رأي الضيف - Electrastim Habanero سيليكون فيوجن مدلك البروستات الكهربائي

كتب بواسطة  08 يونيو 2020

استعراض عظيم آخر عبر البركة من Lawman

مرحبا kinksters! إنه Lawman مرة أخرى مع مراجعة أخرى لمنتج تقديري "ساخن". الأخبار الكبيرة وإن كانت أولاً ؛ لقد قضيت وقتًا كبيرًا فيما يتعلق بمراجعة الألعاب الجنسية وتقدير الألعاب بشكل أكثر تحديدًا.

أرسل لي Electrastim منتجًا آخر من خط سيليكون فيوجن للمراجعة ، ولكن هذه المرة لم يكن لدي لدفع ثمن ذلك! شكرا لك.

أعتقد أنني حصلت على المساعدة من "طائر صغير" (طائر ، احصل عليه. هذا ممتع للغاية ، ولكنه يستغرق بعض الوقت والعمل مثل جوان كما استعصى عليه في أكثر من مناسبة.

"دعني أخبرك ، إنه شعور رائع حقًا أن تثير طعنك (المدخل) من المدخل طوال الطريق إلى البروستاتا. لقد قمت بتدوير الصندوق للوصول إلى السلطة الكاملة. عادةً لا أفعل ذلك ، ولكن أعتقد أنه نظرًا لكمية سطح الاتصال متوافر لم يكن يبدو بهذا القدر من التيار ".

ومن]

نظرًا لأن Electrastim كان لطيفًا جدًا في إرسال هذه الرسالة إلي بلا تكلفة ، أشعر حقًا بأنني بحاجة إلى قضاء وقت إضافي في هذا وتقديم مراجعة شاملة حقًا ، لذا احصل على فنجان قهوة آخر ، واسترخ واقرأ.

اليوم ، مباشرة من حقل مخفي في مكان ما في أمريكا اللاتينية ، سأراجع متعة القراءة الخاصة بك ، Habanero. ومع ذلك ، قبل أن أبدأ ، أحتاج إلى تصحيح بيان غير صحيح أدليت به في استعراض Electrastim فايبر. ذكرت بشكل خاطئ أنني لم أكن أملك أي منتجات Electrastim سابقًا.

صورة تظهر أقطاب هابانيرو في بيئتها الطبيعية
بعض بقعة منعزلة في أمريكا اللاتينية

وقد تبين أن هذا غير صحيح. كنت أبحث عن شيء آخر مؤخرًا ووجدت Noir Sirius. سأذكر ذلك قليلاً خلال هذه المراجعة. هذه المراجعة ليست عن Noir Sirius بالرغم من ذلك ، وبدون مزيد من اللغط ، دعني أقدم لك The Habanero!

Habanero هو مدلك البروستاتا مع القدرة على التحفيز الكهربائي. هذان شيئان من الأشياء المفضلة لدي (جيدًا تقريبًا). أنا حقا عاهرة كهربائية ، وعادة ما أستخدم نوعًا ما من التقدير بشكل شرعي عندما يكون لدي جلسة.

على الرغم من أنني لست مثليًا ، إلا أنني أستمتع حقًا باللعب الشرجي ، ولكن العديد من النهايات العصبية هناك حقًا ، أعني حقًا أنه من الجيد تحفيزها. كان علي أن أقول ذلك عن عدم كونك مثليًا لأن الكثير من الناس يعتقدون أن الرجال الذين يستمتعون باللعب الشرجي هم من المثليين.

الأمر ليس كذلك ، وهم يفقدون بعض الأحاسيس الشديدة حقًا. آسف على الصخب ولكني أكره أن أرى الناس يفوتون بعض المرح المذهل من الوقوع ضحية لتضليل المعلومات. حسنًا ، تهادى ، ها نحن ذا.

الشحن والتغليف

صورة توضح تغليف أقطاب هابانيروكالعادة ، شحنت Habanero إلي من موزع أمريكي في شاحن أبيض عادي. كان متخفيًا تمامًا ولم يقدم أي إشارة إلى محتوياته. داخل هذه الحزمة غير الواضحة كان Habanero.

أتساءل عما إذا كانت تشغل الحزم من خلال ماسح ضوئي في US ole جيدة. لن أراهن على ذلك لأنه لو فعلوا ذلك ، لكان قد تم فتحه وتفتيشه.

يحتوي صندوق Habanero (مثل منتجات Electrastim الأخرى) على تصميم أنيق للغاية ويوضح بوضوح ما بداخله. بمجرد فتحها ، وجدت Habanero داخل واقي الستايروفوم المجهز مع حقيبة تخزين سوداء مميزة من Electrastim.

تم لفها بإحكام وإغلاقها في غلاف شفاف. كما تم تضمين ورقة تعليمات مع تعليمات العناية والتنظيف والاستخدام. كان هناك أيضًا القليل من المعلومات حول هذا المنتج أكثر مما هو موجود على موقع الويب.

