Meo Alpha Male Leten Wand Massager
  • تاريخ الاعلان

Meo Alpha Male Leten Wand Massager

هذا هو هزاز نمط عصا ليست فقط للاستخدام الخارجي

لقد استمتعت كثيراً بمراجعة جهاز Alpha Male Leten Wand Massager من Meo.de الذي فاجأني حيث إنه هزاز صغير غير مزعج مصمم على شكل عصا ، ولكنه يحزم تمامًا.

لقد تم إرسال هذا العصا من قبل Meo.de مقابل الحصول على مراجعة عادلة ونزيهة ، وقد أخذت وقتي للتعرف عليها ، ويسرني أن لديّ ميزة لا توجد في معظم الصالات بسبب شكله الصغير.

الضغط عليه ضد البظر الخاص بي يبدو رائعا ، الأحاسيس ضبابية بعض الشيء ولكنها تذهب عميقة ، وتشعر بالراحة. ومع ذلك ، عندما أكون قريبًا ، فأنا أستمتع بإنزلاق نهاية البايضة في الداخل بحيث يتم توجيه كل تلك القوة مباشرة إلى حسابي G بقعة وهذا دائما يقدم بعض هزات الجماع الصعب جدا بالنسبة لي.

جوان

هذا هو عصا ليست فقط كبيرة للتحفيز الخارجي ولكنها أيضا صغيرة بما يكفي بالنسبة لك لتجربتها داخليا والتي تمنحها ميزة ممتازة لبعض خيارات اللعب غريب.

لديها اثنين من المحركات ، وسوف أتحدث عن ذلك في وقت لاحق في الاستعراض.

أولا ، الأساسيات ، وصلت تحت تغليف عادي بسرعة من ألمانيا في الأزياء الفعالة المعتادة التي تضع Meo.de بعيدا عن بعض منافسيها.

العصا تأتي مع بعض المواد التسويقيةعند فتح العبوة ، وجدت العصا مغلفة بشكل آمن وكان الصندوق الذي يأتي به ليس له أي ضرر مهما كان غير عادي حيث أقسم أن ساعي البريد الخاص بي هو في فريق الرجبي في مكتب البريد حيث أن بعض الطرود التي أقوم بها تبدو وكأنها مرت منطقة حرب.

على أي حال بما فيه الكفاية عن بلدي postie ، فإنه يعود إلى الاستعراض. يأتي Alpha Male Leten Wand في صندوق وردي للبيع بالتجزئة مغطى بالكتابة الصينية وملصق Meo.de. تقع العصا نفسها داخل البلاستيك السابق داخل هذا الصندوق ، ويأتي مع بعض التعليمات الأساسية للغاية وقيادة شحن USB.

وصلت منجم مع بطارية مشحونة ، لكني أقترح إعطائها شحنة كاملة بين عشية وضحاها قبل استخدامه لأول مرة. كابل الشحن المتوفر هو كابل مضاد للكسر ، وهو ذو طول جيد مما يجعل من السهل العثور على مكان للراحة (أو إخفائه) أثناء الشحن.

فقط قم بإدخال كابل الشحن والمكونات المرفقة لبدء الشحنللشحن ، يمكنك إدخال القابس في الفتحة الصغيرة المحاطة برمز مزدوج الدائرة موجود على ظهر العصا خلف عناصر التحكم في الطاقة. يومض المصباح عندما يتم شحنه ليعلمك أنك قمت بإدخال القابس بشكل صحيح.

في الاستخدام ، يمكنني الحصول على حوالي ساعة ونصف من شحنة كاملة ، ولكن هذا يعتمد على مدى ارتفاع لدي إعدادات الطاقة وما إذا كان واحد أو اثنين من المحركات تعمل. طريقتك في الاستمناء سوف تملي طول البطارية لذا أقترح أن تبقيها معلقة. بهذه الطريقة ، إذا قررت أن تأخذ الأمور ببطء ، فلا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة بمجرد الحاجة إليها.

الآن كلمة سريعة عن التعليمات ، فهي بالكامل باللغة الصينية باستثناء عبارة "دليل التشغيل" التي ليست مفيدة على الإطلاق ، ولكن هذه لعبة جنسية سهلة الاستخدام ، ومن البديهي تقريبا في ضوابطها.

الضوابط هي وفعالةلديها ثلاثة أزرار. يتم استخدام اثنين الخارجية لزيادة وتقليل مستوى الطاقة والتنقل من خلال الأنماط. يتم استخدام زر الوسط لتشغيله وإيقافه وأيضاً لتحديد أي نهاية من العصا تهتز ، يمكنك حتى أن يكون كلا طرفي الذهاب ، ولكن هذا يستنزف البطارية مرتين بسرعة. ينير ضوء على الزر الأقرب إلى نهاية الهزاز الذي يعمل حتى تتمكن من رؤية المحركات التي يتم استخدامها. هذه طريقة ممتازة للتأكد من أنك تستخدم فقط تلك التي تريدها.

الـ ألفا ذكر Leten العصا لديه عضلات المعده الجسم المغلفة بطبقة من السيليكون الوردي الناعم مما يجعلها آمنة للجسم ، الفثالات مجانا و هيبوالرجينيك. هذه الطبقة هي جزء من مغناطيس الغبار على الرغم من أنها شائعة بين ألعاب السيليكون.

بما أنك لا تحصل على حقيبة تخزين ، أقترح تخزينها مرة أخرى إما في صندوقها أو داخل حقيبة شطيرة ziplock (تأكد من أنها جافة قبل القيام بذلك).

تحصل على عبوة بسيطة وكابل شحن بالإضافة إلى مجموعة من الإرشادات باللغة الصينيةيجعل هذا طلاء السيليكون أيضا للماء مما يعني أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح في الحمام أو الدش. إنها متوفرة فقط بلون واحد ، لكنها واحدة أحبها حتى لا تمثل مشكلة بالنسبة لي.

يتميز الصولج بهيكل منحني على شكل G-spot له عناصر تحكم وحلقة فضية لطيفة حول طرف واحد يلتف حول عناصر التحكم. كما أنها تحتوي على رأس على شكل بيضة صغيرة بما يكفي لإدخالها ، وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه قضاء بعض المرح مع هذا الولد الشرير. إنه صغير الحجم ومضئ بشكل مدهش وهذا يجعل من السهل الاحتفاظ به واستخدامه بدون أي قوة زائدة أو جسم ثقيل للقلق.

كلا طرفي قابل للإدخال ، ولكل منهما نوع مختلف من المحرك فيه. كل نهاية تشعر مختلفة. يقول الإعلان نهاية واحدة لديها سرعة عالية والآخر محرك عالي التردد ولكن إذا لم أكن مخطئا بسرعة عالية ، هو تردد عال. هناك صورة متحركة رائعة على موقع Meo.de تظهر قوة الرأس المهتز في كوب من الماء.

أعتقد أن الغايات تبدو مختلفة بسبب محرك واحد يتم تركيبه في جسم ABS الداخلي ، بينما يطفو الواحد داخل البويضة على العنق المنتصب. هذا يسمح لبيضة البيض بإنتاج المزيد من الأومب (ليس مصطلحًا فنيًا مناسبًا أعرفه ولكنك تحصل على النقطة).

هذا هو هزاز عصا خفيفة الوزن لطيفة

شيء واحد مفيد عن نهاية بيضة العصا هو أنه إذا كنت تستخدم نهاية المقبض ليمارس الجنس مع نفسك ، فإنه يجعل من موطئ قدم كبير.

الرأس على شكل بيضة هو مقبض لطيف عند سخيف نفسك مع هذه اللعبةأنا أحب كلا الطرفين لأسباب مختلفة إذا كنت تريد بطيئة طويلة بطيئة يمكنني إدراج جسم العصا ويمارس الجنس مع نفسي في حين تتمتع الاهتزازات الشديدة على بلدي G- بقعة.

إذا كنت في حاجة سريعة على الرغم من أن الوجه حولها وإطلاق النار نهاية عصا الهزاز لبعض المرح أكثر كثافة. الضغط عليه ضد البظر الخاص بي يبدو رائعا ، الأحاسيس ضبابية بعض الشيء ولكنها تذهب عميقة ، وتشعر بالراحة. ومع ذلك ، عندما أكون قريبًا ، فأنا أستمتع بإنزلاق نهاية البايضة في الداخل بحيث يتم توجيه كل هذه القوة مباشرة إلى مجموعة جي الخاصة بي والتي توفر دائمًا بعض هزات الجماع الصعبة بشكل لا يصدق بالنسبة لي. كما تعلمون ، النوع الذي تركت فيه أرجل لا تعمل ، وهذا الشعور حيث تظن أنك لم تدمر ملاءاتك النظيفة.

لم أحاول ذلك ، ولكن بسبب التصميم ، يمكنك بسهولة إدراج جزء البويضة من العصا شرجيا لبعض التحفيز الشرجية القوية. إذا قمت بذلك ، فتأكد من أن نظام التنظيف الخاص بك هو من الدرجة الأولى.

حول موضوع التنظيف ، فقط اغسل Alpha Leten Wand بالماء الدافئ والصابون للتخلص من أي VAG-غو أو أي شيء آخر ثم تنظيفه مع نظافة لعبة الجنس مضادة للبكتيريا. التأكد من جفافها قبل تخزينها حتى الجلسة التالية.

يتوهم الإثارة الخاصة بك G- بقعة مع عصا؟ تحقق من Aplha ذكر Leten Wand من Meo.demeo_team انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الطول: 9 "/ 22.6cm. القطر هو 1.38" / 3.5 سم في الطرف الضيق و 1.4 "/ 3.8 سم في رأس العصا.الملامح الرئيسية:

  • محركان قويان ، واحد في كل طرف
  • رئيس صغير يعني أنه يمكن إدراجها
  • للماء للاستحمام وممتعة الاستحمام
  • قابلة للشحن ويأتي مع الرصاص في الشحن

خاطرة النهائي

أنا أحب هزاز العصا هذا ، حجمه الصغير إلى جانب قوته وحقيقة أنه يمكنك استخدام أي من الطرفين يمنحك إمكانيات لا حدود لها تقريبًا. إنها تنطلق بسرعة عندما أحتاج إليها ، ولكن يمكنني استخدامها أيضًا لجلسات مطولة طويلة وهزات الجماع المتواجدة بها في داخلي بشكل حقيقي.

إذا كنت تستمتع بتحفيز g-spot ، فبعد أن يكون لديك عصا يمكن أن تعطيها g-spot فإن بعض المحبة الدقيقة سوف تستمتع بموجات من المتعة.

كنت ارسلت Alpha Leten Wand بواسطة Wolf في Meo.de وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

8.8شامل9تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح8سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

انتزاع واحدة من هذه الصخور العظيمة من Meo.de

انتزاع واحدة من هذه الصخور الصغيرة لطيفة من Meo.de لـ 129,00 € (£ 113.99) وأعطيك علاج G-spot.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


تحقق من هذه الاستعراضات الأخرى لمنتجات Meo.de

الياقات

قضبان اصطناعية

الهزاز

القيود

بدسم

جرو اللعب

آخرى


إخلاء المسئولية - تم إرسال ميو ألفا Male Leten Wand Massager للمراجعة المجانية وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.8

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

15 أكتوبر 2019

آن سامرز أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي أرنب آخر ممتع من آن سمرز ، أنا من المحظوظين المحظوظين. أرسلت لي سامرز اثنين من أحدث الهزازات لمراجعتها ، وهذه هي الثانية. كما استمتعت كثيرا بمراجعة "همس الرصاصة" ، والتي تم إصدارها للتو على أنها ... إقرأ المزيد
14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
أكتوبر 06، 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
بشرة فائقة مثيرة تلعب مع هذا القطب الممتع الآن ليس سرا أنني أعشق ... إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

18 أكتوبر 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ أن تم تعريفك بـ Electrosex أو E-stimulation من Mick من E-Stim Systems قبل أربع سنوات ، لقد استمتعت بهزات الجماع الخالية من اليدين التي يمكن أن تقدمها. لقد بدأت باستخدام ... إقرأ المزيد
10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
أكتوبر 09، 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Meo Alpha Male Leten Wand Massager
  • Posted

Meo Alpha Male Leten Wand Massager

This is a wand style vibrator that isn't just for external use

I had a lot of fun reviewing the Alpha Male Leten Wand Massager from Meo.de which surprised me as it is a small, unobtrusive looking wand style vibrator, but it packs quite a punch.

I was sent this wand massager by Meo.de in exchange for a fair and honest review, and I have taken my time to get to know it, and I am glad that I have as it has a feature not found on most wands due to its small form.

Pressing it against my clit feels fantastic, the sensations are a little buzzy but they do go deep, and it feels nice. However, when I am close, I enjoy sliding the egg end inside so that all of that power is directed right onto my G-spot and that always delivers some incredibly hard orgasms for me.

Joanne

This is a wand that is not only great for external stimulation but it is also small enough for you to experiment with it internally and that gives it an excellent edge for some kinky play options.

It has two motors, and I will talk about that later in the review.

First the basics, it arrived under plain packaging quickly from Germany in the usual efficient fashion that sets Meo.de apart from some of its competitors.

The wand come with some marketing materialUpon opening the packaging, I found the wand securely packaged and the box that it comes in had no damage whatsoever which is unusual as I swear my postman is in some sort of post office rugby team as some packages I arrive look like they have been through a war zone.

Anyway enough about my postie, it's back to the review. The Alpha Male Leten Wand comes in a pink retail box covered in Chinese writing and a Meo.de sticker. The wand itself rests within a plastic former inside this box, and it comes with some very basic instructions and a USB charging lead.

Mine arrived with a charged battery, but I suggest giving it a full charge overnight before using it for the first time. The charging cable included is an anti-kink one, and it is a good length which makes it easy to find a place to rest (or hide) it whilst it charges.

Just insert the included charging cable and plug to begin chargingTo charge, you insert the plug into the small hole surrounded by a double circle icon found on the back of the wand just behind the power controls. A light flashes when it is charging to let you know that you have inserted the plug correctly.

In use, I can get around an hour and a half out of a full charge, but that depends on how high I have the power settings and whether one or two motors are running. Your style of masturbation will dictate the length of the battery so I suggest alwasy keeping it topped up. That way, if you decide to take things slowly you needn't worry about running out of power just when you need it the most.

Now a quick word about the instructions, they are entirely in Chinese except for the words "Operating Manual" which isn't all that useful however this is a very easy sex toy to use, and it is almost intuitive in its controls.

The controls are  and effectiveIt has three buttons; the outer two are used to increase and decrease the power level and to navigate through the patterns. The centre button is used to turn it on and off and also to select which end of the wand vibrates, you can even have both ends going, but this drains the battery twice as fast. A light illuminates on the button closest to the end of the vibrator that is working so you can see which motors are being used. This is an excellent way of making sure you are only using the one you want.

The Alpha Male Leten Wand has an ABS body which is coated with a soft pink silicone coating making it body safe, phthalate free and hypoallergenic. This layer is a bit of a dust magnet though which is common amongst silicone sex toys.

As you don't get a storage bag, I suggest storing it back in either its box or inside a ziplock sandwich bag (make sure it is dry before doing so though).

You get simple packaging and a charging cable plus a set of instructions in ChineseThis silicone coating also makes it waterproof which means it can be a heck of a lot of fun in the bath or shower. It is only available in the one colour but it is one I like so that isn't a problem for me.

The wand features a curved G-spot vibe style body which has the controls and a nice silver ring around one end that wraps around the controls. It also has an egg-shaped head to it which is small enough for insertion, and that is where you can have some fun with this bad boy. It is surprisingly compact and light and this makes it easy to hold and use with no trailing power lead or heavy body to worry about.

Both ends are insertable, and each has a different type of motor in it. Each end feels different; the advertising says one end has a high speed and the other a high-frequency motor but if I am not mistaken high speed, is high frequency. There is a great animated image on the Meo.de website showing the power of the vibrating head in a glass of water.

I believe the ends feel different due to one motor being mounted in the ABS inner body and the one inside the egg floats on the bendy neck. This allows the egg vibe to produce more oompf (not a proper technical term I know but you get the point).

This is a nice lightweight wand vibrator

One handy thing about the egg end of the wand is that if you are using the handle end to fuck yourself, it makes a great handhold.

The egg shaped head is a nice handle when fucking yourself with this toyI like both ends for different reasons if I want a long slow wank I can insert the body of the wand and fuck myself while enjoying the intense vibrations on my G-spot.

If I need a quickie though I flip it around and fire up the wand end of the vibrator for some more intense fun. Pressing it against my clit feels fantastic, the sensations are a little buzzy but they do go deep, and it feels nice. However, when I am close, I enjoy sliding the egg end inside so that all of that power is directed right onto my G-spot and that always delivers some incredibly hard orgasms for me. You know, the type where you are left with legs that don't work and that feeling where you hope you just haven't ruined your clean bedsheets.

I haven't tried it, but due to the design, you could quite easily insert the egg portion of the wand anally for some powerful anal stimulation. If you do that, then make sure that your cleaning regime is top notch though.

On the subject of cleaning, just wash the Alpha Leten Wand with warm soapy water to get rid of any vag-goo or anything else then clean it with an anti-bacterial sex toy cleaner. Ensuring that it is dry before storing it away until its next session.

Fancy teasing your G-spot with a wand? Check out the Aplha Male Leten Wand from Meo.de @meo_team Click to Tweet

Key Features

Length: 9"/22.6cm. Diameter is 1.38"/3.5cm at the narrow end and 1.4"/3.8cm at the head of the wand.Key features:

  • Two powerfull motors, one at each end
  • Small head means that it can be inserted
  • Waterproof for shower and bathtime fun
  • Rechargeable and it comes with a charging lead

Final Thoughts

I rather like this wand vibrator, its small size coupled with its power and the fact that you can use either end gives you almost limitless possibilities. It gets me off quickly when I need it, but I can also use it for long drawn out sessions and orgasms with it inside me are genuinely mind-blowing.

If you enjoy g-spot stimulation then having a wand that you can give your g-spot some pinpoint loving will have you enjoying waves of pleasure.

I was sent the Alpha Leten Wand by Wolf at Meo.de and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

8.8Overall9Design9Features9Functionality8Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Grab one of these great wands from Meo.de

Grab one of these nice little wands from Meo.de for 129,00 € (£113.99) and give your G-spot a treat.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".


Check out these other reviews of Meo.de products

Collars

Dildos

Vibrators

Restraints

BDSM

Puppy Play

Other


Disclaimer - I was sent the Meo Alpha Male Leten Wand Massager to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Overall Rating:
8.8

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

September 24, 2018

Bondara 14 Inch Lair Leather Sword Slapper Paddle

in BDSM Kit Reviews
This delightful sword paddle had me in a very playful mood As you can imagine I was delighted when Bondara got in touch with me again, this time asking if I would be interested in reviewing a leather paddle for them. Well, the thought of a new impact toy and… Read More
September 19, 2018

Cock Candy Flavoured Oral Sex Lube Value Pack From Meo.de

in Lube Reviews
Take your oral sex to the next level Oral sex is one of my all-time favourite sex acts, there is something about it that really gets me horny, and I just love performing it and also receiving it of course. I was delighted then when Meo.de asked me to review… Read More
Sep 08, 2018

Secret Play Hybrid Organic Lube With Aloe Vera And Olive Oil

in Lube Reviews
This is a silcione hybrid lube that is really very effective Once again I have been lucky… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1334

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 3776

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 7464

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

September 24, 2018

Guest Post - A Babygirl’s Thoughts About Rough Sex : Miss Doll

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the amazing Miss Doll from hmissdollreviews.wixsite.com/sextoyreviews. Miss Doll Adult copywriter, sex toy tester and sex positive blogger. After my classical studies, I decided to use my writing skills to… Read More
September 05, 2018

Here are three of my Mr Hankeys Dildos

in Blog
Mr Hankeys Dildos are definitely for the lovers of larger sex toys I am delighted that you can now buy Mr Hankeys dildos in the UK from sexmachines.co.uk, they have a fantastic range available and so I thought I should make a short clip of some o fthe ones… Read More
Sep 05, 2018

Custom Printed Sex Toy Charging Cable Clips

in Blog
Making charging my sex toys even easier I have just finished printing off my first sex… Read More
×