المتسللين ، مكتبي الجديد وويلات الفيروسات التاجية

كتب بواسطة 12 مارس 2020

كان الأسبوعان الماضيان يفرضان الضرائب على أقل تقدير

حسنًا ، أشعر وكأنني كنت أركض دون توقف خلال الأسبوعين الماضيين ، ربما لأنني كنت أفعل ذلك بالضبط.

يقولون دائمًا أن المشاكل تأتي في ثلاث مجموعات ، وقد كان هذا هو الحال في الأسابيع القليلة الماضية.

لقد قررت منذ البداية المعايير التالية: أول شيء استنفد وقتي ومواردي هو مكتبي الجديد.

الآن ، هذه ليست أخبارًا سيئة تمامًا كما أحبها ، ولكن إعدادها كان عملًا شاقًا دمويًا ومكلفًا أيضًا. لكن ، أنا أكثر من سعيد بالنتائج حتى الآن ، لم تنته تمامًا ، لكني أستخدمها بالفعل.

"لكن هذه أخبار جيدة يا جوان" ، أسمعك تبكي ، ونعم ، ولكن بمجرد توقيع العقد ، تعطل موقعي. لقد تم اختراقه! لذا ، بالإضافة إلى إنشاء مكتبي الجديد ، كان علي التعامل مع تداعيات تلك الكارثة.

لذلك كان وقتي الثمين أكثر استنزافًا من الاضطرار إلى تحديد ناقلات الهجوم حتى أتمكن من تخفيف المشكلة وإعادة بناء موقعي.

لحسن الحظ أنا ملكة النسخ الاحتياطي ، وهذا أعطاني الوقت لأنه في كل مرة يعبث فيها المتسللون بموقعي ، قمت للتو بتدوير كل شيء في نوع من شد الحبل. كانوا يزعجونني ، وسأقوم بدحر كل شيء ، آملًا أن يزعجهم أيضًا بينما جمعت أفكاري وعملت على موقعي الجديد.

نتيجة ساعات العمل الكثيرة في الساعات الأولى من الصباح شهدت اندلاع الألم العضلي الليفي الذي تركني في عذاب في بعض الأيام. لكن العمل استمر لأنني كنت بحاجة إلى موقعي على الإنترنت. على مدى السنوات الخمس الماضية ، أصبح هذا جزءًا أساسيًا من حياتي ، حيث أساء لي أن يؤذيني جسديًا وعقليًا.

بدلاً من حل المشكلة في موقعي ، اخترت إعادة تصميم كاملة. في حين أن هذا قد يرهب المدونين الآخرين حيث كان لدي الكثير من النسخ الاحتياطية ، إلا أنها كانت حالة بسيطة للانتقال إلى خادم جديد. ثم تثبيت أنظمة إدارة المحتوى الخاصة بي ثم استخراج المقالات من نسخة احتياطية من قاعدة بياناتي القديمة لإنشاء مقالاتي مرة أخرى. تبع ذلك الكثير من الوقت لتعديل القرص والتأكد من أن كل شيء يعمل (ربما هناك بعض المناطق التي تجرها الدواب ، لكنني سأصل إليها عندما أجدها).

لحسن الحظ حيلة الديك و sub'r " كانوا هنا للمساعدة وكانا كلاهما من الآلهة خلال هذه الفترة المحمومة.

اتمنى ان يعجبكم الموقع الجديد

عاد المنتدى ، ولكن على خادم منفصل ، لذلك إذا حدث أي شيء آخر ، فسيكون موقعي الرئيسي آمنًا وسليمًا. تم حفظ وإحياء جميع المقالات القديمة وحسابات المستخدمين. لقد فقدت بعض الصور بالرغم من ذلك - آسف. آمل أن أتمكن من الحصول على ملفات STL المجانية الخاصة بي ه-STIM المنتجات المتاحة الأسبوع المقبل ، ولكن كما يمكنك أن تتخيل ، أحتاج إلى التركيز على الموقع نفسه أولاً.

بعد ذلك ، ولأعلى كل شيء ، كنت أخطط لحضور ETO (Erotic Trade Only) عرضًا تجاريًا لصناعة ألعاب الجنس في ميدلاندز ، ولكن تم إلغاؤه. حدث الشيء نفسه مع Eroticon ، وهو عار ، ولكن السلامة أمر بالغ الأهمية ، ويمكنني فهم قرار المنظمين.

ولكن بعد أن خرجت من أجل حجز فندق (غير قابل للاسترداد) ، فإنني غادر في الحلبة كما هو الحال مع الكثير من الناس - التافه. لذا ، قررت الذهاب إلى الفندق واستخدامه على أي حال ، إذا دفعت مقابل ذلك ، فسأستخدمه جيدًا بدلاً من الإلغاء وأطلب منهم أخذ أموالي قبل استئجار الغرفة لشخص آخر أيضًا.

