Erofame 2018 - رحلة إلى أوروبا & # 039 ؛ أكبر معرض لعبة الجنس الجنس
  • تاريخ الاعلان
  • قراءة 1295 ساعة

Erofame 2018 - رحلة إلى أكبر معرض تجاري لعبة الجنس في أوروبا

زيارتنا الأولى إلى Erofame

حيلة الديكحيلة الديك، هنا مجددا. بالنسبة لأي شخص غير مدرك ، فإن Erofame هو أكبر معرض تجاري في مجال صناعة البالغين في أوروبا ، وقد خططنا هذا العام لزيارته لعرض وجوهنا وأيضاً لتوصيل مدونتنا ومراجعاتنا بلا خجل - حسناً لماذا لم تفعل إذا كنت تستطيع ذلك؟

لقد أظهر التوقيت بعض المشاكل بالنسبة إلينا حيث أن جوان لديها زيارة استشارية تم التخطيط لها في منتصف أسبوع Erofame حتى لا تتمكن من المجيء. ومع ذلك ، قررت أن أنا ، لها الديك حيلة والرائعة sub'r " يجب أن تستمر مع الزيارة لتمثيلها والمدونة.

لذلك ، بعد أسابيع من التخطيط ، وبعد إنقاذنا وحفظنا للأعمار ، كان لدينا كل ما تبين أنه مسعى مهم للغاية ، ومع اقتراب الأيام ، أصبحنا متحمسون أكثر فأكثر.

أرسلت جوان بكثافة عبر البريد الإلكتروني إلى العديد من الشركات التي راجعناها في الماضي ونطلب عقد اجتماعات معها ، وكلها كانت رائعة ، معظمها تقول فقط للدردشة.

وفي الوقت نفسه ، كانت تقوم بحجز الفنادق وتذاكر الطيران واستئجار السيارات ومواقف السيارات وعدد لا يحصى من التفاصيل الأخرى ذات الدقة العسكرية تقريبًا ، فهي رائعة.

حسناً ، لقد وصلنا في النهاية ، وأنا التقطت الحقيبة الفرعية وحقيبة الأزياء الفاخرة والألعاب الجنسية والرضع الهلام في الصباح الباكر قبل التوجه إلى مطار مانشستر لرحلتنا إلى هامبورغ في ألمانيا.

هامبورج ، أنت تقول؟

الآن قبل أن يصرخ الجميع "لكن Erofame في هانوفر" ، هنا هو منطق التخطيط للرحلة بهذه الطريقة. كانت الرحلات الجوية الأولى جحيمًا أرخص كثيرًا وثانيًا يقودها من هامبورغ إلى هانوفر تأخذني إلى الماضي حيث كنت أرابط في ألمانيا - فالينغبوستيل. أردت أن أتوقف هناك لأوقات قديمة وأن أري فرعي أكثر من ألمانيا أكثر من مجرد مركز مدينة كبيرة. كانت تلك هي الخطة ، وتم تنفيذها بسلاسة تامة.

وصلنا إلى مطار مانشستر في الوقت المناسب وأوقفنا السيارة قبل أن نقفز إلى إحدى الحافلات المكوكية التي تأخذك إلى المحطة بشكل متكرر. عادة ما أنسى أين أوقفت السيارة ، لكن "الشيء الزاهي" ، التقط صورة لأقرب علامة لمنطقة حديقة السيارات مع هاتفها (لماذا لم أفكر في ذلك)؟

الأعمال المعدنية يمكن أن تكون ممتعة.

بعد أن فحصنا حقائبنا في الحجز كان ذلك من خلال الأمن الذي تبين أنه كان فرحان (بالنسبة لي على أية حال) حيث تم وضع علامة على sub'r للحصول على رباط لأسفل لأن ثقبها الحميم قام بإطفاء جهاز الكشف عن المعادن عندما كانت تمر. تأكدت من ضلعها فقط بما فيه الكفاية لإعطاء خديها وردية جدا.

الاسم ، الأسماء

لقد وصلنا مع الكثير من الوقت قبل رحلتنا إلى ذلك الحين حيث كنا نسير من خلال العطور والنظارات الشمسية في أسلوب ايكيا الحقيقي الذي قمنا به للتسوق قليلاً لتناول الوجبات الخفيفة قبل الحصول على وجبة لطيفة في Franky & Bennies.

ايزي جيت ، اوقات سهلة

ركبنا رحلتنا وجلسنا بالقرب من الجبهة (أنا أحب أقدامنا الإضافية) ، واستقرنا في واحدة من أقصر رحلات في حياتي. كانت ساعة واحدة مذهلة وثلاثين دقيقة ، وكان ما يقرب من أعلى ، مسطحة لبعض الوقت ، ثم كنا تنازليًا جاهزًا مرة أخرى للهبوط.

