Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory
  • تاريخ الاعلان

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

اليوم 2 في Erofame

حيلة الديكحيلة الديك هنا مرة أخرى مع آخر تحديث Erofame بعد يوم 2 من المعرض التجاري. في أي يوم كان لدينا ، كانت السفينة الدوارة من ركوب ، ونحن على حد سواء جلس هنا مع أقدام الخفقان ولكن الابتسامات الضخمة على وجوهنا. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعوني أخبركم عن يوم 2.

بدأنا في وقت مبكر مع وجبة فطور صحية أخرى (ل sub'r " هذا هو ، أنا اختار القلب clogger خاص مرة أخرى). بعد الإفطار ، عدنا إلى غرفتنا بحيث يمكن أن يتغير "sub'r" كما هي اليوم ستكون في الزي الرسمي. الخادمات البلاستيكية من الزي اللاتكس والجلود والرباط، مجموعة من الأصفاد ، طوق و مقود. اليوم ، ستمتع 'sub'r' الثقة من كونها ، وهي مستسلمة واثقة.

بدلاً من التقاط الحافلة Erofame ، اخترنا هذه المرة أخذ السيارة واستخدام موقف السيارات في الموقع (10 euro). فعلنا هذا كما تركنا قبل الحافلات أمس ، وهذا كلفنا 20 يورو في سيارة أجرة للعودة إلى الفندق (شقاً) ، لذلك أنقذنا 10 يورو اليوم.

أول شيء فعلناه هو أن ننظر إلى خريطتنا لتحديد من سنقوم بزيارته أولاً حيث كان لدينا قائمة طويلة من الشركات العظيمة التي أردنا تعريف أنفسنا بها.

كان من اللطيف رؤية "رؤساء دوران" ، وانتهى بها الأمر إلى وجود الكثير من الأشخاص الذين كانوا يريدون الصور معها ، وكانت في جنة سيلفي.

صورة تُظهر sub'r 'في حامل أنظمة E-Stim
كان من الجميل أن نرى sub'r 'حتى استرخاء والتمتع المدرجات

في منتصف اليوم توقفنا من قبل نظم E-Stim الوقوف للدردشة وانتهى الأمر مع ترك E-STIM الاسهم التي وعدت هزات فورية لأي شخص لمسنا.

DOXY

وجدنا دوكسي واضطررنا للتوقف ونقول مرحبا كما نحب مجموعة أدواتهم. تعد المجموعة الجديدة من البرغي على المحولات الخاصة بـ Doxy 3 والتي تم تصنيعها بواسطة Nexus رائعة ، ونأمل مراجعتها قريبًا. كان من الجميل اللحاق ومعرفة ما هو في الأشغال. حسنا ، هذا هو ما يدور حول Erofame.

إيروس

توقفنا لمحادثة في موقف ايروس لوب ، ولديهم مجموعة مثيرة من التروب في تصميم غريب جدا من الزجاجة. اعتقد دسار ، وأنت لن تكون على خطأ ، وأنا أحب فكرة زجاجة التشحيم التي يمكنك اللعنة إذا كنت ترغب في ذلك. شيء واحد جيد عن هذا الفكر هو أنك لن تكون بعيدة عن بعض التشحيم.

صورة توضح التعبئة المثيرة لزيوت ايروس
كان من الممتع العثور على زجاجة التشحيم على شكل ديك

Shunga

أجرينا محادثة طويلة مع أحد مندوبي Shunga ، والتعرف على تاريخ الشركة ، وذكرنا أننا قمنا باستعراض بعض منتجات الشموع للتدليك الرائعة اللاتكس والجلود والرباط وتركنا مع ثلاثة من منتجاتها للمراجعة. لذلك كان اجتماعًا جيدًا ، ونحاول تجربة بعض المنتجات الجديدة بأنفسنا.

نحن نحب العلامة التجارية الخاصة بهم ، وكل ما يفعلونه بما في ذلك بطاقات العمل الخاصة بهم مذهلة.

Kiziti

لقد استمتعت بمراجعة كارا سوترا للمقعد الكيزتي للجنس. انها مذهلة للغاية. عندما رأينا موقفهم ، كان علينا أن نسقط ونقدم أنفسنا وأن نعلمهم كم استمتعنا بقراءة مراجعة كارا لها ومدى جمالها.

رؤية البراز في الجسد كما كانت ، جعلها أكثر إثارة للإعجاب. إنه أمر لا يصدق كيف تمكنوا من طي وتشكيل الأكريليك السميك إلى مثل هذه المنحنيات الجميلة.

هذا هو قطعة من الأثاث لعبة الجنس التي يمكنك تركها حولها ، ولن يعرف أحد هدفها المقصود الفعلي لأنها تبدو جميلة جدا. تحقق من بضاعتهم لمعرفة ما أعنيه.

زرنا عدة بدسم مصنعي المعدات و sub'r 'أحب النظر من خلال منتجاتها ، كانت حقا في عنصرها.

صورة توضح الجزء الفرعي "بجوار الكثير من القيود
كان من الشركات المصنعة BDSM أن sub'r 'تتمتع بزيارة أكثر من غيرها

تصميم الصمام

نحن نحب ملتوي ، و Lust & Joy Loopy Bounce هي واحدة من تلك الألعاب الجنسية التي تنظر إليها وتعرف أنها سوف تكون ممتعة للغاية وربما تنطوي على الكثير من الضحك.

وهو كرسي الجنس للنفخ التي ترتد صعودا وهبوطا ، وأنه يمارس الجنس معك. اعتقد هوبر الفضاء غريب على المنشطات ، وسوف تكون قريبة من العلامة.

نحن أحب التصميم وطبيعته ملتوي ؛ هو نوع من الأشياء التي ستكون ممتعة في حفلات الجنس أو في غرفة النوم.

تحديث - لقد قمنا الآن بمراجعة "لوبي باونس تريوباك".

Hismith

لقد كان لدينا أعيننا على هسيث لفترة من الوقت الآن لأنها تنتج الكثير من آلات سخيف وكل من Joanne و sub'r 'الحب ليكون على الطرف المتلقي من واحد. يجب أن أعترف بأنني أستمتع بكوني المتحكم ، وأستمتع بالطريقة التي يمكن من خلالها للآلة الداعر أن تقدم متعة كبيرة.

نحن نحب التصاميم الخاصة بهم ، وأنا راض عن فضول حول وزن الآلات الخاصة بهم ، كما ترى ، آلة اللعين الخفيفة ليست جيدة على الإطلاق. سيكون هناك جهاز خفيف يحتوي على كشك دسار ، وسوف تتحرك الآلة ذهابًا وإيابًا وهو أمر غير جيد إذا كنت تريد قصفًا صعبًا.

صورة توضح هسيميت رأينا في الاتفاقية
كان من الجميل أن نرى بعض آلات الجنس متعة في موقف Hismith

آلات Hismith ثقيلة حقا ، والتي وضعت ابتسامة كبيرة على وجهي ، فهي مستقرة ، ولديهم بعض التصاميم غريب جدا. نأمل ، في المستقبل ، قد ينتهي بنا الأمر إلى مراجعة بعض منها ، وسيكون ذلك جميلاً إذا قمنا بذلك.

واحد منحنى قليلا منقاد

سيكون أبرز ما في اليوم دون أدنى شك هو السحب الذي قمنا بإدخاله على منصة ST Rubber. كانت هناك ثلاث جوائز معروضة ، ولعبتين جنسيتين جميلتين وجائزة سرية كانت هي الجائزة الكبرى.

شاهدنا كما فازت اللعبتين الجنسيتين وبعد ذلك عندما يتعلق الأمر بالجائزة الكبرى تم رسم بطاقة أعمال ، وأعلن أن "Auslander" (أجنبي) قد فاز. والشيء التالي الذي سمعناه هو "المملكة المتحدة" واذنت آذاننا. وأخيراً تم الإعلان عن sub'r 'كفائز وتم تفجيرها. وقالت وهي تتقدم لجمع جائزتها التي تحولت إلى هاتف iPhone 64Gb جديد "لم أفز بأي شيء".

عادت لي مع نظرة من الصدمة على وجهها إلى جولة ضخمة من التصفيق ، وأعتقد أنه لا يزال لا غرقت في أنها فازت بها. وهي الآن في الفندق آمنة لأنها لا تأخذ أي فرص LOL. حسنا فعلت sub'r 'كان من المفيد المجيء لرؤية شكل مفاجأة على وجهك.

الصورة التي تظهر الأي فون أن sub'r 'فاز
حقق sub'r المستحيل من خلال الفوز على iPhone X

لقد كان يوم 2 مدهشًا ، ولدينا صباح الغد للذهاب قبل أن نتوجه إلى مطار هامبورغ للعودة إلى المطار. أستطيع أن أشم رائحة السمك ورقائق البطاطس.

سيتم تأجيل مشاركة الغد بمجرد مغادرة الفندق في وقت الغداء ، وسنكون بدون استخدام الإنترنت بعد وصولنا إلى هنا ، نحن الآن متفرجون. لقد كانت رحلة رائعة واحدة يمكنني أن أوصي به للغاية. نأمل ، في الأسابيع المقبلة ، سيكون لدينا علاقة عمل أقرب مع بعض الشركات ، والتي من شأنها أن تؤدي إلى مزيد من الاستعراضات.

