طوق النشوة مع المشبك الكرة - مراجعة صنم الياقة الصلب
  • تاريخ الاعلان

طوق النشوة مع المشبك الكرة - مراجعة صنم الياقة الصلب

طوق مذهل ليكمّل شخصيتي المغناطيسية

في هذا العام ، كنت محظوظاً بما يكفي لأنني قمت بالفعل بمراجعة طوق معدني وكنت فوق القمر عندما أرسلت MEo.de لي طوق النشوة مجاناً مقابل إجراء تقييم صادق له.

لقد استمتعت حقًا بمراجعة طوقهم المعدني القابل للقفل ، ولذلك كنت حريصًا حقًا على رؤية كيف سيقابل هذا المستوى ضده.

الياقات لها أهمية كبيرة في بدسم وغالبا ما تستخدم الياقات المجتمع والمعادن للتدريب Kajira أو اللعب المحصنة بسبب خصائصها التي لا تضارع.

أنا أحب الإحساس بالبرودة من الفولاذ عندما يكون ضد بشرتي وهذا ما يسلم هذا الشعور جيدًا. كما أنها كبيرة للغاية ، لذا فأنت تعرف حقيقة وجودها ، حيث إن وزنها وصلابةها هي تذكير دائم بوجودها ، وهذا هو أحد الأشياء التي أحبها حقًا في ذلك.

جوان

أنا بالكاد يمكن أن تحتوي على الإثارة في انتظار وصولها. أنا ، جوان كان من دواعي سروري جدا أن يكون منقاد في محاولة لتقييم وتقييم آخر طوق معدني. ماذا أفكر في هذا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

هذه الياقة المعدنية مذهلة ، فهي لامعة جدا ومصنوعة بشكل جيد. يتميز بمفصل في الخلف غير بارز إلى حد ما ، والميزة الرئيسية هي الكرتين المغناطيسيتين في المقدمة. تحتوي كل منها على مغناطيس قوي مضمن داخلها يستخدم لإمساك الطوق.

يصل طوق وتعبئتها بشكل جيد مع معلومات السلامةالآن أولاً يجب أن أقدم لك القليل من النصائح ومعلومات السلامة حول هذه المغناطيسات. فهي قوية جدا ، وأعتقد أنها مغناطيسات النيوديميوم وهذه تشويه بسهولة. هذا يعني أنه لا يمكنك تنظيف هذا الطوق بالماء ، وسوف تحتاج إلى استخدام الكحول لتنظيفه وإلا فإن الكرات سوف تشوه. يتم توفير طوق النشوة مع بعض منصات تنظيف الكحول ، وهو النوع الذي يستخدم عند الحصول على الحقن ويسهل التنظيف. يمكنك فقط استخدام بعض الكحول وسادة من القطن القطني لنفس التأثير. أو يمكنك الحصول على علبة فاكهة الكحوليات والتمتع بالكحول بالطريقة التي يجب أن يتمتع بها.

الآن ، على ملاحظة أكثر جدية ، يمكن للمغناطيسات القوية جدًا أن تؤثر على الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة تنظيم ضربات القلب ، أو أجهزة تنظيم ضربات القلب المزروعة ، أو الغرسات التنشيطية التي تؤثر على تشغيلها. لذلك ، لسوء الحظ ، إذا كان لديك أي من هذه ، فهذا ليس طوقًا لك حيث يجب الاحتفاظ به على الأقل 20 سم.

طوق يأتي مع الحقيبة dtorage لطيفةالمغنطيسات قوية جدًا جدًا لذا يجب توخي الحذر عند تركيب القلادة بحيث لا تحبس أصابعك أو بشرتك فيما بينها عند إغلاقها. وأخيرًا ، لا تضعي طوقًا على محفظتك أو محفظتك لأن القطع المغناطيسية قد تمسح بطاقاتك المصرفية.

أنا سعيد لأنني خرجت من الطريق. ربما كنت أفكر لماذا هيك سوف أفكر في الحصول على هذا طوق مع كل تلك النقاط السلبية؟

حسنا ، أنا أعرف من أين أنت قادم من ذلك ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم كيف تشعر هذه الطوق وتبدو قيد الاستخدام وبعد ذلك يمكنك جعل عقلك.

تركيبه هو نسيم مطلق ، فقط فصل المغناطيسات وفتح الياقة. ضعه حول عنق منحنى ثم أغلق طوقك ، سوف تنفجر الكرات معًا وستعقد الطوق بقوة في مكانه.

طوق تبدو مذهلةأنا أحب الإحساس بالبرودة من الفولاذ عندما يكون ضد بشرتي وهذا ما يسلم هذا الشعور جيدًا. كما أنها كبيرة للغاية ، لذا فأنت تعرف حقيقة وجودها ، حيث إن وزنها وصلابةها هي تذكير دائم بوجودها ، وهذا هو أحد الأشياء التي أحبها حقًا في ذلك.

يبدو مثير جدا عند ارتدائه ويتساءل الناس كيف يتم تركيبها كما لا يمكنك أن ترى بين الكرات القفل وأنها تمسك بإحكام مغلقة.

شريط الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم هو تقريبا 10mm أو 3 / 8 "سميكة ولها مقطع عرضي دائري. الأجرام السماوية المغناطيسية هي 30mm أو 1.2" في القطر وأنها تشكل نقطة محورية واضحة جدا على هذا طوق. يجعلون ذوي الياقات البيضاء الجلوس في الجبهة بسبب وزنهم وهذا يجبر الجانبين والظهر ضد رقبتك.

تتميز الياقة بمفصلة مخفية ومغناطيس إغلاق قويأنا أحب رمزية من هذا طوق. عندما تناسبها ، تشعر ببرودة الصلب البارد على بشرتك وعندما تقوم بإزالتها في نهاية الجلسة ، يتم تسخينها بواسطة حرارة جسمك. لذلك ، في الواقع ، عندما يزيلها أي مهيمن ، يأخذ هو أو هي قطعة صغيرة من دفءك معهم ومن منظور الخواطر التي هي فكرة جميلة.

الـ طوق النشوة يأتي في حجمين مع حجم أصغر واحد وهو 12 سم أو 4.75 "لأي شخص لديه رقبة صغيرة وأخرى أكبر في قياس 14 سم أو 5.5" في القطر.

يرتدي هذا طوق يعطي هذا الخنوع شعورا كبيرا بالانتماء وأحب كيف يبدو. من الصعب إزالته ، تماماً كما يجب أن يكون بالطبع. تقوم الأجرام المغناطيسية بعمل جيد لختمك داخل قبضتها الصلبة الباردة.

طوق هو نوبة دافئ لطيفة

أنا أستمتع بارتداء هذه القلادة لمشاهد الكاجيرا ، إلى جانب الكاحل المعدني والقيود على المعصم ، فهو يمنحك شعوراً بالقيود.

أنا أحب الشكل والمظهر من هذا الياقةهناك شيء ما حول الياقات المعدنية والقيود التي تجعلني متحمسًا حقًا. أعتقد أنه من الصعب يشعر الصلبة لهم إلى جانب درجة الحرارة الباردة والوزن.

الياقة المعدنية ليست مريحة كالجلد ، وهذا ليس شيئًا سيئًا اعتمادًا على أسلوب لعبك والطريقة التي تريد أن تشعر بها أثناء ارتداء واحدة. هذا هو مثال جيد لكيفية جعل القليل من المعادن والإبداع تشعر أنك مثير بشكل لا يصدق.

هذه الياقة تصنع بيانًا محددًا وتنظر إلي ، أنا مملوكة وفخور.

هذا طوق المغناطيسي النشوة يستخدم مغناطيس قوي ومفصلة خفية للسماح سهلة التركيب ، ويبدو ويشعر مذهلة. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • طوق معدني أنيق
  • المفصلي الخفي و إغلاق الكرة المغناطيسية
  • مغناطيس قوي
  • وشملت تنظيف مناديل الكحول

خاطرة النهائي

هذا هو قلدي المعدني الثاني وهو الآن المفضل لدي. يبدو لا يصدق ويجعلني أشعر بذلك منقاد. أنا أحب نوبة دافئ ونظرة منه حول عنقي. مغناطيسها اثنين عقده مغلقة بشكل آمن ، وأنه حقا الحصول على بعض الملامح لطيفة لطيفة عندما يراني الناس يرتدونها. إذا كنت تبحث عن طوق معدني يكاد يكون بيان أزياء فهذا بالتأكيد واحد للنظر.

كنت ارسلت يوفوريا طوق معدني من Meo.de في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة ، وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

9شامل8تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

تحمل Meo.de مجموعة كبيرة من المنتجات المتعرجة

انتزاع واحدة من هذه الياقات المعدنية المذهلة من Meo.de مقابل 89,00 فقط (£ 78.31). مع عيد الميلاد قاب قوسين أو أدنى من شأنه أن يجعل هدية مثالية لنفسك أو منقاد.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


تحقق من هذه الاستعراضات الأخرى لمنتجات Meo.de

الياقات

قضبان اصطناعية

الهزاز

القيود

بدسم

جرو اللعب

آخرى


إخلاء المسئولية - تم إرسالي إلى يوفوريا كوليك لمراجعة مجانية وهذا لا يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.0

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

نوفمبر 12، 2019

Sinnovator الاعصار سيليكون التنين الخيال دسار من Uberkinky

in قضبان اصطناعية
دسار تنين خيالي مع الكثير من الملمس والإحسان يبدو أن العديد من شركات ألعاب الجنس قد خلصت إلى أن بلدي كس يحب قضبان اصطناعية كبيرة سيليكون الخيال. رغم ذلك ، لا توجد شكاوى مني ، لأن هذا تقييم دقيق جدًا لاحتياجاتي الغذائية من الهرات ... إقرأ المزيد
نوفمبر 05، 2019

هانكس اللعب XS التنين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
عشاق نسيج خيال دسار رطب حلم أنا أحب قضبان اصطناعية سيليكون لعب هانكي ، وتشتهر بأنها مفصلة بشكل لا يصدق وأيضا أكبر من الحياة. رائعة للملكات الحجم أو أي شخص يريد أن تمتد وتدريب قضبان اصطناعية ضخمة. في الآونة الأخيرة أخرجوا ... إقرأ المزيد
نوفمبر 01، 2019

آن سمرز - Moregasm + تعزيز أرنب المتفشي الاستعراض

in الهزاز
فيبي أرنب قوي آمن من الجسم للأرنب المتفشي إقرأ المزيد
أكتوبر 29، 2019

Gvibe البسيطة الذهب 24kt هزاز مراجعة

in الهزاز
يبدو Gmini Gold مذهلاً ولديه أداء يتناسب مع مظهره وأنا متحمس جدًا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

نوفمبر 14، 2019

العالم الأول متجر الواقي الذكري التخصص - الواقي الذكري

in المدوَّنة
Condomerie هي ثروة من معلومات الواقي الذكري وتحمل مجموعة واسعة من الواقي الذكري ومنتجات أخرى بينما في Erofame ، صادف بلدي Stunt Cock و sub'r 'شركة رائعة للغاية وقفت من أمستردام في هولندا. كان من الرائع تعلم ... إقرأ المزيد
نوفمبر 06، 2019

إظهار وصمة العار الإصبع

in المدوَّنة
يجب علينا جميعًا أن نسعى جاهدين لكسر وصمة العار المرتبطة بالجنس "أعتقد أنه قد يكون من الصعب على المثليين الصغار أو المثليين الصغار ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية أن يخرجوا وأن يكونوا منفتحين مع من هم لأن هناك مثل هذه الوصمة الضخمة المرتبطة بهذا التفضيل ... إقرأ المزيد
أكتوبر 27، 2019

عشر نصائح للسلامة E- حفز و Electrosex

in المدوَّنة
ابقَ على قيد الحياة ، ولا تقلى في حلقتك وتمتع بهزات الجماع بدون استخدام اليدين أو Electrosex ... إقرأ المزيد
أكتوبر 18، 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Euphoria Collar with Ball Clasp - Steel Fetish Collar Review
  • Posted

Euphoria Collar with Ball Clasp - Steel Fetish Collar Review

A stunning collar to complement my magnetic personality

This year I've been lucky enough to have already reviewed a metal collar and I was over the moon when MEo.de sent me their Euphoria collar for free in exchange for an honest appraisal of it.

I really enjoyed reviewing their lockable metal collar and so I was really keen to see how this one would measure up against it.

Collars have huge significance in the BDSM community and metal collars are often used for Kajira training or dungeon play due to their unyielding properties.

I love the cold feel of steel when it's against my skin and this one delivers that feeling well. It's also quite substantial and so you really know it's there, its weight and hardness are a constant reminder of its presence and that is one of the things that I really like about it.

Joanne

I could hardly contain my excitement whilst waiting for it to arrive. I, Joanne the submissive was very excited to be getting to try on and evaluate another metal collar. So what do I think of this one? Read on to find out.

This metal collar is stunning, it's very shiny and well made. It features a hinge at the back which is fairly unobtrusive, the main feature though is the two magnetic balls at the front. Each contains a powerful magnet embedded inside that is used to hold the collar closed.

The collar arrives well packaged with safety informationNow firstly I have to give you a little bit of advice and safety information about these magnets. They are very powerful and I believe that they are neodymium magnets and these tarnish easily. This means that you can't clean this collar with water, you will need to use alcohol to clean it otherwise the balls will tarnish. The Euphoria collar is supplied with some alcohol cleaning pads, the type that is used when you get an injection and they make cleaning easy. You could just use some alcohol and a cotton wool pad for the same effect. Or get a can of coke and enjoy the alcohol the way that it should be enjoyed.

Now, on a much more serious note very strong magnets can have an effect on electronic devices such a pacemakers, implanted defibrillators or activatable implants affecting their operation. So, unfortunately, if you have any of those then this isn't the collar for you as it needs to be kept at least 20cm from them.

The collar comes with a nice dtorage pouchThe magnets are very, very strong so take care when fitting the collar so that your fingers or skin don't get trapped between them as you close it. Finally, never rest the collar on your purse or wallet as the magnets could wipe your bank cards clean.

I'm glad I got that out of the way. You are probably thinking why the heck would I consider getting this collar with all those negative points?

Well, I know where you are coming from with that but let me just tell you how this collar feels and looks in use and then you can make your mind up.

Fitting it is an absolute breeze, just separate the magnets and open the collar up. Place it around your submissive's neck and then close the collar, the balls will snap together and the collar will be held very firmly in place.

The collar looks amazingI love the cold feel of steel when it's against my skin and this one delivers that feeling well. It's also quite substantial and so you really know it's there, its weight and hardness are a constant reminder of its presence and that is one of the things that I really like about it.

It looks so sexy when you wear it and people will wonder how it is fitted as you can't see between the locking balls and they hold it tightly shut.

The stainless steel bar used is approximately 10mm or 3/8" thick and it has a round cross-section. The magnetic orbs are 30mm or 1.2" in diameter and they form a very pronounced focal point on this collar. They make the collar sit down at the front because of their weight and this forces the sides and back against your neck.

The collar features a hidden hinge and strong closure magnetsI love the symbolism of this collar. When you fit it you feel the chill of the cold steel on your skin and when you eventually remove it at the end of a session it has been warmed up by your body heat. So, in reality, when a Dominant removes it, he or she takes a little piece of your warmth with them and from a submissives perspective that is a lovely thought.

The Euphoria collar comes in two sizes with a smaller sized one which is 12cm or 4.75" for anyone with a small neck and a larger one measuring in at 14cm or 5.5" in diameter.

Wearing this collar gives this submissive a huge sense of belonging and I love how it looks. It's quite hard to remove, just as it should be of course. The magnetic orbs do a good job of sealing you inside its cold hard grip.

The collar is a nice snug fit

I enjoy wearing this collar for kajira scenes and together with metal ankle and wrist restraints it really gives you an almost feral feel to your restraints.

I love the look and feel of this collarThere is something about metal collars and restraints that really gets me excited. I think it'is the unyielding solid feel to them coupled with their cold temperature and weight.

A metal collar isn't as comfortable as a leather one and that isn't a bad thing depending on your play style and how you want to feel whilst wearing one. This one is a good example of how a little metal and ingenuity can make you feel incredibly sexy.

This collar makes a defined statement and it is look at me, I am owned and proud.

This magnetic Euphoria collar uses strong magnets and a hidden hinge to allow easy fitting and it looks and feels amazing. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Stylish metal collar
  • Hidden hinge and magnetic ball closure
  • Powerful magnets
  • Cleaning alcohol wipes included

Final Thoughts

This is my second metal collar and it is now my favourite. It looks incredible and makes me feel so submissive. I love its snug fit and the look of it around my neck. Its two magnets hold it securely closed and it really does get some nice admiring looks when people see me wearing it. If you are looking for a metal collar that is almost a fashion statement then this is definitely one to consider.

I was sent the Euphoria Metal Collar by Meo.de in exchange for a fair and honest review and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9Overall8Design9Features9Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Meo.de carry a huge range of kinky products

Grab one of these stunning metal collars from Meo.de for just 89,00 € (£78.31). With Christmas just around the corner it would make an ideal present for yourself or a submissive.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".


Check out these other reviews of Meo.de products

Collars

Dildos

Vibrators

Restraints

BDSM

Puppy Play

Other


Disclaimer - I was sent the Euphoria Collar to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Overall Rating:
9.0

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very often that I get asked to review two (yes you read that right) fucking machines at the same time. So you can imagine my excitement when Dave from Sexmachines.co.uk asked me… Read More
October 10, 2018

Yubo F1 Fucking Machine From Sexmachines.co.uk

in Sex & Fucking Machines
Another fun fucking machine from the sexmachines.co.uk range I do have the best job in the world I think, especially when Dave from sexmachines.co.uk gets in touch with me asking if I would be interested in reviewing another fucking machine for them. This… Read More
Oct 08, 2018

HurtMe: Cat-o'-Nine-Tails Ariadne From Meo.de

in BDSM Kit Reviews
This is a serious bit of kit that delivers serious results Now I love my impact play, but… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1912

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4469

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8201

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×