أعلم أن هذا المنتج مخصص للرجال وهذا يتعارض مع كتاب Man Rule ولكن ، يرجى قراءة ورقة التعليمات ، وهي قراءة سريعة أعدك ببعض المعلومات المفيدة الموجودة هناك.

أريد أن أعتذر عن الصور. زوجتي لديها كاميرا جميلة في مكان ما. أعرف هذا لأنني اشتريته لها ولكن ليس فقط لا أعرف أين هو لست متأكدًا من أنني أعرف كيفية استخدامه وأنا حقًا ممتصًا في التقاط صور بهاتف. الانتقال ...

وصف

هذا المنتج هو عمل فني حقيقي ويتم تسميته بشكل مناسب. يمكنني أن أرى هذه الشنق من النباتات في هذا الحقل غير المكشوف في مكان ما في أمريكا اللاتينية. أنا لا أعرف من الذي سمي هذا الخط من المنتجات ولكن القبعات معطلة!

إن أفعى سامة يشبه عنق الكوبرا حيث أنه يستعد للضرب والسطح الموصلة لل كومودو يبدو مثل المقاييس (على الرغم من أن Komodo ليس لديه موازين حقًا ، استخدم خيالك هنا ، حسنًا؟) ، ولكن عندما تضيف تنينًا إلى ذلك ، نعم يمكنني رؤيته.

وفقًا مراجعة جوان لكومودو، يمكن أن يتنفس النار أيضا! ولكن نعود إلى هابانيرو. مجرد إلقاء نظرة على هذا ، تبدو ساخنة. اللون الأحمر رائع ومختلف جدًا عن معظم الألعاب الغريبة.

جميع منتجات سيليكون فيوجن مصنوعة من السيليكون المعالج بالبلاتينيوم الطبي الخالي من الفثالات. نحن نحب هذه المادة لألعابنا لأنها آمنة للجسم وتنظف بالصابون (المعتدل) والماء. يكشف الفحص الدقيق تحت عدسة ole 30x عن منتج تم تصنيعه وفقًا لمعايير عالية.

لم أر أي عيوب ، ولا خطوط مشتركة تحتاج إلى قطع ، ولا حفر ، وأنت تمر بإصبعك عبرها. لا تشعر بأي اختلاف في الارتفاعات بين الأسطح الموصلة السوداء والسيليكون الأحمر. السطح الأملس تمامًا ضروري لأنك ستضعه في داخلك.

يجب عليك فحص أي نوع من الألعاب التي ستضعها داخل أي فتحة في جسمك والتأكد من أنها سلسة. يمكن أن يتسبب النقص الصغير في حدوث تهيج وينفي أي من المرح الذي استخدمته. وقد يتطلب أيضًا رعاية طبية احترافية. أنت بالتأكيد لا تريد تمزيق القولون حتى أدنى!

ذكرت أعلاه أن لدي Electrastim Noir Sirius. هذا قطب كهربائي رباعي ولهذا اشتريته. تعلمون ، المثل القديم إذا كان اثنان جيدان ثم أربعة أفضل؟

لم أكن أهتم بالفعل بالتحفيز على العجان على الرغم من (AKA taint) ، ولكن هذا أنا فقط.

إخلاء المسؤولية هنا: عند مراجعة لعبة الجنس ، فإن الكثير منها ذاتي في طبيعته. هناك ملاحظات موضوعية مثل تقديم وصف ، ولكن بعد ذلك يكون "اختبار الوظيفة" ذاتيًا في الغالب. هذا ينطبق بشكل خاص على الأجهزة التقديرية. جسم كل شخص ، كيمياء الجسم وتفضيلاته الشخصية مختلفة.

العودة إلى المهمة في متناول اليد. يتم تشكيل Habanero بعد Noir Sirius ولكنه أكبر وهو موافق معي. أحب هذا الشعور "المحشو" ولا تمانع في الحجم الأكبر على الإطلاق. انظر الصورة أدناه.

صورة تظهر أقطاب Habanero بجوار Noir Sirius
سيليكون نوار سيريوس بجوار سيليكون فيوجن هابانيرو

مثل كومودو ، يمتلك Habanero نظام الاتصال "الشبح". هذه ميزة جميلة جدا لا يمتلك Noir Sirius هذا ، وأعتقد أن ذلك يحد من استخدامه.

يمكنك الجلوس على هذا (مزيد من المناقشة لاحقًا) ولا تقلق بشأن تدمير الكابلات الخاصة بك. يمكننا جميعًا استخدام المزيد من إدارة الكابلات في حياتنا. إن التوصيلات الموجودة على Habanero هي وصلات ole 2mm قياسية.

لا أوصي بالمحولات هنا خاصة إذا كنت ترغب في الجلوس عليها أو استخدام تسخير لأنها قد تبرز بعد القاع. الحطام هو شيء يستخدم في عملية التصنيع. لم أكن قد نظفته بعد عندما أخذت الصور.

وغني عن القول أنه يجب عليك دائمًا تنظيف الألعاب الجديدة تمامًا. في الواقع تم شطفه بالماء فقط بينما كنت أقوم بتنظيفه.