لذا بعد أسبوعين من الجحيم ، سأستريح لبضعة أيام. آمل أن يقدر جسدي الراحة وسيتحسن الألم ، وتتقاطع الأصابع.

فيما يتعلق بموضوع Coronavirus ، آمل أن تظلوا جميعًا في أمان وأن تتغلبوا على الأيام المقبلة. إنه لأمر فظيع ، ويحزنني أن أفكر في عدد الأرواح التي فقدتها بالفعل. آمل أن يتغير شيء ما لتقليل المشكلة ، وآمل أن يتم تطوير لقاح بسرعة. يعتقد الجانب المتشكك مني أن شركة الأدوية الكبرى ستجلس عليها حتى يتمكنوا من كسب المزيد من المال من ذلك. آمل أن أكون مخطئا في ذلك.

حسنًا ، هذا كل شيء مني الليلة. لقد تأخر الوقت ، وأنا مطرود ، لكنني فخور بما حققته في الأسبوعين الماضيين. حافظ على أمان الجميع ، وتمتع بعطلة نهاية أسبوع رائعة.

جو الثلاثون

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
تحقق من MyInstant.org للحصول على خصم يصل إلى 22٪
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

مخزن
الانسجام
مخزن
Uberkinky
Kiiroo Onyx 99 دولارًا
الشرف

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Hackers, My New Office & Coronavirus Woes

Written by  Mar 12, 2020

The last two weeks have been taxing to say the least

Well, it feels like I have been running flat out for the last two weeks, probably because I have been doing precisely that.

They always say that problems come in threes and this has been the case these last few weeks.

From the outset I decided on the following criteria:The first thing that has been a significant drain on my time and resources is my new office.

Now, that isn't exactly bad news as I love it, but setting it up has been bloody hard work and expensive too. But, I am more than happy with the results so far, it isn't quite finished, but I am using it already.

"But that is good news Joanne", I hear you cry, and yes it is, but just as I signed the contract, my site went down. I had been hacked! So, as well as setting up my new office, I had to deal with the fallout from that debacle.

So my valuable time was further drained with having to identify the attack vector so I could mitigate the problem and rebuild my site.

Luckily I am the backup queen, and that gave me time as every time the hackers messed with my site I just rolled everything back in a sort of hacking tug of war. They would piss me off, and I would roll everything back, hopefully pissing them off too while I gathered my thoughts and worked on my new site.

The result of many hours of working into the wee hours of the morning has seen my fibromyalgia flare-up leaving me in agony some days. But the work continued as I needed my site online. Over the last five years, it has become such an essential part of my life, having it messed with hurt me physically as well as mentally.

Rather than patch the problem with my site, I opted for a full redesign. While that may horrify other bloggers as I had so many backups, it was a simple case of moving to a new server. Then installing my content management systems and then extracting articles from a backup of my old database to create my articles again. This was followed by lots of time tweaking the design and making sure everything works (there are probably some buggy areas, but I will get to them when I find them).

Luckily Stunt Cock and sub'r' have been here to help out and they have both been godsends during this hectic period.

I hope you all like the new look site.

The forum is back, but on a separate server so if anything else happens to it my main site will be safe and sound. All of the old articles and user accounts have been saved and resurrected. I did lose some of the images though - sorry. My hope is that I can get the free STL files for my e-stim products available next week, but as you can imagine, I need to focus on the site itself first.

Then to top everything off, I was planning on attending ETO (Erotic Trade Only) a sex toy industry trade show in the Midlands, but it has been cancelled. The same thing has happened to Eroticon, which is a shame, but safety is paramount, and I can understand the organisers' decision.

But having forked out for a (non-refundable) hotel booking, I am left in the lurch as are a lot of people - bugger. So, I have decided to go and use the hotel anyway, if I've paid for it I am going to bloody well use it rather than cancel and have them take my money before renting the room out to someone else too.

So after two weeks of hell, I am going to take a few days rest. Hopefully, my body will appreciate the rest and the pain will get better, fingers crossed.

On the subject of Coronavirus, I hope all of you stay safe and get through the days ahead. It is horrible, and it saddens me to think of how many lives have been lost to it already. I hope something changes to lessen the problem, and I hope a vaccine is developed quickly. The sceptical side of me thinks big-pharma will sit on it so they can make more money from it though. I hope I am wrong on that one.

Well, that's it from me tonight. It's late, and I'm knackered, but I am proud of what I have achieved the last couple of weeks. Stay safe everyone, and have a fantastic weekend.

Jo xxx

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund