Lovesexy حريري اللمس الهزاز استعراض - SoDivine
  • تاريخ الاعلان

Lovesexy حريري اللمس الهزاز استعراض - SoDivine

حساس مبهج سيليكون فيبي

لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لأتمكن من مراجعة أربع ألعاب جنسية حتى الآن من So Divine ، بالإضافة إلى هذا الذي استعرضته 'أحتاجك الليلة"رصاصة تهتز وكذلك مذهلة"أحلى المحرمات"هزاز أسلوب عصا و"الإحساس الحلو"الغنيمة التوصيل. هذا هو رأيي من هزاز مطلي بالبطارية آخر يعمل بالسيليكون من So Divine ويتميز ببعض الملمس اللطيف عليه والذي يبدو لطيفًا للغاية عند استخدامه - أنا أحب قواماتي. أنا أرسلت هذه لعبة الجنس في مقابل لمراجعة صادقة وعادلة.

هناك شيء ممتع بشكل كبير حول هذا الشعور الذي كان يريدني استخدامه مراراً وتكراراً. إنه شعور مريح للغاية في الاستخدام والتلال تقريبًا تدليك البظر عند استخدامه.

جوان

بعد أن قضيت الكثير من الوقت (السعال) في البحث عن هذه اللعبة الجنسية ، يسعدني أن أتمكن من إخبارك بكل شيء عنها. هل هو واحد لخزانة السرير أم أنها موضحة أسفل حقيبة ألعابي؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

هكذا تفعل الإلهية تغليف التجزئة لطيفةكما هو الحال مع جميع المنتجات الأخرى من So Divine ، وصل هذا المنتج إلى عبوة بسيطة كما هو متوقع. عند فتح الصندوق ، تم الترحيب بي من خلال مربع عرض جذاب للبيع بالتجزئة ذو لون أبيض وأرجواني يبدو لطيفًا للغاية. يحمل الصندوق عددًا كبيرًا من المعلومات حوله من تعليمات التشغيل إلى ميزات المنتج ، وقد تم تصميمه بشكل جيد وسهل القراءة.

الغلاف السيليكون لديه التلال مزخرفة بشكل جيدالـ Lovesexy حريري اللمس الهزاز هو سيليكون المغلفة عضلات المعده بطارية تعمل رصاصة هزاز. لديه كم سيليكون على نهاية الأعمال من فيبي وهذا هو لون أرجواني مذهل (المفضلة) وأنا أعلم أن الكثير من الناس يبدو أن يحصل سئمت مع الجنس ولعب الجنس الأرجواني أو الوردي أنا أحبهم. وجود غمد سيليكون على الهزاز أمر جيد لأنه يعني أن لعبتك الفثالات واللاتكس مجانا ويمكن أن يكون لها بعض القوام لطيفة عليها ليست صعبة. يمكنك إزالة غمد السيليكون إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهزاز ABS السلس الناعم بدلاً من الحصول على النسيج. هذا المزيج من السيليكون هو عبارة عن فخ غبار ، وقد تحتاج على الأرجح إلى تزويدك بغسول سريع قبل الاستخدام المائل.

أنا أحب بشكل خاص الدوامات على Lovesexy Silky Touch Vibrator وأيضاً لوح تنشيط البظر على طرف اللعبة ، أكثر على هذا فيما بعد.

يأخذ جهاز Silky Touch بطارية AA واحدة مضمنة وهذا أمر رائع لأن هذه اللعبة هي فقط 15.99 جنيه استرليني وهو جيد جدًا لعبة جنسية مغلفة بالسيليكون. يتم تسعير هذه اللعبة وتهدف إلى الحد الأدنى من السوق ، وستكون هزازًا مثاليًا لأول مرة أو لشخصًا يرغب في الحصول على مظهر رقيق ورقيق نظرًا لأنه لا يمثل قوة كبيرة على الإطلاق.

كان سقف نهاية الألم الصحيح لتجديدالآن المشكلة الوحيدة التي واجهتها مع هذا الهزاز كانت عندما حاولت ملاءمة البطارية. قمت بفك الغطاء الذي يحتوي على زر الطاقة وإدخال البطارية ، وهو بسيط بما يكفي أسمع أنك تبكي ونعم ، لكنه كان عندما تم إعادة تركيب الغطاء الذي كان لدي مشكلة. جرب كما قد لا أستطيع الحصول على خيوط لبدء التشغيل وانتهى بي الأمر إلى سحب الأكمام السيليكون إلى الخلف قليلاً ثم استمر دون حدوث أي توقف. نصيحة أعلى - إذا كنت تواجه مشكلة في إعادة تركيب غطاء النهاية ، قم فقط بإزاحة الجلبة إلى الأسفل كما هو الحال مع الأعمال المتعلقة بالألغام ، حيث كان الغلاف يتداخل مع الغطاء.

وبمجرد الانتهاء من تركيب البطارية ، فمن المؤكد أنه قد حان وقت "السعال" لاستكشاف الإعدادات على هذا الهزاز ولديه ما مجموعه عشرة مع ثلاث سرعات وسبع وظائف تهتز التي كانت ممتعة لاستكشاف. يجب أن يكون هناك شيء هناك للترفيه عن كل شخص ، وهو أفضل بكثير من مجرد الحصول على الشعور بالملل الذي ينغمس النحل الغاضب في جرة.

انها حقا هزاز قليلا هادئ وتحت الأغطية يمكنك بالكاد سماعها على الإطلاق مرة أخرى أنه سيكون مثاليا لشخص يبحث عن تجربة أو محاولة هزاز في منزل مزدحم. يعتبر المحرك جيدًا بالنسبة إلى لعبة جنسية واحدة تعمل بالبطارية ، ولكن الاهتزازات تكون ضبابية بعض الشيء ، لذا فهي لن تناسب ملكات الطاقة ، ولكنها مثالية لبعض اللعب اللطيف أو للاستخدام مع شريك لركلة إضافية. .

كما أنها مقاومة للماء حتى تتمكن من الاستمتاع بها في الحمام والدش ولكن تأكد من أن الغطاء ملولبًا بإحكام أولاً. لتشغيله ، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على الغطاء لتشغيله ، ثم كل دورة من الزر تدور من خلال أوضاع التشغيل الخاصة به وتحتفظ بالزر لإيقاف تشغيلها مرة أخرى ، وكلها بديهية وسهلة الفهم. ولكن نظرًا لوجود زر واحد فقط (هناك مجال واحد فقط) ، فلا يمكنك الرجوع إليه ، إذا فقدت الإعداد الذي تريده ، فستضطر إلى التنقل عبر جميع الأزرار الأخرى مرة أخرى للعودة إلى المكان الذي تريده يكون.

هذا هو واحد فيبي صغير taht هو حصيف جداإنه هزاز متحفظ ومقاس في 3.7 بوصة (9.4cm) فقط ، وقطر 0.9 (2.3cm) فقط هو الذي يجعل من السهل التخلص من مكان بعيد عن أعين المتطفلين أو حتى حملها في حقيبة يدك إذا كان هذا هو نوع شيء.

أنا حقّا استمتعت الأنماط ودوامات ووجد أنّ ينزلق برفق ال [فيبي] على [بوريتريس] وبين [شفتي] عندما جيّدا [لوبد] فوق إحساس عظيمة وأنا أيضا حقّا استمتعت يحلق [كليت] ي [بلت] مع ال [كليتل] محفز حافة على الحافة من ال [فيبي]. نعم يمكنك أن تخترق نفسك مع هذه الأجواء ولكن ليس بعيدًا جدًا بسبب حجمها ، إنها بالتأكيد أكثر هزازًا للبظر ، ولكن يمكنك من الواضح أن تضايق نفسك إلى الأسفل وأنا أشجعك على القيام بذلك.

إنه يقدم إهتزازات قوية نسبيًا لكنهم ضحلون وقليلون من البريق بالنسبة لي ، على الرغم من أنه لا ينفصل عني ولكن ببطء وهو أمر ليس سيئًا كما أحب أن أكون في قمة جيدة. الآن أنا مدلل بسبب كل الألعاب القوية حقا التي أحبها ولكن هناك شيء ممتع بشكل كبير حول هذا الشعور الذي كان يريدني استخدامه مرارا وتكرارا. إنه شعور مريح للغاية في الاستخدام والتلال تقريبًا تدليك البظر عند استخدامه. من المنعش أن تجد هزازًا رخيصًا مع العديد من الميزات التي تبدو جميلة مثل هذه المجموعة وفي نطاقها السعري ، إنها بالتأكيد رابحة في كتبي.

تنظيف بسيط ولكن لأن هذه هي لعبة قصيرة هناك ميل لالغلوك للالتفاف وتحت غطاء سيليكون لذلك الالتفات إلى ذلك. يمكنك تنظيفها ببساطة في الماء والصابون الدافئ واستخدام منظف مضاد للجراثيم sextoy. تأكد من جفافها قبل وضعها بعيدا ، وإذا تركتها لفترة طويلة ، تذكر أن تقوم بإزالة البطارية لمنع أي مشاكل في التسرب.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • جودة المنتج
  • جسم آمن سيليكون
  • بطارية تعمل بالطاقة - 1 x AA مزودة
  • ضد للماء
  • وظائف 10 - سرعات 3 وأنماط 7
  • هادئة في الاستخدام

أنا حقا أحب هزاز اللمس الحريري

خاطرة النهائي

كما هزاز لطيف لشخص يتطلع إلى التجربة أو لشخص يبحث عن رفيق سريري جانب السرير Lovesexy حريري اللمس الهزاز بالتأكيد يقرع الصندوق ولكن إذا كنت ملكة ملكة تستعد للإحباط. هذا ليس المنافس على لقب أفضل عصا وإذا كنت تبحث عن مزيد من السلطة ثم النظر في لذا فإن "أحلى مساج تحريم" إلهي وهو في الواقع هزازان في واحد. أود أن أوصي Vibrator Lovesexy Silky Touch لأي شخص يبحث عن هزاز مطلي بالسيليكون بسعر جيد مع بعض الميزات الرائعة وبالتأكيد بالنسبة لشخص يتمتع بذبذبات رقيقة أكثر دقة. انها هزاز حصيف لطيفة جدا مع بعض نسيج جيد من شأنها أن تبقي اهتمامك وآمل أن تتدفق هزات الجماع لفترة طويلة قادمة.

أوصي به:

  • أي شخص يحب الاهتزازات اللطيفة.
  • أي شخص يبحث عن هزاز سيليكون رخيصة.

لا أوصي به:

  • أي شخص يحب الاهتزازات القوية.
  • أي شخص يتمتع الاهتزازات rumbly.
  • أي شخص يبحث عن هزاز كبير.

تقييم جوان

8.8شامل8تصميم TV Box8 9الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام10السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على Lovesexy حريري اللمس الهزاز لنفسك من So-Divine.com فقط ل 15.99 جنيه استرليني وهو قيمة ممتازة مقابل المال.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.8

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لشركاتك ومنتجاتك المفضلة مرة أخرى كل عام تأتي جوائز XBiz ، وهي فرصة للجميع للتصويت على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة. لماذا أقوم بإنشاء هذا المنشور؟ حسنًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار للحصول على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني التي طلبتها للتو ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Lovesexy Silky Touch Vibrator Review - SoDivine
  • Posted

Lovesexy Silky Touch Vibrator Review - SoDivine

A Delightfully Discreet Silicone Coated Vibe

I have been lucky enough to have been able to review four sex toys so far from So Divine, as well as this one I have reviewed the 'Need You Tonight' vibrating bullet as well as the amazing 'Sweetest Taboo' wand style vibrator and the 'Sweet Sensation' Booty Plug. This is my review of another battery operated silicone coated vibrator from So Divine and it features some nice texture on it that feels very nice when it is being used - I do like my textures. I was sent this sex toy in exchange for an honest and fair review.

