ضيف بلوق وظيفة في KinkCraft.co

كتب بواسطة 02 نوفمبر ، 2016

كتابة التعليقات على لعبة الجنس أو "العبث على الإنترنت والحصول على ألعاب جنسية مجانية"

لقد طُلب مني كتابة مقال مدون ضيف من قبل الناس المحبوبين في KinkCraft حول مراجعة الجنس ولعب اطفال. لذا حاولت أن أحصل على كل ما أقوم به على الورق لنزع الأسطورة القائلة بأن مراجعة الألعاب الجنسية هي مجرد طريقة سهلة للحصول على ألعاب جنسية مجانية - إنها ليست ، ثق بي على هذا حيث أعرف ما أتحدث عنه هنا .

أنا مندهش عندما أيمي البستاني الموهوب من أي وقت مضى يفعل كل من بلدان جزر المحيط الهادئ وظيفة رأس الصور في KinkCraft وافقت على قاعدة صورة المواد رأس على بلدي الصورة الرمزية القديمة قليلا وكنت في مهب مع ابتكارها الذي يمكنك أن ترى أعلاه.

حسنا ما تنتظره ، الحصول على نفسك لأكثر من KinkCraft لقراءة مقالي هناك وهناك تحقق من مجموعات مذهلة ومنتجاتها بالطبع. لقد راجعت عدة وجدت لهم الكثير من المرح وعملية للغاية.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Guest Blog Post At KinkCraft.co

Written by  Nov 02, 2016

Writing Sex Toy Reviews Or “Messing Around On The Internet And Getting Free Sex Toys”

I was asked to write a guest blog article by the lovely people over at KinkCraft about reviewing sex toys. So I tried to get everything that I do down on paper to dispell the myth that reviewing sex toys is just an easy way to get free sex toys - it isn't, trust me on this one as I know what I am talking about here.

I was amazed when the ever so talented Amy Gardener who does all of the blog post header pics at KinkCraft agreed to base the articles header image on my little old avatar and I was blown away with her creation which you can see above.

Well what are you waiting for, get yourself over to KinkCraft to read my article there and whilst there check out their amazing kits and products of course. I have reviewed several and found them both a lot of fun and very functional.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Fancy getting Joanne a present?