صورة توضح نظام الكابلات الشبحية ونظام الاتصال
كابل الشبح ونظام الاتصال رائع

صورة تظهر كابل Habanero الذي تم التقاطه حديثًا وهو جاهز للعمل
وصل كابانير هابانيرو المقطوع حديثًا وجاهزًا للانطلاق

ألا يبدو هذا الشيء رائعًا؟ ميزة أخيرة. مثل Noir Sirius ، يمكنك ثني القاعدة لأعلى ولأسفل لوضعها في مكانها الصحيح ، وستبقى في هذا الوضع حتى تحركها.

لا تعيدها مرة أخرى إلى العلبة لأنك ستضطر إلى ثنيها إلى الأصل للحصول عليها في الستايروفوم. إلى جانب ذلك ، هذا هو الغرض من الحقيبة السوداء الصغيرة. بالتأكيد ، يبدو رائعًا جدًا ، أو حارًا ، ولكن كيف شعرت أنك تسأل؟ حسنا ، اقرأ على أصدقائي.

اختبار وظيفي

سأبدأ هذا من خلال شرح القليل عن "اللعنة الأشباح". أرى هذا طوال الوقت في مختلف المنتديات. "كيف أحصل على اللعنة الأشباح" أو "ما الذي أحتاجه حتى أشعر باللعنة الأشباح" وما إلى ذلك.

كان أول شرائي التقديري منذ فترة طويلة هو صندوق طاقة PES ، أ ثنائي القطب حلقة القضيب المرنة ، ومحفز الاكليل وقابس بعقب الاكريليك. لقد حققت شبحًا يمارس الجنس في المرة الأولى (بالإضافة إلى HFO ، كنت مدمنًا للأبد).

كتبت جوان مقالًا حول هذا يتعلق بـ "أصحاب المهبل" بشكل أساسي ، لكن المفهوم هو نفسه.

مع الشرج ، أعتقد أن ما يبحث عنه الناس عندما يسألون هذا هو حركة القطب للداخل والخارج. يحدث هذا بسبب استخدام التيار الكهربائي للتسبب في انقباض عضلة المصرة (نعم ، ثقب الحمار عضلة ، انظر البريطانية مرة أخرى).

يستخدم المعالجون بتقويم العمود الفقري التخمين لتقليل آلام العضلات. اعتمادًا على كيفية تعديلها ومنطقة التلامس للعضلات مع انقباض واسترخاء (تشنج).

قام Relaxacizors القديم من أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات بالشيء نفسه. تم حظرهم لأنهم تم الإعلان عنهم كأجهزة لإنقاص الوزن. نعم ، ما عليك سوى ربط هذه الأقطاب الكهربائية حول أمعائك ، واجلس مع بيرة أو ثلاثة وستحصل على ستة حزم في وقت قصير (يقصد التورية). حق.

إن خسارة الوزن ليست بهذه السهولة ، لكني أتطرق إليها. لتحقيق اللعنة الأشباح فيما يتعلق بالشعور بتحرك القطب للداخل والخروج ، تحتاج إلى تحفيز الجزء الخارجي من الفتحة وإما داخل فتحة الشرج مباشرة بعد المصرة أو داخل الفتحة.

قابس بعقب تقديري هو ما يحتاجه المرء لهذا. ضمن خط منتجات Electrastim ، أعتقد (نظرًا لأنني لا أملكها واستناداً إلى تجربة مماثلة) أن الخطوط الكلاسيكية والمتطرفة ستوفر ذلك.

ربما يفعل الروك كذلك ، لكنني لست على دراية بتلك أو أي منتج مماثل. يحتاج المرء أيضًا إلى صندوق الطاقة الصحيح لتحقيق ذلك. لقد حاولت مع عشرات وحدة ولم تكن ناجحة. إلى جانب ذلك ، يتم استخدام عشرات بلادي لأسفل ظهري. يمكنني تحقيق اللعنة الأشباح مع أي من الصناديق التي لدي مصممة خصيصًا للتقدير.

قلت كل هذا لأقول هذا. لا تتوقع من Habanero أن يقدم اللعنة الأشباح ؛ ببساطة لم يتم تصميمه لذلك. هو مدلك البروستاتا. تمسك معي هنا. لا توجد أسطح موصلة تلامس الجانب الأمامي للمصرة. BUTT (lol) ، هناك الكثير من اللعب الشرجي للذكور أكثر من مجرد ترك Casper يشق طريقه معك.

تذكر ، لدينا شيء ليس لدى الإناث ، وهو البروستاتا. يمكن أن يكون من الصعب تحديد موقع البظر الأنثوي ، ولكنه موجود.

حسنا هيا بنا. لديّ جهاز Habanero الخاص بي سلكيًا ومُزخرف وجاهزًا للذهاب إنها ليست بهذا الحجم حقًا ، وأنا لست جديدًا في اللعب الشرجي ، لذا أضع القليل من التشحيم على الحافة وانزلق مباشرةً. يرجى استخدام التشحيم الذي تحتاجه. النقطة هنا هي أنه ليس من الصعب إدراجها. منذ البداية ، شعرت بالإثارة في البروستاتا عندما وصل هابانيرو إلى هدفه.