تحتوي طائرة easyjet على نفس الأحرف الأولى من اسم sub'r '
لدينا طائرة Easyjet لديها بالفعل الأحرف الأولى نفسها مثل sub'r 'في رقم تسجيله - عصبي

ومع ذلك ، لم تفوت ايزي جيت فرصة لتجلدنا لحم الخنزير والجبن الممتع والشراب كل ذلك ، مما ساعد على أن تكون الرحلة أقصر. أنا أحب ذلك ولكن لا تحرص sub'r على الطيران لكنها اعترفت أنها لم تكن سيئة للغاية بعد كل شيء.

مرحبًا بكم في هامبورغ
وأخيراً وصلنا إلى هامبورغ إلى أحد أنظف المطارات التي زرتها على الإطلاق

كنا هناك تقريباً ، في ألمانيا على الأقل بساعتين متقدما علينا ، لذا كان علينا أن نجمع سيارة الاستئجار لدينا ، سيارة فورد فييستا جميلة مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الرائع.

دخول الرمز البريدي لبلدة Fallingbostel انطلقنا ، على الجانب الأيمن من الطريق بالطبع (في الغالب) ، وكنا قريبا من المدينة وعلى الطريق السريع الذي يمر عبر الريف الأخضر المتداول في طريقنا إلى المخيم القديم.

كان الوصول إلى هناك قليلا من خيبة أمل ، ويبدو أن الجيش البريطاني انتشل من الفالى قبل بضع سنوات ، والرجل الأخير حتى تحول الأضواء عندما غادر. كان من الجميل أن زيارة المدينة تذكرت أن نرى كم تغيرت وكان بالتأكيد.

متجر الجنس

المحطة التالية كانت متجر الجنس الألماني الذي عرفته على طول Autobahn عن 20km الأقرب إلى هانوفر. كنت أرغب في إظهار "كيف أن المواقف تجاه الجنس في ألمانيا مختلفة جداً عن مواقفنا هنا في المملكة المتحدة. هم أكثر استرخاء بكثير ومحلاتهم الجنس مثل محلات السوبر ماركت ، كان مشهدا رائعا أن نرى وجهها كما لاحظنا المنتجات المعروضة.

مرحبا بكم في متجر الجنس الألمانية
تقف "سوبار" الجميلة خارج أول متجر جنس ألماني لها

بجوار متجر الجنس كان ماكدونالدز ، وبالتالي في محاولة لتجربة بعض الطعام الألماني مرة أخرى ، حصلنا على مطعم ماكدونالدز الألماني ، وقد استمتعت بـ "همبرغر رويال" الأسطوري لشهرة "بولب فكتوري". لدي خطط لبعض المواد الغذائية الألمانية الحقيقية (Rost Bratwurst من Schnell Imbiss) في هذه الرحلة ، ولكن كما كنا جائعين ، بدا الأمر وكأنه الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به للاستيلاء على ماكدونالدز (أنا منفق كبير LOL).

بقية رحلتنا كانت هادئة ، وسرعان ما وصلنا إلى فندق راديسون بلو المرموق الواقع في أراضي ميسي في هانوفر. كان الحجز في عملية بسيطة ، وبعد ذلك حصلنا على النظرة الأولى من الحفريات لدينا لثلاث ليال القادمة و woohoo هو غرفة جميلة.

ميني بار وحمام كبير وجميع الإضافات اللطيفة التي تتوقعها من سلسلة الفنادق هذه كنا نعرف أن هذه ستكون رحلة جميلة.

حتى بعد تفريغها واستقرارها ، حان الوقت لكتابة هذه التدوينة لإبقائك على علم بالرحلة حتى الآن ، وكان أصعب شيء هو اختيار بلدان جزر المحيط الهادئ التي استخدمناها كما أخذنا الكثير منها بالفعل.

غدا هو يوم واحد من المعرض التجاري ، ونحن نتطلع إلى حجز وزيارة بعض الشركات الرائعة. مع أكثر من الشركات 160 عرض هناك كنا نضع في بعض legwork.

لذا ، تصبح ليلة سعيدة بالنسبة لي ، وقبل النوم من سوب '' ، لا أستطيع الانتظار لرؤية وجهها عندما ترى الأكشاك وما هي المنتجات الجديدة التي سيتم عرضها.

ترقبوا مشاركة مدونة Erofame التالية.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

15 يناير 2017

الشهوة والفرح Loopy Bounce TrioPack

in تعليقات أخرى
ترتد طريقك إلى النشوة الجنسية بعد هزة الجماع أثناء زيارتك ل Erofame 2018 ، ظهر "Stunt Cock" و "sub'r" في موقف مثير للاهتمام من Lust & Joy. وظهرت على لوبي باونس التي حصلت على الفور انتباه sub'r '. النظر في ذلك واثب الفضاء التكنولوجيا العالية ... إقرأ المزيد
15 يناير 2017

داليا الخزف دسار من Désirables

in قضبان اصطناعية
دسار الخزف يستحق العرض مع أفضل ما لديكم في الصين كنت سعيدة للغاية عندما كان الناس اللطفاء في LUVOQA على اتصال يسألني إذا كنت مهتما بمراجعة دسار من الخزف ، وداليا من Désirables بالنسبة لهم. كنت مفتون و ... إقرأ المزيد
يناير 04، 2019

لعب شمع الرجل شمع اللعب استعراض الشموع

in BDSM عدة مراجعات
اللعب بالنار لم يكن أبداً ممتع جداً. كينك هو اسمي الأوسط (أو يجب أن يكون) ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

أغسطس 27، 2018 3756

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018 7662

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أن ما لا يقل عن 90٪ من الأشخاص الذين يقرأون هذا المنشور إما أنهم لم يسمعوا عن علاقة DDLG أو لديهم الكثير من المفاهيم الخاطئة عنها. "أنا… إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018 11077

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

ديسمبر 26، 2018

الكروم ديكو المزدوج Ixu Violet Wand

in مدونة
لعبة Violet Wand يمكن أن تكون ممتعة بشكل مثير للصدمة منذ أن اشتريت واستعرضت مجموعة Electon Erotic Wand Kit من Lovehoney ، جميعنا قد ضُربنا بها. لشيء يمكن أن يثير العواطف الخام حقا ، بل هو وسيلة لا تصدق للنزول. نعم ، فكر ... إقرأ المزيد
ديسمبر 17، 2018

مسابقة Lodbrock الهبة

in مدونة
بدء السنة الجديدة مع بعض الشباك لقد راجعت للتو مجموعة بيلوري المذهلة من لودبروك ، وداخل هذه المجموعة الرائعة ستحصل على لعبتي تأثير. مجداف جلد وجلد جلد. لقد أرسل لي Lodbrock واحدًا إضافيًا من كل واحد ليعطي ... إقرأ المزيد
ديسمبر 16، 2018

آلة الحب لشخصين Lm42p

in مدونة
هناك آلة جديدة في تطوير التنمية كيف آلة مزدوجة الوجهين ... إقرأ المزيد
×

مثل ما ترى؟

قريب

اضغط على الأزرار أدناه لمتابعة لنا ، فلن تندم ...

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show
  • Posted
  • Read 1412 times

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

Our first visit to Erofame

Stunt CockStunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is Europes largest adult industry trade show, and this year we planned to visit it to show our faces and also to plug our blog and reviews shamelessly - well why wouldn't you if you could?

The timing though presented some problems for us as Joanne has a consultants visit planned for the middle of the Erofame week so she couldn't come along. However, she decided that I, her Stunt Cock and the lovely sub'r' should continue with the visit to represent her and the blog.

So, after weeks of planning and having saved and saved for ages we had all of the pieces of what has turned out to be quite a significant endeavour in place, and as the days drew closer, we all got more and more excited.

Joanne diligently e-mailed lots of companies that we have reviewed for in the past asking for meetings with them, and all of them have been amazing, most saying just drop in for a chat.

Concurrently, she was booking hotels, flight tickets, hire cars, parking and a myriad of other little details with almost military precision, she is fantastic.

Well finally the day has arrived, and I picked up sub'r' and her suitcase of kinky outfits, sex toys and jelly babies early in the morning before driving to Manchester airport for our flight to Hamburg in Germany.

Hamburg, you say?

Now before everyone screams "but Erofame in is Hannover", here is the logic for planning the trip this way round. Firstly flights were a hell of a lot cheaper and secondly driving down from Hamburg to Hannover takes me past where I used to be stationed in Germany - Fallingbostel. I wanted to stop by there for old times sake and to show sub'r' a bit more of Germany than just the centre of a big city. So that was the plan, and it worked out very smoothly.

We arrived at Manchester airport in good time and parked the car before hopping onto one of the shuttle buses that frequently take you onward to the Terminal. I usually forget where I have parked the car but sub'r' being the bright thing that she is, took a photo of the nearest carpark zone sign with her phone (why didn't I think fo that)?

Metalwork can be fun.

Having checked our hold bags in it was through security which turned out to be hilarious (for me anyway) as sub'r' got flagged for a pat down as her intimate piercings set off the metal detector when she walked through. I made sure to rib her just enough to give her very rosy cheeks.

Nom, noms

We had arrived with plenty of time before our flight so having been frog-marched through the perfumes and sunglasses in true Ikea style we did a little shopping for snacks before getting a nice meal at Franky & Bennies.

Easyjet, easy times

We boarded our flight and sat near the front (i like my extra legroom), and we settled in for one of the shortest flights of my life. A whopping one hour and thirty minutes, it was almost up, flat for a bit and then we were descending again ready to land.

Our easyjet plane has the same initials as sub'r'
Our Easyjet plane actually has the same initials as sub'r' in its registration number - spooky

Still, Easyjet never missed an opportunity to flog us a ham and cheese toasty and drink each and that helped the flight seem even shorter. I loved it but sub'r' isn't keen on flying but she admitted that it wasn't too bad after all.

Welcome to Hamburg
Finally we arrived in Hamburg to one of the cleanest airports I have ever visited

We were almost there, well in Germany at least with a two-hour drive ahead of us, so it was on to collect our hire car, a lovely Ford Fiesta with an amazing sat nav.

Entering the postcode for the town of Fallingbostel we set off, on the right side of the road of course (mostly) and we were soon out of the city and on to the autobahn travelling through rolling green countryside on our way to my old camp.

Arriving there was a bit of a letdown, it seems the British Army bugged out of Fally a few years ago, and the last man even switched the lights off when he left. It was nice though to visit the town I remembered to see how much it had changed and it certainly had.

The sex shop

Next stop was a German Sex Shop that I had identified along the Autobahn about 20km closer to Hannover. I wanted to show sub'r' how attitudes to sex in Germany are so different from our own over here in the UK. They are much more relaxed and their sex shops are like supermarkets, it was an amazing sight to see her face as we perused the products on offer.

Welcome to a German sex shop
The lovely sub'r' standing outside of her first ever German sex shop

Next to the sex shop was a McDonalds and so in the interest of trying some German food again we got a German McDonalds, and I enjoyed a legendary "Hamburger Royal" of Pulp Fiction fame. I have plans for some real German food (Rost Bratwurst from a Schnell Imbiss) on this trip, but as we were hungry, it just seemed like the right thing to do to grab a McDonalds (I am a big spender LOL).

The rest of our journey was uneventful, and we were soon arriving at the prestigious Raddison Blue Hotel which is actually on the Messe grounds in Hannover. Booking in was a simple process, and then we got the first sight of our digs for the next three nights and woohoo is it a nice room.

Mini-bar, large bathroom and all the nice extras you would expect from this hotel chain we knew that this was going to be a nice trip.

So after unpacking and settling in it was time to write this blog post to keep you all informed of the trip so far and the hardest thing has been choosing which pics to use as we have taken so many already.

Tomorrow is day one of the trade show, and we are looking forward to booking in and visiting some fantastic companies. With over 160 companies displaying there we were going to be putting in some legwork.

So it's goodnight from me, and goodnight from sub'r', I can't wait to see her face when she sees the stalls and what new products will be on display.

Stay tuned for the next Erofame blog post.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

February 08, 2019

Fun Factory Fun Cup Explore Kit - Menstrual Cup Review

in Other Reviews
Bloody periods shouldn't be bloody frustrating While visiting Erofame last year, sub'r' spotted the Fun Factory Fun Cups on their stand and as she uses menstrual cups they immediately caught her attention. One month later a package arrived with the Explore… Read More
February 02, 2019

Blush Avant D3 Summer Fling Silicone Dildo Review

in Dildos
A dildo that has put me on the naughty list Let me tell you about Christmas morning in the life of this little reviewer. I woke up to a cold Christmas morning expecting not too many presents but boy was I wrong. With much excitement, I started opening… Read More
Jan 28, 2019

Womanizer Liberty Rechargeable Travel Clitoral Stimulator Review

in Vibrators
A discreet clitoral stimulator that gives you just what you need Can you believe that I… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3916

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7909

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11309

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

February 15, 2019

Hot Octopuss Launches JETT, its Customisable Guybrator™ with Treble and Bass Technology

in Blog
Breaking news! Today Hot Octopuss, creators of the ‘World’s First Guybrator’, has launched a new product, JETT. Their first guybrator, PULSE and POCKET PULSE, won a lot of awards but it carries quite a high price, this new product is just £49.99/$69/E49… Read More
February 13, 2019

Stolen Content

in Blog
Not on sexmachinereviews.co.uk? If you are reading this article on any website other than my own www.sexmachinereviews.co.uk, then the site you are reading it on has stolen it. Probably adding in links to nefarious sites and basically robbing me of my… Read More
Jan 30, 2019

Ovis - Erotic Fiction

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to host this rather surprising story from a friend… Read More
×