شكرا على قراءتك هذا المقال.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

يونيو

Uberrime ليلة الملك الخيال دسار النار والثلج الألوان

in قضبان اصطناعية
دسار خيالي رائع ، احصل على بعض المتعة من Night King مع حلول فصل الشتاء ، أنا سعيد جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة لمراجعة إصدار Uberrime Night King Fantasy Dildo Fire & Ice. هذه السيدات والسادة دسار تجاوزت ... إقرأ المزيد
يونيو

جو H2O كاندي شوب حلويات زيوت التشحيم

in مراجعات التشحيم
زيوت التشحيم ذات النكهة اللطيفة للشهية لتوابل الجنس عن طريق الفم أوصي دائمًا أننا جميعًا يجب أن نستخدم زيوت التشحيم في حياتنا الجنسية. ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا الحصول على زيوت بنكهة مبهجة يمكن أن تعزز حقًا ممارسة الجنس عن طريق الفم أيضًا؟ النظام… إقرأ المزيد
يونيو 07، 2019

تقدير النظام البعيد من أنظمة التحفيز الإلكتروني

in E-STIM
متعة جيدة بشكل مثير للصدمة من بعيد أو بعيد المدى حسناً ، هنا أجلس بابتسامة كبيرة ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

أحمر الخدود Temptasia مقص السلامة

in BDSM عدة مراجعات
معدات السلامة هي مفتاح اللعب الآمن والعاقل والتراضي أي شخص يتمتع بلعب الحبل أو ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

يونيو

اربح Tantric Massage Starter Set بإذن من Karma Tantric

in المدونة
اربح مجموعة A Tantric Massage Starter من Karma Tantric إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال الرائع عن Tantric Massage ، فإنك ستحب هذه المسابقة التي ترعاها Karma Tantric. وكالة تدليك التانتريك في لندن ، كارما تانتريك ، يعطون… إقرأ المزيد
مايو 29، 2019

أقطاب تقدير المطاط الموصلة

in المدونة
المطاط موصل هو مادة غالبا ما يتم تجاهله لصنع أقطاب التحفيز الإلكتروني الرخيصة والفعالة للغاية. بساطته هي التي تجعله اختيارًا جيدًا لأقطاب DIY محلية الصنع. المطاط موصل هو في الواقع سيليكون موصل ، ومسحوق الجرافيت ... إقرأ المزيد
مايو 27، 2019

Sparkzz في Xtasia هو حدث رائع للكهربائي

in المدونة
إذا كنت ترغب في تجربة electroplay ، فهذا الحدث مثالي Well، Stunt Cock و ... إقرأ المزيد
مايو 08، 2019

أنا تصميم حزام مشبك وحامل لبلدي 2B تقدير مربع التحكم

in المدونة
إذا كنت تستمتع بالتجول أثناء التجول ، فقد يكون ذلك مثار اهتمامك 2B ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory
  • Posted
  • Read 353 times

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

Day 2 at Erofame

Stunt CockStunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado let me tell you about day 2.

We started early with another healthy breakfast (for sub'r' that is, I opted for the heart clogger special again). After breakfast, we went back to our room so that sub'r' could change as today she would be in uniform. A PVC maids outfit from Latex, Leather and Lace, a set of cuffs, a collar and leash. Today, sub'r' would enjoy the confidence of being who she is, a confident submissive.

Rather than catch the Erofame bus, this time we opted to take the car and use the onsite parking (10 euro). We did this as we left before the busses yesterday and that cost us 20 euro in a Taxi to get back to the hotel (rip off), so we saved 10 euro today.

The first thing we did was look at our map to work out who we were going to visit first as we had a long list of great companies that we wanted to introduce ourselves to.

It was nice to see sub'r' turning heads, and she ended up having lots of people wanting photos with her, she was in selfie heaven.

Image showing sub'r' at the E-Stim Systems Stand
It was nice to see sub'r' so relaxed and enjoying the stands

Halfway through the day we stopped by the E-Stim Systems stand for a chat and we ended up leaving with E-stim lanyards that promised instant orgasms to anyone we touched.

Doxy

We found Doxy and had to stop and say hi as we love their kit. The new range of screw on adaptors for the Doxy 3 made by Nexus are fantastic, and we hope to review them soon. It was nice to catch up and find out what is in the works. Well, that is what Erofame is all about.

Eros

We stopped for a chat at the Eros lube stand, and they have an exciting range of lubes in a very new kinky design of the bottle. Think dildo, and you won't be wrong, I love the idea of a bottle of lube that you can fuck if you want to. One good thing about that thought is that you will never be far away from some lube.

Image showing the sexy packaging of Eros lubes
It was fun to find a cock shaped lube bottle

Shunga

We had a long chat with a Shunga rep, learning about the history of the company and we mentioned that we had revied some of their massage candle products for the fantastic Latex, Leather and Lace and we left with three of their products to review. So it was a good meeting, and we get to try some new products out ourselves.

We love their branding, and everything they do including their business cards are stunning.

Kiziti

I enjoyed Cara Sutra's review of the Kiziti Sex Stool; it is absolutely stunning. When we saw their stand, we had to drop in and introduce ourselves and to let them know how much we enjoyed reading Cara's review of it and how beautiful it looks.

Seeing the stool in the flesh as it were, made them even more impressive. It's incredible how they have managed to fold and shape the thick acrylic into such beautiful curves.

This is a piece of sex toy furniture that you can leave around, and no-one will know its actual intended purpose as it looks so lovely. Check out their wares to see what I mean.

We visited several BDSM equipment manufacturers and sub'r' loved looking through their products, she was really in her element.

Image showing the sub'r' next to lots of restraints
It was the BDSM manufacturers that sub'r' enjoyed visiting the most

LED Design

We love quirky, and the Lust & Joy Loopy Bounce is one of those sex toys that you look at it and know that it will be a lot of fun and probably involve a lot of giggling.

It is an inflatable sex chair that you bounce up and down upon, and it fucks you. Think kinky space hopper on steroids and you will be close to the mark.

We loved the design and its quirky nature; it is the sort of thing that would be fun at sex parties or in the bedroom.

Hismith

We have had our eyes on Hismith for a while now as they are producing a lot of fucking machines and both Joanne and sub'r' love to be on the receiving end of one. I must admit I do enjoy being the controller, relishing in the way that a fucking machine can deliver intense pleasure.

We love their designs, and I satisfied my curiosity about the weight of their machines, you see, a light fucking machine is no good at all. A light machine will have the dildo stall, and the machine will move back and forth which is not good if you want a hard pounding.

Image showing the Hismith we saw at the convention
It was nice to see some fun sex machines at the Hismith stand

The Hismith machines are really heavy, and that put a big smile on my face, they are stable, and they have some very kinky designs. Hopefully, in the future, we may end up reviewing some of them, and that will be nice if we do.

One jammy little submissive

The highlight of the day without a single doubt would be the raffle that we entered on the ST Rubber stand. Three prizes were on offer, two lovely sex toys and a secret prize which was the top prize.

We watched as the two sex toys were won and then when it came for the grand prize a business card was drawn, and it was announced that an "Auslander" (foreigner) had won. The next thing we heard was "United Kingdom" and our ears pricked up. Finally sub'r' was announced as the winner and she was blown away. "I never win anything," she said as she went forward to collect her prize which turned out to be a brand new iPhone X 64Gb.

She returned to me with a look of shock on her face to a massive round of applause, and I think that it still hasn't sunk in that she has won it. It is now in the hotel safe as she is taking no chances LOL. Well done sub'r' it was worth coming to see the look of surprise on your face.

Image showing the iPhone that sub'r' won
sub'r' achieved the impossible by winning an iPhone X

Day 2 has been amazing, and we have tomorrow morning to go before we head back to Hamburg airport for the flight back to blighty. I can almost smell the fish and chips.

Tomorrow's post will be delayed as once we leave the hotel at lunchtime, and we will be without internet as after coming over here we are now paupers. It has been a fantastic trip and one that I can highly recommend. Hopefully, in the weeks to come, we will have a closer working relationship with some companies, and that will lead to more reviews.

Thanks for reading this post.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 23, 2018

Honour HNRX ES Bondage Rubber Collar, Cuffs & Trigger Hooks

in BDSM Kit Reviews
Honour celebrate their 30th Birthday in style with a new restraint range For any of you not in the know Honour is a UK company that has two physical shops in Watford and Waterloo and they supply some incredible BDSM products to kinksters all around the world.… Read More
October 20, 2018

Blush Novelties Real Nude Sumo Violet 9.5 Inch Realistic Silicone Dildo

in Dildos
The Real Nude Sumo Dildo from Blush Novelties tickled my fancy I love it when a dildo really flicks my switch and becomes my new bestie. The Blush Novelties Real Nude Sumo is one such dildo, it can do really nice things to me in a very naughty way. This… Read More
Oct 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 2056

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4675

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8392

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
October 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is Europes largest adult industry trade show, and this year we planned to visit it to show our faces and also to plug our blog and reviews shamelessly - well why wouldn't you if… Read More
Sep 24, 2018

Guest Post - A Babygirl’s Thoughts About Rough Sex : Miss Doll

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the amazing Miss Doll from… Read More
×