أنا حقا أحب الطريقة التي تشعر بها. تنص ورقة التعليمات (تذكر يا رفاق أخبرتك بقراءتها) أنه يمكنك الجلوس عليها وهو ما فعلته. هذا يعمل بشكل جيد دون زيادة الجهد. شعرت حقًا أنه جيد حقًا أن تجلس عليها وتهز قليلاً. لكنه جهاز تقديري لذا حان الوقت الآن لتطبيق العصير. ومع ذلك؛ الآن لدينا مشكلة ، لن تبقى فيها.

صورة تظهر مثالاً على مدلك عام للبروستاتاكان لدي نفس المشكلة مع Noir Sirius. ليس لدي أي مشاكل مع أجهزة تدليك البروستاتا الأخرى مثل منتجات Aneros أو مقابس بعقب (ما لم تكن صغيرة جدًا). هذه صورة لنوع قياسي عام من مدلك البروستاتا. أعتقد أن سبب عدم بقائها في هذا الأمر يتعلق بحجم القاعدة. لاحظ مدى صغر القاعدة على القاعدة أدناه. هذا يسمح للمصرة أن تغلق تقريبًا عند إدخالها وسيكون الجزء المنتفخ خلف العضلة العاصرة مما يمنع المدلك من الخروج من تلقاء نفسه.

لا يوجد في Noir Sirius و Habanero قاعدة صغيرة أو الجزء المنتفخ خلفها. في الواقع ، الطريقة التي تواجه بها فتحة الشرج فتحة الشرج تجعل الانزلاق للخارج أسهل. لم يثبط عزيمتي بسهولة واستمر في التقييم الذي توصلت إليه واحتفظت به. لقد استخدمت صندوق PES موثوق به لتشغيله.

دعني أخبرك ، إنه شعور رائع حقًا أن تثير ضجيجك (lol) من المدخل إلى البروستاتا. قمت بتدوير الصندوق حتى القوة الكاملة. عادة لا أفعل ذلك ، ولكن أعتقد أنه نظرًا لكمية سطح الاتصال المتوفرة ، لا يبدو ذلك كثيرًا.

كان هذا أيضًا نوعًا من الإحساس الصاخب والناعم جدًا وليس الوخز (أفضل كلمة أعرفها لوصفها). شعرت وكأنها هزاز أكثر مما قدرت.

في بعض الأحيان مع بعض التركيبات ، يمكن أن يكون للتقدير القليل من الأحاسيس الحادة والدقيقة (أعتقد أنني صنعت كلمة جديدة للتو) ولكن ليس مع Habanero.

ولكن الآن احصل على هذا ، عندما دفعته طوال الطريق بشكل لطيف وضيق ، شعرت ببعض تقلص العضلات. استطعت أن أشعر بحركة Habanero قليلاً جدًا ، وليس في الواقع ما أسميه اللعنة الشبح ولكنه تحرك بما يكفي شعرت أنه يفرك البروستاتا. كيف يمكنك ان تقول لك تسأل؟

الرجل يعرف فقط لأنه يشعر حقًا ، لطيف حقًا! لا تضيع فرصة ، وبسبب الضغط على البروستاتا ، كان ويلي الصغير مستعدًا تمامًا لبعض المرح من تلقاء نفسه. أضع فايبر على وربط الجانب الآخر من PES.

يبدو أن هذا المزيج يزيل بعض الأحاسيس الجارية في المؤخرة ، لكنني أتركها تنتهي على أي حال.

PES هو في الواقع صندوق قناة واحدة على أي حال لذلك كان هذا متوقعًا ، سطح اتصال أقل مع Viper ، لذلك كانت الأحاسيس أكثر كثافة هناك. أعطاني هذا معلومات كافية للتخطيط للاختبار التالي.

صورة تظهر Habanero مع انحناء قاعدتها في اتجاهات مختلفة
يمكن تعديل قاعدة هابانيرو لتناسب بشكل أفضل

في هذا الاختبار ، استفدت من تثبيت هابانيرو بالكامل. من الصعب جدًا القيام بذلك مع Noir Sirius بسبب الطريقة التي يتصل بها كابل الطاقة في الأسفل. هناك أربعة اتصالات وحتى استخدام الكابلات ذات الدبابيس 90 درجة على الاتصال التي لا تزال بارزة ، وهذا لا يعمل بشكل جيد ، وأعتقد أنه يمكنك معرفة السبب.

جعل نظام الاتصال الشبح على Habanero هذا سهلًا جدًا وفعالًا جدًا. قررت أيضًا استخدام صندوقي طاقة. لقد استخدمت PES لتشغيل Habanero ثم MK-312BT لتشغيل Viper على الطرف السفلي ، وعلى الطرف الآخر ، استخدمت Joanne's ثنائي القطب حشود القطب (ليس في ثلاثي الطور).

كان هذا فعالاً للغاية ، وأعني أنه فعال جدًا. يحدث الكثير في القضيب وكذلك الأحاسيس في الخلف مع ذلك الجزء الصغير من تدليك البروستاتا من الحركة الاسمية لهابانيرو. النشوة التي تلت ذلك كانت حقا رائعة جدا!

اطلع على مراجعة الضيف المذهلة لـElectrastim Silicone Fusion Habanero Prostate Massager Electrode على موقعJoannesReviews من قبل Lawman ، مُحفز أمريكي. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • مصنوعة من السيليكون الطبي الصف البلاتين الشفاء خالية من الفثالات
  • تقدير محفز البروستاتا
  • يأخذ المقابس 2mm
  • اتصال كبل خلسة يسمح للمستخدم بالجلوس عليه إذا رغبت في ذلك
  • قاعدة قابلة للتعديل ستحافظ على موقعها عند إزالتها

أوصي به:

  • أي شخص يتطلع إلى تجربة قطب مدلك البروستات ثنائي القطب
  • أي رجال يستمتعون باللعب الشرجي

لا أوصي به:

  • لأول مرة للعب الشرج بسبب حجمه

خاطرة النهائي

لقد شعرت بخيبة أمل لأن Habanero لن يبقى بمفرده ، ولكن من خلال فحص التصميم ، يمكنني أن أقول مسبقًا مسبقًا أن هذا قد يكون عليه الحال.

ومع ذلك ، بمجرد أن فهمت ذلك واستخدمت حزامًا (قد تكون هناك طرق أخرى ، وأود أن أسمع عنها) ، فقد كان كل شيء جيدًا من تلك النقطة فصاعدًا.

قدم بعض الأحاسيس المختلفة والفريدة من نوعها التي أنا دائما "حتى". هذه لعبة مصنوعة بشكل جيد للغاية ، وسعر 99 دولارًا ليس سيئًا لأي شيء يقدر. أنا أحب الملمس وهذا اللون! أنا أيضا أحب الحجم. أكبر أفضل ... بشكل طبيعي. اللعب الشرجي هو الكثير من المرح وأكثر متعة عندما يتم بشكل صحيح.

بما أن هذا يحمل لقب كونه منبهًا للبروستاتا ، فقد تحدثت بشكل رئيسي إلى أصحاب البروستاتا خلال هذه المراجعة. لا أفهم لماذا لم تستمتع السيدات بهذا الأمر أيضًا. يجب أن يوفر ذلك شعورًا لطيفًا سلسًا وممتعًا في القناة الخلفية. أفترض أنه يمكن استخدامه عن طريق المهبل ولكن ربما يكون كبيرًا جدًا لإدخاله بالكامل. ولكن ، إذا استطعت الاحتفاظ بها في مقابل "G" ، فقد يكون ذلك مثيرًا للاهتمام.

Joanne مرة أخرى - The Habanero هو واحد من أربعة أقطاب كهربائية جديدة من Electrastim التي تشكل نطاق Fusion Fusion من السيليكون. وهي تشمل خاتم الديك - الأفعى ، قطب دسار - كومودو ولوحة لعب الجلد - The Infinity Elctro Pinwheel.

أود أن أشكر Electrastim على فرصة اختبار ومراجعة Habanero. كان ممتعة جدا. أشجعك على الاستمرار في طرح أفكار مبتكرة وجديدة لعشاق التقدير.

كملاحظة ختامية ، أود أن أرى شخصًا ما يشتمل على هزاز عالي الجودة في جهاز مساج البروستاتا (أو دسار). لقد قمت بتعديل واحد للقيام بذلك ، لكن المحرك توقف بعد استخدامات قليلة فقط. لقد كانت تستغرق وقتًا طويلًا وصعبة مع الأدوات التي يجب أن أصنعها ، لذلك لم أحاول مرة أخرى. مجرد إلقاء هذا هناك. لقد استمتعت بالوقت القصير الذي قضيناه معا.

تصنيف Lawman

شامل
تصميم
مميزات التطبيق
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر
لقد أعطتها 8.5 فقط لسهولة الاستخدام حيث كنت بحاجة إلى تسخير للاستمتاع بقدراتها الكاملة - Lawman.

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Electrastim

الاستيلاء على واحدة من هذه البروستاتا رائعة تلعب أقطاب ثنائية القطب مباشرة من Electrastim مقابل 79 جنيهًا إسترلينيًا فقط إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة ، أو إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية ، فقم بزيارة موقعها في الولايات المتحدة حيث يمكنك الحصول على Habanero Electrode مقابل 99 دولارًا أمريكيًا.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إذا كنت ترغب في دعم مدونتي عند طلب Electrastim Habanero باستخدام رابط تابع ، يمكنك الحصول على واحد من sextoys.co.uk.

إفشاء

إخلاء المسؤولية - هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 9.4
نشرت في E-STIM
ومن]

مُحفز يتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في الاستمتاع بملذات e-stim و electrosex.

مقره في الولايات المتحدة ، يستمتع بإنشاء منتجات BDSM فريدة وغريبة.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
Dau Han أكبر مجموعة من آلات وملحقات الجنس
أبيكس تنزيل الفيديو
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
Latex، Leather and Lace your No. 1 Online Store for High Quality Fetish Wear، Lingerie & Clothing.
أبيكس تنزيل الفيديو

تسوق مع الشركات التابعة لي

الهزة ركوب على آلة الجنس
Uberkinky
Luvoqa
تسوق في Uberkinky
نظم E-Stim

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

أقطاب جوان

تحقق من الأقطاب الكهربائية الخاصة بي

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

Guest Review - Electrastim Habanero Silicone Fusion Prostate Massager Electrode

Written by  Jun 08, 2020

Another great review from across the pond from Lawman

Hello kinksters! It's Lawman again with yet another review of a "hot" estim product. The big news though first; I have hit the big time with respect to reviewing sex toys and more specifically estim toys.

Electrastim sent me another product from the Silicone Fusion line to review, but this time I did not have to pay for it! Thank you.

I think however I had help from a "little birdie" (birdie, get it. See I can be British). This is so much fun, but it does take some time and work as Joanne as eluded to on more than one occasion.

"Let me tell you, it feels really nice buzzing your arse (lol) from entrance all the way to prostate. I cranked the box up to full power. I normally would not do that, but I think due to the amount of contact surface available it didn't seem like that much current."

Lawman

Since Electrastim was so kind to send me this at no cost I feel I really need to spend extra time on this one and provide a really thorough review so grab another cup of coffee, relax and read on.

Today, straight from a hidden field somewhere in Latin America, I will review for your reading pleasure, the Habanero. However, before I begin, I need to correct an incorrect statement I made in the Electrastim Viper Review. I incorrectly stated that I did not previously own any Electrastim products.

Image showing Habanero Electrodes in their natural environment
Some Secluded Spot in Latin America

This has turned out to be not true. I was looking for something else recently and found a Noir Sirius. I will mention that a bit during this review. This review is not about the Noir Sirius though, so without further ado let me introduce to you The Habanero!

The Habanero is a prostate massager with electro stimulation capability. These are two of my favorite things (well almost). I really am an electro slut, and I normally use some sort of estim anally whenever I have a session.

Although I am not gay, I really enjoy anal play, so many nerve endings back there and it really, I mean REALLY feels nice to stimulate those. I had to say that about not being gay because a lot of people think that guys who enjoy anal play are gay.

This is not so, and they are missing out on some really intense sensations. Sorry for the rant but I just hate to see people miss out some amazing fun by falling victim to misinformation. OK, rant over, Here we go….

SHIPPING AND PACKAGING

Image showing packaging of the Habanero ElectrodesAs usual, the Habanero shipped to me from a U.S. distributor in a plain white shipper. It was completely incognito and gave no indication of its contents. Inside this inconspicuous package was the Habanero.

I wonder if they run packages through a heat scanner at the good ole USPS. I would bet not because if they did this would have been opened and inspected.

The Habanero box (like other Electrastim products) has a very classy design and very clearly states what is inside. Once opened, I found the Habanero inside a form-fitted Styrofoam protector along with Electrastim's signature black storage bag.

These were wrapped tightly and sealed in a clear wrapper. Also contained was an instruction sheet with instructions on care, cleaning and usage. There was also a bit more info about this product than is present on the Web site.

I know this product is for the guys and this goes against the Man Rule book but, please read through the instruction sheet, it is a quick read I promise and some useful info is contained there.

I do want to apologize for the pics. My wife has a nice camera somewhere. I know this because I bought it for her but not only do I not know where it is I am not sure I know how to use it and I really suck at taking pics with a phone. Moving on….

DESCRIPTION

This product is a true work of art and appropriately named. I can almost see these hanging from plants in that undisclosed field somewhere in Latin America. I don't know who named this line of products but hats off!

The Viper resembles the neck of a cobra as it is getting ready to strike and the conductive surface of the Komodo looks like scales (even though the Komodo doesn't really have scales, use your imagination here, OK?), but when you add dragon to that, yeah I can see it.

According to Joanne's review of the Komodo, it can breathe fire as well! But back to the Habanero. Just look at this, it looks hot. The red color is gorgeous and very different than most kinky toys.

All of the Silicone Fusion line of products are made of medical-grade platinum cured phthalate-free silicone. We like this material for our toys because it is body-safe and cleans with soap (mild) and water. Closer inspection under the ole 30x magnifying reveals a product that has been manufactured to high standards.

I saw no imperfections, no joint lines that need to be trimmed, no pits and as you run your finger across it. You feel no difference in elevations between the black conductive surfaces and the red silicone. The completely smooth surface is essential since you are going to put this inside you.

You should inspect any type of toy that you are going to put inside any orifice of your body and insure it is smooth. A small imperfection can cause irritation and negate any of the fun you had using it. It may also require professional medical care. You most definitely do not want to tear your colon even the slightest!

I stated above that I have an Electrastim Noir Sirius. This is a quad pole electrode which is why I purchased it. You know, the old adage if two are good then four is better?

I didn't really care for the stim on the perineum though (AKA taint), but that's just me.

Disclaimer here: When reviewing a sex toy, a lot of it is subjective in nature. There are objective observations like providing a description, but then the "function test" is mostly subjective. This is especially true of estim devices. Everyone's body, body chemistry and their personal preferences are different.

Back to the task at hand. The Habanero is molded after the Noir Sirius but it larger which is OK with me. I like that "stuffed" feeling and do not mind the larger size at all. See pic below.

Image showing Habanero Electrodes next to the Noir Sirius
The Silicone Noir Sirius next to the Silicone Fusion Habanero

Like the Komodo, the Habanero has the "stealth" connection system. This is a very nice feature. The Noir Sirius does not have this, and I think that limits its usage.

You can sit on this (more discussion later) and not worry about destroying your cables. We could all use a bit more cable management in our lives. The connections on the Habanero are standard ole 2mm pin connections.

I would not recommend adapters here especially if you want to sit on it or use a harness as they may protrude past the bottom. The debris is something used in the manufacturing process. I had not yet cleaned it when I took the pics.

It goes without saying that you should ALWAYS thoroughly clean new toys. It actually rinsed off with just water as I was cleaning it.

Image showing the Stealth Cable and Connection System
The stealth cable and connection system is fantastic

Image showing a freshly picked Habanero cabled up and ready to go
A freshly picked Habanero cabled up and ready to go

Doesn't that thing look awesome? One last feature. Like the Noir Sirius, you can bend the base up and down to get it positioned just right, and it will stay in that position until you move it.

Don't put it back in the box though because you will have to bend it back to original to get it in the Styrofoam. Besides, that's what the little black bag is for. Sure, it looks so cool or, err hot, but how did it feel you ask? Well, read on my friends.

FUNCTIONAL TEST

I am going to start this off by explaining a bit about "ghost fuck." I see this all the time in various forums; "how do I get ghost fuck" or "what do I need to get to feel ghost fuck" and so on.

My first estim purchase a long time ago was a PES power box, a bipolar penile flex ring, a corona stimulator and an acrylic butt plug. I achieved ghost fuck the very first time (as well as an HFO, I was hooked forever).

Joanne wrote an article about this that pertained to "vagina owners" mainly, but the concept is the same.

With anal, I think what people are looking for when they ask this is the movement of the electrode in and out. This is caused by using electrical current to cause the sphincter muscle (yep the arse hole is a muscle, see British again) to contract.

Chiropractors use estim to ease sore muscles and muscle pain. Depending on how it's adjusted and the contact area the muscles with contract and relax (spasm).

The old Relaxacizors from the late 50's and early 60's did the same thing. They were outlawed because they were advertised as weight-loss devices. Yep, just strap these electrodes around your gut, sit down with a beer or three and you will have a six-pack in no time (pun intended). Right.

Weight loss isn't that easy, but I digress. To achieve ghost fuck with respect to feeling the electrode move in and out, you need to stimulate the outside of the opening and either the inside of the anus just after the sphincter or the inside of the opening.

An estim butt plug is what one needs for this. Within the Electrastim line of products, I would guess (since I don't own them and based on experience with similar) that the Classic and Extreme lines would provide that.

Perhaps the Rockers would as well but I am not familiar with those or any similar product. One also needs the right power box to make that happen. I have tried with a tens unit and have not been successful. Besides, my tens is used for my lower back. I can achieve ghost fuck with any of the boxes I have that are designed specifically for estim.

I said all that to say this. Do not expect the Habanero to provide a ghost fuck; it simply isn't designed for that. It is a prostate massager. Stick with me here. There are no conductive surfaces that contact the front side of the sphincter. BUTT (lol), there is more to anal play for a male than just letting Casper have his way with you.

Remember, we have something that females do not have, and that is the prostate. It can be almost as elusive to locate as the female clit, but it is there.

So here we go. I have my Habanero wired, lubed and ready to go. It isn't really THAT big, and I am not new to anal play so I put just a bit of lube on the tip and it slid right in. Please use as much lube as you need. The point here is that it is not difficult to insert. Right from the first, I could feel the excitement in my prostate as the Habanero reached its target.

I really like the way it feels. The instruction sheet (remember fellas' I told you to read it) states that you can sit on it which I did. This works just fine without firing up the voltage. It felt really, really good just to sit on it and rock a bit. But it's an estim device so now it's time to apply the juice. However; now we have a problem, it will not stay in.

Image showing an example of a generic prostate massagerI had the same problem with the Noir Sirius. I have no issues with other prostate massagers like the Aneros products or butt plugs (unless they are too small lol). This is a pic of a generic standard type of prostate massager. I think why these will not stay in has to do with the size of the base. Notice how small the base is on the one below. This allows the sphincter to almost close when inserted and the bulbous part will be behind the sphincter preventing the massager from coming out on its' own.