There is something intensely enjoyable about this vibe that had me wanting to use it again and again. It just feels so comfortable in use and the ridges almost massage your clitoris as you use it.

Joanne

Having spent a lot of time (coughs) researching this sex toy I am happy to be able to tell you all about it. Is it one for the bedside cabinet or is it destined for the bottom of my toy bag? Read on to find out.

So Divine do nice retail packagingAs with all of the other products from So Divine this one arrived in plain packaging as is to be expected. Upon opening the box I was greeted by an attractive retail display box themed is white and purple which looks very nice. The box carries a plethora of information on it from operating instructions to product features and it is all well laid out and easy to read.

The silicone sleeve has nicely textured ridgesThe Lovesexy Silky Touch Vibrator is a silicone coated ABS battery operated bullet vibrator. It has a silicone sleeve over the business end of the vibe that is a stunning purple colour (my favourite) I know that a lot of people seem to be getting fed up with purple or pink sex toys I love them. Having a silicone sheath over the vibrator is a good thing as it means that your toy is phthalate and latex free and it can have some nice textures on it that aren't hard. You can remove the silicone sheath if you want to enjoy the silky smooth ABS vibrator as opposed to having the texture. This blend of silicone is a dust trap and you will probably need to give your vibe a quick wash before everry use.

I particularly like the swirls on the Lovesexy Silky Touch Vibrator and also the clitoral stimulator pad on the tip of the toy, more on this later though.

The Silky Touch takes a single AA battery that is included which is great as this toy is only £15.99 which is pretty damn good for a silicone coated sex toy. This toy is priced and aimed at the lower end of the market and would be an ideal first time vibrator or for someone who wants a discreet gentle vibe as it's by no means a powerhouse.

The end cap was a right pain to refitNow the only problem I had with this vibrator was when I tried to fit the battery. You unscrew the cap that has the power button it and insert the battery, simple enough I hear you cry and yes it is but it was when it came to refitting the cap that I had a problem. Try as I may I couldn't get the threads to start and I ended up having to draw the silicone sleeve back a little and then it went on without a hitch. So top tip - if you are having problem refitting the end cap just slide the sleeve down a bit as with mine it was the sleeve interfering with the cap.

Once you have fitted your battery it's definitely time to 'cough' explore the settings on this vibrator and it has a total of ten with three speeds and seven vibrating functions which were fun to explore. There should be something there to entertain everyone and is so much better than just having a vibe that boringly just buzzes away like angry bees in a jar.

It really is a quiet little vibrator and under the covers you can hardly hear it at all so again it would be ideal for someone looking to experiment with or try a vibrator in a crowded house. The motor is pretty good for a single battery powered sex toy but the vibrations are a little buzzy and shallow so it won't suit the power queens out there but it is ideal for some gentle play or for use with a partner for an added kick.

It is also waterproof so you can enjoy it in the bath and shower but make sure that the cap is screwed on tightly first. To operate it you simply push the button on the cap to switch it on and then each push of the button cycles through its operating modes and you hold the button in to turn it off again, all pretty intuitive and easy to understand. But as there is only one button (there is only room for one) you can't go back so if you miss the setting you want then you will have to cycle through all of the other ones again to get back to where you want to be.

This is one small vibe taht is very discreetIt is a discreet vibrator and measures in at only 3.7 inches (9.4cm) long and only 0.9 inches (2.3cm) in diameter which makes it easy to tuck away somewhere away from prying eyes or even to carry around in your handbag if that's your type of thing.

I did really enjoy the patterns and swirls and found that gently sliding the vibe over my clitoris and between my labia when well lubed up felt great and I also really enjoyed circling my clit with the clitoral stimulator ridge on the tip of the vibe. Yes you can penetrate yourself with this vibe but not very far due to its size, it's definitely more of a clitoral vibrator but you can obviously tease yourself lower down and I encourage you to do so.

It delivers relatively strong vibrations but they are shallow and a little lack luster for me, that said though it does get me off but slowly which isn't a bad thing as I like to build up to a good climax. Now I am spoiled due to all of the really powerful toys that I like but there is something intensely enjoyable about this vibe that had me wanting to use it again and again. It just feels so comfortable in use and the ridges almost massage your clitoris as you use it. It is refreshing to find a cheap vibrator with so many features that feels as nice as this one and in its price range it's definitely a winner in my books.

Cleaning is simple but as this is a short toy there is a tendency for gunk to get around and under the silicone sleeve so pay attention to that. You can clean it simply in warm soapy water and use a sextoy antibacterial cleaner. Ensure that it is dry before putting it away and if you are leaving it for a long time then remember to remove the battery to prevent any leakage problems.

Key Features

Key features:

  • Quality product
  • Body Safe Silicone
  • Battery Powered - 1 x AA supplied
  • Waterproof
  • 10 Functions - 3 speeds and 7 patterns
  • Quiet in use

I really like the Silky Touch Vibrator

Final Thoughts

As a gentle vibrator for someone looking to experiment or for someone looking for a discreet bedside companion the Lovesexy Silky Touch Vibrator definitely ticks the box but if you are a power queen prepare to be disappointed. This isn't a challenger to the title of best wand and if you are looking for more power then consider the So Divine ‘Sweetest Taboo’ Massaging Wand which is actually two vibrators in one. I would recommend the Lovesexy Silky Touch Vibrator to anyone looking for a nicely priced silicone coated vibrator with some great features and definitely for someone who enjoys more refined gentle vibrations. It's a very nice discreet vibrator with some good texture that will keep your interest and hopefully the orgasms flowing for a long time to come.

I would recommend it to:

  • Anyone who likes gentle vibrations.
  • Anyone looking for a cheap silicone vibrator.

I wouldn't recommend it to:

  • Anyone who likes strong vibrations.
  • Anyone who enjoys rumbly vibrations.
  • Anyone looking for a large vibrator.

Joanne's rating

8.8Overall8Design8Features9Functionality9Ease of use10Price

Where Can I Get One From?

Grab a Lovesexy Silky Touch Vibrator for yourself from So-Divine.com for only £15.99 which is excellent value for money.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
8.8

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

January 21, 2019

Gplug Twist Vibrating Anal Butt Plug

in Butt Plugs
Give your ass the screwing it deserves Now, never let it be said that I have turned down the excuse for a little bum fun. So I was, of course, delighted when Gvibe got in touch after I had reviewed their GBulb Vibrator asking if I would be interested in… Read More
January 12, 2019

Lust & Joy Loopy Bounce TrioPack

in Other Reviews
Bounce your way to orgasm after orgasm While visiting Erofame 2018 my Stunt Cock and sub'r' came across an interesting stand from Lust & Joy. It featured their Loopy Bounce which immediately got the attention of sub'r'. Consider it a high tech space hopper… Read More
Jan 08, 2019

Dalia Porcelain Dildo From Désirables

in Dildos
A porcelain dildo worthy of display with your finest china I was absolutely delighted… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3771

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7697

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11115

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

December 26, 2018

Chrome Deco Dual Ixu Violet Wand

in Blog
Violet Wand play can be shockingly good fun Since I bought and reviewed an Electro Erotic Neon Wand kit from Lovehoney we have all been smitten by it. For something that can evoke really raw emotions, it is an incredible way to get off. Yes, the thought of… Read More
December 17, 2018

Lodbrock Giveaway Competition

in Blog
Start the New Year with some kink I have just reviewed the amazing Pillory Set from Lodbrock, and inside this fantastic set you get two impact play toys. A leather Paddle and a Leather Flogger. Lodbrock has sent me an extra one of each to give away to two… Read More
Dec 16, 2018

Love Machine For Two People Lm42p

in Blog
There is a new fucking machine in development How does a double sided fucking machine… Read More
×

Like what you see?

Hit the buttons below to follow us, you won't regret it...