول ، كان لدي الكثير من المرح مع حيلة الديك، وقد أكون أو لم أستمتع كثيرًا في الغرفة المظلمة على ركبتي وعلى ظهري مع جمهور (ليس سيئًا لعشاق نادي عذراء). الديك حيلة الآن العادية هناك مع جميل sub'r ".

كنت عصبيا عندما دخلت ، ولكن عندما حان الوقت للاستحمام ثم تركت شعرت أن هذا النادي كان أنا أحب أن أصبح منتظم في. كان مكانًا ودودًا ، ويمكنك أن تعيش بكل معنى الكلمة هناك. كان المكان الأمثل لبوب عذرية نادي العهرة وأنا فعلت ذلك مع اثارة ضجة.

يمكنك الاطلاع على موقع Attic على الويب هنا - http://www.atticexperience.uk

تكاليف الدخول هي:

  • ذكور - £ 25
  • الأزواج والتلفزيون / TS / CD's - £ 15
  • إناث - £ 10
  • مفاتيح الخزانة هي إيداع 5 جنيه إسترليني والمناشف مجانية

العنوان

Unit 2، Osmaston Rd
مجمع الأعمال
281 Osmaston Road
دربي
في الجزء الخلفي من الرمز البريدي DE23 8LD

الهاتف: 01332 205018

من السهل جداً العثور على ومع وقوف السيارات وافرة هو مكان عظيم البوب ​​الكرز العبور الخاص بك العهرة
من السهل جداً العثور على ومع وقوف السيارات وافرة هو مكان عظيم البوب ​​الكرز العبور الخاص بك العهرة


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

معلومات إضافية

نبذة قصيرة:
يمكن أن يكون الأندية العهرة الكثير من المرح ، تحقق من أفكاري في رحلتي الأولى إلى أحد ، قمت بزيارة نادي "العائمة سوينجيرز" في ديربي.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أكتوبر 10، 2018

يوبو F1 آلة سخيف من Sexmachines.co.uk

in آلات الجنس و الداعر
آخر متعة آلة سخيف من مجموعة sexmachines.co.uk لدي وظيفة أفضل في العالم أعتقد ، وخاصة عندما يكون ديف من sexmachines.co.uk يحصل على اتصال معي يسأل إذا كنت مهتما بمراجعة آلة سخيف أخرى ل معهم. هذه… إقرأ المزيد
أكتوبر 08، 2018

HurtMe: Cat-o'-Nine-Tails Ariadne From Meo.de

in BDSM عدة مراجعات
هذا هو قطعة خطيرة من العدة التي تقدم نتائج خطيرة الآن أنا أحب اللعب تأثير بلدي ، ولكن التفكير في كونها على الطرف المتلقي من القطط س 'tails تسعة ذيل لي. تطبيق العقوبة الأسطورية المستخدمة على مر التاريخ من أجل تطرفها ... إقرأ المزيد
أكتوبر 06، 2018

E-Stim الاتصال من أنظمة E-Stim

in E-STIM
جلسات التحفيز الإلكتروني عن بعد هي الآن شيء كل من يقرأ منشوراتي بلوق و ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

أغسطس 27، 2018 1889

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018 4426

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أن ما لا يقل عن 90٪ من الأشخاص الذين يقرأون هذا المنشور إما أنهم لم يسمعوا عن علاقة DDLG أو لديهم الكثير من المفاهيم الخاطئة عنها. "أنا… إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018 8159

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أكتوبر 04، 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in مدونة
يوم 2 في Erofame Stunt cock هنا مرة أخرى مع آخر تحديث Erofame بعد يوم 2 من المعرض التجاري. في أي يوم كان لدينا ، كانت السفينة الدوارة من ركوب ، ونحن على حد سواء جلس هنا مع أقدام الخفقان ولكن الابتسامات الضخمة على وجوهنا. لذلك دون مزيد من اللغط ... إقرأ المزيد
أكتوبر 03، 2018

Erofame 2018 - يوم 1 ونحن بحاجة إلى عجلة بارو

in مدونة
زيارتنا الأولى إلى Erofame Stunt Cock هنا مرة أخرى ، بعد نوم ليلي جيد (ينام مثل سجل ، بعد كل شيء ، أن القيادة أمس) كان وقتًا لتذوق وجبة فطور جيدة قبل الوصول إلى الحافلة السعيدة إلى Erofame. ولكن في البداية كان علينا أن نخرج الأشياء ... إقرأ المزيد
أكتوبر 02، 2018

Erofame 2018 - رحلة إلى أكبر معرض تجاري لعبة الجنس في أوروبا

in مدونة
زيارتنا الأولى إلى Erofame Stunt Cock ، هنا مرة أخرى. لأي شخص لا يدري ، Erofame هو ... إقرأ المزيد
×

My First Visit To A Swingers Club
  • Posted
  • Read 8755 times

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby

It was raining hard, and I was starting to regret my decision to visit a swingers club with my partner as I walked to the door as my nerves were kicking in. The walk from the sizeable off-street carpark to the clubs doors seemed to take ages, but I was glad I had brought a brolly with me.

This was my first visit to a swingers club, and while I knew what to expect, nerves were taking their toll on my resolve to go through with it. When we arrived at the large purple doors, it was a choice of brave the rain again or go inside. I bit the bullet and stepped inside.

Opening the door had us entering a sort of airlock with a little window through which we paid our entrance fee before being buzzed in. We had stopped by the Attic club in Derby as it is relatively local to us and I wanted to see what swingers clubs were like on the inside.

I had visions of Roman-themed orgies with naked bodies writhing around everywhere I looked, but I was pleasantly surprised to find out that isn't what a swingers club is really like.

We were met inside by the owners Ron and Debbie, and they were so lovely. They instantly put my nerves to rest, and we got a guided tour of the whole facility. Ron explained that all newcomers are shown around by a member of staff, and it was reassuring to have someone take the lead and show us around. We were instantly made to feel welcome.

The jacuzzi is fantasticDownstairs there is a bar selling hot and cold drinks and snacks. You can take your own alcohol which is held for you behind the bar, but they are not licensed to serve alcohol.

We were shown into a dark sex cinema where the only rules imposed are no cameras or phones (a theme common to the whole of the club for obvious reasons) and that whatever happens must be consensual. If you want to get naked and live out any fantasies, then you can do, and I like that thought. The black leather sofas filling the room looked very inviting, and I can only imagine what has gone on in there over the years.

The sex cinema is open six days a week and on Wednesdays they do an evening session for anyone wanting some kinky sex cinema fun.

Then, we were led past a Sauna and into a wet room with a massive eight-person jacuzzi that already had some naked people chatting and socialising in it. All very friendly but the sight of naked people actively enjoying their conversations was both relaxing and enlightening.

Then it was upstairs to where the main club rooms were, and I was surprised as to just how massive this club is, it is enormous.

The shower room is incredible with two new showers that feel greatAt the top of the stairs, we turned right and were led down a corridor past three playrooms one of which had a barn door style door so that you could have privacy or be watched. I loved the mirror room in which the walls and ceiling are covered in mirrors so that you can watch yourself having some fun.

At the end of the corridor is a naked orgy room which consists of a large raised area covered in PVC coated mattresses and this room is overlooked by a two-way mirror so you can be observed without actually seeing your audience.

This viewing area also has a glory hole area with lots of gloryholes where anyone can drop to their knees and service the cocks offered through the holes. No-one was using it when we saw it though - that was a pity.

Turning back down the corridor we passed a set of toilets which consisted of one male and one female cubicle but the design of them is a little bit oppressive as they share a single sink and it felt a bit claustrophobic to me. I was told that they are being replaced with work already progressing.

Onwards we went past two Bedouin tented rooms with an excellent idea for the curtains, if the curtains are left open, you can come in and join in the play. If the net curtains are drawn, then you are free to watch but if the black curtains are drawn it means the people inside want privacy.

All of these rooms fascinated me, and I could imagine all sorts of fantasies being lived out there.

The main dungeon is great for open play whilst the smaller dungeon has a lockable door for private play
The main dungeon is great for open play whilst the smaller dungeon has a lockable door for private play

We were then shown to a fantastic shower area with two what looked like brand new showers with glass screens, these are ideal to clean up after an evening of debauchery. Towels are freely available from the downstairs bar.

The dance floor is huge with modern disco equipmentWe then went past a tiny private playroom and on to the dark room which is somewhere I loved. It is pitch black inside, and the floor is coated in PVC coated foam so that it is comfortable on the knees or your back. Several padded shapes and stool are all around, and all of the walls have padded benches on them so you can get lots of people sat there watching the fun going on on the padded floor. This room has black lights in it, and so anything white glows, and it just looks fantastic.

We then visited a small dungeon with a nice little spanking bench and a cross on the wall. Ropes and leather straps are supplied, and there are impact play toys held behind the bar that you can borrow if you haven't brought your own.

We then went on to see the male and couples/female changing areas which are very comfortable with huge mirrors on one wall, and there are lots of lockers in there that you can use. You can get a padlock from the bar for a £5 deposit which you get back when you return the padlock as you leave. This means you can arrive in your day clothes and then change into your kinky kit while there.

The dogging area is fantastic, it even has a car indoors and a picnic tableAt this point, I was impressed by the facilities thinking that was it but boy was I wrong.

Then we went through a door, and WOW we were suddenly in a vast dance area with poles for the adventurous sort, angled mirrors at floor level to help look up skirts and lots of the usual disco lighting and a DJ booth for the resident DJ.

This place is enormous, and we weren't even halfway through the tour. We then saw another fantastic mirror room with a heart-shaped bed. Another orgy room with multi-level beds with another two-way mirror concealing a sizeable dark viewing area.

The biggest surprise was to find a car in there in an indoor dogging area complete with picnic benches and a tent. Outdoor fun indoors, which is a great idea, especially with the weather outside when we visited.

The themed rooms just kept coming, we saw a classroom complete with headmasters desk, a bedroom and a playroom with a ramp between two sides of a bed which we have it on good authority is excellent for anal play.

The main corridor has play rooms coming off it and the upstairs bar, it is a nice quiet area for socialising
The main corridor has play rooms coming off it and the upstairs bar, it's also a nice quiet area for socialising

There is another bar upstairs selling hot and cold drinks, and again you can leave your own alcohol behind the bar. The corridors are lined with leather sofas, and these are great for socialising.

Ron, the owner, has his own room which is full of sofas and looks like a living room, except for the sex swing in the corner and he explained that on Saturday nights he gets his toys out. By toys, he means his Sybian and Violet Wand. Both of these are firm favourites of mine, and if you have never tried them, then I recommend visiting on a Saturday night and letting Ron show you the ropes.

The owner Ron gets some pretty amazing toys out on a Saturday night, all are worth trying
The owner Ron gets some pretty amazing toys out on a Saturday night, all are worth trying

The medical room had me wishing we had brought some e-stim equipment along to play with and then we went on past a small jail cell. I was smiling more and more with each passing play space.

The medical room could be a lot of fun with my e-stim equipmentIt was the dark maze that blew me away though. This is a very dark area with two choices when you enter, one option eventually leads you to a bed in the middle of the maze overlooked by several gloryholes that I can imagine getting used regularly. The other way round takes you to another glory hole fun area and a viewing platform overlooking the bed. Oh, and you can stick your todger through the glory holes there.

Our tour continued, and we saw grope boxes that looked like castle turrets and then we came to the three Amsterdam rooms which are a lot of fun. They have red lights over the doors that you can switch on and large windows where you can tease viewers or entice people to join you.

One of the rooms has a bed visible so that people outside can watch the fun through the windows, but the other two have private beds where you can't be viewed if you want a little privacy.

The Amsterdam rooms are a very kinky idea that can be a lot of funThen it was into the massive dungeon which has lots of dungeon furniture from spanking benches to crosses and even a cage and a rack. This is a room where kinksters can really have some fun.

Finally, we were shown the main toilets, and these are so much better than the smaller ones.

All in all, we were blown away by the kinky imagination that has gone into the design of the play spaces. There is something here for everyone.

Every play room and play space had cleaning materials supplied so that guests can clean up after themselves and this is great as the place is kept very clean and presentable.

A common theme was consent, this is actively policed by the staff and anyone touching without permission or being a pest is ejected from the premises. Another thing that surprised me is how many opportunities for private play there was there. I had imagined everything would be open plan and you could see everything but the way the rooms are designed with their lockable doors if you want privacy you can have it.

Now, I have deliberately not mentioned the swingers we passed while on our tour, and that is because rather than it being a huge orgy it was just like visiting a nightclub with lots of people chatting, laughing and just socialising.

Occasionally couples, singles or groups would go into the playrooms, and sometimes they attracted a crowd while at other times the doors were closed and locked for some private fun.

The thing with sex clubs like the Attic is that you are under no pressure to play with anyone and that is quite right. We were put at ease immediately by the fantastic staff, and it wasn't long before we too were mingling and chatting.

One of my favourite rooms has a heart shaped bed and mirrors on all the walls and the ceiling - kinky
One of my favourite rooms has a heart shaped bed and mirrors on all the walls and the ceiling - kinky

My line of work would always spark an interesting conversation with people eager to know more about what I do with common comments like - "What, you get sex toys and fucking machines for free". We met so many friendly people there from all age groups, sizes and walks of life.

I am not going to say if we had fun with anyone else but needless to say, I had a lot of fun with Stunt Cock, and I may or may not have had a lot of fun in the dark room both on my knees and on my back with an audience (not bad for a swingers club virgin). Stunt cock is now a regular there with the lovely sub'r'.

I was nervous when I entered, but when it came time to shower and then leave I felt like this was a club I would love to become a regular in. It was such a friendly place, and you can literally live out all of your fantasies in there. It was the perfect place to pop my swingers club virginity and I did so with a bang.

You can check out the Attic's website here - http://www.atticexperience.uk

Entry costs are:

  • Males - £25
  • Couples and TV/TS/CD's - £15
  • Females - £10
  • Locker keys are a £5 deposit and towels are free

Address

Unit 2, Osmaston Rd
Business Park
281 Osmaston Road
Derby
At the rear of Postcode DE23 8LD

Telephone: 01332 205018

Very easy to find and with ample parking it is a great place to pop your swingers club cherry
Very easy to find and with ample parking it is a great place to pop your swingers club cherry


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Brief Synopsis:
Swingers clubs can be a lot of fun, check out my thoughts of my first trip to one, I visited the Attic Swingers Club in Derby.

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 20, 2018

Blush Novelties Real Nude Sumo Violet 9.5 Inch Realistic Silicone Dildo

in Dildos
The Real Nude Sumo Dildo from Blush Novelties tickled my fancy I love it when a dildo really flicks my switch and becomes my new bestie. The Blush Novelties Real Nude Sumo is one such dildo, it can do really nice things to me in a very naughty way. This… Read More
October 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very often that I get asked to review two (yes you read that right) fucking machines at the same time. So you can imagine my excitement when Dave from Sexmachines.co.uk asked me… Read More
Oct 10, 2018

Yubo F1 Fucking Machine From Sexmachines.co.uk

in Sex & Fucking Machines
Another fun fucking machine from the sexmachines.co.uk range I do have the best job in… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1983

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4549

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8263

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×