The Noir Sirius and the Habanero do not have a small base or the bulbous part behind it. Actually the way the taper faces the anus just makes it easier to slide out. Not easily discouraged and to continue with the evaluation I reached around and held it in. I used my trusty ole PES box to power it up.

Let me tell you, it feels really nice buzzing your arse (lol) from entrance all the way to prostate. I cranked the box up to full power. I normally would not do that, but I think due to the amount of contact surface available it didn't seem like that much current.

This was also more of a buzzing type of sensation and very smooth not tingles (best word I know to describe). It felt more like a vibrator than it did estim.

Sometimes with certain combinations, estim can have a bit of sharp and bitey (I think I just made up a new word) sensations but not with the Habanero.

But now get this, when I pushed it all the way in nice and tight, I could feel some contraction of the muscles. I could feel the Habanero move ever so slightly, not really what I call a ghost fuck but it moved enough I could feel it rub the prostate. How can you tell you ask?

A guy just knows because it feels really really, really nice! Not to waste an opportunity, and due to the pressure on the prostate, little Willy was quite ready for some fun of his own. I put the Viper on and connected the other side of the PES.

This combination seemed to take away some the sensations going on in the stern, but I let it finish to conclusion anyway.

The PES is really a single channel box anyway so this was to be expected, less contact surface with the Viper, so the sensations were more intense there. This gave me enough info to plan my next test.

Image showing a Habanero with its base bent in different directions
The base of the Habanero can be adjusted for a better fit

For this test, I put on a harness to hold the Habanero fully in. This is very difficult to do with the Noir Sirius due to the way the power cable connects on the bottom. There are four connections and even using cables with 90-degree pins on the connection they still protrude, and it just doesn't work out so well, and I think you can see why.

The stealth connection system on the Habanero made this very easy and very effective. I also decided to use two power boxes. I used the PES to power the Habanero and then my MK-312BT to power the Viper on the lower end, and on the other end, I used Joanne's Bi-polar glans electrode (not in tri-phase).

This was very effective, and I mean VERY effective. Lots going on in the penis as well as the sensations in the rear with that small bit of prostate massage from the nominal movement of the Habanero. The ensuing orgasm was really quite glorious!

Check out the amazing Guest Review of the @Electrastim Silicone Fusion Habanero Prostate Massager Electrode over on @JoannesReviews site by Lawman, a US stimmer. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Made from medical grade platinum cured phthalate-free silicone
  • Estim prostate stimulator
  • Takes 2mm plugs
  • Stealth cable connection allows the user to sit on it if desired
  • Adjustable base will keep its position when removed

I would recommend it to:

  • Any guys looking to experience a bi-polar prostate massager electrode
  • Any guys that enjoy anal play

I wouldn't recommend it to:

  • First-timers to anal play due to its size

Final Thoughts

I was disappointed that the Habanero would not stay in on its own, but from examining the design, I could really tell beforehand that this would probably be the case.

However, once I understood that and used a harness (there might be other ways, and I would love to hear about them), then it was all good from that point on.

It provided some different and unique sensations which I am always "up" for. This is a very well manufactured toy, and the price of $99 just isn't bad for anything estim. I love the texture and that color! I also like the size; bigger is better….normally. Anal play is lots of fun and most pleasurable when done properly.

Since this carries the moniker of being a prostate stimulator, I spoke mainly to prostate owners during this review. I do not see why the ladies couldn't have fun with this as well. It should provide that nice smooth, pleasant buzzing feeling in the rear canal. I suppose it could be used vaginally but perhaps a bit large to insert fully. BUT, if you could hold it against the "G" spot, well that might be interesting.

Joanne again - The Habanero is one of a range of four new electrodes from Electrastim that form the Silicone Fusion Range. They include a cock ring - The Viper, a dildo electrode - The Komodo and a Skin Play Pinwheel - The Infinity Elctro Pinwheel.

I would like to thank Electrastim for the opportunity to test and review the Habanero. It was very enjoyable. I encourage you to continue to come up with innovative and new ideas for estim enthusiasts.

As a closing note, I would love to see someone include a quality vibrator in an estim prostate massager (or dildo). I modified one to do just that, but the motor stopped after only a few uses. It was very time consuming and difficult with the tools I have to make, so I just have not tried again. Just throwing this out there. I did enjoy the short time we had together.

Lawman's rating

Overall
Design
Features
Functionality
Ease of use
Price
I only gave it an 8.5 for ease of use as I needed a harness to enjoy its full capabilities - Lawman.

Where Can I Get One From?

Electrastim

Grab one of these fantastic prostate play bi-polar electrodes direct from Electrastim for only £79 if you live in the UK, or if you are in the USA then check out their US site where you can grab a Habanero Electrode for $99 USD.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

If you fancy supporting my blog when ordering an Electrastim Habanero by using an affiliate link you can get one from sextoys.co.uk.

Disclosure

Disclaimer - This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.

Additional Info

  • Overall Rating: 9.4
Lawman

A stimmer with over 20 years of experience in enjoying the pleasures of e-stim and electrosex.

US based, he enjoys creating unique and kinky BDSM products.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund