أريد أن افتح زنزانة شاملة

كتب بواسطة 26 ديسمبر 2017

لأن متعة الزنزانة يجب أن تكون متاحة للجميع

أنا أحب زيارة الأبراج المحصنة ل kinky بدسم المرح والألعاب ولكن في كثير من الأحيان عند البحث عن ألعاب جديدة أنا ببساطة لا يمكن استخدام بعض نظرا لتصميمها وعدم وجود مرافق للأشخاص الذين يعانون من إعاقة. هذا جعلني أفكر ، لماذا لا تكون الأبراج المحصنة الخاصة بهم المعاقة في السوق؟

كيف يمكن أن يكون من الصعب التفكير في الشمولية عند تصميم وإنشاء adungeon؟

حسنا ، أنا لا أعتقد أنه في الواقع من الصعب الذهاب إلى الميل الإضافي لجعل الزنزانة بيئة صديقة للمعوقين. معظم الأبراج المحصنة يقطن من قبل الأزواج من جميع الجنسين ، ومن المحتمل أن يرافق ذلك شخص غريب عن المعاقين بمساعدة أو شريك يمكنه اللعب معهم داخل حدوده. لكن المعجبين المعاقين يحتاجون إلى بيئة لعب مع مساحة كافية للتنقل إذا كان في كرسي متحرك. مرافق الوضوء مصممة لتلبية احتياجات الجميع ، ربما الرافعات ورفع equipmnet ، فضلا عن سهولة الوصول على مستوى الأرض. كما يجب أن يكون البرج المحصن على مستوى الأرض ومستويًا لأسباب واضحة.

أنا الآن أتطلع بجدية إلى فتح مثل هذه المنشأة ، وبينما أكون في مرحلة التخطيط حاليًا ، فإنني منزعجة للغاية من المشروع الذي يتعين عليّ فقط أن أصرخ بشأنه من أسطح المباني.

إذن ماذا أريد أن أنشئ؟ حسنًا ، أريد إنشاء منشأة تلبي احتياجات الجميع وستكون مفيدة بشكل خاص للمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة الذين ربما لن يكون لديهم خيار آخر لتجربة بعض المتعة والألعاب في الملاجئ.

أريد تضمين ما يلي:

  • زنزانة مجهزة بالكامل مع المعدات المعتادة
  • مراحيض المعاقين
  • غرفة رطبة
  • غرفة العيادة
  • حضانة
  • آلات الداعر و Sybian
  • مطبخ مع المرطبات

أرغب في توفير بيئة مثيرة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتخيلاتهم بأمان وبأعلى معدات المجموعة. ستكون أكبر عقبة تتخيلها هي التكاليف التي ينطوي عليها التعامل مع مشروع مثل هذا مع عدم وجود أنواع طرق تمويل الأعمال المعتادة. تميل البنوك إلى الابتعاد عن أي شيء يتعلق بالجنس أو الجنس ، ولذا فأنا أحاول حاليًا معرفة كيفية الحصول على مشروع مثل هذا على أرض الواقع ، ولكنه لن يكون سهلاً.

أعتقد رغم ذلك أنها منشأة مطلوبة وسنقوم بسحب كل التوقفات لإزالتها عن الأرض. إذا كان أي شخص يرغب في التبرع بأي شيء تجاه المشروع ، فإن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي في PayPal هو admin {at} sexmachinereviews.co.uk

سأبقي الجميع على اطلاع بالمشروع أثناء تطوره هنا.

جميع التبرعات سوف يتم استلامها بامتنان
عنوان بيتكوين الخاص بي: 154bckdioBv1vbLQ9R8Kpzv8AwKsbu3yGx

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

I Want To Open An Inclusive Dungeon

Written by  Dec 26, 2017

Because dungeon fun should be available to everyone

I love visiting dungeons for kinky BDSM fun and games but often when looking for new ones I simply can't use some due to their design and lack of facilities for diabled folks. That got me thinking, why aren't their disabled friendly dungeons in the marketplace?

How hard can it be to think about inclusivity when designing and creating adungeon?

Well I don't think it's actually that hard to go the extra mile to make a dungeon a disabled friendly environment. Most dungeons are vistied by couples of all sexes and so a disabled kinkster would probably be accompanied by a helper or partner who can play with them within their boundaries. But disabled kinksters need a play environment with enough room to move around if in a wheel chair. Ablution facilities designed to cater for all, maybe hoists and lifting equipmnet as well as easy access on level ground. A dungeon would also have to be at ground level and flat for obvious reasons.

I'm now seriously looking into opening such a facility and whilst currently in the planning phase, I am so fired up about the project that I just have to shout about it from the rooftops.

So what do I want to create? Well I want to create a facility that will cater for all and will be especially usefull for disabled kinksters who will probably have no other option to experience some dungeon BDSM fun and games.

I want to include the following:

  • Fully equiped dungeon with the usual equipment
  • Disabled toilets
  • Wetroom
  • Clinic Room
  • Nursery
  • Fucking machines and a Sybian
  • Kitchen with refreshments

I want to provide an exciting environment where vistors can live out their fantasies safely and with top of the range equipment. The biggest hurdle as you can imagine will be the costs involved with tackling a project like this with the usual sorts of avenues of business funding being unavailable. Banks tend to shy away from anything kink or sex related and so I am currently trying to figure out how to get a project like this off the ground but it won't be easy.

I do believe though that it is a facility that is needed and will pull out all the stops to get it off the ground. If anyone wants to donate anything towards the project then my PayPal e-mail address is admin{at}sexmachinereviews.co.uk

I will keep everyone abreast of the project as it evolves here.

All donations will be gratefully received
My Bitcoin Address: 154bckdioBv1vbLQ9R8Kpzv8AwKsbu3yGx

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund